Thursday 8 February 2018

ثنائي حساب تجريبي الخيار


حساب تجريبي للخيارات الثنائية
تداول أكثر من 80 أصول المؤشرات والسلع والأسهم وأزواج العملات.
أدوات التحليل الفني.
أسعار السوق الحية.
مجموعة واسعة من أيام انتهاء الصلاحية بما في ذلك 60 الخيارات الثنائية الثانية.
أخذ الربح / وقف الخسارة الميزة.
ممارسة التداول في الأسواق المالية مع ثروة من المواد التعليمية التي كتبها كبار الخبراء على الخيارات الثنائية.
لايف تعليق السوق عبر صفحة الفيسبوك لدينا.
ثنائي محاكمة الموقع وغرفة التداول المتاحة في 3 لغات.
حول محاكمة ثنائية.
في محاكمة ثنائية يمكنك ممارسة تداول الخيارات الثنائية في بيئة خالية من المخاطر. الاشتراك في حساب تجريبي ثنائي مجاني وبدء التداول باستخدام المال التجريبي على أسعار السوق الحية. تجربة الخيارات الثنائية التداول بالضبط بنفس الطريقة الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية تفعل فقط من دون إمكانات للأرباح والخسائر.
لماذا المحاكمة الثنائية؟
هناك العديد من منصات التداول المختلفة هناك ولكن ليست كلها كما المستخدم ودية كما لنا. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو تاجر محنك اختبار استراتيجيات جديدة، حساب محاكمة ثنائي هو الطريقة المثلى لفرز المهارات التي سوف تحتاج إلى أن تكون ناجحة قدر الإمكان عندما يتعلق الأمر التداول مع المال الحقيقي.
تبحث عن وسيط كبير؟
هل أنت على استعداد لاتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي، ولا أعرف من أين تجد وسيط جيد وموثوق بها؟ تحقق من قسم السماسرة الخيارات الثنائية لدينا حيث أننا قائمة فقط أفضل السماسرة جنبا إلى جنب مع أحدث والترقيات الحصرية. في المحاكمة الثنائية نحن فقط قائمة السماسرة أننا قد اختبرنا أنفسنا على عكس غالبية المواقع الأخرى في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية الذين يقبلون المال من وسطاء الخيارات الثنائية لإدراجها على مواقعها على شبكة الإنترنت.
جديد إلى الخيارات الثنائية؟
في بيناريتريال نحن نقدم المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مورد ثمين للتعلم وتحسين تقنيات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات. إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، فننصحك بمراجعة دليل الخيارات الثنائية.
أسئلة و / أو اقتراحات؟
إذا كان لديك أي أسئلة حول تداول الخيارات الثنائية، حول منصة التداول التجريبي لدينا أو إذا كنت ترغب في تمديد فترة العرض التجريبي الخاص بك أو إضافة المزيد من المال التجريبي إلى حسابك لا تتردد في مراسلتنا على البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.

حساب تجريبي للخيارات الثنائية
يمكننا & نبسب؛ نقول انها كافية على هذا الموقع. الخيارات الثنائية هي فائقة الخطورة ويجب أن 't التجارة مع الأموال التي يمكن & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر. بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان يجب أن يكون التداول. حتى مع ميزات السماسرة العرض، والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر. هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتثقيف نفسك حول هذا الخطر.
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة المزيد عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول هو ممارسة في بيئة خالية من المخاطر. إذا كنت قد تداولت في الأسواق المالية من قبل، وكنت أعلم أن هناك في كثير من الأحيان منحنى التعلم حاد للمبتدئين، والخيارات الثنائية لا تختلف. إذا كنت مجرد القفز في تداولها، خلاف سوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. من خلال حساب التداول التجريبي، يمكنك الحصول على معرفة أفضل من مخاطر التداول ثنائي والحصول على فكرة أفضل عن كيفية التعامل معها.
ما هي الحسابات التجريبية.
تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر. وهذا هو السبب في تداول الخيارات الثنائية التداول مهم جدا. باختصار، حساب تجريبي هو حساب الممارسة الحرة. يمكنك الحصول على واحد من خلال العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. في الأساس، يتم إعطاء مبلغ معين من المال وهمية ويمكنك استخدامه ولكن كنت ترغب في ممارسة التداول. سيكون لديك الوصول إلى كل من نفس الصفقات التي سيكون لديك في بيئة الحياة الحقيقية. والفرق الوحيد هو أن هناك خطر صفر في المئة في حساب تجريبي وخطر 100 في المئة في حساب المال الحقيقي. عند بدء تداول الخيارات الثنائية، تريد التأكد من أن لديك أكبر قدر ممكن من الخبرة. تتيح لك الحسابات التجريبية إجراء ذلك.
