Sunday 11 February 2018

وأوضح الخيار الثنائي


شرح الخيارات الثنائية للتجارة.


المهتمة في تداول الخيارات الثنائية؟ تريد معرفة المزيد حول هذا الموضوع؟ تريد أن تعرف كيف تبدأ؟ تريد أن تعرف عن المخاطر والاستراتيجيات؟ تريد أن تعرف عن منصات التداول الخيارات الثنائية. ثم، هذه المادة هي بالضبط حق لكم!


واحدة من المجالات الاستثمارية الأكثر شعبية في السنوات الأخيرة تم تداول العملات في العالم، ويرجع ذلك أساسا إلى مرونته، وسهولة الوصول، والبرمجيات التجارية التي تستوعب الجبال من البيانات لتوجيه كل خطوة في السوق. غير أن معدلات الإصابة بالمبتدئين كانت مرتفعة ولسبب وجيه. تداول العملات الأجنبية هو خطر كبير جدا. وهناك الكثير من التحضير والممارسة التجارية ضرورية إذا كان أحد يريد الفوز في هذا النوع. معظم القادمين الجدد ينمو الصبر، اللجوء إلى & # 8220؛ القناة الهضمية & # 8221؛ القمار، وسرعان ما تفقد.


قد يكون تعلم وتطبيق مبادئ إدارة المخاطر والمال الحكمة أمرا صعبا، ولكن سوق الفوركس قد استجاب لهذه القضايا من خلال تقديم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛، طريقة جديدة للعب اللعبة مع العملات، وكذلك مع الأسهم، السلع، والمؤشرات. التداول الخيارات الثنائية يتطلب نهجا مختلفا تماما، حيث الكثير من & # 8220؛ الصداع & # 8221؛ وقد تم إزالة بحيث يمكن للمستثمر التركيز على لحظة ومباشرة على سلوك السعر لمركبه الاستثمارية المختار. تعرضك للمخاطر السلبية هو & # 8220؛ فيكسيد & # 8221؛ مقدما، فضلا عن كمية من موقفكم والمكافأة المحتملة الخاصة بك.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تكتسب الآن شعبية أكثر بسرعة من أي منطقة أخرى تقريبا بسبب بساطتها. قد يذهبون بأسماء كثيرة & # 8211؛ خيارات الحاجز، الخيارات الرقمية، في اتجاهين خيارات، كل شيء أو لا شيء الخيارات، وخيارات العودة الثابتة، على سبيل المثال لا الحصر. وفيما يلي تعريف أساسي من إنفستوبيديا:


& # 8220؛ نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويضات إذا انتهت صلاحية الخيار في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار ينتهي من المال. & # 8221؛


هذه الخيارات تسمح للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب فورية من 70٪ إلى 85٪، اعتمادا على نوع الاستثمار المعروضة والتحيز التسويق للوسيط. المستثمرون بحاجة فقط تخمين الاتجاه الصحيح للسوق في غضون فترة زمنية محددة إلى نقد في، أو الاحتفاظ في أي مكان من صفر إلى 15٪ من رأسماله في خطر. أبسط شكل هو نقية & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ أور & # 8220؛ كال / بوت & # 8221؛ رهان، ولكن & # 8220؛ لمسة واحدة & # 8221 ؛، & # 8220؛ لا لمسة & # 8221 ؛، و & # 8220؛ لمسة مزدوجة & # 8221؛ تسمح الخيارات للاستراتيجيات النمطية والمتغيرة، حيث الكفاءة التقنية قد توفر للتاجر ميزة تنافسية إذا كان يمكن استخدام الرسوم البيانية ومؤشراته بحكمة لدعم قراره.


لبسيط & # 8220؛ عالية / منخفضة & # 8221؛ على سبيل المثال، التخمين من صنع التجارة قد اتخذت الرعاية بالنسبة لك. يتم عرض طريقة عرض خاصة لسلوك التسعير لمواد العرض التي اخترتها في الماضي القريب، وطلب منك التنبؤ بالمكان الذي سيظهر فيه في نهاية المهلة المحددة، و & # 8220؛ نقطة انتهاء الصلاحية & # 8221 ؛. احتمال & # 8220؛ العائد & # 8221؛ على الشاشة، ويقول 85٪ على سبيل المثال، وتقرر مقدار موقفكم. إذا كنت رهيب 100 $ والسعر انتهى تمشيا مع التنبؤ الخاص بك، تكسب 85 $ بالإضافة إلى 100 $ الاستثمار الخاص بك. إن لم يكن، ثم قد تفقد 100 $ أو، في بعض الحالات، قد تتلقى ما يصل الى 15 $ مرة أخرى.


أنواع أخرى المذكورة أعلاه تسمح لبعض الاختلاف على هذا الموضوع الأساسي، ولكن لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر مما تحدده. ليس هناك حاجة إلى استراتيجيات معقدة لإدارة المخاطر أو المخاوف بشأن النفوذ وآثاره المالية. لا توجد مكالمات الهامش أو الرسوم، إما. القواعد بسيطة ومباشرة، والسبب في هذا النوع من الاستثمار تكتسب شعبية واسعة.


