Tuesday 20 February 2018

مؤشر فوركس مزدوج أعلى


قمم مزدوجة & أمبير؛ مؤشر القيعان.


مرحبا التجار والمرمزين.


هل يمكن لأي شخص أن يشير لي أو يمكن أن يشير إلى مؤشر "قمم مزدوجة وقيعان"؟


مرحبا التجار والمرمزين هل يوجد لدى أي شخص أو يمكن أن يشير لي إلى مؤشر "قمم مزدوجة وقيعان"؟ ل MT4 شكرا! G.


هل لديك أي حظ العثور عليه؟


عادة يمكنك أن تجد حرفيا أي مؤشر على الانترنت ل ميتاتريدر، ولا شيء ل نينجاترادر، ولكن هذه المرة، وأنا أيضا تبحث عن أعلى مزدوج / مؤشر أسفل ولكن يمكن أن تجد فقط إصدارات نينجاترادر ​​ولكن لا شيء ل ميتاتريدر.


لم أكن حقا فعلت ذلك، لم أجد عظيم حقا مخطط نمط التعرف على البرنامج الذي يمكنك برنامج لاختيار أي نوع من نمط تاجر تريد من أي وقت مضى. ولكن أنا سوف يكون اللعينة إذا كان يمكنني وضع الماوس على ذلك الآن! كان يبحث في كل مكان من أي وقت مضى منذ مشاركتك وسوف تبقي تبحث.


يا الفرعية، أنا لم حقا فعلت ذلك، لم أجد عظيم حقا مخطط نمط التعرف على البرنامج الذي يمكنك البرنامج لاختيار أي نوع من نمط تاجر تريد من أي وقت مضى. ولكن أنا سوف يكون اللعينة إذا كان يمكنني وضع الماوس على ذلك الآن! كان يبحث في كل مكان من أي وقت مضى منذ مشاركتك وسوف تبقي تبحث. G.


مرفق هو مؤشر نمط تنبيه v1.1.


وتسمى قمم مزدوجة وقيعان أيضا الملقط القمم والملقط قيعان.


المؤشر يقدم أكثر من نمط واحد، ولكن يمكنك تشغيل كل واحد خارج أو على.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا لملف .. ومع ذلك، أنا لست قادرا على فتحه من جهاز الكمبيوتر المحمول. يمكنك تقديم المشورة لي الثابتة والمتنقلة.


أرون أعلى وأسفل مؤشر ميتاتريدر - الكشف عن قمم المحلية وقيعان من المخطط الذي تم تطبيقه على، ويوفر هذا المؤشر إشارات لشراء وبيع أزواج العملات عندما ترتفع من أسفل والسقوط من أعلى. ویعبر صعود خطوط المؤشر إشارة جیدة لتحقیق الربح أو للخروج مع الحد الأدنی للخسارة. يمكن لهذا المؤشر إرسال التنبيهات الصوتية والبريد الإلكتروني على الصليب. وهو متاح في كل من MT4 و MT5 الإصدارات.


إذا كنت تستخدم منصة MT4، سوف تكون قادرة على فتحه باستخدام ميتايديتور.


من خلال الذهاب إلى الرابط: أفضل مزدوج أعلى مؤشر تحميل mt4. من هنا يمكنك تحميل المؤشر.


شكرا لنصيحتك.


كيفية تثبيت هذا المؤشر؟


مرحبا التجار والمبرمجين أي شخص لديه أو يمكن أن يشير لي إلى "قمم مزدوجة وقيعان" مؤشر؟ ل MT4 شكرا! G.


يمكنك محاولة البحث عن هذا المؤشر عبر غوغل؛ FXPT_DBLtopbottom. mq4.


ثم يمكن تحميل البرنامج من هناك.


يمكنك الحصول على شرح شامل عن قمم مزدوجة وقيعان عبر: التحليل الفني الفوركس: قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، فقط في حالة.


أعلى أو أسفل مزدوج.


