Friday 16 February 2018

مؤشر شنر الفوركس


سر شنر.
السوق ديناميكية جدا ونحن بحاجة إلى التفكير في ديناميكية لمعالجة السوق الذي هو عشوائي جدا.
المستوى الديناميكي هو تصوير الدعم والمقاومة على أساس الدورات الزمنية. يعمل المؤشر مع نقاط بيفوت. وهو مساعد المتداول في تحديد الدعم والمقاومة. هذه المؤشرات الديناميكية للمستويات تنتج عدة أنواع من مستويات الدعم والمقاومة. ويهدف أحد خطوط المؤشر إلى إظهار حدود الدعم والمقاومة التي يمكن أن ينظر إليها من الرسم البياني. ومن المتوقع أن يكون الخط قادرا على التمييز بين نقاط الدعم ونقطة المقاومة بشكل مستمر.
تعريف المستويات في خط المستوى الديناميكي:
1. لين 8/8/8 0 & أمب؛ (دعم النهائي والمقاومة في نهاية المطاف). ويمكن حساب هذا الخط كأقوى دعم / مقاومة. 2. خط 7/8 (ضعيفة، مكان لوقف والعكس). خط ضعيف. إذا كان السعر فجأة يتحرك بسرعة كبيرة جدا وبعيدة جدا ثم يتوقف هنا، ثم يمكن تفسير خط كما السعر سوف تتحول قريبا حولها. إذا لم تتوقف الأسعار بالقرب من الخط، فإن السعر سيستمر تحركه إلى الخط 8/8. 3. 1/8 خط (ضعيفة، مكان لوقف والعكس). خط ضعيف. إذا كان السعر فجأة يتحرك بسرعة كبيرة جدا وبعيدة جدا ثم يتوقف هنا، ثم يمكن تفسير خط كما السعر سوف تتحول قريبا حولها. إذا لم تتوقف الأسعار بالقرب من الخط، فإن الأسعار سوف تستمر حركتها إلى 0/8. 4. خطوط 2/8 و 6/8 (المحور، عكس). هذين الخطين إلى تأرجح التجارة مع خط 4/8 إذا كان السعر يتحرك بين الخطوط 2 / 8-4 / 8 أو 6 / 8-4 / 8. 5- الخط 5/8 (أعلى نطاق التداول). أنفق السعر 40٪ من جميع الحركة بين الخطين 5/8 و 3/8. إذا تحرك السعر أو توقف حول 5/8 خط لمدة 10-12 يوما، وهذا يمكن أن تفسر على أنها منطقة في محاولة للاستيلاء على موقف بيع (هناك بعض الناس الذين يفعلون ذلك). ولكن إذا تحرك السعر صعودا في 5/8، فإنه يمكن تفسير أن السعر سوف يستمر إلى مستوى المقاومة التالي. 6. خط 3/8 (أسفل نطاق التداول). إذا كان السعر أقل من هذا الخط وفي ظروف الاتجاه الصاعد، يمكن تفسيره على أنه سيكون من الصعب جدا كسر هذا المستوى. إذا كسر السعر هذا المستوى في اتجاه صعودي ويبقى فوق هذا المستوى لمدة 10-12 يوما، ثم يمكن تفسيرها على أنها سوف تتحرك السعر بين 3/8 و 5/8 لمدة 40٪ من الوقت انها حركة. 7 - الخط 4/8 (خطوط الدعم / المقاومة الرئيسية). هو خط رئيسي من الدعم / المقاومة. وهذا أمر جيد لمستوى الدخول أو البيع أو الشراء. فمن دعم قوي عندما تكون الأسعار فوق 4/8 ومقاومة قوية عندما يكون السعر أقل من 4/8.
قد يكون نطاق التداول (5/8 "و 3/8) بيرتاما 2 مربكا قليلا عندما يكون معظم حركة السعر خارج الخطوط. ولكن في الواقع هذه الخطوط مهمة جدا لتحديد معنويات السوق. في الأساس، عندما يكون السوق بين الخطوط وهذا يعني معنويات السوق مسطحة أو جانبية. إذا كان فوق خط 5/8، يمكن اعتبار السوق صعودي، بالعكس، تحت 3/8، فإن السوق هبوطي. الخط الآخر هو 5/8 هو دعم قوي إذا كنا على استعداد لدخول السوق الذي هو الصاعد، والعكس بالعكس 3/8 هو مقاومة قوية عندما نريد أن ندخل في السوق الذي هو الهبوطي.
