Saturday 3 February 2018

حساب الفوركس مع بطاقة السحب الآلي


حساب وسيط فوركس في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة، سواء كان ذلك حسابات تداول الأسهم أو حسابات وسيط النقد الأجنبي في الخارج.
هناك سوء فهم كبير حول المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ عندما يتعلق الأمر بعامة الناس. وبما أن وسائط الإعلام الجماهيري تميل إلى إثارة كل شيء وإضفاء قدر كبير من الأمور التي لا تصلح حتى الآن، فإن هناك حملة إعلامية ضخمة ضد & كوت؛ الملاذات الضريبية في الخارج & كوت؛ حيث يعبر الصحفيون الذين ليس لديهم خلفية قانونية وفهم اقتصادي عن آرائهم الغاضبة بشأن الفضائح مثل & كوت؛ أوراق بنما & كوت؛ دون وجود فكرة حول ما يتحدثون عنه. وبالنظر إلى كل السمعة السيئة التي أعطتها وسائل الإعلام لفكرة كل شيء & كوت؛ في الخارج & كوت ؛، أعتقد أنه سيكون من الجيد أن نوضح أولا المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ يقف على والحقيقة الفعلية وراء الحسابات الخارجية.
ما هي الحسابات الخارجية؟ هل هي قانونية؟
مصطلح & كوت؛ الحساب الخارجي & كوت؛ يشير إلى أي حساب يقع في ولاية قضائية مختلفة عن بلد الإقامة. على سبيل المثال، إذا فتح أحد المقيمين الفرنسيين حسابا مصرفيا في بنك باركليز في المملكة المتحدة أثناء رحلته إلى لندن، وهذا يعتبر حسابا خارجيا. وينطبق المنطق نفسه على أي زوج آخر من البلدان: فقد يكون للمقيمين اليونانيين حسابات خارجية في السويد، ويمكن للمقيمين الألمان أن يكون لديهم حسابات خارجية في سويسرا، ويمكن للمقيمين الصينيين الحصول على حسابات خارجية في سنغافورة. انت وجدت الفكرة.
الشكل 1: تعتبر البنوك في سنغافورة من بين المصارف الأكثر أمانا في العالم.
سرد وسائل الإعلام هو أن الناس فتح حسابات في الخارج لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة والمال سيئة المال أو للتهرب من الضرائب. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا في حالة عدد قليل جدا من الناس، ليس علينا أن ننسى أن معظم الناس الذين يقومون بأنشطة غير مشروعة والتهرب من الضرائب تستخدم الحسابات المحلية. ولا يوجد حساب خاطئ في الحسابات الخارجية مقارنة بالحسابات المحلية. وكلاهما يمكن أن يستخدم للأنشطة القانونية وأسباب مشروعة في حين يمكن للمجرمين استخدامها لأغراض الشر. وهناك حجة أخرى ضد الحسابات الخارجية التي غالبا ما تستخدمها وسائل الإعلام هي & كوت؛ الملاذ الضريبي & كوت؛ حالة بعض البلدان التي يفتتح فيها الكثير من الناس الحسابات الخارجية. إنهم يعتقدون أنه من الشر إلى حد ما نقل أموالك إلى الملاذ الضريبي، لأنك يمكن أن تبقى لهم في مكان آخر (كما لو كان المال الخاص بك ضرائب بالفعل ليست لك أن تفعل ما تريد معهم).
هناك نوعان من الأشياء الرئيسية تفشل الكثير من الناس في فهم مفهوم الذهاب إلى الخارج:
1) البحرية لا يعني بالضرورة الملاذ الضريبي.
2) الملاذ الضريبي لا يعني النشاط غير القانوني.
بالنسبة للجزء الأول، تجدر الإشارة إلى أن معظم الأنشطة البحرية تحدث في الولايات القضائية عالية الضرائب (الكثير من الأجانب يعملون في الأعمال التجارية ولديهم حسابات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة التي ليست الملاذات الضريبية بالتأكيد). وبالنسبة للجزء الثاني، تجدر الإشارة إلى أن الغالبية العظمى من الأعمال والمال التي تتحرك عبر الملاذات الضريبية قانونية وشرعية.
وفي الواقع، وبسبب استمرار الضغط من جانب منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والمجتمع الدولي ضد ما يسمى الملاذات الضريبية، أصبح لدى العديد منها الآن قواعد أكثر صرامة لفتح الحسابات، كما أن متطلبات العناية الواجبة شديدة جدا بحيث يكون من الأسهل بكثير على المجرمين استخدام المؤسسات المصرفية المنزلية بدلا من الانتقال إلى الملاذات الضريبية.
ونتیجة لذلك، فإنھ من القانوني أن یکون لدیھا حسابات خارجیة، من حسابات مصرفیة إلی حسابات الوساطة أو تداول العملات الأجنبیة. قد تكون هناك قيود على أشخاص من بعض البلدان غير الديمقراطية مثل كوريا الشمالية، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في بلدان حرة فمن القانوني تماما أن يكون لها حسابات في الخارج. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة، هناك بعض متطلبات الإبلاغ الإلزامي بالنسبة لأولئك الذين يحملون حسابات خارجية. إذا كنت تعيش في مثل هذه الولاية القضائية وكنت ترغب في فتح حساب في الخارج، فمن المستحسن جدا لاستشارة محامي الضرائب أو محاسب للتأكد من أن تفعل التقارير الصحيحة والبقاء على الجانب الآمن.
