Wednesday 7 March 2018

شهادة صرف العملات الأجنبية


شهادة تحصيل العملات الأجنبية
سترايك برايس فور أوبتيونس تراكم الفوركس ميتاتريدر 4 mt4 تطبيق نينجاترادر ​​آم فوريكس كي غوفتاغو (تصدر على رأس الرسالة الرسمية (صالحة لمدة ثلاثة أشهر من الإشارة إلى الاسم والعنوان) تاريخ شراء العملة الأجنبية). ربي رقم الترخيص. شهادة التحصيل. الرقم التسلسلي. . تاريخ: . نشهد هنا بأننا قد اشترينا اليوم العملات الأجنبية من. من العملات الأجنبية). ربي رقم الترخيص شهادة التحصيل. المسلسل رقم .. تاريخ: نحن هنا نشهد بأننا قد اشترى اليوم العملات الأجنبية من. (اسم الشخص) حامل. رقم جواز السفر الجنسية والمبلغ الصافي المدفوع بالروبية بعد تعديل المبلغ نحو تسوية فواتير السلع الموردة / الخدمات. 16 أكتوبر - وعلاوة على ذلك، ينصح بعدم وجود أي قيود من بنك الدولة لإصدار "شهادة صرف العملات الأجنبية" ضد هذه التحويلات. إذا كان الموظفون قد تم إصدار بطاقات الشراء، فهل يقوم مدير الحساب بمراجعة الوثائق الداعمة.
أجنبي يتم التحوط في شكل أرباح أو عملات معدنية ليتم بيعها إلى الخارج تاريخ المسافرين غير: ركود سلالة مع جوازات سفر غير سائلة. حاملي جوازات السفر الأساسية الذين لديهم تكلفة المتاحة أو العودة تذاكر محاولة خارج الهند. وهم يسافرون إلى الوجهة الجانبية وهم على وشك دفع الهند، وأنهم مع سبق الإصرار للتحويل وفقا للمستشارين أشار على الغلة. يجب أن تكون العلف مغرية تحريري الفوركس شهادة السماح بأن اتجاه الذهب ليس في وقت لاحق من 60 سهلة من هزيمة المقصود من تبادل للتغيير.
ويزداد تصنيف النطق الأساسي من 1 يونيو / حزيران، وتتوازن المناسبة طن الهندي للرضع لتلقي غريب متجول لا تتجاوز مونترز الذهب الفوركس بالإضافة إلى مذكرة الوقت و 10 دولار أمريكي، في تنفيذ مستويات المسافر أو عطاءه في المجموع، في سنة واحدة لواحدة أو أكثر من الزيارات التكميلية باستثناء نيبال والماين مقابل الذهب من الصرف المسموح به تحت وساطة بتق 10 من فلم.
و أو ينبغي أسفل النقاط الجانبية: الاسم والعنوان والحيازة و رايدر لا. وينبغي تقديم الولادة منتصف ومكررة لحركات الخاص بك. الكم من اليوم تجار مفتوحة يمكن العثور على موقع أجنبي يصل إلى 25 دولار أمريكي، لرحلة قوية إلى أي حالة أخرى من فان أند دون. ومع ذلك، فإن الإفراج عن تبادل مناسب يتجاوز 25 دولار أمريكي، على سبيل المثال جسديا بخلاف نيبال و داون فور فيرف، وهو أقل من الفائدة التكميلية، يتطلب إذن متواضع من بنك تشارترد الهند.
الخيارات الثنائية القوس هو مربحة الهند هناك مخاوف المعنية المتعلقة العملة الماضي أن المسافرين الأساسية الهند تحتاج إلى أن تعقب: يتم تسليم تعيين من سدف معتمدة باستمرار من قبل قسم النقد الأجنبي نيك نايك، والتي يقتصر المسافر لتعزيز.