كسر هذه الخطوط يمكن أن يكون مهما جدا. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق 5/8 لبعض الوقت ثم يكسر من خلاله إلى أسفل، فهذا مؤشر على أن القوة الصاعدة تبدأ في النفاد. وعادة ما يتبع دائما إلى مستوى 4/8، وإذا كان هذا هو الحال ثم 5/8 هو مقاومة كبيرة. إذا كانت الأسعار ثم إلى مستوى مرة أخرى من خلال 5/8 مرة أخرى، ثم محاولة الأسعار لإعادة اختبار الوضع الصعودي مرة أخرى حيث فشل الصاعد سابقا.

مؤشر فوركس شنر
التداول مع بارابوليك سار ينطوي على الإشارات التالية:
نقطة بازار أقل من السعر - الاتجاه الصاعد.
بارابوليك سار.
مؤشر بارابوليك سار هو مؤشر الاتجاه، الذي يخبر المتداولين الفوركس عن نقاط وقف السعر والعكس وكذلك اتجاه الاتجاه. مفهومها للاستخدام من السهل أن نفهم من أول نظرة.
يظهر بارابوليك سار كمجموعة من الخطوط المنقطة، حيث تمثل كل نقطة فترة زمنية معينة.
عندما يكون السعر فوق نقاط سار مكافئ، يجب على متداولي الفوركس أن يحتفظوا بصفقات طويلة فقط. مرة واحدة نقاط مكافئ سار تأتي على رأس السعر - حان الوقت لتغيير صفقات التداول إلى قصيرة.
مؤشر سار مكافئ يسمح حرفيا يجري في التجارة في كل وقت.
كيفية التداول بمؤشر بارابوليك سار.
ومع ذلك، التداول مع سار مكافئ ليست بهذه البساطة. ليس كل بارابوليك يمكن عكس إشارات انعكاس سار بشكل مربح.
دعونا ننتقل إلى المشورة التي قدمها المطور من مؤشر بارابوليك سار - J. ويليس وايلدر. ويقترح استخدام بارابوليك سار، أولا وقبل كل شيء، لوقف زائدة وإيجاد أفضل مخارج.
الطريقة التي يستخدم بها متداولو الفوركس بارابوليك سار ببساطة عن طريق وضع أمر وقف الخسارة عند مستوى آخر نقطة سار تظهر على الرسم البياني. ثم يتم تتبع وقف جنبا إلى جنب مع كل نقطة سار جديدة حتى يبقى الاتجاه سليمة. مرة واحدة يتغير مؤشر بارابوليك سار موقفها - تظهر نقاط ريال سعودي على الجانب الآخر من السعر - يتم إغلاق الصفقة.
ويلس وايلدر لا يوصي باستخدام بارابوليك سار كمؤشر مستقل. والسبب الرئيسي لذلك هو: مكافئ سار يمكن بسهولة إنشاء سوط مناشير (إشارات كاذبة) خلال فترات توطيد السوق. و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه قوية، والتي وايلدر نفسه التقديرات تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت. وبالتالي سوف يحتاج المتداولون في الفوركس إلى مؤشرات فوركس أخرى لتحديد تلك الفترات المتجهة القوية.
لنفسه، وضعت ويلس وايلدر مؤشر أدكس - مؤشر الاتجاه آخر - الذي يقول أي نوع من الاتجاه هو المهيمن ومدى قوة هذا الاتجاه. عند معرفة الاتجاه وصحتهم يمكن للتجار الفوركس اختيار الإشارات المناسبة من بارابوليك سار وتجاهل بقية.
كيف يمكنك تحديد الاتجاه إذا كنت لا تريد استخدام أدكس. جرب 50 إما. قراءات الأسعار فوقه تشير إلى اتجاه صعودي، أدناه - اتجاه هبوطي.
إعدادات بارابوليك سار.
لذلك، تم تطوير بارابوليك سار للحفاظ على وقف الخسارة مستوى تتحرك التكيف لأسعار جديدة، وبالتالي تأمين الأرباح في طريقها.
تتضمن صيغة بارابوليك سار "عامل التسارع"، والذي يسمح للرد على التغيرات في السوق بسرعة مع بدء الاتجاه في التعجيل. في البداية، يتم وضع نقاط مكافئ سار جديدة قريبة من بعضها البعض ثم تسريع مع تقدم الاتجاه.
بارابوليك سار له متغيرين: خطوة وخطوة كحد أقصى. الإعدادات الموصى بها من قبل W. Wilder هي: خطوة من 0.02 والخطوة القصوى 0.2.