مؤشر على أنماط # 13 - # 20 ("قمم مزدوجة" و "القيعان مزدوجة"، وأنواع آدم آدم، آدم إيفا، إيفا آدم، إيفا-إيفا) من موسوعة أنماط الرسم البياني توماس N. بولكوسكي. آدم - قمم حادة / قيعان، إيفا - منها شقة.


تنبيهات - إظهار تنبيه عندما يظهر سهم دفع - إرسال إعلام دفع عندما يظهر السهم (يتطلب التكوين في المحطة) فترات زمنية - فترة المؤشر K - معلمة إضافية تؤثر على دقة التعرف على شكل نمط. كلما كانت القيمة أصغر، كلما كان مستوى الصفوف / الوديان أكثر سلاسة، سيتم التعرف على أنماط أقل أداماد - نوع آدم آدم آدميف - نوع آدم إيفا إيفيدام - نوع إيفا-آدم إيفيف - نوع إيفا-إيفا أروتيب - a رمز من 1 إلى 17 أروشيفت - تحول عمودي من الأسهم في نقاط شوليفلز - مستويات العرض كولوب - لون خط التصاعدي كولدن - لون خط الهبوط Auto5Digits - الضرب التلقائي من أروفشيفت بنسبة 10 عند العمل مع 5 و 3 أرقام الاقتباس.


ملحوظة. تظهر الأسهم على شريط تشكيل ولا تختفي.


لا يمكن ضمان أن المؤشر يعترف الأنماط بالضبط كما ضمنا من قبل المؤلف.


فإنه يعمل كما يقول. استخدامه سيجعل $ 10 مرة أخرى.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


مزدوجة الأعلى.


قمة مزدوجة هو نمط انعكاس التي يتم تشكيلها بعد أن يكون هناك تحرك موسعة لأعلى.


و "قمم" هي قمم التي تتشكل عندما يضرب السعر مستوى معين لا يمكن كسرها.


و السعر مستبعد من هذا المستوى مرة أخرى، ثم لديك أعلى مزدوج!


في الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى أن اثنين قمم أو "قمم" شكلت بعد تحرك قوي لأعلى.


لاحظ كيف كان أعلى الثاني لم يكن قادرا على كسر أعلى من أعلى الأولى.


مع قمة مزدوجة، سنضع ترتيب دخولنا تحت خط العنق لأننا نتوقع عكس الاتجاه الصاعد.


نجاح باهر يجب أن يكون نفسيا أو شيء لأننا دائما يبدو على حق!


بالنظر إلى الرسم البياني يمكنك أن ترى أن السعر يكسر خط العنق ويجعل التحرك لطيفة إلى أسفل.


ستلاحظ أيضا أن الانخفاض هو تقريبا نفس الارتفاع كما تشكيل أعلى مزدوج.


ضع ذلك في الاعتبار لأن ذلك سيكون مفيدا في تحديد أهداف الربح.


قاع مزدوج.


القاع المزدوج هو أيضا تشكيل انعكاس الاتجاه، ولكن هذه المرة نحن نتطلع إلى الذهاب طويلة بدلا من قصيرة.


تحدث هذه التشكيلات بعد تمديدات هبوطية ممتدة عندما تم تشكيل وديان أو "قيعان".


يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أنه بعد الاتجاه الهبوطي السابق، شكلت السعر وديان اثنين لأنه لم يكن قادرا على الذهاب إلى ما دون مستوى معين.


لاحظ كيف كان القاع الثاني غير قادر على كسر كبير أسفل السفلي الأول.


هذا هو علامة على أن ضغط البيع هو حول الانتهاء، وأن عكس على وشك أن تحدث.


سوف ننظر في ذلك!


انظر كيف قفز السعر تقريبا نفس الارتفاع كما أن من تشكيل القاع المزدوج؟


تذكر، تماما مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة هي أيضا تشكيلات الاتجاه الاتجاه.