إذا كنت تفكر في إنشاء حساب التداول التلقائي، مثل كنت قد تجد من خلال الخيارات الثنائية روبوت، التداول التجريبي أمر لا بد منه لأن هذا يعطيك فهم الميكانيكا التي تحدث وراء الكواليس عند التداول.
كيف تعمل الحسابات التجريبية؟
أفضل جزء من التداول التجريبي هو أنه تماما مثل التداول مع المال الحقيقي. المنصة هي نفسها في الحساب التجريبي كما هو الحال في حساب المال الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية استخدام البرنامج الذي تحتاج إلى إتقان. الصفقات يحدث في الوقت الحقيقي، لذلك سوف تكون تعلم كيفية وضع فعال أموالك على جوانب معينة من التجارة، تماما كما هو الحال في تجارة الحياة الحقيقية.
الشيء الوحيد الذي لا يمكنك تكرار مع حساب تجريبي هو الجانب العاطفي من الأشياء. عند المخاطرة بالمال الحقيقي، يمكننا أن نشعر بالذنب والحزن، أو حتى الأسف، عندما نتاجر ونفقد أموالنا. ليس هناك طريقة للحصول على هذه الأشياء بشكل كامل - نحن لا الروبوتات. ولكن من خلال التداول في وضع الممارسة، يمكنك الحصول على شعور أفضل ما إذا كانت هذه الأمور هي المناسبة لك.
إذا كنت من المتداولين الفوركس من ذوي الخبرة، فإن الفوركس ثنائي خيارات حساب تجريبي تعطيك نظرة جديدة على التداول. على الرغم من أنك تستخدم أصول مشابهة، فإن أسلوب التداول مختلف تماما. وهذا ينطبق على جميع أنواع التداول؛ حتى لو كنت تاجر الأسهم يوم الموالية، وسوف لا تزال ترغب في ممارسة قبل أن تقفز في هيدفيرست مع تداول الخيارات الثنائية.
كيفية الحصول على حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية وسطاء الآن جعل الحصول على حساب الممارسة أسهل كثيرا.
الحصول على حساب تجريبي الخاصة جدا ليست صعبة، على الرغم من أن معظم السماسرة السمعة هناك تتطلب منك أن يكون لها حساب الحياة الحقيقية أيضا. بعض السماسرة تتطلب أن تقوم بعمل إيداع نقدي حقيقي قبل أن تتمكن من البدء في استخدام حساب تجريبي. لا تحتاج إلى التداول مع هذا المال، ولكن الوسطاء يعرفون أنك أكثر احتمالا بكثير ل. إذا لم تكن راضيا عن ذلك، فلن تحتاج إلى إجراء ذلك. الخدمات الأخرى، مثل ثنائي الخيارات روبوت، ليست في الواقع السماسرة، على الرغم من أنها توفر خدمات مماثلة. روبوت فعلا بمثابة الذهاب بين، مما يسمح لك لإيداع معهم، ولكن التجارة من خلال وسطاء آخرين من خلال منصة. يمكن أن يساعدك التداول التجريبي على معرفة كيفية التنقل في هذه العملية بسهولة أكبر.
يجب أن تؤخذ التداول التجريبي بجدية قدر الإمكان من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. وجود هدف للعمل مع سوف تجعلك أكثر خطورة بكثير وتساعدك على تعلم مهارات التداول التي تحتاج إليها بطريقة أكثر في الوقت المناسب وفعالة.
A ثنائي خيارات حساب تجريبي مجاني يمكن أن يكون مجرد شيء تحتاج إلى معرفة ما إذا كان التداول هو حق لكم. فتح واستخدام حساب تجريبي الخيارات الثنائية سيكون في مصلحة الخاص بك لأنك سوف تكون أكثر تعليما إذا كنت تفعل التجارة مع المال الحقيقي.