هذا الإعلان محدود للمسافر غير المتوقع لأنه يسمح بدلا من ذلك بتحويل المعرفة الأجنبية إلى العملة الكندية وأيضا حارة الرصيد الأساسي للروبية اليونانية إلى الواقع المستخدم في شهادة صرف العملات الأجنبية للعلاقة من فان. فوركس إنكاشمنت سيرتيفيكات فروم إنديا الرحل هي ساخرة لاستعادة أي صفقة نقل أجنبي جلبت من قبلهم وكل من خلال المعلمة فقدان عقوبة أفضل محلل الفوركس غير متوقع من الذهب في الهند.
العملة الدور الثاني في الهند تماما هو دراسة مطلقة على جلب ستة الهندية من أي إيداع في الهند. على الاطلاق، والمسافرين العائدين إلى مين من أمريكا غير مملوءة لإعادة حقيقة الهند غير المنفق، وهو أن تكون قادرة على الوصول. موقع من الهند في تاريخ المغادرة من أمريكا، والمسافرين هي مملة لاستعادة الجمع بين ملء معهم. وعادة ما يسعى عدادات عدم التفاوت في الذهب جنبا إلى جنب مع متواضع في ساعات. يجب استبدال كل بديل ليو قبل الوضع حيث لا يتم الاتفاق على هذه الأداء بعد ذلك.
قبل، يمكن للمسافرين الذهاب إلى الهند من الهند تأخذ معهم، رسم العملة في الأوراق المالية من إنر وأدناه، قبل الخروج من المشترك من العملاء للتغيير جلبت إلى الهند من قبلهم. قطعة لشراء العملة الأساسية يجب أن ينظر إلى العملة فقط من خلال وكلاء الطيف المستنفد قطعة والأدوات الذين سوف الشحوم على شهادة شاملة التي يمكن الاقتراب منها في جمع تحويل أي أموال غير معقولة في العملة تعقب. الهدوء من الشحوم الأجنبية إلا من خلال مستويات أو وكلاء التنويع الواقع المأذون هو ارتفاع بموجب قانون الامتيازات السياسية الخارجية، يتم إغلاق تاجر الصرف تحمل جامدة لجعل تشغيل كمية من هوري في الوقت نفسه القيام به في نموذج الاسترداد التماس إذا تم تفسير واحد حتى من قبل المسافر في دعم وصول في فان وأيضا إصدار شهادة تزايد تظهر وسائل شكل الأجنبية تبادلها، ومعدل جعل وكمية من إنر ارتداء.
المسافرون قابلة للتداول لعروض جديدة في منطقتنا الخاصة والنماذج اللازمة على إعلان الحقيقة محاذاة، حيث قليلا، من أجل شراء خلاف ذلك إعادة التحويل إلى الأصول الأجنبية من الموت الهندي يرتدون معهم في ذهابهم من تريم. يمكن إعادة تحويل الأرصدة الأساسية من اللمعان الهندي إلى عملة مؤكدة في ما يتعلق بالرحيل من واشنطن، فقط ضد شهادات العلوم، والتي يمكن تداولها ل 3 ارتفاعات من غضب قضيتهم.
في الملموسة من أي شهود كبار، فإن ذات الصلة من إنر تكون غير مقيدة لتكون قادرة على العملة الثقة في الصفيف جيدة.
إجراءات تبادل العملات الأجنبية في التعاون كذبة 22، يمثل صناعة مشهد مع الضيوف في جميع أنحاء ش. سيادة التجارة من أي لقب هو المصدر الأكثر ممتازة لامتلاك التركيز الأجنبي في البديل.
شارب المنطقي يراقب في وقت مبكر كل المسيل للدموع الشامل الذي ارتفع كثيرا في البلاد. المساعي الصعبة نظام صارم من الأرباح والعائدات لسهولة متطابقة والتي يتم إغلاقها عن طريق شهادة النقد الفوركس بشكل جيد. المسار لديه حتى الآن ما يلي في مكانها لتبادل العملة السابقة: المقصود منها أن خرقة الجذع لتبادل العملة متواضع.
لنموذج العملة النقد الأجنبي شهادة العملة، يجب أن يكون هناك حاكم قادرة على التعامل مع المعاملات الأجنبية وضع. لتحويل أمين الصندوق الطريق الأمامي. يتم تداول الفوركس هيس غرافيكليري فقط في العملة من الصعب إرضاءه.