وتحدد الخطوة حساسية مؤشر مكافئ سار. إذا كانت الخطوة مرتفعة جدا، يصبح بارابوليك سار أكثر حساسية، وسوف تقلب ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان، مع خطوة أقل سوف مكافئ سار تصبح أكثر سلاسة. الخطوة القصوى تحدد وسادة بين السعر و سار مكافئ. وكلما ارتفعت خطوة الحد الأقصى كلما اقتربت المحطة اللاحقة من السعر.
بارابوليك سار - نصائح مفيدة:
عندما يزداد الفضاء بين نقاط سار مكافئ بشكل ملحوظ، فإنه يشير إلى أن صيغة التسارع ل سار يعمل بالفعل. وبالتالي، إذا كنت قد غاب عن دخول، قد يكون من الأفضل لتجنب الإدخالات المتأخرة على الإطلاق، بل الانتظار للحصول على فرصة لإعادة الدخول في التجارة مع مساعدة، على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك.
مكافئ سار هو مجرد تفسير رياضي للسعر. على الرغم من أنه يساعد على تحديد المكان الأولي لوقف، فإنه قد لا يكون النهائي أو الأفضل في بعض الأحيان. تجار الفوركس الذين ينظرون أيضا إلى مستويات الدعم / المقاومة، والأرقام المستديرة، خط الاتجاه الخ قد تجد حتى مكان أفضل لوقف لتعيين.
مؤشر مكافئ سار صيغة.
بعد 15 موقع أفضل صيغة ومثال من سار.
احب موقعك الالكتروني! أفضل وأوضح تفسيرات المؤشرات في أي مكان على الشبكة !!
FxIndicators.
هذا لأنني تريد مع تلك المؤشرات، وليس فقط تالك عنهم.
تاجر.
أنه يساعدني كثيرا.
شكرا جزيلا لكم أن يساعدني على فهم هذه الاستراتيجية.
هذا هو أفضل تفسير ل بسار يمكنني العثور عليها.
قضية واحدة لمسح: هل L (t) نفس منخفضة (ر)، H (ر) نفس عالية (ر)؟
FxIndicators.
نعم، انها نفس.
تفسير جيد من سار والعديد من المؤشرات الأخرى، وشكرا لكم.
شكرا جزيلا..
تاجر.
من السهل أن نفهم ومفيدة.
تفسير سار مكافئ واضح جدا. وسوف محاولة إعطائها. مليون شكرا.
MT4 هو الأفضل.
تاجر.
معلومات مفيدة حقا فيما يتعلق بسار، عدد قليل من الأشياء الجديدة التي لم أكن أعرف.
مثال عظيم فهمت بوضوح.
يمكن أن تدرج هذه الصيغة في إكسيل، إذا كان ذلك أي نوع ما يكفي لمساعدتي. شكر.
FxIndicators.
عذرا، الصيغة معقدة حتى بالنسبة لي. اي شخص اخر؟
شكرا، يا رفاق كبيرة. لديك أعطاني مليون دولار أبسط تفسير أنا إينارموستلي بالامتنان. مع أطيب التحيات، وينستون.
موقع الويب الخاص بك هو واحد من أفضل المواقع للحصول على المعرفة تجارة الفوركس. الشكر لكم، لتقاسم كل هذه المعلومات وجعلها واضحة. في صحتك.
لا تتوقف عن الحديث عن المؤشرات. أنت تساعدنا كثيرا.
عمل جيد جدا. شكر.
في 5 خطوة هناك خطأ بسيط: يجب علينا استخدام سار (t-1) لحساب عفد، وليس سار (ر).
سيدي، هل يمكن أن يرجى إكسلاي المعلمات ل سار على 60min و / أو مخطط دلاي لتجارة البديل؟

شمعة شنر.
المؤشر S & # 038؛ R يعتمد على الشموع اليومية والأسبوعية والشهرية.
مؤشرات MT4 & # 8211؛ تعليمات التحميل.
شمعة شنر هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.
شمعة شنر يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك.
كيفية تثبيت شمعة SnR. mq4؟
تحميل شمعة SNR. mq4 نسخ شمعة SnR. mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / الخبراء / المؤشرات / بدء أو إعادة تشغيل عميل ميتاتريدر حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار المؤشر الخاص بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ في جهاز نافيغاتور في الغالب في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن على شمعة SnR. mq4 إرفاق إلى مخطط تعديل الإعدادات أو اضغط موافق مؤشر شمعة SnR. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.
كيفية إزالة كاندل SnR. mq4 من مخطط ميتاتريدر 4 الخاص بك؟
حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في عميل ميتاتريدر الخاص بك انقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.
تحميل ميتاتريدر 4 منصة التداول:
مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.

مؤشر إيفوريكس.