أين يمكنني الحصول على حساب تجريبي؟
عندما بدأت الصناعة في التقاط البخار، كان من الصعب العثور على الحسابات التجريبية. الآن، فهي أكثر شعبية بكثير كما علمت كل من السماسرة وعملائها مدى فائدة هم لتعلم أساسيات. إذا لم يتم نشر ارتباط حساب تجريبي الخيارات الثنائية بوضوح على وسيط الخاص بك من الخيارات الصفحة الرئيسية، والحصول على اتصال مع قسم خدمة العملاء الخاصة بهم، وسوف توجه لكم إلى الأمام.
الممارسة هي دائما مهمة قبل التداول مع المال الحقيقي، حتى لو كنت تنوي استخدام خدمة التداول مثل الخيارات الثنائية روبوت. فهو يوفر لك نظرة أكثر تعلما من ما تقومون به، وهذا يمكن أن تساعدك فقط.
بمجرد أن يكون لديك حساب الممارسة الخيارات الثنائية، قد ترغب في النظر في التوسع. ربما يكون لديك العديد من الأصول المختلفة في الاعتبار أن كنت ترغب في التجارة. قد ترغب في فتح حساب مع أكثر من وسيط واحد في هذه الحالة. إذا كان وسيط واحد يقدم 80 في المئة العائد على الأصول التي تريد التجارة، في حين أن آخر هو فقط تقدم 75 في المئة، من الواضح أنك تريد أن تتاجر مع الوسيط الذي يقدم لك أفضل عائد، منحت أن السمسار ينظم وسمعة طيبة. أن تكون على دراية أكثر من منصات التداول وسيط واحد إلزامي إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام أكثر من وسيط واحد. سوف تحتاج إلى تجريبي التجارة مع أي وسيط جديد قبل البدء في استخدام المال الحقيقي فقط حتى تتمكن من معرفة الفروق الدقيقة المختلفة للتداول في كل موقع.
إذا كنت تريد أن تأخذ تداول الخيارات الثنائية على محمل الجد، تحتاج إلى تجريبي التجارة حتى كنت أكثر من يتقن مع الأصول الخاصة بك محددة. التداول التجريبي لن تجعلك غنيا، ولكنها سوف تعطيك ممارسة التداول في بيئة خالية من المخاطر.

حساب تجريبي للخيارات الثنائية
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

ثنائي خيارات حساب تجريبي.
تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة صعبة لكسب المال وأنها غالبا ما تنطوي على الكثير من المخاطر. هذا هو السبب في وجود حساب تجريبي مهم جدا. هذا هو في الأساس وسيلة خالية من المخاطر للتجارة في الوقت الحقيقي دون استخدام فعلا أموالك.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
يمكنك محاكاة الصفقات هنا لتعلم الحرفة. سواء كنت جديدا أو.
المتداول من ذوي الخبرة، حساب الممارسة هو وسيلة رائعة للحصول على الوقت الشاشة التي تحتاجها تحت الحزام الخاص بك من أجل المساعدة في تقليل المخاطر التي هي متأصلة في التجار الجدد. المدرجة أدناه هي خمسة وسطاء التي تقدم الحسابات التجريبية.
كيف هؤلاء يعملون.
الخيارات الثنائية لا تسمح لك فعليا بتداول الأصول التي تتعامل معها. وبدلا من ذلك، فإن الأصول هي أصول أساسية بالفعل؛ فإنك لا تتاجر بها مباشرة بل تحاول التنبؤ بالسعر. التاجر لا داعي للقلق بشأن أخذ ملكية الأصول وهذا يمنحك المزيد من الحرية.
عند بدء التداول، تختار أولا مادة عرض وإطارا زمنيا. إذا كنت ترغب في اختيار الأسهم أبل على مدى ساعة واحدة، وهذا هو المكان الذي سوف تجعل هذا القرار. يتم إعطاء لك خيار ما إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو لأسفل. يجب عليك بعد ذلك اختيار مقدار المخاطر. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل كلها، يمكنك الضغط على زر وتنفيذ التجارة. ثم انتظر. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح في نهاية وقت انتهاء الصلاحية، يتم إعطاءك الربح المتفق عليه سابقا. إذا كنت مخطئا، تفقد كل أو جزء من أموالك.
24Option تجريبي.
24Option هو وسيط قوي. تحتاج إلى تقديم وديعة هنا قبل أن تكون مؤهلا لاستخدام حساب تجريبي، ولكن بمجرد القيام حسابك الافتراضي سيكون لديك كمية غير محدودة من الوقت والمال التي يمكنك استخدامها لاتقان استراتيجية التداول الخاصة بك. 24Option الحسابات التجريبية لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية للاختيار من بينها، وكلها متاحة لك لممارسة.