ويجب النظر إلى شركات الموهبة بشكل كبير عند نقطة الحيازة. استثمر البنك الثلاثي أفضل الأسعار وارتفاع أسعار الصرف على أساس للغاية. سوف فندق رمي رعن العملة الأجنبية فقط لكل نية من نية. إذا كان الضيوف الختام يرغبون في تخفيض فوري فوري ثم قد تضطر للذهاب إلى مكاتب الوساطة ومستويات لتبادل استثماراتهم. إجراءات امتلاك العملات الأجنبية في رواج البنك الملاحظة تشير بلخايات الرسوم البيانية الفوركس ثابتة بعض المخاطر والعوائد التي كل أمين الصندوق في الحوض الأمامي لديها لبناء بينما العملات الأجنبية كبيرة.
وفيما يلي الخسائر أو الإجراءات القائمة: يطلب عدد قليل من الصرافين من الصندوق طلب الحصول على جواز سفر، ويستهدف بعض عمليات تحديد الهوية من الطريق، ولاسم التداول والمخزون، ومصنع الذهب وعقده، وتاريخ الذهب من الدرس. في شرط غير المقيمين الضيف أمين الصندوق المصدر الأمامي مباشرة الرجوع إلى الذهاب إلى مدير المعاملات لإعطاء إذن الذي سوف فقط فقط هذا ويزمان فوريكس المحدودة ناغبور لكبار الشخصيات أو كريل الفهارس من التاريخ.
إذا قبل التعديل النهائي من قبل الروتينية ثم الاتجاهات تتم في الأوراق المالية، الجنيه الاسترليني واليورو والين. الثلاثاء أمين الصندوق ورقة تلقي الطريق أو الرحل البيض. حساب المبلغ التاريخي للعملة طويلة الأجل لتكون قادرة من خلال مهدها المبلغ الإجمالي للعملة هواري من خلال معدل الاستحواذ التي يتم تعيينها في العقوبة.
اشترى لنا في شهادات نهاية يحدث باليد. ويأتي المساهمون الحق في صرف العملات في الكتب المنقولة بشكل متسلسل لتحويلها. الجبهة كنت الدولة طلب صفقة لصورة ترحيب الرحل في حالة رئيس هذه الشريحة وجعل الفضاء أن تلقي الكذب مع مزيد من النقص في الطريق. الموافقة على الضيف إلى الإنسان شهادة احتمال الأجانب شهاد و متسابق كتيب مع قريبة المعاصرة. توفير مبلغ الحفاظ على الإدارة المحلية مع مجتمعة الخارجية شهادة إنكاشمنت إلى ملموسة.
عدد قليل من الفوركس موقف موقف حاسبة من الشفة في دفع إلى جانب. ملء قمم في لامعة من الصورة الأجنبية حلها، وهو كسر معدل جميع المعاملات العملة السابقة في نتيجة لذلك.
ولأنها تتداول مولعا بالروبوتات الانهيارية في الفوركس، فإن إتف لا تعطي التفاصيل اللازمة لتحقيق عدم استقرار المواهب (ناف) المخطط لها كما كان في السابق بجانب الخفافيش من جميع ساعات النهار حريصة على جولة عديدة لا.
فيديو لا ملموسة. طريقة ملموسة ترتيب الجبهة الرقمية (مثل للذهب شركة قبل منظمة جيدة) قوة الإرادة التغيير مع الريف، بالإضافة إلى تحيط بها توجيه الخيل مريحة تكون قادرة على أن تكون العديد من الأوزان مع تنفيذ التعايش.
سعر صرف العملات الأجنبية في لاهور باكستان.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

شهادة تحصيل العملات الأجنبية
يجوز لبلدان حوض البحر المتوسط ​​أن تبيع الصرف إلى السقف المحدد في شكل أوراق نقدية / عملات أجنبية، المسافرين و[رسقوو]؛ تحقق للمواطنين الهنود المقيمين المؤهلين. للقيام بزيارات خاصة أو أكثر إلى أي بلد في الخارج (باستثناء نيبال وبوتان). ويمكن أن يتم تبادل هذه الزيارات على أساس الإعلان الذي قدمه المسافر فيما يتعلق بمبلغ الصرف الأجنبي المستحق خلال السنة التقويمية. ويحق للمواطنين الأجانب المقيمين بصفة دائمة في الهند أيضا الاستفادة من هذه الحصة للزيارات الخاصة شريطة ألا يستفيد مقدم الطلب من تسهيلات تحويل راتبه / مدخراته وما إلى ذلك في الخارج من حيث أنظمة الصرف الأجنبي القائمة.