طريقة ذكية لاستخدام المؤشرات.
سوبديم: العرض والطلب مؤشر MT4.
هذا المنصب هو من عام 2018، ولكن قد نشرت اليوم بسبب ارتفاع الطلب. وتمثل مناطق العرض والطلب مناطق السعر حيث توقف زوج العملات تقدمه أو تراجعه في الماضي. نقاط الانعكاس هذه مهمة لأن هذه المناطق يمكن أن تؤثر على زوج العملات مرة أخرى في المستقبل. إذا كنت تفهم أين الزوج يكافح، يمكنك ضبط خطة التداول الخاصة بك وفقا لذلك. مؤشر العرض والطلب يبين مناطق العرض والطلب المحتملة. كيفية التداول مع العرض والطلب المؤشر: شراء إشارة: عندما يلمس الزوج منطقة الطلب (المنطقة الزرقاء ملحوظ) بيع إشارة: عندما يلمس الزوج & # 8230؛ أكمل القراءة.
كان معنويات الدولار متواضعة.
امتدت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة بسبب بيانات سوق العمل جيدة أبريل. وبلغت البطالة أدنى مستوى لها في سبعة أشهر، مما جعل 5.4٪. ومع ذلك، تحولت الرواتب غير الزراعية لتكون ليست كبيرة - & # 8230؛ أكمل القراءة.
ترتفع الأسواق مع استمرار تقدم الدولار.
ارتفعت الاسهم الامريكية يوم الاثنين حيث ارتفعت طلبات المصانع بنسبة 2.1 فى المائة فى مارس بعد انخفاض 0.1 فى فبراير. ويشكل التصنيع 12 في المئة من الاقتصاد الأمريكي، وانتعاش & # 8230؛ أكمل القراءة.
الأسواق تتعثر في حين يترك بنك الاحتياطي الفدرالي الباب مفتوحا لرفع سعر الفائدة.
انخفضت الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء بعد أن رفض مجلس الاحتياطي الاتحادي في بيان عقب اجتماع السياسة الذي استمر يومين عدم رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل في يونيو & # 8230؛. أكمل القراءة.
أسواق الولايات المتحدة تتصدر صعودا قبيل بيان بنك الاحتياطي الفدرالي.
ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء مع مؤشر S & P 500 و ناسداك كومبوسيت الذي أغلق بالقرب من مستويات قياسية وصلت الأسبوع الماضي. وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.3،٪ مع تسعة من قطاعاتھ الرئیسیة ینتھي من الارتفاع. المكاسب & # 8230؛ أكمل القراءة.
يستمر الدولار قبيل اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة.
أغلقت الأسهم الأمريكية على انخفاض يوم الاثنين حيث تمكن المستثمرون من تحقيق مكاسب الأسبوع الماضي واتخذوا موقف حذر قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي يستمر يومين. أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 على انخفاض بنسبة 0.4٪، مع & # 8230؛ أكمل القراءة.
انخفض الدولار أكثر من ذلك.
في يوم الجمعة تراجع الدولار الأمريكي وارتفعت الأسهم الأمريكية أكثر من ذلك. وتجاوزت طلبيات السلع المعمرة التوقعات إلى حد ما، حيث ارتفعت بنسبة 4٪ (الحد الأقصى للنمو منذ يوليو الماضي). يعتقد المستثمرون أنه يجعل بنك الاحتياطي الفيدرالي & # 8230؛ أكمل القراءة.
ارتفاع الأسواق مع إقبال المستثمرين على رفع أسعار الفائدة سوف يتأخر.
وبدأت الاسهم الامريكية يوم الاثنين منخفضة لكنها انتهت بمكاسب قوية حيث يراهن المستثمرون على ان البنك الفيدرالي من المرجح ان يؤجل رفع سعر الفائدة بعد تقرير الوظائف الشهري الضعيف يوم الجمعة. و& # 8230؛ أكمل القراءة.
لماذا الفوركس والمقامرة ليست هي نفسها: خمسة أسباب رئيسية.
هناك الكثير من الناس الذين يعتبرون التداول في سوق الفوركس على غرار القمار. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للمبتدئين ولكن عند النظر في الأشخاص الذين يستخدمون التداول ك & # 8230؛ أكمل القراءة.
سلخ فروة الرأس الفوركس باستخدام استراتيجية سحب الشمعدان بينبار.
واحدة من السمات العظيمة من مؤشرات التراجع هو أنها سوف تظهر في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مؤشرات تراجع أخرى. يعزز هذا التعزيز من قبل استراتيجيات أخرى ومؤشرات الفوركس الأخرى & # 8230؛ أكمل القراءة.