ستحتاج إلى البحث عن هذه المؤشرات بعد اتجاه هبوطي قوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا تقرأ كتابا وتتبعه؛ قراءة كتاب ويكون طالبا. رون جيم.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


لا يوجد نمط مخطط أكثر شيوعا في التداول من القاع المزدوج أو القمة المزدوجة. في الواقع، يظهر هذا النمط في كثير من الأحيان أنه وحده يمكن أن يكون دليلا إيجابيا على أن حركة السعر ليست عشوائية بشكل عشوائي كما يدعي العديد من الأكاديميين. تعبر المخططات السعرية عن معنويات المتداولين والقمم المزدوجة والقيعان المزدوجة تمثل إعادة اختبار للنواحي المؤقتة المؤقتة. إذا كانت الأسعار عشوائية حقا، فلماذا تتوقف بشكل متكرر في تلك النقاط فقط؟ وبالنسبة للتجار، فإن الجواب هو أن العديد من المشاركين يبذلون مواقفهم على تلك المستويات المحددة بوضوح.


انظر: استخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة في تجارة العملات.


إذا كانت هذه المستويات تخضع للهجمات وصدها، فإنها تغرس المزيد من الثقة في التجار الذين دافعوا عن الحاجز، وعلى هذا النحو، من المرجح أن تولد مضادة قوية مربحة. نحن هنا ننظر إلى المهمة الصعبة المتمثلة في اكتشاف القاع المزدوج المهم والقمم المزدوجة، ونحن نبرهن كيف يمكن لل بولينجر باندز مساعدتك على تحديد توقف المناسبة عندما كنت تتاجر هذه الأنماط.


أحد الانتقادات العظيمة للتداول نمط فني هو أن الاجهزة تبدو دائما واضحة في وقت متأخر ولكن تنفيذ في الوقت الحقيقي هو في الواقع من الصعب جدا. قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة ليست استثناء. على الرغم من أن هذه الأنماط تظهر يوميا تقريبا، بنجاح تحديد وتداول الأنماط ليست مهمة سهلة.


انظر: دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.


هناك نهجان لهذه المشكلة وكلاهما لهما مزاياها وعيوبها. باختصار، يمكن للتجار إما توقع هذه التشكيلات أو الانتظار للتأكيد والرد عليها. النهج الذي اخترته هو أكثر وظيفة من شخصيتك من الجدارة النسبية. أولئك الذين لديهم عقلية ترويسة - الذين يحبون لمحاربة الشريط، وبيع في قوة وشراء ضعف - سيحاول استباق نمط من قبل يخطو أمام حركة السعر.


التجار الذين يرغبون في رؤية تأكيد النمط قبل الدخول، لديهم ميزة معرفة أن النمط موجود ولكن هناك مقايضة: يجب عليهم دفع أسعار أسوأ ويتعرضون لخسائر أكبر إذا فشل النمط.


ما هو واضح ليس في كثير من الأحيان الحق.


معظم التجار يميلون إلى وضع وقف الحق في الجزء السفلي من أسفل مزدوج أو أعلى قمة مزدوجة. الحكمة التقليدية تقول أنه بمجرد كسر النمط، يجب على المتداول الخروج. ولكن الحكمة التقليدية غالبا ما تكون خاطئة.


قد يبدو ترك التجارة مبكرا حذرا ومنطقيا، ولكن الأسواق نادرا ما تكون واضحة. العديد من تجار التجزئة يلعبون قمم مزدوجة / قيعان، ومع العلم هذا، تجار وتجار المؤسسات يحبون استغلال سلوك التجار التجزئة للخروج في وقت مبكر، مما اضطر الأيدي الضعيفة للخروج من التجارة قبل اتجاه التغيرات في الأسعار. التأثير الصافي هو سلسلة من المحبطات المحبطة من المواقف التي غالبا ما اتضح أنها ناجحة.


انظر: مقدمة للاستثمار المؤسسي.