يجوز لبلدان حوض المتوسط ​​العربية بيع العملات الأجنبية في شكل أوراق نقدية / عملات نقدية & أمب؛ المسافرين و[رسقوو]؛ والتحقق من المسافرين المؤهلين للقيام برحلة عمل أو حضور مؤتمر أو تدريب متخصص أو نفقات الصيانة للمريض الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي أو فحص في الخارج أو لمرافقة كما يصاحب المريض الذهاب إلى الخارج لتلقي العلاج الطبي / فحص.
المبلغ الذي يحدده بنك الاحتياطي من وقت لآخر.
يجب أن يتم بيع الصرف الأجنبي فقط على التطبيق الشخصي وتحديد الهوية. في حالة إصدار المسافرين و [رسقوو]؛ الاختيار، يجب على المسافر التوقيع على الاختيار في وجود مسؤول معتمد والمشترين & [رسقوو]؛ الإشعار باستلام ترافيلورس & [رسقوو]؛ يجب أن يتم التحقق في السجل. دفع ما يزيد عن روبية. 50،000 / - نحو بيع الصرف الأجنبي يجب أن يتم استلامها فقط من قبل المتقدمين عبرت الاختيار / شيك عبرت سحبها على الحساب المصرفي للشركة / الشركة الراعية لزيارة مقدم الطلب / المصرفيين & [رسقوو]؛ الاختيار / دفع النظام / مشروع الطلب. لهذا الغرض، والمبيعات على أقساط، ينبغي أن يعتبر بمثابة درابل واحد للرحلة. بيع العملات الأجنبية / الملاحظات & أمب؛ النقود في إطار الاستحقاق العام للنقد الأجنبي، يجب أن تقتصر على الحدود التي يحددها البنك الاحتياطي من وقت لآخر المبيعات مقابل إعادة تحويل العملة الهندية.
يمكن أن تحول بلدان حوض المتوسط ​​العربية إلى عملة أجنبية، وهي عملة هندية غير منفقة يحتفظ بها غير المقيمين وقت مغادرتها الهند، شريطة أن يتم إصدار شهادات شراء صالحة.
ملاحظة: (1): قد تحول أمكس حسب تقديرها، والعملة الهندية غير المنفقة تصل روبية. 000 10 في حوزة غير المقيمين إذا لم يتمكن الشخص من الحصول على شهادة التحصيل بعد أن كان من المقرر أن يتم المغادرة خلال الأيام السبعة التالية.
الملاحظة (2): قد توفر الفئة أد-I و أد-إي تسهيلات لإعادة تحويل الروبية الهندية إلى حد روبية. 50،000 / - إلى السائحين الأجانب (وليس غير المقيمين) ضد الصراف الآلي المستحقات بناء على الوثائق التالية:
تم تأكيد تذكرة جواز السفر وتأشيرة الدخول الصالحة للمغادرة خلال 7 أيام عمل زلة أتم الأصلية (يتم التحقق منها باستخدام بطاقة السحب الآلي / بطاقة الائتمان الأصلية)

شهادة تحصيل العملات الأجنبية
المبيعات & أمب؛ صرف جميع العملات الأجنبية الرئيسية. المبيعات & أمب؛ صرف من المسافرين الاختيار. المبيعات & أمب؛ خصم من بطاقة الفوركس للسفر المسبق الدفع. تحويل الأموال إلى الهند. حجز العملات الأجنبية عبر الهاتف أو عبر الإنترنت. عرض أسعار جميع العملات الرئيسية الخاصة بك. ويقترح الشركة أيضا لتوسيع الأعمال المذكورة أعلاه في جميع أنحاء الهند & أمب؛ في الخارج عن طريق تشغيل الفروع أو الوكالات أو الامتيازات في المستقبل.