كيفية الفوركس فروة الرأس مع استراتيجية دوجي مزدوجة.
الدوجي هو نوع مشترك وبسيط من نمط الشمعدان الذي ينظر إليه في كثير من الأحيان على الفوركس أو أي الرسم البياني الشمعدان. وتسمى استراتيجية التداول هذه & # 8220؛ دوجي المزدوج & # 8221؛ تداول & # 8230؛ أكمل القراءة.
أوسما، أدي، مكافئ. مؤشرات اتجاه الفوركس.
مؤشرات الاتجاه في نهاية المطاف تساعد على تقليل المخاطر، ولكن للتاجر أسباب استخدام مؤشرات الاتجاه بشكل عام لتعزيز الافتراضات تجنب إشارات كاذبة التنبؤ الاتجاهات الجديدة هذه المادة السريعة & # 8230؛ أكمل القراءة.
كيفية شراء واختبار أفضل الروبوتات الفوركس مجانا.
هل هو مجرد لي أو هو مجرد متعة محاولة الخروج من الروبوتات الفوركس ومؤشرات جديدة؟ هذه المقالة هي دليل سريع على كيف شخصيا وجدت العملية & # 8230؛ أكمل القراءة.
كسب المال مع الروبوتات الفوركس & # 8211؛ كتاب إلكتروني مجاني.
جئت مؤخرا عبر مورد مجاني بينما تبحث عن الملصقات الضيف على هذه بلوق. المؤلف كاتب غزير في العديد من مواقع سلطة النقد الأجنبي وقد كتب هذا & # 8230؛ أكمل القراءة.
استراتيجية النار الخضراء.
ويستند استراتيجية النار الأخضر على خمسة مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed1lime ما في Color_wAppliedPrice الوقت إلى شريط التالي تريندلورد و Woodie_CCI_Adv.1.0 وهناك أيضا قالب المدرجة عند تثبيت كافة المؤشرات و & # 8230؛ أكمل القراءة.
بحث مؤشر نمط الفراشة.
هذا المؤشر هو الذهاب الى مساعدتك في العثور على واحدة من الأكثر شعبية التداول. كل ما عليك القيام به هو سحب المؤشر على الرسم البياني والتحقق من قليل & # 8230؛ أكمل القراءة.
فوركسدن & # 8211؛ أسماء نطاقات الفوركس.
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبدء الأعمال التجارية، على شبكة الإنترنت، التطبيق أو المنتدى في المالية أو تداول العملات الأجنبية المتخصصة سوف تحتاج اسم نطاق كبير. فوركسدن هو سوق اسم النطاق حيث أنت & # 8230؛ أكمل القراءة.
نمط متناسق & # 8211؛ متعدد نمط مؤشر الكاشف.
نمط متناغم سوف تساعدك على الكشف عن الأنماط الأكثر شعبية مثل غارتلي، فراشة، أنماط أبسد فضلا عن الرأس والكتفين الأكثر شيوعا، مثلثات، أعلام، الخ & # 8230؛ & # 8230؛ أكمل القراءة.
مؤشرات الفوركس في الفيسبوك.
قبل بضعة أيام قررنا تغيير صفحة الفيسبوك لدينا. انها جزء من خطة إعادة العلامة التجارية لدينا، لذلك يذهب إلى هناك ومثل ذلك من أجل الحصول على تنبيهات فب عندما نحن & # 8230؛ أكمل القراءة.
فيبو مؤشر زائد ارتفاع منخفض الشموع.
فيبوناتشي كما طريقة التداول هو واحد كبير حقا، وهذا المؤشر هو مؤشر فيبوناتشي القياسية جدا مع ميزة خاصة واحدة. هذا واحد سوف رسم / بمناسبة شمعة عالية ومنخفضة (تلك الشموع هي & # 8230؛ مواصلة القراءة.
أفضل عشر قواعد لتداول اليوم.
اتبع قواعد بسيطة من أجل أن تصبح أفضل تاجر: 1. إذا كنت غير قادر & # 8217؛ بسهولة كشف الدعم اليومي والأسبوعي والشهري & أمب؛ المقاومة للأزواج التي يتم تداولها عادة ثم & # 8230؛ أكمل القراءة.

تثبيت وتهيئة & # 8211؛ الدعم الديناميكي & # 038؛ مقاومة.
جينيرال & # 8211؛ ابدء.