كيف يمكنك تنفيذ التجارة؟


الخيارات الثنائية تتطلب نهج مخصص، تماما على عكس منصة Metatrader4 نموذجية أو أي برنامج دعم التداول العام الأخرى. لا يقدم جميع الوسطاء هذه الأدوات لأن عليهم أولا تطوير نظام تجاري خاص تم تخصيصه لمجرد هذه المهمة الأساسية. لحسن الحظ، وقد اتبعت معظم وسطاء خيار ثنائي موضوع مماثل. التداول الخاص بك & # 8220؛ لوحة القيادة & # 8221؛ عادة ما يشبه الرسم البياني الوارد أدناه:


وقد أضيفت الخطوات الخمس لأغراض التوضيح لتوضيح مدى سهولة تنفيذ التجارة. في هذا المثال، والموقف هو 25 $، والمبلغ المحتمل هو 43 $، ومبلغ 25 $ بالإضافة إلى 18 $، أو 72٪. إذا كنت مخطئا، فسيتم إرجاع 2.5 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أو 10٪، إلى حسابك. يمنحك السهمان الموجودان على اليسار بعض الإحساس بما توقعه الآخرون، ويتيح لك مخطط سلوك التسعير أساسا لجعل التنبؤ الخاص بك ما سوف ينتقل من وقت انتهاء الصلاحية الذي تم اختياره في & # 8220؛ الخطوة 2 & # 8221 ؛.


هل هو الوقت المناسب للنظر في تداول الخيارات الثنائية؟


السبب في شعبية واضحة من هذا النوع ويرجع ذلك إلى بساطتها الكامنة. يتم تحديد متغيرات المخاطر والمكافآت في البداية. ليست هناك حاجة لوضع أوامر وقف الخسارة وقائية أو القلق بشأن المكالمات الهامش. ومن المعروف خطر الجانب السلبي الخاص بك، على أساس المبلغ الذي اخترت الرهان، وعائد محتمل الخاص بك هو أيضا معرفة عند تنفيذ الأمر. بالنسبة للمبتدئين الاستثمار، يتم إزالة العديد من تعقيدات المخاطر وإدارة الأموال المبادئ من قرار الاستثمار عند التنفيذ.


هو الآن الوقت المناسب للقفز في كلا القدمين؟ كما هو الحال دائما، والإجابة على هذا السؤال يعتمد على مستوى التسامح الشخصية للمخاطر وتقييمك لحالة هذه الصناعة. مع مرور كل شهر، وعدد من العروض وسيط جديدة ضرب السوق لا تزال ترتفع. المنافسة هي شيء جيد لأنه سيحسن معايير دفع تعويضات واحتمالات فوزك، ولكن يجب عليك تثقيف نفسك أولا وإجراء العناية الواجبة اللازمة قبل اختيار وسيط المتخصصة. هناك العديد من مواقع الويب التي يمكنها مساعدتك في هذه المهمة، وتأكد من إجراء اختبار تجريبي & # 8221؛ أولا من خلال ممارسة مع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ أنظمة التجسس وسيط قبل المخاطرة رأس المال الشخصي الخاص بك. في هذه الصفحة نقدم لكم لدينا قائمة من وسطاء موثوق حيث يمكنك بدء التداول ثنائي مع حساب تجريبي.


ما هي العوامل الرئيسية للنجاح عند تداول الخيارات الثنائية؟


ومثل أي وسيط استثماري آخر، فإن العوامل الرئيسية للنجاح هي ثلاثة من حيث العدد -


ويفشل القادمون الجدد عادة في الساحة التجارية الأولية بسبب العامل الأخير، والسيطرة العاطفية. يمكن أن يكون من السهل إنشاء موقف في السوق، ولكن بعد ذلك ترتفع عندما يحين الوقت لإغلاقه، سواء كان الفائز أو الخاسر. والهدف هو تحقيق أقصى قدر من & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ وتقليل الخاص & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛، ولكن، للأسف، مبتدئين تميل إلى الحصول عليه بطريقة أخرى.


الخيارات الثنائية الأساسية إزالة التهديدات التدخل العاطفي، إذا جاز التعبير. يحدد وقت انتهاء الصلاحية نقطة النهاية. لا يوجد قرار لاتخاذ. بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في مزيد من المرونة، غالبا ما يقدم الوسطاء & # 8220؛ رولوفر & # 8221؛ أو & # 8220؛ دوبل-دون & # 8221؛ الميزات التي تسمح للمتداول بتمديد فترات زمنية أو زيادة موقفه إذا كان يبدو الفائز، ولكن هذه القرارات تتطلب اتخاذ إجراء من جانبك. لديك الوقت للتفكير في الإجراءات التي قد تتخذ، دون تغيير شيء. كنت في السيطرة على موقفكم. تنمو مخاطرك فقط إذا قررت السماح لها بذلك.


ويمكن التعامل مع العاملين الأولين بسهولة. هناك العديد من الدروس، والأدلة التجارية، والمعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم لاكتساب المعرفة اللازمة لفهم والفوز مع الخيارات الثنائية. معظم السماسرة تأخذ الكثير من الفخر في المواد التعليمية التي تقدمها. مع المنافسة تشغيل عالية جدا، كل وسيط يريد أن يقدم أفضل تجربة التداول في جميع أنحاء، وتوفير كل وسيلة من الأدوات لمساعدتك في هذه العملية. بيانات السوق والتعليقات وتقاويم الأحداث الأساسية هي العروض القياسية في السوق اليوم.


ذي & # 8220؛ ميدل & # 8221؛ مفتاح الفوز هو الخبرة. المحاربين القدامى المحنك عموما أقسم من قبل نظم الممارسة الخاصة بهم. تداول الخيارات الثنائية ليس أحدث شكل من أشكال الإنترنت & # 8220؛ المقامرة & # 8221؛ أو لعبة فيديو مسلية. يجب عليك تطوير نهج منضبطة في السوق، وذلك باستخدام نفس المهارات التحليلية المطلوبة في أي سوق التداول. لا تخاطر أبدا بأي أموال في هذه السوق لا يمكنك تحملها. يجب ألا تتجاوز أحجام المواضع من 2٪ إلى 3٪ من قيمة حسابك. سيكون لديك الصفقات الخاسرة. قبولها، والانتقال. الهدف هو الاتساق مع & # 8220؛ نيت & # 8221؛ حيث يكسب الفائزون الخاسرون بمرور الوقت.


ماذا يجب ان افعل الان؟


إذا كانت هذه الوسيلة قد أثارت اهتمامك، فقد حان الوقت للقيام ببعض الواجبات المنزلية. اطلع على الموضوع. قراءة مقالتنا حول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية وإشارات. دراسة مختلف العروض من مختلف الشركات وتأكد من أداء العناية الواجبة الخاصة بك قبل اختيار واحد للاختبار الأولي. وغالبا ما تكون منصات التداول مملوكة، ولكن من السهل فهمها من خلال الوصول عبر الإنترنت من الإنترنت. الوسطاء تميل إلى أن تكون في الخارج، ولكن هناك عدد قليل مع مكاتب في الولايات المتحدة.


منذ هذا الوضع أوتك للاستثمار اكتسبت موافقة المجلس الأعلى للتعليم في عام 2008، سماسرة والمستثمرين قفزت حرفيا في الفضاء، مما أدى إلى زيادة شعبية التي استمرت فقط دون تخفيف في العام الحالي. وبرز عدد قليل من القادة، والعديد من الشركات قد أضاف فريدة من نوعها & # 8220؛ التقلبات & # 8221؛ لتمييز أنفسهم عن منافسيهم، ولكن الحذر هو شعار أن نأخذ في الاعتبار في جميع الأوقات. الاستمرار في التركيز على أهدافك الشخصية. استثمر وقت التمرين مع & # 8220؛ التجريبي & # 8221؛ ، وعندما تشعر أنك مستعد، انتقل ببطء في البداية. لا يوجد سبب للاندفاع، والتمتع بهذه العملية أيضا.


شرح الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في CyberMentors. uk أنا كولين تيوسم وهذا هو بلدي بلوق، مكرسة لتداول الخيارات الثنائية والبرمجيات. إذا كنت هنا، وهذا يعني كنت مهتما في الخيارات الثنائية وتجارة السيارات. لقد وصلت إلى المكان الذي يريد وضع حد للممارسات الضارة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الخيارات.


ويغمر السوق بأنظمة مختلفة ومختلفة تدعي الشرعية وتعهد بربحية عالية وعوائد هائلة ومعدلات نجاح رائعة. ولكن بعد سنوات من الشاهدة وفي أسوأ الأحوال - سقوط الضحايا على العديد من مخططات بونزي وفقدان الكثير من استثماراتنا إلى الغش، يجب أن نعرف بشكل أفضل.


والخيار الثنائي هو خيار مالي تكون فيه المكافأة إما مبلغا نقديا ثابتا أو لا شيء على الإطلاق.


أنا خلقت هذه بلوق من أجل أن تكون مساعدة للمبتدئين وكذلك التجار من ذوي الخبرة. أريد أن أقدم لك فهما أساسيا حول الخيارات الثنائية، ما هو الفرق بين الوسطاء والروبوتات، وكيف يعمل التداول. إذا كان هناك المزيد من الأشياء التي تهمك وتريد شرحها، لا تتردد في الاتصال بي.


جدول المحتويات.


لدينا قائمة الخيارات الثنائية الموصى بها.


تداول الخيارات الثنائية هو مجال جذاب جدا لأنه يبدو من السهل جدا وبديهية. ولكن يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن هناك دائما خطر ينطوي عليها. المخاطر، التي لا ينبغي الاستهانة بها والمستثمرين بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار من أجل تحقيق الأرباح بدلا من تراكم الخسائر. وجود رؤى سليمة وفهم ما هي الخيارات الثنائية وكيفية هذا النوع غير تقليدية من أعمال التداول، يمكن أن تساعد واحدة جني ثمار الفاكهة من هذا المجال. إذا كنت قادرا على فهم فكرة وعمق الخيارات الثنائية، وكنت كل مجموعة لكسب النتائج الغريبة التي هذه الفرصة التجارية لهذا العرض. لقد قدمت لك معلومات عن بعض من أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول هذه الصناعة من أجل الحصول على أفضل النتائج من قرارات التداول الخاصة بك.


واحدة من كبار الروبوتات خيار ثنائي التي كانت تعمل لسنوات هو نظام طريقة بريت. انها بسيطة لاستخدام التصميم ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة النقالة. كما أوصي فينتيش المحدودة التي ولدت نسبة عائد عالية مستقرة 82.3٪ حتى الآن.


ما هي الخيارات الثنائية؟


ومن المعروف الخيارات الثنائية أيضا باسم الخيارات غامضة ولكن في نفس الوقت فهي بسيطة للغاية عندما يتعلق الأمر وظائفهم واستخدامها. من خلالها، يمكنك التجارة مع العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. على عكس الاستثمارات التقليدية، في صناعة الخيارات الثنائية التي لا تحصل على الأصول التي تتاجر معها. ولا يوجد نقل للملكية المعنية.


هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية. والأكثر شيوعا هو الخيار المرتفع. وتشمل الخصائص نوع الأصول ووقت انتهاء الصلاحية. العائد ثابت ويتحقق في لحظة انتهاء الصلاحية. كل ما عليك القيام به هو تخمين الاتجاه الذي سعر الصك، يتأثر تقلب السوق، والمؤشرات المالية المختلفة والتغيرات الاقتصادية، والتحرك. يمكن أن تنتهي التجارة في على طريقتين:


في المال (إيتم) - وهذا يعني أن التنبؤ الخاص بك هو دقيق وعند انتهاء سعر الأصول قد ذهب في اتجاه تخمين الخاص بك. على سبيل المثال، كنت تتداول مع أسهم أبل ووفقا لك، فإن سعرها يكون أعلى في انتهاء التجارة & # 8217. يمكنك تعيين مبلغ الاستثمار الخاص بك ومن ثم الانتظار. وتنتهي الصفقة إيتم إذا كان السعر أعلى حقا من السعر في البداية. ونتيجة لذلك، يمكنك تحقيق ربح، مع معدل عائد ثابت، التي تقدمها الوسيط الذي تتاجر من خلال. خارج المال (أوتم) - وهذا يعني أن التنبؤ الخاص بك هو غير صحيح وعند انتهاء سعر الأصول قد ذهب في عكس اتجاه التخمين الخاص بك. اسمحوا & # 8217؛ s النظر في نفس المثال أبل - وفقا لك، فإن سعر أسهمهم يكون أعلى عند انتهاء الصلاحية. ولكن السعر ينخفض ​​(حتى لو كان مع قليلا) في لحظة انتهاء الصلاحية. وتنتهي الصفقة أوتم وكنت تواجه خسارة.


ومن الحالات النادرة جدا أن تنتهي صلاحية الصفقة بسعر مادي هو نفس سعر التداول في بداية الصفقة. ويسمى هذا الوضع في المال (أتم) ولكن فرصة لهذا يحدث هو مصغرة.


لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية، يمكنك زيارة إنفستوبيديا. لديهم مقالات مفصلة جدا عن الصناعة والمفاهيم، ما هي الاختلافات بين التداول في الولايات المتحدة وخارج الولايات، وبعض استراتيجيات التداول والمشورة، والكثير من المواد الأخرى.


ما هو وسيط الخيارات الثنائية؟


عالم صناعة الخيارات الثنائية واسعة ومعقدة. تخطو إلى هذا العالم، سوف تواجه الكثير جدا لحساب مقدمي منصة والتجار الآلي. الوسطاء هم الذين يقدمون وسيلة للتداول والأصول تحت تصرفكم يتم تحديدها أيضا من قبلهم. يوفر وسطاء مختلفون فرصا تجارية مختلفة مع مجموعات مختلفة من الأصول. كما التجار، يمكنك الوصول إلى أكثر من 600 وسطاء، وبعضها يعمل في جميع أنحاء العالم، في حين أن البعض الآخر لديه بعض القيود الجغرافية. الزيادة السريعة في عدد السماسرة هي مفيدة جدا للمستثمرين، لأنه يزيد من المنافسة وقوة مقدمي الخدمات لإيجاد طرق مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدم.


لدينا وسيط الخيارات الثنائية الموصى بها.


ربما أهم قرار سوف تجعل كالتداول الخيارات الثنائية هو مع أي وسيط لفتح حساب التداول مع. وهذا يمكن أن يعطي اتجاها إلى مساعيك التجارية في المستقبل ويقودك على الطريق إلى النجاح أو الفشل. وهذا هو السبب في أنه من المهم للغاية إجراء بحث دقيق قبل التوقيع. يميل التجار، وخاصة من ذوي الخبرة، لفتح حسابات متعددة مع وسطاء متعددة، حتى يتمكنوا من جني ثمار التنويع واستغلال المزيد من الميزات الخاصة والمختلفة، التي تقدمها مختلف مقدمي منصة.


تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية.


كما قلت، واختيار وسيط الخيارات الثنائية الحق أمر حاسم لنجاحك. مقدمي منصة الأكثر سمعة وجدير بالثقة هي تلك التي يتم تنظيمها. التنظيم هو سمة أساسية من سمات كل وسيط مربح. وهي أيضا مهمة معقدة للغاية. الدول لديها مجموعة من المنظمين الذين يتم تعيينهم مهمة تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية، وسطاء الأوراق المالية، وتبادل السلع وكل ما يمكن أن يخطر لك من أن يسمح لك لممارسة نوع من النشاط الاستثماري المالي. فعلى سبيل المثال، لا تقبل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي سوى الوسطاء المدرجين في وكالة رقابية تابعة للبلد.


وقد تأثرت الخيارات الثنائية العالم بشكل كبير من ظهور الحيل التي تتطلع إلى تحقيق بعض الأرباح على حساب التجار الذين جذب. ليس من المستغرب أن وسطاء احتيال يعلنون أنفسهم على أنها مرخصة ومنظمة. يمكنك التحقق مع السلطات المالية في بلدك لمعرفة ما إذا كانت تنظم وسيطا معينا. واحدة من الوكالة التنظيمية الأكثر شهرة هي سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات. يمكنك معرفة المزيد عن ذلك هنا.


على الرغم من أن التنظيم هو السمة التي يمكن أن تشهد على وسيط & # 8217؛ s الموثوقية، وبعضها لا يزال في عملية الحصول على ترخيص أو لم يكن لديك واحدة على الإطلاق، ولكن لا تزال خيارا جيدا جدا للاستثمارات الخاصة بك. ينبغي للمرء أن تبقي عقل مفتوح واستكشاف جميع الاحتمالات. الميزات الخاصة، وخطط المكافآت وضمان الأموال يمكن أن تلعب دورا هاما عند اختيار وسيط. يمكنك التحقق من بعض مقدمي أحب حقا هنا. في تجربتي كالتاجر، لقد فتحت حسابات مع وسطاء غير منظم في مناسبات عديدة، ولقد كسب بعض الأفكار حول ما هو الجانب زائد من استخدام مثل هذا الوسيط.