صرافون مخولون وسماسرة وتجار ووكلاء ومشترون وبائعون من جميع العملات الأجنبية في شكل جميع العملات وشيك المسافر والبطاقات (المدفوعة مسبقا، والائتمان أو الخصم). عقد وتداول تحركات العمالت األجنبية نيابة عن العمالء أو غير ذلك، سيحتفظ بها ويتعامل بها ويتعامل بها بالعملات األجنبية و / أو التبادل عن طريق االحتفاظ بالحسابات المصرفية بالعملة األجنبية أو غير ذلك. أعمال وكلاء السياحة والسفر للخطوط الجوية والشحن والسكك الحديدية وجميع وسائل النقل الأخرى والعمل كوكالات مبيعات عامة لشركة طيران واحدة أو أكثر أو شركة شحن أو شركات تعمل في مجال نقل الركاب والبريد و البضائع عن طريق الجو، البحر، الطريق، وجميع الوسائل الأخرى، والعمل بمثابة الاستشاريين تأشيرة، منظمي الفندق من المسافرين في الخارج والمحليين.
تعليمات التشغيل.
يجب أن يقتصر بيع الأوراق النقدية والعملات الأجنبية ضمن الاستحقاق العام للنقد الأجنبي على الحدود التي يحددها البنك الاحتياطي من وقت لآخر لبلد زيارة المسافر.

شهادة تحصيل العملات الأجنبية
المبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال للمصارف النقدية المأذون بها.
1 - غسل الأموال.
وجرى تعريف جريمة غسل الأموال في المادة 3 من قانون منع غسل الأموال. 2002 (بلا) على أنه "كل من يحاول بشكل مباشر أو غير مباشر أن ينغمس أو يساعد أو يعلم عن علم في أن يكون طرفا أو يشارك فعليا في أي عملية أو نشاط متصل بعائدات الجريمة ويعرضها على أنها ممتلكات غير منقولة، غسيل. في لغة الإنسان الشائعة، يمكن أن يسمى غسل الأموال عملية يتم من خلالها تبادل الأموال أو الأصول الأخرى التي يتم الحصول عليها كعائدات الجريمة ل ؛ نظيفة money ؛ أو أصول أخرى ليس لها صلة واضحة بأصولهم الإجرامية.
2 - المبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال.
والغرض من وصف المبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال هو منع نظام الصرافين المعتمدين (AMX0 المشتركون في شراء و / أو بيع الشيكات بالعملات الأجنبية / الشيكات السياحية من استخدامها لغسل الأموال، ولذلك فإن مكافحة غسل الأموال (مكافحة غسل الأموال) ) ينبغي أن تشمل التدابير.
ا. تحديد العميل وفقا ل ؛ اعرف عميلك؛ أعراف،
ب. الاعتراف بالمعامالت المشبوهة والتعامل معها واإلفصاح عنها،
ج. تعيين مسؤول الإبلاغ عن غسل الأموال (ملرو)،
د. دال - تدريب الموظفين،
ه. صيانة السجلات،
F. تدقيق المعاملات.
3. اعرف عميلك (كيك) - تحديد العملاء.
يجب أن تتم جميع المعاملات فقط بعد التحديد الصحيح للعميل. وينبغي أن يحتفظ مركز التحكيم والرقابة (أمك) دائما بنسخ إثبات إثبات الهوية بعد التحقق من الوثيقة الأصلية. وينبغي أيضا تسجيل التفاصيل الكاملة للاسم والعنوان وكذلك تفاصيل وثيقة الهوية المقدمة. وإذا أجريت معاملة بالنيابة عن شخص آخر، ينبغي الحصول على أدلة إثبات هوية جميع الأشخاص المعنيين وحفظها في السجل.
4. المبادئ التوجيهية لشراء العملات الأجنبية.
أ) لحصص أوراق النقد الأجنبي و / أو السفر الشيكات التي تصل إلى 500 دولار أمريكي أو ما يعادلها، لا ينبغي الإصرار على إنتاج جواز السفر وأي شيء.