هل يجب أن تختار حساب وسيط فوركس فوركس؟
بالعودة إلى تداول العملات الأجنبية، والذي هو الموضوع الرئيسي لهذا الموقع، وسوف نناقش حول فوائد وجود حساب تداول العملات الأجنبية في الخارج. أولا وقبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن ليس كل البلدان لديها وسطاء الفوركس المنزل. إذا كنت تعيش في بلد حيث لا يوجد وسطاء الفوركس المحلي، ليس لديك خيار سوى الذهاب إلى الخارج إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية. حتى لو كنت تعيش في بلد حيث يوجد العديد من وسطاء الفوركس المحلية، قد تجد ظروفهم لتكون أقل جاذبية من تلك التي تقدمها وسطاء الدولية الرائدة. أيضا، إذا كنت تنوي فتح حساب فوريكس كبير من المهم أن تثق في الوسيط وتكون على ثقة من أن أموالك آمنة.
في معظم البلدان، الصناعة المالية ليست متطورة جدا والخدمات المتقدمة مثل تداول العملات الأجنبية غير متوفرة. تقدم المؤسسات المالية الخدمات الأساسية فقط، ولا يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية، لذلك لا توجد شركات وساطة تقدمها إلى عملاء التجزئة. حتى في العديد من الاقتصادات المتقدمة سوف تجد أنه من الصعب جدا أن تواجه وسيط تجارة التجزئة جيدة التجزئة التي يمكن أن توفر شروط التداول التنافسية مثل الرسم البياني المتقدمة، ينتشر ضيق، التنفيذ الجيد والرافعة العالية.
من تجربتي الواسعة حول تداول العملات الأجنبية، أستطيع أن أقول أن هناك سوى عدد قليل من البلدان حيث يمكنك أن تجد وسطاء الفوركس موثوق بها. وهذه البلدان هي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا والدانمرك وقبرص وايرلندا وجنوب افريقيا وهونغ كونغ واليابان واستراليا. ربما كنت قد غاب واحد أو اثنين من البلدان التي لديها أيضا وسطاء المحليين جيدة، ولكن يمكنك الحصول على هذه الفكرة. إذا كنت لا تعيش في واحدة من البلدان المذكورة في القائمة، فمن المرجح جدا أن كنت غير قادر على تداول الفوركس باستخدام وسيط المحلي والاستفادة من جميع المزايا وسطاء الحديثة تقدم لعملائها التجزئة. وهذا يعني أنه فيما عدا الأشخاص الذين يعيشون في حوالي عشر دول، فإن بقية العالم الراغب في التجارة في الفوركس ينبغي أن يختار وسيطا خارجيا (في الواقع قد تكون هناك أسباب وجيهة للأشخاص الذين يعيشون في البلدان المذكورة، وكذلك اختيار وسيط أجنبي، لأنك قد تجد أن أفضل وسيط بالنسبة لك هو من بلد آخر).
وجود حساب وساطة الفوركس في الخارج لديه أيضا فائدة جانبية. عن طريق تحريك بعض المال الخاص بك في الخارج يمكنك تنويع خطر وجود كل البيض الخاص بك في نفس العش. معظم الناس في هذا العالم لديهم حساب مصرفي محلي فقط (أو عدة حسابات مصرفية محلية) ويتعرضون تماما للنظام المالي في وطنهم. ويظهر لنا التاريخ الكثير من الحالات عندما انهارت البنوك المحلية أو عندما تم تحويل العملة الصعبة التي كانت محتفظ بها في المصارف المحلية بقوة إلى العملة المحلية ليتم تخفيض قيمتها بعد ذلك. كما أنه من الجيد الاحتفاظ بالعملة الأجنبية للتنويع من المخاطر الناجمة عن تخفيض قيمة العملة في بلدك، فمن الجيد أيضا الاحتفاظ بحساب أجنبي (مصرف أو حساب وساطة جيد على قدم المساواة) للتنويع من مخاطر الانهيار المالي المحلي.
حساب في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.
أفضل وسيلة للاستفادة من وجود حساب في الخارج هو أن يكون بطاقة السحب الآلي المرفقة به. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على استخدام الأموال التي عقدت في الخارج على الفور وبدون نفقات العودة إلى الوطن إضافية. مع بطاقة الخصم الخارجية يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنك الدفع في أي نقاط البيع حيث يتم قبول ماستركارد (معظم بطاقات الخصم في الخارج هي ماستركارد، ولكن بعض المؤسسات كما تقدم بطاقات فيزا) أو يمكنك فقط سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المحلية. ميزة أخرى تقدمها بطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج هي إمكانية الحصول على بطاقة السحب الآلي بعملة دولية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وتجنب دفع رسوم التحويل عند الشراء عبر الإنترنت أو عند السفر إلى الخارج.
ولا تقدم المصارف المحلية في العديد من البلدان الأقل نموا بطاقات السحب الآلي التي تعمل على الصعيد الدولي. هذه البطاقات سوف تكون عديمة الفائدة إذا كنت عطلة في الخارج. في مثل هذه الحالة، وجود ماستركارد الصادرة عن وسيط فوركس الدولية الصلبة سيكون أكثر من مفيدة.