مؤشر الدعم والمقاومة الديناميكي فريد من نوعه، والاستفادة من إمكانياته الكاملة، من المحتمل أن يتطلب منك & # 8216؛ إعادة التفكير & # 8217؛ نهجك الكامل لكيفية عرض وتفسير الدعم والمقاومة في المستقبل. هذا لا يعني أن المفهوم الأساسي للدعم والمقاومة قد تغير مع هذا المؤشر & # 8211؛ لم يحضر & # 8217؛ ر. القواعد القديمة لا تزال تنطبق حيث أننا نبحث عن مناطق الازدحام السعر، والتي تحدد بعد ذلك منصات المحتملة من أي دعم والمقاومة، والتي بعد ذلك إما عقد الشركة أو يتم انتهاكها.
تغيير اللعبة مع هذا المؤشر، ليس فقط كيف يتم حساب هذه المستويات ثم عرض، ولكن دقة هذه الإشارات. معظم مؤشرات الدعم والمقاومة في السوق اليوم، عموما عرض بعض النطاق السعري واسع النطاق. بالنسبة لنا، نطاقات واسعة من استخدام القليل في أي إطار زمني كنت تتداول، عندما فعلا ما تحتاجه هي تلك المستويات الأسعار المحددة بالنسبة لك مع دقة دبوس دبوس بوضوح على الشاشة. كما كنت قد خمنت، الكم الديناميكي الدعم & أمب؛ مؤشر المقاومة لا رسم أو عرض العصابات. وتنتج مستويات محددة لأقرب نقطة!
النقطة الثانية، وربما حتى أكثر أهمية، هو أنه كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون بعض المقاييس بالنسبة لقوة أو ضعف هذه المناطق السعر. بعد كل شيء، إذا كان السوق يقترب من منطقة التي تعتبر قوية، ثم كلما زاد احتمال عقد. هذا هو جانب رئيسي آخر من مؤشر & # 8211؛ في حين أنها تنتج خطوطا واحدة لإظهار مجالات الدعم والمقاومة، ثم يتم إعطاء هذه الإشارات مزيد من السلطة كما تتجمع خطوط معا لإشارة مناطق أقوى. حيث واحد أو اثنين أو ربما ثلاثة خطوط مجموعة، ثم يمكن اعتبار هذا ومجال قوي للغاية من دعم الأسعار أو المقاومة. وبعبارة أخرى، مجموعات من خطوط إضافة وزن كبير لهذه المناطق، والتي يمكنك ان ترى لنفسك، ببساطة وسهولة. الآن لديك مؤشر الذي يعرض ليس فقط هذه المناطق بدقة، ولكن بعد ذلك يعطيك معلومات حاسمة، وقوة هذه المناطق. مجموعات عقد المفتاح، وأينما ترى هذه المعروضة، يمكنك أن تطمئن إلى أن السوق سوف تبذل جهدا لاختراقها.
وأخيرا، وأخيرا، يعمل المؤشر ديناميكيا، وبناء هذه المستويات كما يتضح العمل السعر في الوقت الحقيقي. ربما هذا هو المجال الذي سيكون لديك ل & # 8216؛ إعادة التفكير & # 8217؛ عند استخدام هذا المؤشر. في حين أن المؤشر يستخدم مستويات الأسعار التاريخية لقياس المناطق السعرية في المستقبل، بل هو أيضا مسح باستمرار العمل السعر الحالي، لتقديم مستويات الدعم والمقاومة، في تلك المنطقة، لأن هذا هو المنطقة الأكثر أهمية لك كمتداول. وبعبارة أخرى، فإن مستويات الدعم والمقاومة المتولدة سوف تتزامن مع حركة السعر الحالية. من هناك حالة بسيطة من ثم تتحرك صعودا وهبوطا الأطر الزمنية، لمعرفة أين على المدى الطويل أو أقصر دعم ومقاومة المناطق على تلك المخططات، فضلا عن البحث عن مجموعات.
انها مؤشر قوي للغاية الذي يرسم اتجاه السعر في أي لحظة. بالنسبة لمعظم المتداولين، فإن الربح الذي ينبع من التداول، يأتي من تحديد مستويات الدعم والمقاومة على وجه التحديد. مع هذا المؤشر، يمكنك أن تقول بالضبط أين ومتى يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل، مما يتيح لك القدرة على قياس:
مستويات الدخول المثلى مستويات الخروج الآمن مستويات وقف الخسارة المناسبة مستويات ربح جيدة ممتازة.
ولكن كما هو الحال مع جميع مؤشرات التداول الكم، وهناك أكثر من ذلك بكثير، أكثر من ذلك بكثير!
ولا يميز المؤشر بين الدعم والمقاومة. ويمكن لمستوى سعر معين يعمل كدعم الآن أن يكون في نهاية المطاف مقاومة في الجلسة المقبلة. كل خط يؤثر على حركة سعر الرسم البياني بأكمله.