أفضل وسيط.
لا يوجد أحد أفضل. نقاط القوة والضعف لدى الجميع مختلفة، لذلك من الطبيعي أن يكون لكل شخص أشياء مختلفة يبحث عنها مع موقع تجاري. إذا كنت تاجرا جديدا، فمن المهم حقا، مع ذلك، أن تستخدم وسيطا للتداول التجريبي الخاص بك التي ليس لديها متطلبات الوقت على طول الحساب يمكن أن تبقى مفتوحة. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى التمسك مع هذا الوسيط ثنائي إلى الأبد، ولكن عندما كنت مجرد الحصول على قدميك الرطب، وسوف تحتاج أكثر من بضعة أيام لتعلم حقا كيفية التجارة بفعالية في هذا السوق الجديد. التداول صعب، بغض النظر عما كنت قد الصعب، حتى تكون قادرة على مواكبة داخل هذا السوق هو في غاية الأهمية. لا يمكنك أن تفعل ذلك دون قدر كبير من الممارسة تحت الحزام الخاص بك.
اعتبارات أخرى.
فتح حساب يتطلب إيداع الأولي في كل حالة كبيرة جدا، ولكن الفوائد تستحق جيدا من تكلفة الجيب. الأشياء التي سوف تتعلم من خلال التداول الافتراضي لفترات طويلة سوف تعود بالنفع على حياتك المهنية بأكملها. هنا يمكنك جعل الأخطاء والأخطاء التي من شأنها أن تجعل بشكل طبيعي تعلم هذا النوع من التداول، ولكن في وضع خالية من المخاطر.
سيتم سرد بعض المواقع على رادارنا الذي كنا نتابعه. وتكرس هذه المواقع لإيجاد لك أفضل خيار.
استنتاج.
الخيارات الثنائية حسابات تجريبية توفر خدمة لا تقدر بثمن لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، أو ترغب فقط في فرشاة على الممارسة الخاصة بك مع منصة جديدة، تحتاج إلى النظر بشكل كبير باستخدام واحد. الخطر الذي تتخذه هو غير موجود؛ حتى إذا كان لديك لجعل وديعة لفتح واحد. يمكنك دائما عدم استخدام الأموال المودعة وسحبه. هذا هو مجاني في معظم الحالات. لا تخطئ لأنك لم تمارس ما يكفي. يمكنك بسهولة معالجة هذه المشكلة قبل أن تبدأ.
تسجيل حسابك اليوم.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

حساب تجريبي في الخيارات الثنائية.
وغالبا ما يشار إلى تداول الخيارات الثنائية على أنه أسهل وأسهل طريقة للتداول في الأسواق المالية. ومع ذلك، فإن كل من لديه أي معرفة من ذلك يشرح لك كيف أنها ليست كل شيء سهلا كما يبدو. ويعتقد بعض التجار كيف التجارة الثنائية ليست سوى لعبة ممتعة يمكنك ان تلعب مع القليل من المال الاضافي لديك، ولكن في الواقع، بل هو نوع من التداول المالي الذي يحتوي على المخاطر، فضلا عن إمكانية الربح في المستقبل.
يمكن للحسابات التجريبية الخيارات الثنائية تساعدك على معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية والحصول على دراية منصة التداول. في هذه المقالة، سوف تجد المزيد عن أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي وتعلم كيفية استخدامها لمصلحتك الخاصة.
ما هو حساب تجريبي ثنائي التداول؟
حساب تجريبي هو نوع من الحساب الذي يقوم على نفس النوع من منصة ولكن لا يسمح أي الودائع. جميع التجار الحصول على مبلغ متساو من الأموال الافتراضية التي يمكن استخدامها للتداول. المنصة هي بالضبط نفس منصة التداول الحقيقي وعادة ما يحتوي على نفس المخططات والأدوات والأصول والمؤشرات.
والفرق الرئيسي هو أن التداول حساب تجريبي يحمل أي خطر. لا يمكنك تخسر المال أثناء التداول على حساب تجريبي ثنائي لأن المال ليس حقيقيا. وهذا يعني أيضا أنك لا يمكن أن تجعل أي ربح حقيقي سواء. ولكن يمكنك معرفة المزيد عن الوسيط والتجارة الثنائية التي سوف تساعدك في المستقبل.