إذا كنت تريد المزيد من الحجج عن وجود حساب في الخارج مع بطاقة الخصم المرفقة، والتفكير في البلدان التي تعاني من نقص في احتياطيات العملات الأجنبية التي تنفذ أنواع مختلفة من ضوابط رأس المال. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلت نيجيريا في عام 2018 بسبب انهيار أسعار النفط الذي غادر البلاد دون الحاجة إلى الدولار الأمريكي. وبسبب انخفاض احتياطيات النقد الأجنبي والعملة المحلية (النيرة) المرتبطة بالدولار الأمريكي، اضطر البنك الوطني النيجيري إلى الحد من حجم العملات الأجنبية التي تستطيع المصارف المحلية توفيرها لعملائها عند السفر إلى الخارج. واكتشف العديد من النيجيريين المسافرين إلى دبي أن بطاقات الخصم المحلية لديهم حدود إنفاق يومية منخفضة جدا، ودمرت إجازاتهم، على الرغم من أن لديهم ما يكفي من المال في حساباتهم المصرفية المحلية. وقد حدث ذلك لأن بلادهم تعاني من مشقة اقتصادية، وحتى لو كانت دولا أمريكية لم تكن معزولة تماما عن المشاكل الاقتصادية لبلدها، لأنها لم تتمكن من استخدامها بحرية في الخارج. قد يكون وجود بطاقة السحب الآلي الخارجية مذهلة في مثل هذه الظروف.
ومن الأمثلة الجيدة الأخرى على النقص المحلي في الأموال أزمة الديون اليونانية. وخلال مفاوضات الإنقاذ اضطر البنك الوطني اليوناني لفرض ضوابط صارمة على رأس المال واضطر الناس إلى الانتظار في طوابير في أجهزة الصراف الآلي المحلية لسحب بضعة يورو كل يوم، لأنهم لم يسمح لهم بسحب المزيد من البنوك المحلية التي كانت تنفد من النقد. ومع ذلك، فإن اليونانيين الذين لديهم بطاقات السحب الآلي من البنوك الأجنبية كانوا قادرين على سحب مبالغهم العادية من النقد حتى خلال الأزمة، لأن مصارفهم كانت جيدة رأس المال وليس عرضة للمفاوضات الإنقاذ.
الشكل 2: الضوابط الرأسمالية يمكن أن تجعل أموالك لا يمكن الوصول إليها لفترة طويلة. (مصدر الصورة: دولي)
هناك العديد من الأمثلة الأخرى على ضوابط رأس المال أو ربط العملات ذهب خطأ فقط إذا نظرنا في العقد الماضي. فنزويلا والأرجنتين وأيسلندا وقبرص واليونان ونيجيريا تتبادر إلى الذهن، ولكنني متأكد من أنني قد غاب عن العديد من الآخرين التي لم تصدر عناوين كبيرة في الأخبار الدولية ولكن أثرت على السكان المحليين.
وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
العثور على وسيط الفوركس الذي يقدم بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول الخاص بك ليست سهلة، حيث أن معظم السماسرة لا تقدم هذه الفائدة لعملائها. أنا شخصيا أعرف سوى عدد قليل من السماسرة الفوركس رفيعة المستوى التي تقدم بطاقات السحب الآلي.
وتعتبر شم واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، وذلك بسبب حجم المعاملات اليومية وعدد العملاء (أعلنت مؤخرا أنها تجاوزت 500،000 عميل). وهو وسيط عالمي حقيقي يخدم العملاء من جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وميانمار وكوبا والسودان وسوريا). موقعها على الانترنت متاح في 23 لغة وحصل برنامجهم الجوائز في العديد من البلدان من قارات مختلفة (بما في ذلك الصين والمملكة العربية السعودية ونيجيريا وغيرها).
ويستند وسيط وينظم في قبرص (رخصة سيسيك رقم 120/10) لذلك يجب أن تلتزم اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد). كما يحمل ترخيص أسترالي من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (رقم الترخيص 443670). كما سجلت شم مع الجهات التنظيمية المالية في البلدان التالية: المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والمجر وإيطاليا وفرنسا وفنلندا وبولندا وهولندا والسويد. وهذا يعني أن شم هي واحدة من أكثر الوسطاء تنظيما في العالم.
الشكل 3: عينة بطاقة السحب الآلي من شم.
أنا شخصيا مثل شم كثيرا واعتبرها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم بغض النظر عن بطاقة الخصم، لذلك هذه الميزة الإضافية القادمة من هذا الوسيط الطبقة 1 مدهش. أنها توفر كل ما يمكن للتداول الفوركس التفكير من حيث شروط التداول (رافعة مالية عالية، وحسابات منفصلة، ​​والخوادم الافتراضية الخاصة للمستشارين الإلكترونية، والكثير من طرق الإيداع والانسحاب، سريع جدا تنفيذ ستب، لا إعادة تسعير، ينتشر منخفضة، لأنها تسمح سلخ فروة الرأس والقائمة تطول). وعلاوة على ذلك، شم تحافظ على أموال العميل في حساب منفصل في بنك باركليز الذي يعطي طبقة إضافية من الأمان لأموالك ويضمن معالجة ممتازة لبطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج في جميع أنحاء العالم.
أعتقد أن أي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب فتح حساب مع شم ومحاولة إعطائها. وهي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة شم الموقع.