ما هي محطات؟


لحسن الحظ في الفوركس حيث العديد من التجار تسمح أحجام مرنة الكثير، وصولا الى وحدة واحدة في الكثير - قاعدة 2٪ من الإبهام هو ممكن بسهولة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يصرون على استخدام توقفات صارمة على مواقع عالية الاستدانة. في الواقع، فمن الشائع جدا للتاجر لتوليد 10 الصفقات المتتالية خاسرة تحت مثل هذه الطرق وقف ضيق. لذلك، يمكننا أن نقول أنه في الفوركس، بدلا من السيطرة على المخاطر، قد توقف غير فعالة حتى زيادة ذلك. وظيفتها، ثم، هو تحديد أعلى احتمال لنقطة الفشل. وقف فعال يطرح شكوكا قليلا للتاجر على ما إذا كان هو أو هي خاطئة.


تنفيذ الوظيفة الحقيقية للتوقف.


وهناك تقنية تستخدم بولينجر باندز يمكن أن تساعد التجار تعيين تلك الوقفات المناسبة. لأن بولينجر باندز دمج التقلبات باستخدام الانحرافات المعيارية في حساباتهم، فإنها يمكن أن بدقة مستويات السعر المشروع الذي التجار يجب التخلي عن صفقاتهم.


طريقة استخدام بولينجر باند توقف عن قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة بسيطة جدا:


عزل نقطة من أعلى أو أسفل الأولى، وتراكب بولينجر باند مع أربعة معايير الانحراف المعياري. رسم خط من أعلى أو أسفل الأولى لبولينجر باند. نقطة تقاطع يصبح التوقف الخاص بك.


للوهلة الأولى قد تبدو أربعة انحرافات معيارية كخيار متطرف. بعد كل شيء، اثنين من الانحرافات المعيارية تغطي 95٪ من السيناريوهات المحتملة في التوزيع الطبيعي لمجموعة البيانات. ومع ذلك، فإن جميع الذين يتاجرون بالأسواق المالية يعرفون أن العمل السعري هو شيء طبيعي ولكن في حالة حدوثه، فإن نوع الأعطال التي تحدث في الأسواق المالية كل خمس أو عشر سنوات سيحدث مرة واحدة كل 6000 سنة. الافتراضات الإحصائية الكلاسيكية ليست مفيدة جدا للتجار. ولذلك، فإن تحديد معلمة أوسع من الانحراف المعياري أمر لا بد منه.


إن الانحرافات المعيارية الأربعة تغطي أكثر من 99٪ من جميع الاحتمالات، وبالتالي يبدو أنها توفر نقطة توقف معقولة. الأهم من ذلك أنها تعمل بشكل جيد في الاختبار الفعلي، وتوفير توقف التي ليست ضيقة جدا، ولكن ليست واسعة بحيث تصبح مكلفة بشكل محتمل. لاحظ كيف تعمل بشكل جيد على المثال التالي غبب / أوسد.


الأهم من ذلك، نلقي نظرة على المثال التالي. علامة حقيقية على التوقف السليم هو القدرة على حماية التاجر من خسائر هارب. في الرسم البياني التالي، فإن التداول واضح بشكل خاطئ ولكن يتم إيقافه قبل أن يؤدي التحرك في اتجاه واحد إلى أضرار كبيرة لحساب المتداول.


عبقري بولينجر باندز هو القدرة على التكيف. من خلال دمج باستمرار التقلب، فإنها ضبط بسرعة إلى إيقاع السوق. استخدامها لضبط توقف المناسبة عند تداول القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة - أنماط الأسعار الأكثر شيوعا في فكس - يجعل تلك الصفقات المشتركة أكثر فعالية بكثير.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- فوركس مزدوجة أعلى الأسعار الأسعار عادة ما تحدث بعد الاتجاه الصعودي وتوضيح استنفاد المشتري.


- تحدث أنماط الفوركس المزدوجة القاع عادة بعد الترند الهابط وتعكس استنفاد البائع.


- أهداف الربح وتوقف يمكن أن يكون مكان بسهولة على هذه الأنماط.