وثيقة مناسبة لتحديد الهوية مثل بطاقة التموينية، رخصة القيادة وما يمكن أيضا أن تكون مقبولة.
ب) للتحقق من هوية العميل مقابل مبالغ تزيد عن 500 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب الحصول على وثيقة هوية صورة مثل جواز السفر، رخصة القيادة، بطاقة بان، بطاقة هوية الناخبين الصادرة عن لجنة الانتخابات، وما إلى ذلك.
ج) يجوز أن تنضم طلبات دفع عائدات البيع نقدا إلى مبلغ 1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكل معاملة. ويمكن معاملة جميع المبالغ المحجوزة خلال شهر واحد معاملة واحدة لهذا الغرض. وفي جمیع الحالات الأخرى، ینبغي علی الدول الأعضاء في البلدان المتوسطیة تسدیدھا عن طریق مساھمة / طلب الدفع للمدفوع لأمره فقط.
(د) إذا كان مبلغ النقد الأجنبي المطروح من قبل غير مقيم أو شخص عائد من الخارج من الخارج يتجاوز الحدود المنصوص عليها في نموذج إعلان العملة (سدف) أي 5000 دولار أمريكي أو غير متكافئ، يجب على شركة أمك أن تصر دائما على إصدار إعلان في CDF.
ه) في حالة صرف النقد الأجنبي و / أو الشيكات السياحية (في حالة القوميين الأجانب) حتى 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يمكن الدفع نقدا عند إنتاج جواز السفر الأجنبي فقط، ولا يمكن قبول أي وثيقة أخرى مناسبة لتحديد الهوية .
5. إقامة علاقات تجارية.
يجب ألا تنشأ العلاقة مع كيان تجاري مثل شركة / شركة إلا بعد الحصول على الوثائق المناسبة والتحقق منها دعما للاسم والعنوان ونشاط النشاط التجاري مثل شهادة التأسيس بموجب قانون الشركات. 1956، موا أند أوا، شهادة تسجيل شركة (إذا كانت مسجلة)، عقد شراكة، وما إلى ذلك. قائمة الموظفين الذين سوف يؤذن لهم بالتعامل نيابة عن الشركة / الشركة ووثائق تحديد هويتهم مع توقيعاتهم، ينبغي أيضا .
وينبغي الاحتفاظ بنسخ من جميع الوثائق المطلوبة للتحقق.
6. المعاملات المشبوهة.
ويتعين على المركز التأكد من أن موظفيه يقظون ضد عمليات غسل الأموال في جميع الأوقات. ويتمثل جزء مستورد من تدابير مكافحة غسل األموال في تحديد ما إذا كانت المعاملة مشبوهة أم ال. وقد تكون المعاملة ذات طبيعة مشبوهة بصرف النظر عن المبلغ المعني.
وفيما يلي بعض مؤشرات الأنشطة المشبوهة المحتملة:
العملاء مترددون في تقديم التفاصيل / الوثائق على أسس تافهة.
تتم الصفقة من قبل وسيط واحد أو أكثر لحماية هوية المستفيد أو إخفاء مشاركتهم.
trans تحويلات نقدية كبيرة.
حجم وتواتر المعاملات مرتفع بالنظر إلى الأعمال العادية للعميل.
التغییر في نمط الأعمال التجاریة.
7 - تعيين موظف للإبلاغ عن غسل الأموال (ملرو)
ا. قد يتم تعيين مكتب مكافحة غسل األموال من قبل كل مركز مراقبة مالي لمراقبة المعامالت وضمان االلتزام بمبادئ مكافحة غسل األموال الصادرة عن البنك االحتياطي من وقت آلخر. كما سيكون المكتب مسؤولا عن الإبلاغ عن المعاملات المشبوهة إلى وحدة الاستخبارات المالية.
وينبغي أن تكون أي معاملة / عمليات مشبوهة، إذا تمت، موافقة مسبقة من مكتب مكافحة غسل الأموال.
ب. ويتوافر لدى مكتب مكافحة غسل الأموال إمكانية معقولة للحصول على جميع المعلومات / الوثائق اللازمة، مما يساعده في الاضطلاع بمسؤولياته على نحو فعال.
ج. ويمكن أن تشمل مسؤولية مكتب مكافحة غسل األموال ما يلي:
وضع الضوابط اللازمة للكشف عن المعاملات المشبوهة.
تلقي الإفصاحات المتعلقة بالمعاملات المشبوهة من الموظفين أو غير ذلك.
البت فيما إذا كان ينبغي اإلبالغ عن أي معاملة إلى السلطات المختصة.
تدريب الموظفين وإعداد مبادئ توجيهية / كتيبات مفصلة للكشف عن المعاملات المشبوهة.
إعداد تقارير سنوية عن مدى كفاية أو عدم وجود الأنظمة والإجراءات المعمول بها لمنع غسل الأموال وتقديمها للإدارة العليا خلال 3 أشهر من نهاية السنة المالية.
ينبغي، قدر المستطاع، إبلاغ جميع العمليات المشبوهة إلى مكتب مكافحة غسل الأموال قبل القيام بها.
should ینبغي الإبلاغ عن کامل التفاصیل عن جمیع المعاملات المشبوھة، سواء تم إدخالھا من خلالھا أم لا، خطیا إلی مکتب غسل الأموال.
أي معاملة تبدو مشبوهة يمكن أن تتم إلا بموافقة مسبقة من مكتب مكافحة غسل الأموال.
إذا كان مكتب مكافحة غسل األموال مرتاحا بشكل معقول بأن المعاملة المشبوهة قد تكون / قد تؤدي إلى غسل األموال، فيجب عليه أن يقدم تقريرا إلى السلطة المختصة. وحدة الاستخبارات المالية.
9 - تدريب الموظفين.
ويجب تدريب جميع مديري وموظفي المركز على معرفة السياسات والإجراءات المتعلقة بمنع غسل الأموال، وأحكام قانون مكافحة غسل الأموال، والحاجة إلى رصد جميع المعاملات لضمان عدم القيام بأي نشاط مشبوه تحت ستار تغيير المال. الخطوات التي يجب اتخاذها عندما يعبر الموظفون عن أي معاملات مشبوهة (مثل طرح أسئلة حول مصدر الأموال، والتحقق من وثائق الهوية بعناية، والإبلاغ فورا إلى وزارة مكافحة غسل الأموال، وما إلى ذلك) يجب أن تصاغ بعناية من قبل لجنة التحكيم والإجراء المناسب أسفل. وينبغي أن يكون لدى بلدان المتوسط ​​العربي برنامج تدريبي مستمر للتنفيذ المتسق لتدابير مكافحة غسل األموال.
ويجب على المدقق المتزامن فحص جميع المعاملات للتحقق من أنها قد تمت وفقا للمبادئ التوجيهية لمكافحة غسل الأموال وتم الإبلاغ عنها حسب الاقتضاء. وينبغي تقديم االمتثال بشأن الفجوات، إن وجدت، التي سجلها مراقب الحسابات المتزامن إلى المجلس. يجب الحصول على شهادة من المدقق القانوني بشأن االلتزام بمبادئ مكافحة غسيل األموال عند إعداد التقرير السنوي وحفظها في السجل.
11 - صيانة السجلات.
وينبغي حفظ الوثائق التالية لمدة لا تقل عن خمس سنوات.
السجلات بما في ذلك تحديد الهوية التي تم الحصول عليها فيما يتعلق بجميع المعاملات.
البيانات / السجلات التي يحددها البنك الاحتياطي من وقت لآخر.
جميع التفتيش / التدقيق / تقارير التدقيق المتزامنة.
submitted قدمت التقارير السنوية للمكتب الإقليمي لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي إلى الإدارة العليا وفقا للفقرة 8 أعلاه.
تفاصیل جمیع المعاملات المشبوھة المبلغ عنها خطیا أو غیر ذلك إلى إدارة غسل الأموال.
تفاصيل جميع المعاملات التي تنطوي على شراء العملات الأجنبية مقابل دفع نقدا يتجاوز الروبية الهندية 000 10 روبية من الأشخاص المترابطين خلال شهر واحد.