ما هو روبوت الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية الروبوتات هي ما يسمى التجار الآلي. الغرض منها هو مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، وهي ذات فائدة كبيرة وخاصة بالنسبة للتجار عديمي الخبرة، الذين يقومون بخطواتهم الأولى في مجال الخيارات الثنائية. كيف ذلك؟ هو في اسمهم - أنها تعمل تلقائيا والتجارة في بدايتك. برامج التداول هي في جوهرها البرمجيات التي تعمل في الخلفية، وتحليل وتلخيص كميات هائلة من البيانات، إما المتاحة أو التي تم جمعها من خلال مراقبة اتجاهات السوق والحركات. كيف يعتمد عمل النظام على الخوارزميات التي تم إنشاؤها وتعيينها من قبل مطوري البرنامج. أنها تستخدم خوارزميات رياضية متطورة والتكنولوجيا المتطورة للحصول على أفضل النتائج.


البرنامج متوفر عادة مجانا. يمكنك دائما الترقية إلى إصدار فيب، والتي سوف تكلف شيئا ما أو سوف تعتمد على حالة الإحالة. هذا متروك لسياسة الروبوت & # 8217؛ s. معظم البرامج لا تتطلب التنزيلات، كل شيء على شبكة الإنترنت ويعمل على كل آلة التشغيل المعروفة. بعض الخيارات الثنائية تداول السير تقدم تطبيقات المحمول بحيث يمكن للمستثمرين التجارة على الذهاب. وبطبيعة الحال، وذلك باستخدام إصدار سطح المكتب هو دائما خيار أفضل بكثير ويضمن أفضل تجربة يمكنك الخروج من استخدام الروبوت.


وهناك أيضا البرمجيات التجارية السيارات التي تتوفر فقط للاستثمار عبر تدفق على الانترنت. هذا ليس هذا غير شائع. حلول مختلفة عادة ما تقدم ميزات خاصة مختلفة. إنها شيء مهم جدا. يجب أن يكون المستخدمون دائما مرهقين منهم عند محاولة الاستثمار على الويب. خصائص أكثر تحديدا برنامج الروبوت ثنائي تمتلك، وأكثر موثوقية هو عليه. مثل على سبيل المثال توفير الدعم 24/7. هناك دائما احتمال أن التجار لم يفهموا تفاصيل معينة من بوت معين. لذلك، هناك حاجة مستمرة للتوجيه والمشورة. خصوصا، إذا كان متوفرا في عدة لغات. على سبيل المثال، فإن أفضل خيار ثنائي الروبوت سوف تقدم في ذلك العديد من اللغات لتلبية احتياجات الناس من 5 بلدان على الأقل.


بشكل عام، السيارات الروبوتات الثنائية هي فرصة جيدة للناس العاديين لزيادة أرباحهم. ولكن ينبغي للمرء أن يتوخى الحذر الشديد عند اختيار البرمجيات.


كيفية العمل مع روبوت الخيارات الثنائية.


بعد اختيار برنامج تداول الخيارات الثنائية التي تريد العمل معها، لديك لفتح حساب مع وسيط الموصى بها. نظم التداول الثنائية موثوقة توفر الفرصة للتسجيل مع وسيط موثوق بها. عندما تحصل على تلك الخطوة، تأكد من اختيار أفضل احتمال. مثل قلت مرتين بالفعل - اختيار وسيط أمر بالغ الأهمية. لبدء التداول، يجب عليك إيداع مبلغ أولي في حسابك. يتم تحديد مبلغ الأموال المطلوبة من خلال سياسة الوسيط. وسوف تستخدم حصرا لأغراض التداول. بعد ذلك، أنت حر لبدء التداول - إما تلقائيا أو يدويا.


في الحالة الأولى، لديك لضبط إعدادات البرمجيات الثنائية & # 8217؛ s لتفضيلاتك، وتفعيل الميزات الخاصة التي تريد استخدامها، وترك كل شيء آخر للنظام. وسوف تولد إشارات، والتي تشمل مستويات الربحية والموثوقية، وسوف تنفذ تلقائيا الصفقات. في الحالة الثانية، يمكنك وضع الصفقات بنفسك، ولكن يمكنك استخدام المعلومات من الإشارات المتولدة وقاعدة قرارات التداول الخاصة بك عليها. الدقة المعتادة تصل إلى 75٪ & # 8211؛ 80٪، مع بعض الاستثناءات. في حالات نادرة جدا يمكن أن يدعي أكبر أن يكون صحيحا.


هناك فرق كبير بين المشروعة والخداع البرمجيات الروبوت ثنائي. النوع الثاني هو النوع الذي تريد تجنبه بأي ثمن. على هذه بلوق، وسوف توفر لك مع استعراض مفصل على أفضل برنامج التداول ثنائي، أيضا. بهذه الطريقة كنت على وشك أن تكون على علم ونجاح في الاعتراف شرعي من الحيل، والتي سوف فتح ثقوب في ميزانيتك.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


الإشارات المذكورة أعلاه التي يمكنك استخدامها لجعل الاستثمارات والتي وفقا ل روبوت ينفذ الصفقات، هي ملخص لجميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرار. بغض النظر عن السوق - للسلع، للأسهم، والعملة أو المؤشرات، يمكنك الحصول على إشارة على أصل معين. يحدد هذا التنبيه الاتجاه الذي يجب أن يتم فيه التداول بحيث يمكنك الوصول إلى الحد الأقصى للربح. وأهم سمة إشارة هي موثوقيتها - يظهر النسبة المئوية مع مستوى اليقين الذي سيتم التوصل إليه نتيجة معينة. دعونا نأخذ على سبيل المثال سلعة - النفط. عليك أن تختار ما إذا كان سعرها سوف ترتفع أو لأسفل. إشارة تظهر تحصل على اليقين بنسبة 87٪ من أنه صعود في وقت انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أن فرصة لتخمين الحق إذا كنت تثق في إشارة 87٪.