قمم الفوركس مزدوجة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها تشير إلى اختبار ناجح ورفض الأسعار من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة. وجدت في الاتجاه الصعودي، ويتكون نمط أعلى مزدوج الفوركس من يصل في السعر إلى أعلى مستوى جديد ثم تليها تراجع ثم إعادة اختبار من هذا المستوى الجديد السابق. عادة، يتوقف الارتفاع التالي عند أو بالقرب من السعر المحدد للارتفاع السابق. في بعض الحالات، يتم انخفاض منخفض قليلا مع نفاد المشترين من القوة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


لاحظ في المثال أعلاه، الاتجاه الصعودي يجعل أعلى مستوى جديد ثم يسحب إلى مستوى الدعم. سوف يتعرف تجار الفوركس على الرسالة & لدكو؛ M & رديقو؛ شكل شكل شكلت من قبل الفوركس مزدوجة أعلى نمط. كما يسترجع الثيران السيطرة على السوق وشراء تراجع في السعر، فإنها تدفع السعر مرة أخرى نحو ارتفاع القديم. غير قادر على دفع السعر مرة أخرى فوق ارتفاع القديم، المشترين التخلي عن والأسعار تبدأ في الانخفاض مرة أخرى إلى الدعم.


عندئذ يجب على المتداولين أن ينتظروا أن يغلق السعر دون المستوى السابق من الدعم لتأكيد أن النمط هو بالفعل قمة مزدوجة فوركس. دخول قصيرة مع وقف فوق أعلى السابقة والهدف الربح يساوي مرتين أوقف مسافة هو وسيلة صلبة لتداول هذا النمط يمكن الاعتماد عليها.


من ناحية أخرى، يتم العثور على نمط الرسم البياني القاع المزدوج فوريكس في نهاية الترند الهابط ويشبه الحرف "W". السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى جديد ثم يترتفع قليلا قبل أن يعود إلى الانخفاض الجديد. غير قادر على دفع السعر إلى أدنى انخفاض جديد لمواصلة الاتجاه الهبوطي، والباعة التخلي والسعر مستبعد بحدة من هذه المنطقة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


وتؤكد إعادة اختبار النقطة المنخفضة السابقة والانتعاش اللاحق أن ذلك كان مستوى دعم قوي جدا. ويثق المشترون في تداول زوج العملات منذ فترة طويلة لأن احتمالات تراجع السعر الآن أقل بكثير. قد يضع المتداولون العدوانيون أوامر الشراء في وقت قريب عند أو بالقرب من المستوى السابق من أجل التحرك في وقت مبكر أعلى. في حين أن التجار أكثر تحفظا سوف تنتظر لإغلاق فوق خط الاتجاه لتأكيد هذا النمط.


القاع المزدوج يمكن أن يكون نمط التحرك السريع لذلك التجار سوف تريد أن ترى ارتفاع الأسعار بعد عدد قليل من الحانات. بعد دخوله لفترة طويلة في السوق، والتجار وضع وقف وقائية بضع نقاط أقل أدنى أدنى من نمط والحد الأقصى يساوي ضعف حجم المحطة.


عدد قليل جدا من الأنماط يوضح بوضوح الانتكاسات في اتجاه السوق مثل الفوركس مزدوجة الأعلى وأنماط الفوركس مزدوجة القاع. من المهم دائما استخدام وقف وقائي عند التداول والانتظار لتأكيد نمط لتصفية وتقليل عدد من فشل النمط الذي يمكن أن يحدث.


--- كتبه غريغوري مكليود، البريد الإلكتروني غمكليود @ دايليفكس. اتبعني على تويترgregmcleodtradr.


هذه القطعة توفر لك قواعد الدخول والخروج لتداول العملات الأجنبية مزدوجة القيعان و قمم مزدوجة الفوركس. تعلم كيفية دمج الاختلاف ماسد مع هذه الأنماط لزيادة الموثوقية. تسجيل دفتر الضيوف لدينا للوصول إلى البرنامج التعليمي القصير 20 دقيقة مجانا على هذا والمؤشرات الأساسية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment