Thursday 15 February 2018

دبس سغ العملات الأجنبية


/ معدلات الرسوم.
أسعار الفائدة وأسعار الصرف.
جدول الرسوم.
جدول الرسوم المصرفية (يسري مفعوله من 1 يناير 2018] ما لم يذكر غير ذلك] جدول الرسوم المصرفية (ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2017) إشعار بتعديل جدول الرسوم المصرفية (يبدأ من 1 يناير 2018 [ما لم ينص على خلاف ذلك]) جدول رسوم بطاقات الائتمان & معدل الفائدة السنوي الجدول كاشلين (ساري المفعول اعتبارا من 25 أبريل 2018) معدل الفائدة على تمويل القروض الإيكولوجية.
تسجيل الدخول إلى دبس إبانكينغ.
فروعنا وأجهزة الصراف الآلي.
مكان إيداع الوقت على الانترنت للتمتع الحصري سعر الفائدة التفضيلي ومكافأة إضافية!

أسعار العملات الأجنبية في دبس سغ
وتعتبر "دبس" إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية في آسيا، وكانت دائما في طليعة الشركات في تقديم وتقديم أفضل الحلول في فئتها لعملائها.
إدارة الثروة.
حلول الثروة مع ميزة الآسيوية.
استكشاف لدينا مجموعة شاملة من الاستثمارات ومنتجات إدارة الثروات.
الخدمات الشخصية البنكية.
وهناك طريقة جديدة ثورية للبنك.
مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية لتلبية الاحتياجات الشخصية الخاصة بك.
الأعمال المصرفية.
حلول للشركات بدءا من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات متعددة الجنسيات.
للشركات مع دوران تصل إلى SGD200 مليون.
للشركات مع دوران أكثر من SGD200 مليون.
أكت: العمل ضد سرقة الإنترنت.
و أكت هو التزام مستدام وطويل الأجل لنشر الوعي بين المستهلكين والمساعدة في تقليل مخاطر السرقة الإلكترونية.
هل ترغب في زيارتنا؟
يمكنك الآن جدولة موعد، اتصل بنا.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-أوسد) إلى أعلى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار العملات الأجنبية في دبس سغ
الخدمات المصرفية والحلول المالية للأفراد.
دبس الخدمات المصرفية الشخصية.
مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية لتلبية الاحتياجات الشخصية الخاصة بك.
إدارة الثروة.
حلول الثروة مع ميزة الآسيوية.
للعملاء مع أصول إنفستيبل من هكد 1 مليون دولار.
دبس كنوز عميل خاص.
للعملاء مع أصول إنفستيبل من هكد 8 ملايين.
دبس بريفات بانك.
للعملاء مع أصول إنفستيبل من هكد 25 مليون دولار.
الأعمال المصرفية.
حلول للشركات بدءا من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات متعددة الجنسيات.
مساعدة أصحاب المشاريع تنمو في كل مرحلة مع مجموعة من الحلول المبتكرة.
اغتنام الفرص في آسيا ديناميكية وخارجها مع أسفيست آسيا، أفضل بنك في آسيا.
دبس هونج كونج.
مع 34 فرعا وأكثر من 4،000 موظف، دبس هونج كونج يوفر مجموعة كاملة من الخدمات في مجال المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة والحلول المصرفية للشركات.
مركز خدمة العملاء (المستهلك) - 2290 8888.
دبس بيزنس كير (الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات) - 2290 8068.

5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.
في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات كذلك.
ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.
ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.
1) تكلفة المعاملة.
إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس $ 10.00، وهذا ما يسمى العرض. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.
وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، وعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.
2) أنت لا تملك المادية.
عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.
سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.
3) أداة الرافعة المالية.
تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!
لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.
مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)
4) كاري التجارة.
في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.
لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث قد يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وذلك عندما ستفقد المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.
5) لا تبادل المتداول.
على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.
حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)
إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.
استنتاج.
قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

No comments:

Post a Comment