هوت فوريكس هو وسيط جيد جدا من سانت فنسنت وجزر غرينادين التي تقدم بطاقة الخصم ماستركارد للوصول السريع إلى المال في حسابك. هوت فوريكس يقدم جميع الأدوات التي قد يحتاجها المتداول، والمال في حسابك من السهل جدا لإدارة حيث يمكنك تحويل الأموال من هوت فوريكس المحفظة إلى بطاقة السحب الآلي أو العيش حسابات التداول على الفور في أي تكلفة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على موقعهم: هوت الفوركس الموقع.
الشكل 4: هوت فوريكس ماستركارد.
بينما لا أعرف على وجه اليقين عن وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي، وأنا أعلم عن وسيط واحد أكثر التي كانت تستخدم بطاقة السحب الآلي في الماضي، ولكن لم يعد يعلن عنه على الموقع. الوسيط هو أفا التجارة من ايرلندا (أفا التجارة هو وسيط كبير ولكن انها صانع السوق لذلك ليس من بين تفضيلاتي). أنا لا أعرف ما إذا كان أفا لا يزال يقدم بطاقة السحب الآلي، لكنها كانت تستخدم لتوفيره في الماضي، وربما لا تزال تفعل ذلك.
أما بالنسبة للتجار الأمريكيين الراغبين في فتح حساب فوريكس في الخارج (حتى بدون بطاقة السحب الآلي)، أنا آسف ولكن لا أستطيع أن أوصي بأي شيء لأن الوسطاء الذين أعمل معهم وأولئك الذين أعرف المزيد عنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين. أنا حقا لا أعرف ما إذا كان هناك أي وسطاء صلبة خارج الولايات المتحدة التي هي على استعداد للعمل مع عملاء الولايات المتحدة النظر في اللوائح الأمريكية وكمية ضخمة من الأوراق والإبلاغ المطلوبة من المؤسسات المالية الأجنبية التي تعمل مع المقيمين في الولايات المتحدة. الوسيط الأجنبي الوحيد الذي أعرفه على استعداد لقبول عملاء الولايات المتحدة هو ماتي الثنائية التي هي وسيط الخيارات الثنائية، لذلك ليس بالضبط وسيط الفوركس أو شيء من شأنه أن أؤيد نفسي.
المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:
اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى مواقع متخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.
ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.
وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.
وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.
1. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)
2. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)

وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.
وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات مثل أي بطاقة الخصم العادية وندش]؛ فهي جيدة للمدفوعات نقطة البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك يمكن التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات في كثير من الأحيان على الانترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك.
ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.
قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات & نداش؛ مثلا إيداع مبلغ معين.
وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.
وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.
أخبار ذات صلة.
شم يسهل عمليات السحب الفوركس مع بطاقات ذات العلامات التجارية.
وسيط الفوركس القبرصي شم قد بدأت للتو بطاقات بلاستيكية وصفت من شأنها أن تسهل إلى حد كبير عملية تحويل الأموال لأصحاب الحسابات الحقيقية مع الشركة. اقرأ أكثر.
احصل على بطاقة خصم مجانية من هوتفوريكس.
وسوق الفوركس موريشيوس ومقرها هوتفوريكس أدخلت مؤخرا لعملائها هوتفوريكس بطاقة الخصم الذي يتيح للعملاء سحب الأموال من حسابات التداول الخاصة بهم في غضون 24 ساعة من طلب كاشوت. اقرأ أكثر.
الفوركس المعادن تطلق بطاقة السحب الآلي الجديدة أتم.
أعلنت شركة فوركس ميتال، وهي وسيط فوركس في الخارج مقره في بنما، اليوم عن إطلاق بطاقة الصراف الآلي الجديدة التي يمكن استخدامها لصرف الأرباح من تداول العملات الأجنبية في أجهزة الصراف الآلي، فضلا عن المشتريات في المحلات التجارية ومحطات الخدمة والمطاعم، وغيرها من الأماكن حيث بطاقات سيروس / مايسترو أ. اقرأ أكثر.
بطاقة الخصم الفوركس من إنستافوريكس.
من 1 إلى 30 سبتمبر كل عميل إنستافوريكس يمكن الحصول على المدفوعة مسبقا إنستافوريكس ماستركارد مجانا! إنستافوريكس ماستركارد هو وسيلة سهلة لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك في أي جزء من العالم. جميع المعاملات سرية تماما. اقرأ أكثر.
الحصول على بطاقة الخصم الخاصة بك مجانا إنستافوريكس من إنستافوريكس!
إنستافوريكس الكريسمس تعزيز: كل تاجر إنستافوريكس يمكن الحصول على إنستافوريكس ماستركارد فريدة من نوعها على الاطلاق مجانا! للحصول على بطاقة تحتاج فقط لملء استمارة طلب للحصول على إنستافوريكس ماستركارد، وقريبا سوف تتلقى بطاقة بلاستيكية الفردية. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

حساب الفوركس باستخدام بطاقة السحب الآلي
في السنوات الأخيرة وصل سوق الفوركس إلى نضجها، وهي حقيقة يمكن ملاحظتها بسهولة من قبل عدد كبير من وسطاء الفوركس المتاحة عبر الإنترنت والعرض الواسع للمنتجات التي يمكن تداولها. وثمة علامة أخرى على النضج والتقدم لسماسرة الفوركس هي بطاقات الخصم الفوري التي أدخلت مؤخرا.
تتكون بطاقة الخصم من بطاقة النقد الأجنبي من بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحساب التداول، والتي يمكن استخدامها للودائع والسحب.
أكبر ميزة من بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك هو أن لديك الوصول السريع إلى المكاسب الخاصة بك. تخيل أنه إذا أغلق التداول الخاص بك في الصباح، وبحلول نهاية اليوم يمكن أن يكون أمام جهاز الصراف الآلي سحب المكاسب الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام بطاقة الخصم لدفع التسوق الخاصة بك في المتاجر في أي مكان في العالم أو عبر الإنترنت.
بالنسبة لكثير من المتداولين، فإن إضافة بطاقة خصم فوريكس إلى محفظتهم هي وسيلة جيدة لإظهار نجاحهم في التداول. صرف من المكاسب الخاصة بك مع بطاقة الخصم يثبت لأي شخص أن أموالك في حساب تداول العملات الأجنبية هو حقا هناك ويمكنك الوصول إليها على الفور. لا حاجة لطلب الخروج من المال ثم الانتظار أيام للمال لتظهر في حسابك المصرفي. مع بطاقة الخصم والمال سيكون هناك أسرع، وعلى استعداد لاستخدامها.
وسطاء الفوركس يضم بطاقات السحب الآلي.
فقط عدد قليل من السماسرة تتميز بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحساب التداول وأفضل منها شم و هوت فوريكس.
شم هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس التي تعمل حاليا في بيئة الانترنت. مملوكة من قبل ترادينغ بوينت القابضة المحدودة، شم مرخص من قبل سيسيك وينظمها أسيك (أستراليا)، فسب (نيوزيلندا) و فكا (فسا، المملكة المتحدة). وتتيح منصة تداول شم في عام 2018 الوصول المباشر إلى الأسواق المالية من خلال أكثر من 100 أداة مالية بما في ذلك العملات الأجنبية والمعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم والطاقات. يبدأ التداول من أقل من 5 دولار أمريكي، وليس هناك حد أعلى في الودائع ويتم تنفيذ الصفقات بنسبة 100٪ مع 99.35٪ منهم في أقل من ثانية واحدة.
بطاقة السحب الآلي شم هي بطاقة الخصم في الفوركس.
يتم تقديم بطاقة السحب الآلي شم بالشراكة مع ماستركارد حتى تتمكن من استخدامها في أي مكان وزمان تريد لأن الملايين من تجار التجزئة وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم تقبل ماستركارد. تحتاج فقط للبحث عن شعار ماستركارد. إذا كنت ترى ذلك، فهذا يعني أنه يمكنك استخدام بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك.
بمجرد إجراء وديعة مع بطاقة شم يمكنك سحب تلك الأموال والأرباح التي تقوم بها لنفس البطاقة. سيتم معالجة طلب السحب الخاص بك وسوف تكون الأموال المتاحة على بطاقتك في غضون 24 ساعة وأكثر من ذلك، مع عدم وجود رسوم أو عمولات إضافية. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 5 دولار أمريكي فقط.
يتم إصدار البطاقة وإرسالها في 3 إلى 5 أيام عمل وتستغرق ما يصل إلى 4 أسابيع عمل ليتم تسليمها، اعتمادا على بلدك وطريقة التسليم التي طلبتها. التسليم مع البريد العادي هو مجانا، وعادة ما يستغرق 10 أيام عمل للوصول إليك. إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة شم الخاصة بك في وقت سابق يمكنك اختيار ليتم تسليمها عن طريق البريد في غضون 5 أيام ولكن سوف يكلفك 20 ور أو ما يعادلها بالعملة.
وسيط آخر يضم بطاقات السحب الآلي هو الفوركس الساخن، وهو عضو في البورصة أفريقيا وهو أول تبادل متعدد الأصول الدولية فئة من موريشيوس. هوت فوريكس لديه فئة 1 رخصة الأعمال العالمية الصادرة عن لجنة الخدمات المالية (فسك) من جمهورية موريشيوس منذ عام 2018.
هوت فوريكس هو وسيط فوركس آخر يقدم بطاقة السحب الآلي.
يتم إصدار بطاقة الخصم المباشر من الفوركس بالشراكة مع بايونير التي تقدم خدماتها لبطاقة ماستركارد بحيث يمكن استخدامها لسحب النقود في أي ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء العالم تعرض شعار ماستركارد. يمكنك أيضا استخدامه في أي نقطة من موقع البيع قبول بطاقات الائتمان والخصم لجعل عمليات الشراء، أو يمكنك استخدامه للاستحواذ عبر الإنترنت.
مع بطاقة الخصم بايونير، يمكنك إجراء السحب مباشرة من حساب التداول الخاص بك هوتفوريكس في غضون 24 ساعة من الطلب، لذلك هو سريع جدا وسهلة الاستخدام. ويمكن استخدام نفس البطاقة لجعل الودائع في حساب التداول.
الحد الأدنى لمبلغ السحب لبطاقة الخصم هوت فوريكس بايونير هو 20 دولار أمريكي بينما الحد الأقصى هو 5000 دولار أمريكي. هناك بعض التنشيط والصيانة ورسوم السحب أتم لذلك يجب عليك التحقق منها على موقع الوسيط قبل المطالبة مجانا هوت فوريكس بايونير بطاقة.
الوظائف ذات الصلة.