وتوفر الأنظمة المختلفة أنواعا مختلفة من خدمات الإشارة. هناك تلك التي لا تقدم حتى التنبيهات. يمكنك الحصول على إشارات عبر البريد الإلكتروني أو مباشرة من خلال البرنامج في الوقت الحقيقي. وبطبيعة الحال، تقدم البوتات التداول المختلفة طرق مختلفة بالنسبة لك للوصول إلى تلك التنبيهات. تذكر، سوف تفقد الاستثمار بكامله إذا كانت النتيجة من تجارتك مختلفة عن توقع من قبل الروبوت. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لاختيار برامج الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها. موثوقية وأصالة نظام & # 8217؛ s إشارات حاسمة لنتائج التداول الخاص بك، وخاصة إذا كنت تدع تجارة الروبوت تلقائيا. إذا كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك، يمكنك أن تقرر على الفور ما إذا كان أو لا تثق التوقعات.


تعلم كيفية تجنب الغش ثنائي.


اختيار وسيط وبوت التداول سوف رسم مسار الاستثمارات الخاصة بك. يمكنك جعل مبلغ قوي من المال عن طريق التداول مع الخيارات الثنائية أو يمكنك أن تفقد كل قرش آخر تستثمر. سوف المحتالين تفعل كل ما في وسعها لجذب لك لفتح حساب معهم. أنها تجعل وعود مبهرج ومطالبات ضخمة، لغرض وحيد هو خلق جو من التفرد والموثوقية. وبهذه الطريقة فإنها تتفوق على السماسرة والروبوتات التي لا تحتاج حقا مثل هذا الإعلان صاخبة ورسم الضحايا في شباكهم. في ما يلي بعض الاقتراحات المفيدة التي يجب اتباعها عند اختيار نظام وسيط، يمكن أن يحافظك على الاشتراك في عملية احتيال:


إجراء تحقيقات شاملة قبل الاشتراك. الإنترنت مليء الاستعراضات. عليك فقط أن تكون حذرا ما تقرأ، لأن الكثير من الشركات التابعة سوف نرسل لك في الاتجاه الخاطئ. الانضمام إلى الخيارات الثنائية منتديات التداول ولا تخافوا لمناقشة علنا ​​تجربة وصوت آرائكم. اطلب تعليقات من الأشخاص الذين اختبروا البرنامج الذي لديك مخاوف بشأنه. إذا كان ذلك ممكنا - افتح حساب تداول مع وسيط منظم أو تأكد من أن المستخدمين راضون عن استخدام واحد يوصى به بوت التداول الخاص بك.


الغش قائمة الخيارات الثنائية.


النظام مع الحافة.


عند اختيار الخيارات الثنائية برامج التداول الآلي، يجب أن تأخذ نظرة فاحصة على الميزات الخاصة التي تقدمها. هذا هو الشيء الذي يعطي نظام واحد ميزة على آخر. العديد من الميزات المفيدة تأتي مجانا عند الاشتراك. حتى أفضل منها يتم توفيرها عند الترقية إلى حساب كبار الشخصيات. ما يجب أن نتذكر كذلك هو أن السماسرة أيضا تقدم وظائف خاصة. يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار عند فتح حساب التداول مع مزود منصة الموصى بها. الميزات الخاصة هي جانب آخر مهم جدا من أنظمة & # 8217؛ مميزات. يمكن أن تعطيك ميزة أثناء التداول وتساعدك على المضي قدما.


وأخيرا وليس آخرا، فإن بعض الخيارات الثنائية أنظمة التداول الآلي وكذلك السماسرة تقدم خطط المكافآت الخاصة التي يمكن أن تزيد رأس المال التداول الخاص بك ويعطي دفعة البداية. عند الاشتراك وفتح حساب، خذ وقتك لقراءة بعناية من خلال البنود والشروط التي يتم توفيرها. يجب أن تكون حذرا عند قبول المكافآت الترحيبية وغيرها من "الهدايا" مماثلة، لأن في بعض الأحيان العواقب ليست لميزة التاجر.


شيء من المؤلف.


هناك قاعدة من الإبهام التي يجب أن ننسى أبدا إذا كنت ترغب في إدخال صناعة الخيارات الثنائية: الأرباح والخسائر يسيران جنبا إلى جنب. كلما ارتفعت مخاطر التجارة، وارتفاع العائد، ولكن ذلك هو احتمال الخسارة. معدل النجاح من 100٪ من المستحيل تحقيقه وسماسرة الخيارات الثنائية أو الروبوتات التي تجعل هذا الادعاء، هي بالتأكيد الكذب. ولكن إذا كنت تقبل إمكانية الخسارة كجزء من عملية التداول، سوف تكون قادرة على لعب اللعبة بطريقة أفضل ومع العقل أكثر هدوءا.


تم إنشاء هذه المدونة لغرض وحيد هو إعطائك بعض الأفكار والمعلومات حول الأنظمة التي قد تكون لديك أسئلة عنها. أجري تحقيقات شاملة ثم ألخص استنتاجاتي في شكل مراجعات. وآمل حقا أن تجد المعلومات على بلوق مفيدة وأنه سيجعل مهمة اختيارك أسهل.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر سيكون له ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


بيناري أوبتيونس بروكرز أوك & # 8211؛ تداول الخيارات الثنائية من المملكة المتحدة.


يتم إجراء ثروات كل يوم واحد من أيام الأسبوع من قبل كل من تجار الخيارات الثنائية وتجار الفوركس الذين يختارون الصفقات مكان على قيمة الجنيه الاسترليني وأيضا وضع الصفقات على الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها.


وفيما يلي نظرة عامة بالمعلومات عن الرفاه المالي للمملكة المتحدة التي ينبغي أن تكون مهتمة للعديد من الخيارات الثنائية وتجار الفوركس.


قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لعام 2017.


البنك الوطني.


موقع بنك انجلترا هو المكان الذي سوف تجد أكثر من معلومات كافية فيما يتعلق بتنظيم جميع المؤسسات المصرفية المرخصة للعمل في المملكة المتحدة. التقييمات الأخيرة التي تمنح للسندات الحكومية في المملكة المتحدة هي كما يلي: ستاندارد & أمب؛ ضعيف & # 8217؛ s: آا، مودي & # 8217؛ s التصنيف: Aa1 و مودي & # 8217؛ s التوقعات المدرجة على أنها: ستا.


مثل العديد من البلدان التي هي جزء من أوروبا لم تعتمد المملكة المتحدة اليورو كعملة، واختارت الاستمرار في استخدام الجنيه الاسترليني المعروف باسم الجنيه الإسترليني.


الاحتياطيات المالية الدولية في المملكة المتحدة.


استنادا إلى أحدث مجموعة من الأرقام الصادرة المملكة المتحدة لديها احتياطيات دولية بقيمة 142.094 مليار دولار.


نمو إجمالي الناتج المحلي الحقيقي في المملكة المتحدة.


استنادا إلى آخر دفعة من التقارير النهائية في السنوات ال 12 الماضية كان المملكة المتحدة 2 سنوات من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي السلبي وأدناه سوف تجد المعلومات المتعلقة فقط السنوات التي كانت سلبية وإيجابية.


وفيما يلي الأرقام الخاصة بنمو إجمالي الناتج المحلي الحقيقي منذ عام 2003 حتى عام 2017: 2003 2.8٪، 2004 3٪، 2005 3.2٪، 2006 2.8٪، 2007 3.4٪، 2008 -0.8٪، 2009 -5.2٪، 2018 1.7٪، 2018 1.1 ٪، 2018 0.3٪، 2018 1.7٪، 2017 3.2٪.


الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة كنسبة مئوية من تكوين كل قطاع من قطاعات السوق.


وتمثل قطاعات السوق الثلاثة التالية وأرقام كل منها النسبة المئوية للتكوين في كل من قطاعات السوق هذه من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.


ويشكل قطاع سوق الزراعة 0.7٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، في حين يشكل قطاع صناعة الصناعة 2.5٪ من إجمالي الناتج المحلي في المملكة المتحدة وقطاع الخدمات هو المسؤول عن 78.9٪ من إجمالي الناتج المحلي في المملكة المتحدة.


التضخم والبطالة في المملكة المتحدة.


بلغ معدل التضخم في المملكة المتحدة على مدى السنوات الأربع الماضية كما يلي: 2018 4.5٪، 2018 2.8٪، 2018 2.6٪ وفي عام 2017 كان معدل التضخم 1.6٪. البطالة في المملكة المتحدة مرة أخرى خلال نفس فترة 4 سنوات تم الإبلاغ عن 2018 2018 8.1٪، 2018 8.0٪، 2018 7.6٪ وفي 2017 6.3٪.


وضع الصفقات الخيارات الثنائية على الشركات مقرها في المملكة المتحدة.


وكان الانتعاش الاقتصادي في السنوات القليلة الماضية للمملكة المتحدة ملحوظا، وأنه من الآمن القول أنه عند اختيار وضع الصفقات الخيارات الثنائية على الشركات التي تتخذ من المملكة المتحدة سيكون لديك دائما فرصة لتحقيق أرباح فورية. وسيط واحد يمكننا أن نوصي بشدة التي يمكنك وضع مثل هذه الصفقات في هو بوس كابيتال لأنها تقدم مكافأة تصل قيمتها إلى 200 $ للتجار الجدد والأرباح على الصفقات وضعت يمكن أن تصل إلى 85٪.


تعلم لزيادة الأرباح مع شرح الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية شرح، لديك مصدر محطة واحدة لكل ما تحتاج لمعرفته حول طريقة مبتكرة لتداول الأسواق.


ونحن نعتقد أن المعلومات هي السلطة وإذا كنت تبحث عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية بذكاء، كنت قد هبطت بالتأكيد في المكان الصحيح.


يتم تحميل موقعنا مع جميع المعلومات التي تحتاجها للتجارة الخيارات الثنائية مع بسيطة، وصولا الى تفسيرات الأرض ناقص أي المصطلحات التكنولوجيا الفائقة. هذا هو المكان الذي سوف تتعلم ليس فقط أساسيات تداول الخيارات الثنائية ولكن العثور على وسطاء ذات مصداقية، والحصول على الكثير من النصائح والاستراتيجيات الحرة، وغيرها الكثير.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ خيار تداول آمن وسهل.


من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية كل شيء وكيف يعمل قبل البدء في التداول.


وكثير من الناس يخجلون من هذا النوع من الاستثمار بسبب سوء فهمهم أو عدم معرفتهم به. ومع ذلك، فإنها قد تكون مفقودة على بعض الصفقات مربحة.


لذلك دعونا نبدأ بموجز حول ما هو تداول الخيارات الثنائية. إلقاء نظرة على كيفية تداول قسم الخيارات الثنائية لمعرفة كيفية تداول الخيارات.


بل هو أداة الاستثمار التي هي أسهل للتعلم والفهم. بكل بساطة. والهدف هو تحديد ما إذا كانت قيمة أصول معينة مثل الأسهم والذهب والفضة والعملات والسلع وأكثر من ذلك سوف ترتفع أو تقع ضمن فترة محددة، والتي يمكن أن تكون 60 ثانية، 30 دقيقة، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا أو شهريا. إذا كنت لا تحدد بشكل صحيح تفقد الاستثمار الخاص بك بينما كنت لاكتساب ما بين 60٪ و 130٪ أو أكثر إذا قمت بإجراء المكالمة الصحيحة. لهذا السبب، فإنه يعرف أيضا باسم جميع أو لا شيء الخيارات.