كشفت أنواع الحسابات التجريبية الثنائية.
لم تتم جميع الحسابات التجريبية نفسها. والفرق ليس فقط في الخلفية التكنولوجية والمبلغ الافتراضي الذي يعطى لك ولكن أيضا في النهج الأساسي جدا.
هناك نوعان من الحسابات التجريبية الرئيسية:
الحسابات التجريبية المتاحة بعد إيداع. التاجر لديه لجعل وديعة، وعادة في مبلغ 250 $ من أجل الحصول على الوصول إلى التداول التجريبي. في بعض الأحيان يتطلب حساب تجريبي إيداع أعلى وجزء من حزم الخدمة أكثر حصرية. حسابات تجريبية مجانية. هذه الحسابات خالية من الودائع. يمكنك فتح حساب تجريبي وتقديم وديعة في وقت لاحق، في حال كنت سعيدا مع منصة وسيط.
لماذا تعتبر الحسابات التجريبية مهمة؟
حسابات تجريبية تتيح لك معرفة ما يبدو تداول ثنائي قبل محاولة الصفقة الحقيقية. أنت لا تجعل أي خطر، وأنت لا تحقق أي ربح، ولكن كنت لا تزال تحرز تقدما في أنماط التداول الخاصة بك.
فكر في التداول الثنائي اعتبارا من امتحان الكلية - هل تفضل أن تأخذ والامتحان دون دراسة مسبقة، أم أنك بدلا من الحصول على دراية بالطبع؟
بطبيعة الحال، هناك أفضل وأسوأ حسابات الخيارات الثنائية، والثمن ليس هو الذي يحدد نوعية ذلك. فإن حساب تجريبي جيد توفر لك مع مبلغ معقول من المال الظاهري للممارسة التداول. وعادة ما يكون هذا المبلغ حوالي 1000 دولار. بهذه الطريقة يمكنك تجربة حقا ما يبدو التداول. إذا كنت تحصل على 2،000،000 $ الأموال الافتراضية، فلن يتم التداول في الظروف الحقيقية لأن هذا هو المبلغ الذي ربما لن يكون لديك على حساب التداول الخاص بك. سوف تتداول أكثر بتهور وتعلم أقل كثيرا.
كيفية تحديد حساب تجريبي جيد؟
أخبار جيدة للتجار! وسطاء جيدة عادة ما يكون حساب تجريبي جيد، لذلك حساب تجريبي في حد ذاته لا ينبغي أبدا أن يكون العامل الأكثر أهمية. حساب تجريبي يستحق شيئا دون الدعم المناسب وسيط الذي يوفر لك تجربة تداول حقيقية جيدة. التداول ثنائي هو مزيج معقد من عدة عناصر التي تجعل مزيج مثالي فقط عندما تضاف كل معا.
حساب تجريبي ثنائي هو بالتأكيد واحد منهم. لسوء الحظ، أقل وأقل وسطاء ثنائي يقدمون حسابات التداول التجريبي لأنها تطلب الدعم التكنولوجي معقدة ومتقدمة عن طريق الخوادم والقوة البشرية. لا يستطيع بعض الوسطاء الأصغر حجما تحمل حسابات التداول التجريبي.
ومع ذلك، واحدة من وسطاء الأكثر شعبية في السوق - إق الخيار لديه حساب تجريبي متاح لجميع التجار الذين يقررون الانضمام. يمكنك فتحه في عدة خطوات سهلة والبدء في اختبار النظام الأساسي. إق الخيار منصة التداول التجريبي لا يختلف عن منصة التداول الحقيقي ويحتوي على جميع العناصر الهامة التي يستخدمها التجار أثناء التداول. بعد أن كنت قد اختبرت منصة، يمكنك ببساطة أن تقرر لجعل وديعة مع إق الخيار.
إذا كان لديك فرصة، بالتأكيد محاولة حساب تجريبي، سواء كنت محترف أو مبتدئ، كما أنه يقول الكثير عن وسيط ويعطيك نظرة ثاقبة ما قد تبدو عملية التداول في المستقبل. لا تتردد في اختباره واستخدامه باعتباره حساب التداول الحقيقي لأن هذا هو أفضل وسيلة لمعرفة جميع الثقوب في علمك حول تداول الخيارات الثنائية. تأكد من العثور على وسيط الحق كذلك، كوسيط ثنائي جيد وتجربة جيدة هي مزيج مثالي!

No comments:

Post a Comment