في حين أنه قد يأتي بمثابة مفاجأة بالنسبة لك، وتظهر أحدث التقارير أن أكثر من & هيليب؛
في الجزء الثاني من القرن العشرين، كان تجار الروبوت شيئا أشبه & هيليب؛
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون و hellip؛

السحب بواسطة بطاقة الخصم.
يمكنك سحب الأموال من حساب فكسم التجاري الخاص بك إلى بطاقة الخصم الخاصة بك. سجل الدخول إلى حسابك في ميفسم أو شاهد هذا الفيديو للاطلاع على الإرشادات التفصيلية.
تقدم فكسم عدة طرق للانسحاب من أجل راحة عملائنا. سحب الأموال من حساب التداول فكسم الخاص بك عن طريق واحدة من هذه الأساليب يمكن أن يتم في بضع خطوات سهلة. من الصفحة الرئيسية لموقع فكسم، مرر مؤشر الماوس فوق تسجيل الدخول، وانقر على حسابي. سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول ميفسم. قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس المعرف وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى محطة التداول. من المهم عدم نسخ ولصق معلومات تسجيل الدخول. قد يؤدي القيام بذلك إلى تضمين مساحات إضافية أو أحرف غير مرغوب فيها.
بمجرد تسجيل الدخول، انقر على سحب الأموال. سيتم عرض خيارات السحب المتاحة في قسم طريقة السحب. يتم تحديد هذه الخيارات استنادا إلى موقع البنك الذي تتعامل معه. من المهم أن نلاحظ، من أجل الحصول على الأموال عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم، يجب أن تكون قد أودعت الأموال في حساب فكسم الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الخصم التي لم تستخدمها لتمويل حسابك.
يتم التعامل مع ودائع بطاقات الائتمان أو الخصم المقدمة إلى فكسم كشراء على البطاقة. لذلك، تتم معالجة عمليات السحب إلى تلك البطاقة كتعويض. لهذا السبب، لا يمكن أن يتجاوز المبلغ المسحوب عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المبلغ الأصلي المودع. قد يتم إرجاع الربح إليك عبر إحدى طرق السحب الأخرى. حدد خيار "السحب عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم"، ثم انقر على متابعة. تأكد من أن رقم الحساب المدرج هو الحساب الذي تريد سحب الأموال منه. ثم أدخل مبلغ الانسحاب المطلوب.
إذا كنت تسحب الرصيد الكامل لحسابك، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إغلاق حسابك أم لا. إذا اخترت إبقاء حسابك مفتوحا، فيمكنك إعادة إيداع الأموال في هذا الحساب حتى ستة أشهر بعد سحب الرصيد بالكامل. إذا اخترت إغلاق حسابك، سوف يطلب منك تقديم طلب جديد لإعادة فتح حساب التداول الخاص بك مع فكسم في المستقبل. إذا كنت ترغب في تقديم سبب لانسحابك أو أي تعليمات مصرفية إضافية، يمكنك القيام بذلك في المساحات المقدمة.
بعد ذلك، أعد إدخال كلمة المرور لأسباب تتعلق بالأمان. ثم اضغط على متابعة. ستتاح لك الفرصة لمراجعة سحبك قبل إرساله ليتم معالجته. خذ لحظة سريعة لمراجعة المعلومات لضمان إدخال كل شيء بشكل صحيح. بعد التحقق، انقر على إرسال. بعد إرسال السحب، سيتم عرض صفحة تأكيد الانسحاب. يمكنك اختيار طباعة و / أو حفظ صفحة التأكيد الخاصة بسجلاتك.
إذا كنت لا ترغب في طباعة و / أو حفظ نسخة من طلب السحب، فانقر على تم. بعد إرسال سحب بطاقة الائتمان، يرجى السماح بثلاثة إلى خمسة أيام عمل حتى تظهر الأموال في بطاقتك. لا يجوز لبعض بائعي بطاقات الائتمان نشر رد الدفعة إلى حسابك حتى دورة الفوترة التالية. إذا كانت لديك أية أسئلة تتعلق بسحبك، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة الموجودة ضمن علامة التبويب "الدعم" في موقعنا الإلكتروني الرئيسي. إذا كنت غير قادر على العثور على إجابة لسؤالك في أسئلة وأجوبة، لا تتردد في الاتصال مكتبنا في أي وقت.
أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
اختر الفئة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حساب الفوركس باستخدام بطاقة السحب الآلي
أصبح وسطاء الفوركس أكثر وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. الفوركس هو تداول العملات الأجنبية لكسب المال. يمكن أن تكون مربحة جدا عند القيام به الحق. لأن الجميع يحتاج إلى تبادل المال يعتبر سوق الفوركس واحدة من أكثر السوائل في العالم. يمكن أن تفسر انتصارات كبيرة للشخص اليومي.
الوسطاء الماليين لديهم مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك الوصول إلى أموالك. وكثير منهم لديهم أوقات للتخليص ولديهم رسوم مرتبطة بكل عملية سحب. واحدة من أفضل الطرق للوصول إلى أموالك هي اختيار وسيط الفوركس مع بطاقة السحب الآلي. التفاصيل الدقيقة لبطاقات الخصم الأجنبي تعتمد على الوسيط ولكن الكثير منها يعمل بنفس الطريقة التي ستعمل بها بطاقة السحب الآلي القياسية.
في ما يلي الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في الحصول على حساب فوركس باستخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة به.
سهولة الوصول إلى كل من أموالك.