خطوات سهلة لتداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الطرق للتجارة عبر الإنترنت، سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة.


هناك ثلاث خطوات لكل تجارة، والتي يمكنك أن تتعلم لمتابعة وتحويل أرباح.


الخطوة الأولى هي اختيار وسيط جيد الذي يتداول في مجموعة متنوعة من الأصول مثل الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. التالي هو تحديد وقت انتهاء (المدة) من العقد. ويمكن أن تتراوح هذه المدة من 60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أسبوع. الخطوة الثالثة هي تحديد ما إذا كانت قيمة الأصل سوف تتحرك أعلى أو أقل من قيمة محددة وحدد خيار الاتصال أو وضع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى الخاصة بك سيكون من الحكمة أن تبدأ صغيرة مع 100 $ حتى تحصل على الشعور من السوق. إن اختيار الاتجاه الذي ستتخذه قيمة مادة العرض هو كل ما عليك فعله في هذا النوع من التداول. إذا قمت بإجراء الاختيار الصحيح لديك الفرصة لكسب عائدات من 70٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك، اعتمادا على نوع من التجارة.


لماذا تحتاج إلى العثور على أفضل حساب التداول.


تداول الخيارات الثنائية يفتح لك عالم جديد كليا من التجارة يسير بخطى سريعة. الأهم من ذلك، يمكن استخدامه بطرق مختلفة عبر مجموعة كبيرة من الأسواق والسلع. لذلك، فمن الحكمة العثور على أفضل حساب تداول لتناسب احتياجاتك كمستثمر.


ويركز بعض الوسطاء على أزواج العملات (الفوركس) أو خيارات السلع أو قد تحد من عدد الأسواق. قد تختلف العوائد بين فئات الأصول إلى 25٪ أو أكثر، وهو عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار حساب تداول. وتتراوح حدود الاستثمار أيضا من 1 دولار في التجارة إلى آلاف الدولارات. لذلك تأكد من النظر في ميزانيتك واحتياجات التداول قبل فتح حساب.


والخبر السار هو أن معظم السماسرة تسمح للمتداولين بفتح حسابات التداول التجريبي. هذا هو وسيلة رائعة للتحقق مما إذا كان مجموعة من الأسواق والسلع وإمكانات الاستثمار يناسب أسلوب حياتك.


العثور على قائمة من مصداقية الخيارات الثنائية السماسرة مع حسابات التداول التجريبي الحق هنا.


قارن بين أفضل الوسطاء في الخيارات الثنائية.


خبرائنا دائما من الصعب في العمل الفرز من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة من الخدمات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا والأسواق الآسيوية. وهي تتطرق إلى عدد من نقاط المقارنة الرئيسية التي تشمل ولا تقتصر على:


الترخيص والتنظيم موثوقية منصة التداول النسب المئوية للدفع نسبة الحد الأدنى للإيداع المسموح به مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة (60 ثانية، 30 دقيقة، ساعة، يوم، أسبوع، شهر، إلخ) عروض المكافآت الحد الأدنى والحد الأقصى للصفقات التجارية أنواع الخيارات ، اللمس / لا اللمس الخ) توافر الحسابات التجريبي دروس أساليب المصرفية، وغيرها الكثير.


فوائد تداول الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن بداية جيدة للتداول لا توجد طريقة أفضل للحصول على فهم للأسواق من مع تداول الخيارات الثنائية.


في البداية، انها طريقة بسيطة وسهلة للتجارة. تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه الأصول الأساسية خلال فترة محددة وانتظر انتهاء العقد لتحديد ما إذا كنت قد فاز أو لا.


الشفافية: الخيارات الثنائية هي واحدة من الأشكال الأكثر شفافية من التداول حيث كنت تعرف بالضبط كم كنت الفوز أو تفقد الحق في البداية. الحد الأقصى الذي تخسره هو الاستثمار الأولي فقط.


التداول السريع: السمة الرئيسية لهذا النوع من التداول هي الوتيرة التي يتم التعامل بها في الصفقات. تتراوح الصفقات قصيرة المدى من 30/60 ثانية إلى ساعة أو يوم أو أكثر.


دفعات كبيرة مع ارتفاع نسبة المكافأة إلى المخاطر: العائدات بين 70٪ و 130٪ أو أكثر جعلها واحدة من الخيارات التجارية الأكثر ربحية مربحة على المدى القصير. إذا كنت تستثمر 100 دولار على التجارة وسيط يقدم عائدات 90٪، فإن التجارة الفائزة يؤدي لك الحصول على الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 $ مرة أخرى بالإضافة إلى 90 $ أكثر.


مخاطر محدودة: تقتصر المخاطر على المبلغ الذي تستثمره. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم خصم ما بين 10٪ و 15٪ على الصفقات الخاسرة.


لماذا أخترتنا.


نحن في الخيارات الثنائية شرحت حقا تواضع لدينا قائمة متزايدة من التجار التي تبقي يعود لأكثر من ذلك. وهنا بعض الأسباب لماذا يجب عليك التمسك معنا.


الحصول على مراجعات غير متحيزة على وسطاء الخيارات الثنائية الوصول إلى إشارات التجارة الثنائية مجانا تعلم تقنيات التداول لتحسين معدل الفوز الخاص بك تعلم استراتيجيات الخيارات الثنائية المجربة والمختبرة التي تعمل العثور على سمعة طيبة وموثوق بها سماسرة الحصول على نصائح ونصائح منتظمة من خبرائنا.

No comments:

Post a Comment