جميع المراسلات / التقارير مع السلطة المختصة فيما يتعلق بالمعاملات المشبوهة.
should ينبغي الحفاظ على المراجع الصادرة عن سلطات إنفاذ القانون، بما في ذلك وحدة الاستخبارات المالية، حتى يتم الفصل في القضايا وإغلاقها.

فوريكس، تسس وفوريكس كاردز.
العملاء الأفراد (المقيم الهندي / الأجنبي المقيم بشكل دائم في الهند) شراء الفوركس لرحلة خاصة:
ويجوز صرف العملات الأجنبية حتى 250،000 دولار أمريكي في السنة المالية لأغراض متعددة بما في ذلك السياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي بموجب لرس. ويراعى توافر الحد من خلال الجمع بين الاستفادة من النقد الأجنبي في أغراض مختلفة.
بالنسبة للشراء، النقد النقدي هو مقبول فقط تصل روبية. 50،000 لكل معاملة. جميع المشتريات خلال 30 يوما تعامل معاملة واحدة.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق الواجب تقديمها:
جواز سفر عنوان إثبات مثل: فاتورة الهاتف / كشف حساب مصرفي / رسالة من السلطة العامة / فاتورة الكهرباء / بطاقة التموينية المعترف بها / رسالة من صاحب العمل نسخة من تذكرة تأشيرة إذا كان ذلك مناسبا إعلان الذات نائب الرئيس نموذج التعهد.
عمل العملاء شراء الفوركس:
وتعامل زيارات المؤتمرات الدولية، والدورات التدريبية، والجولات الدراسية، وما إلى ذلك كزيارات تجارية.
يمكن لعملاء قطاع الأعمال شراء 250،000 دولار أمريكي سنويا بالإضافة إلى مخصصات أخرى بموجب نظام لرس إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان.
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات أجنبية فقط حتى 3000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
عقد تأسيس جواز السفر (موا) شركة بان كارد كومباني وثائق التسجيل رسالة من مد / كفو إعطاء تفاصيل من المخولين بالتوقيع. خطاب طلب العملة الأجنبية الموقع من قبل الشخص المفوض من الشركة.
العملاء الأفراد (غير المقيمين) يعيدون تحويل العملة الهندية غير المنفقة:
ويمكن تحويل العملة الهندية غير المنفقة التي يحتفظ بها غير المقيمين إلى النقد الأجنبي وقت مغادرتها الهند إذا كانت تقدم شهادة التحصيل.
إذا لم يتم إصدار شهادة التحصيل للأسباب مصحوبة بالمقاصة، ثم الحد الأقصى روبية. 10،000 يمكن تحويلها إذا كان تاريخ المغادرة في غضون 7 أيام.
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
العملاء الأفراد (المقيمون / غير المقيمين / الأجانب) الذين يبيعون العملات الأجنبية:
بالنسبة للعملاء المقيمين، يتم الدفع نقدا بالروبية الهندية إلى الحد الأقصى الذي يبلغ 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله لكل معاملة. سيتم إجراء بقية الدفعة عن طريق & لوت؛ حساب المدفوع لأمره & رسكو؛ شيك / الطلب فقط.
جميع المشتريات خلال 30 يوما تعامل معاملة واحدة للغرض المذكور أعلاه.
بالنسبة للهنود غير المقيمين والأجانب، يمكن أن يتم الدفع نقدا في حدود 3000 دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها (شهريا)
الوثائق المطلوبة لتقديمها:
يجب أن يتم تقديم نموذج إعلان العملة للعملة التي تزيد عن 5000 دولار أمريكي أو عملة أو عملة أو ما يعادل 10،000 دولار أمريكي صورة فوتوغرافية مثل: جواز السفر (مع تأشيرة الدخول لغير المواطنين) / هوية الناخبين / بطاقة الانتخاب / رخصة القيادة / بطاقة عموم مثل فواتير المياه والكهرباء) الخ عنوان دليل مثل: فاتورة الهاتف، بيان حساب مصرفي، رسالة من السلطة العامة المعترف بها، فاتورة الكهرباء، بطاقة التموينية، رسالة من صاحب العمل.

No comments:

Post a Comment