حساب الفوركس يميل إلى أن يكون له حدود على كيفية سحب الأموال لأنهم ليس لديهم البنوك المادية. وجود بطاقة مصرفية مرتبطة بفوركس يتيح لك الوصول إلى أموالك على البطاقة التي تعمل تماما مثل بطاقة الخصم القياسية الخاصة بك. يمكنك استخدامه في محلات البقالة ومحطات الوقود، وفي أي مكان آخر أن يقبل العلامة التجارية من بطاقة لديك. يمكنك أيضا الوصول إلى جميع الأموال على البطاقة في جهاز صراف آلي.
أسرع عمليات سحب العملات الأجنبية.
سحب أسرع.
أحيانا يأخذ الوسطاء الماليون وقتا طويلا لتحويل الأموال من حساب الوساطة إلى حساب آخر. يمكن أن يؤدي استخدام بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحساب الوساطة إلى إصلاح ذلك. على الرغم من أنه لا يتم تحويل الأموال إلى بطاقة السحب الآلي المرتبطة بحسابك، إلا أنه يمكن إجراء ذلك خلال ساعتين إلى يومين. هذا يقصر فترة الانتظار 4 إلى 6 أيام أن بعض المؤسسات لديها.
تأمين المال.
لكي تكون بطاقة الخصم، يجب أن تكون البطاقة مدعومة من قبل شركة مثل فيسا أو ماستركارد أو أمريكان إكسبريس. وهذا يعني أن أموالك مضمونة لعدم سرقتها من حسابك. إذا كان هو، فإنها سوف تحل محل المال.
وسطاء الفوركس مع بطاقات السحب الآلي.
على الرغم من أن هناك حفنة من السماسرة الذين يقدمون بطاقات الخصم الفوركس ليس كل منهم أفضل من هناك. لقد اخترنا اثنين من أفضل وسطاء الفوركس تصنيف الذين لديهم بطاقات السحب الآلي، كما تصنيفها من قبل المستهلكين. وهذان سوف تعطيك مجموعة من الأماكن للبدء في البحث عن وسيط من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
شم ماستركارد.
شم هو وسيط كبير يركز على تداول الفوركس. هناك الكثير من السماسرة هناك أن مجرد تقديم حسابات ثم الدعم الأساسي. يهدف شم لتغيير ذلك. وهم يدعون أن تكون عادلة، جديرة بالثقة، ويمكن الاعتماد عليها. بناء على مراجعات العملاء هذا صحيح. حقيقة أن لديهم سياسة عدم الرفض وعملية تقريبا جميع الصفقات في أقل من المساعدة الثانية التي تدعي.
بطاقة الخصم المباشر شم هي أفضل بطاقة خصم فوريكس.
على عكس العديد من السماسرة التي بدأت في هذه الصناعة، أصبح شم اسما كبيرا. لديهم أكثر من 400،000 حسابات مفتوحة وتم تنفيذ أكثر من 150،000،000 الصفقات. وعلى الرغم من ذلك، يسافر فريق الإدارة حول الاجتماع العالمي مع العملاء والشركاء. النفوذ التجاري يصل إلى 888: 1 اعتمادا على عوامل مختلفة مرتبطة بحسابك.
واحدة من الفوائد الرئيسية من شم هو أنها توفر ماستركارد لزبائنها. هذه البطاقات المعلقة لأولئك الذين يريدون سهولة الوصول إلى صناديق التداول الخاصة بهم. تعمل بطاقات ماستر ماستركارد بنفس بطاقة الخصم. يمكنك استخدامها لجعل عمليات الشراء وسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي.
تحويل الأموال مجاني. تعتبر بطاقة شم بطاقة مسبقة الدفع لذلك يجب عليك أولا تحويل الأموال إلى البطاقة قبل أن تتمكن من استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو لإجراء عمليات شراء. يمكنك أيضا وضع المال على البطاقة لنقلها بسهولة إلى حساب التداول الخاص بك.
هناك نسختان من شم ماستركارد: شم أوسد ماستركارد و شم ور ماستركارد. فهي منطقة مرتبطة لأن شم يعمل في جميع أنحاء العالم، وعلى هذا النحو أراد أن توفر لعملائها مع الخيارات التي من شأنها أن تعمل بالنسبة لهم.
بالنسبة لمعظم العملاء يمكن طلب بطاقة شم ل 10 يورو لكل بطاقة. ومع ذلك، إذا قمت بإجراء الكثير من التداول، وعلى هذا النحو لديها رصيد 2،000 أوسد أو أكثر على جميع حساباتك، يمكنك الحصول على البطاقة الأولى مجانا. جميع البطاقات بعد أول واحد سوف يكلف 10 يورو. الحصول على بطاقة بسيطة مثل طلب ذلك، ودفع ثمنها إذا كنت في حاجة إليها، ومن ثم تفعيله. على عكس العديد من البطاقات المدفوعة مسبقا يمكنك تفعيل هذا واحد من خلال شبكة الإنترنت ليس عن طريق الهاتف.
حقيقة أن بطاقة شم مدعومة من ماستركارد تحصل على عالم من الفوائد منها. وهذا يشمل حقيقة أنك محمي من المشتريات التي لم تقم بها. دعم ماستركارد هو ما يسمح لك لاستخدام بطاقة لجعل المدفوعات ليس فقط سحب المال.