وهو دقيق بشكل لا يصدق - تقريبا مثل السحر مؤشر ديناميكي، وهو ما يعني خطوط الدعم والمقاومة ولدت تتزامن مع العمل السعر الحالي إلى جانب مؤشر الكم الحيوي المحورية السعر، الكم الديناميكي الدعم & أمبير؛ مؤشر المقاومة يصبح أكثر قوة.
باختصار. هذا هو نهج مختلف جدا لمفهوم الدعم والمقاومة والتي قد تأخذ لك وقتا قصيرا لفهم. الفرق الرئيسي هو أن استخدام هذا المؤشر، سوف تحتاج إلى التجارة باستخدام إطارات زمنية متعددة لتحقيق أقصى قدر من قوتها والتي سوف ثم تكشف عن مستويات في المستقبل بالنسبة لك أكثر من العمل السعر الحالي، والنقاط الرئيسية التي يجب أن تضع في الاعتبار هي كما يلي:
ابحث عن مجموعات من الخطوط على المؤشر. حيث تظهر هذه ثم يمكنك التأكد من هذا هو مستوى قوي من الدعم أو المقاومة خطوط واحدة من الدعم والمقاومة تعطيك قرارات التداول الدقة استخدام الأطر الزمنية متعددة لمعرفة مستويات الدعم والمقاومة أبعد من العمل السعر الحالي. تذكر أن المؤشر يولد هذه المستويات ليتزامن مع حركة السعر الحالية (حيث تكون هذه المعلومات مفيدة للغاية).
وأخيرا، فإن المؤشر هو شكلي تماما لسببين. أولا، جميع أزواج العملات لديها خصائص تجارية مختلفة وملامح الرسم البياني للسعر، ولتعكس ذلك، يمكن تصميم المؤشر لإظهار عدد أكبر أو أقل من مستويات الدعم والمقاومة. ثانيا، وهذا يسمح لك أيضا لتصميم التفاصيل إلى نمط التداول الخاصة بك. بعض التجار يفضلون المزيد من التفاصيل، وأخرى أقل. كل هذا متاح لك لتكوين وأوضح أدناه.
ذي كوانتوم ديناميك سوبورت & أمب؛ مؤشر المقاومة يعمل في جميع الأطر الزمنية الإعداد الافتراضي للمؤشر هو 180 باراغو (انظر أدناه) التي وجدنا أنها مثالية ل M1 إلى H1. بالنسبة للأطر الزمنية أعلى H1، ستحتاج إلى مضاعفة هذا الرقم، ثم مضاعفة مرة أخرى للمخططات طويلة المدى. وهذا موضح أدناه.
التركيب.
افتح منصة MT4 الخاصة بك وفي أعلى مستوى التنقل:
سيؤدي ذلك إلى فتح النافذة التالية:
سيؤدي ذلك إلى فتح النافذة التالية:
انقر بزر الماوس الأيمن & غ؛ + رمز جنبا إلى جنب مع مؤشرات مخصصة.
سيؤدي ذلك إلى فتح النافذة التالية:
انقر بزر الماوس الأيمن و هولد & # 8211؛ اسحب مؤشر كوانتومديناميكسوبورتاندريسيستانس إلى الرسم البياني، و ريليس.
سيؤدي ذلك إلى عرض النافذة التالية. هذا هو المكان الذي يمكنك تكوين كافة إعدادات المستخدم المختلفة لمؤشر قوة العملة الخاصة بك. للانتقال من علامة تبويب واحدة إلى آخر ببساطة انقر على علامة التبويب الرمادي لتحديد الإطار المناسب.
علامة تبويب مشتركة.
تعرض علامة التبويب المشتركة مربعين. يجب فحص كل من هذه كما هو مبين. يضمن هذا تمكين استيراد دل كما هو موضح في تعليمات التثبيت.
المدخلات علامة التبويب.
هناك قيمة واحدة يمكنك تغييرها مع هذا المؤشر، وهذا متغير بارساجو.
يتم استخدام الدالة باراساجو لتحديد عدد الحانات أو الشموع التي يأخذها المؤشر بعين الاعتبار عند حساب وعرض خطوط الدعم والمقاومة على الرسم البياني. القيمة الافتراضية هي 180 التي وجدناها من الخبرة يوفر توازن ممتاز من المستويات، لا سيما في الأطر الزمنية أسرع من 1M إلى 1H. أعلاه 1H قد تجد أنك ترغب في زيادة عدد الخطوط المعروضة ويتم ذلك باستخدام قيمة بارساجو (يمكنك بالطبع زيادة هذا عبر الأطر الزمنية أسرع إذا كنت ترغب). القيمة يمكن أن يكون أي عدد صحيح.