كما تقدم شم حاليا رصيد تمهيدي مجاني بقيمة 30 دولارا. وهذا يعني عند فتح حساب سيكون لديك المال بالفعل هناك للمساعدة في بدء التداول الخاص بك. 30 $ قد لا يبدو مثل الكثير في البداية، ولكن في عالم الاستثمار يمكنك تحويله من كمية صغيرة إلى كمية كبيرة نسبيا بسهولة.
شم هو الخيار الأفضل هناك الآن إذا كنت تريد أن يكون لديك بطاقة الخصم مرتبطة بحساب الفوركس الخاص بك. وهناك عدة عوامل تدخل في هذا القرار. أولها أن الوسيط لديه مراجعات جيدة جدا. ويمكن العثور عليها في أعلى القوائم المتعلقة بسماسرة الفوركس. أيضا بسبب عدم وجود رسوم المرتبطة البطاقة. معظم الوسطاء لديهم رسوم على كل شيء تقريبا تفعل مع بطاقتك، ولكن ليس شم. وأخيرا، شم هو كيان منظم واحد من أكبر وسطاء الفوركس في العالم.
هوت فوريكس المدفوعة مسبقا ماستركارد.
هوت فوريكس هو وسيط فوركس آخر مع خلفية كبيرة. أنها توفر عمليات في جميع أنحاء العالم. لديهم التركيز على توفير نظام مع سرعة مذهلة والأمن. شبكتهم كاملة مليئة التكرار والنسخ الاحتياطي وبالتالي فإن فرص خطأ الكمبيوتر ضئيلة إلى لا شيء. يتم الاحتفاظ بالأموال التي يتم إيداعها من قبل العملاء منفصلة عن الفوركس الساخن مما يعني أنه لن يتم استخدامه لأي شيء ولكن التداول.
هوت فوريكس يقدم ماستركارد مفيدة جدا.
كما هو الحال مع شم، يستخدم هوت فوريكس بطاقة ماستركارد لتقديم خدمات بطاقات الخصم لعملائها. يمكنك الحصول على كل من نفس الخلفية التي أي ماستركارد الأخرى سيكون. وهو يعمل على حد سواء بطاقة السحب الآلي وبطاقة الصراف الآلي. كما أنها تعمل في جميع أنحاء العالم، في أي مكان تريد.
هوت فوريكس لديه بوابة البطاقة التي تسمح لك لعرض جميع المعاملات التي تقوم بها على بطاقتك. وهذا يشمل إنفاقك، وودائعك، وسحبك، واستخدامات أخرى للبطاقة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن ما يحدث سوف تعرف ما يجري مع أموالك. إذا كان شخص ما يحاول استخدام بطاقتك، وسوف تعرف.
الحصول على بطاقة بسيطة مثل الذهاب إلى البوابة الإلكترونية هوت فوريكس واختيار المبلغ الذي تريده على البطاقة. بعد ذلك ملء طلب موجز. من هناك، سيتم إرسال بطاقتك إليك. بمجرد وصولها، يمكنك تفعيل البطاقة عن طريق البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إلى الحساب الذي تسجيل مع.
يتم توفير ماستركارد فور هوت فوريكس من قبل حلول بطاقة ويريكارد. هم موزع بطاقة مرخص ل ماستركارد.
هناك رسوم إصدار بطاقة $ 10 أوسد في حين تفعيل، والتسليم، واستخدام أداة الانترنت كلها مجانية. مطلوب رسم شهري قدره 1.95 دولار أمريكي للحفاظ على الحساب. وهناك أيضا مجموعة متنوعة من الرسوم الأخرى على أشياء مثل المشتريات والسحب، وأكثر من ذلك. أول سحب لك بحد أدنى 20 دولارا. الحد الأقصى للانسحاب اليومي هو 4000 دولار أمريكي ولكن بحد أقصى 80،000 دولار أمريكي سنويا. خلافا لغيرها من موزعي البطاقات، لا توجد طريقة مدرجة لتجنب الرسوم.
الوسطاء الآخرين مع بطاقات.
كما ذكر من قبل السماسرة المذكورة أعلاه هي من بين أعلى مع بطاقات السحب الآلي المتاحة كوسيلة الانسحاب. هناك حفنة من الآخرين هناك التي تقدم بطاقات السحب الآلي كوسيلة للانسحاب (مثال آخر سيكون أفا التجارة). إذا كنت تريد أن تنظر في وسطاء آخرين هنا بعض الأشياء التي يجب أن تنظر:
• الرسوم المرتبطة بافتتاح واستخدام البطاقة.
• سرعة السحب التي تم إجراؤها على البطاقة.
• حماية أموالك.
• الحد الأدنى للودائع والحد الأدنى للأرصدة.
• العلامة التجارية لبطاقة السحب الآلي.
ومن المهم أيضا أن تبحث عن وسيط ينظم. يعني الوسطاء الخاضعين للوائح أنهم مقيمون في بلد يحكم كيفية عمل الوسطاء الماليين. وتقوم الولايات المتحدة وأوروبا وبعض الحكومات الأخرى بتنظيم المؤسسات المالية والسماسرة.
للحصول على أقصى استفادة من المشروع التجاري الذي يقوم فقط على تداول المال من المهم أن يكون وسيلة لسحب تلك الأموال التي هي بسيطة وخالية من الألم. Choosing a broker that provides debit cards to their clients is the best route to go.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
While it may come as a surprise for you, latest reports show that more than…
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون و hellip؛

No comments:

Post a Comment