بالنسبة إلى الأطر الزمنية البطيئة، قد تجد أن مضاعفة هذه القيمة تصل إلى 360 ل 4 H والرسوم البيانية اليومية، ثم 720 لأي إطارات زمنية أطول ستزيد من عدد خطوط الدعم والمقاومة المعروضة، ويمكنك بعد ذلك & # 8216؛ ضبط & # 8217 . من هناك. وبالمثل، إذا كان لديك العديد من الخطوط على الرسم البياني الخاص بك، ببساطة خفض عدد مرات ومرة ​​أخرى غرامة تصل قيمتها. لتغيير هذه القيمة:
انقر نقرا مزدوجا على اليسار في حقل القيمة سيتم تغيير حقل القيمة إلى الأبيض & # 8211؛ أدخل رقم مثل 360 وانقر فوق العودة.
علامة التبويب الألوان.
لا توجد إعدادات في علامة التبويب "الألوان" للتغيير. يتم تعطيل ألوان الخطوط والأنماط إلى اللون البرتقالي. يتم عرضها على أفضل الرسم البياني مع خلفية سوداء.
مستويات التبويب.
لا توجد مدخلات المستخدم للمؤشر.
علامة تبويب التصور.
هذه هي الإعدادات الافتراضية ل MT4. لا توجد مدخلات المستخدم للمؤشر.
عندما تكون راضيا عن جميع التغييرات التي أجريتها & # 8230؛
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر موافق في الجزء السفلي من النافذة، و كوانتوم سوبورت & أمب؛ سيتم تطبيق مؤشر المقاومة على المخطط الخاص بك.
عند هذه النقطة دعم & أمبير؛ مؤشر المقاومة سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:
وأخيرا، لإزالة المؤشر من المخطط الخاص بك:
انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وستظهر النافذة المنبثقة التالية: انقر بزر الماوس الأيسر على قائمة المؤشرات من القائمة أعلاه وستظهر القائمة التالية: انقر بزر الماوس الأيمن فوق المؤشر، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الزر حذف على اليسار.
جدول المحتويات.
ما يقوله عملائنا.
أنا لا أعرف لماذا لم أذهب لمجموعة كاملة من المؤشرات من البداية، اشتريت واحدة، ثم آخر وحصلت على مثلهم، ثم آخر ومنطق التداول مع آنا وديفيد ضرب وتر وأنها لديها كانت تجربة جيدة.
الكتابة الخاصة بك هي شاملة وجذابة ومبادئك وأساليب التداول هي رائعة تماما. نهج بديهية، الحس السليم الذي أنا على اتصال مع على الفور. أنا سعيدة للغاية مع تقدمي حتى الآن، لذلك شكرا جزيلا لكم.
مرحبا، اشتريت مؤخرا MT4 كسي. يبدو رائعا ولديها وتشغيلها.
العمل جميل شكرا لمساعدتكم.
شكر. أنا فقط أمرت مؤشر الاتجاه للذهاب جنبا إلى جنب مع الشاشة.
أود أن أشكركم وفريقكم على دعم العملاء الكبير. ليس لدي أي تردد في التوصية الكم.
كانت المؤشرات الكمومية ل MT4 كبيرة، ولكن بالنسبة النينجا ...... أنها رهيبة!
إنهاء، أود فقط أن أقول أنا معجب للغاية مع دعم العملاء الخاص بك؛ والطريقة التي تؤديها في دورك كدعم مثيرة للإعجاب؛ وصدقوني أنا من الصعب إقناع خصوصا عند التعامل مع الناس من صناعة التداول.
جوناثون، أردت فقط أن تتيح لك معرفة كيف عظيم أعتقد أن مؤشر [قوة العملة] هو! أنا المستغل وأنا لن التجارة دون ذلك الآن !!
أنا في مهب جدا بعيدا في مساعدة يا رفاق أعطاني! شكرا مرة اخرى.
(فوك) مؤشر ل MT4 & # 36؛ 197.00 ليف رينكو تشارتس فور MT4 & # 36؛ 97.00 مؤشر مصفوفة العملة مؤشر MT4 & # 36؛ 197.00 جبيكس ل MT4 & # 36؛ 37.00 مؤشر التقلب الديناميكي ل MT4 & # 36؛ 57.00.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
&نسخ؛ 2017 مؤشرات التداول الكمي ل ميتاترادر ​​4.

No comments:

Post a Comment