Monday 19 February 2018

كورينكس إن الفوركس السماسرة


إن / ستب الفوركس وسطاء.


شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هو مصطلح مالي لنوع من نظام الكمبيوتر الذي يسهل تداول المنتجات المالية خارج البورصات. المنتجات الأولية التي يتم تداولها على إنز هي الأسهم والعملات.


لا يوجد أي تبادل مركزي للفوركس ويتم التداول في السوق عبر السوق. إن التداول يتيح لك الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك حيث جميع المشاركين (البنوك وصناع السوق والتجار الأفراد) التجارة ضد بعضها البعض عن طريق إرسال العطاءات المتنافسة والعروض في النظام. يتفاعل المشاركون داخل النظام والحصول على أفضل العروض لتداولهم المتاحة في ذلك الوقت. يتم مطابقة جميع أوامر التداول بين الأطراف المقابلة في الوقت الحقيقي (يمكنك التداول مع التجار الآخرين وأوامرك يتم عرضها في السوق وينظر إليها من قبل الآخرين، الذين بدورهم يمكن أن تقدم أوامر الخاصة بهم وإذا تطابق الأسعار، صفقة هو اكتمال)


يمكن وصف الفوركس إن كجسر يربط بين المشاركين في السوق الأصغر مع مزودي السيولة من الطبقة 1 من خلال وسيط الفوركس إن.


يتم هذا الربط باستخدام إعداد تكنولوجيا متطورة اسمه بروتوكول فيكس (بروتوكول تبادل المعلومات المالية). وفي نھایة واحدة، یحصل السمسار علی السیولة من مزودي السیولة من المستوى الأول (البنوك الرئیسیة) ویجعلھ متاحا للتداول لعملائھ. وعلى الجانب الآخر، يقدم الوسيط أوامر العملاء لمقدمي السيولة للتنفيذ.


يجب على وسيط حقيقي عرض عمق السوق (دوم) في نافذة البيانات، والسماح للعملاء تظهر حجم الطلب الخاصة بهم في النظام والسماح للعملاء الآخرين لضرب تلك الأوامر. مع تجار وسيط إن يمكن أن يرى أين السيولة وتنفيذ الصفقات.


بيئة تجارية مجهولة كاملة. عدم الكشف عن هويته تمكن التجار للتعامل على أسعار محايدة، والتي تعكس ظروف السوق الحقيقية فقط. مباشرة من خلال تجهيز مع سيولة البنوك. يسمح نموذج إن للعملاء بالتداول على السيولة العالمية للبنوك ذات المستوى العالمي والمؤسسات المالية المؤهلة. أسعار بين البنوك وينتشر. إن وسطاء الفوركس لديهم دائما فروقات متغيرة. لا يوجد مكتب التعامل & أمب؛ لا إعادة تسعير. يمكن للعملاء التداول على الأسعار المتدفقة من قبل العديد من البنوك الكبيرة والوسطاء الرئيسيين. ويستفيد تاجر الفوركس بشكل عام من زيادة شفافية الأسعار، وتجهيز أسرع، وزيادة السيولة، وتوافر المزيد في السوق. وتعطى جميع المشاركين في السوق المساواة في الوصول وبيئة التداول العادلة لأفضل الأسعار أفضل ينتشر وأسرع حالات الإعدام. ينتشر منخفضة تصل إلى 1/10 من نقطة على جميع التخصصات. (عدد أكبر من المشاركين في السوق توفير التسعير ل وسيط إن يؤدي إلى فروق أسعار أكثر تشددا). جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب (أي قيود). البنوك تقلل من تكاليفها حيث أن هناك جهد يدوي أقل ينطوي على استخدام إن للتداول. لا تضارب المصالح. إن وسطاء إن لا كسب المال على العطاء / طلب (انتشار) الفرق. عادة ما تتقاضى إن رسوما صغيرة (عمولة) لمطابقة الصفقات بين عملائها ومزودي السيولة. إن وسطاء المهتمين لعملائها أن يكون الفوز، وإلا لن يكون هناك عمولة لكسب. ويستفيد وسيط إن من رسوم العمولة لكل معاملة. فكلما زاد حجم التداول لدى عملاء الوسيط، زادت ربحية الوسيط.


التعامل وسطاء مكتب (صانع السوق) مقابل أي مكتب التعامل وسطاء (ستب، دما / ستب، أو إن / ستب)، أي واحد يجب أن أختار؟


إن & غ؛ STP و GT. صانع السوق.


ترك الرد إلغاء الرد.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


كورينكس وسطاء الفوركس.


كورينكس هي منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تركز على ربط شراء وبيع الجانب الفوركس التجار عبر شبكة العملة الإلكترونية (إن).


مع كيرنيكس الفوركس بوركر يمكنك التجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، والمقايضة عن طريق المعالجة المباشرة من خلال (ستب) التكنولوجيا. كورينكس شركة، كورينكس المطور منصة التداول، يحمل العديد من براءات الاختراع على تقنيات التنفيذ الكمون المنخفض.


إذا اخترت التداول مع وسيط كورينكس الفوركس، سيكون لديك الوصول إلى السيولة العميقة، التي تقدمها عمالقة صناعة التمويل مثل دويتشه بنك، سيتي، جولدمان ساكس، أوبس، كريدي سويس، بنك أوف أمريكا، جبمورغان، باركليس كابيتال، رابوبانك، سوسيتيه جينيرال، مورغان ستانلي، ربس، ودريسدنر كينورت.


تم تصميم كورينكس مع التجار أكثر خبرة في الاعتبار وندش]؛ والمنصة ليست مناسبة خاصة للمبتدئين لأنها لن تعرف ما يجب القيام به معها. ويتميز مجموعة متنوعة من أنواع النظام وخوارزميات التنفيذ، فضلا عن أدوات الإبلاغ المتقدمة. المنصة القائمة على جافا، لذلك لا يلزم تثبيت.


ما نحب أكثر حول كورينكس هو خيار ملء النظام الجزئي، والذي يعرض مراحل التعبئة بوضوح وشفافية، على عكس منصات أخرى تدعم ملء جزئي.


وفيما يلي قائمة من كورينكس وسطاء الفوركس. بعض منهم مثل فكسم، هنيب و فكس مدرجة كشركاء التسمية البيضاء على كورينكس، يدعي آخرون أن يتم توفير السيولة من قبل كورينكس.


كورينكس وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


روبأوفوريكس لوقف كورينكس فايكنغ التاجر منصة تداول العملات الأجنبية.


قرر وسيط الفوركس القائم على ليماسول روبوفوريكس التوقف عن دعم منصة كورينكس فايكنغ التاجر تداول العملات الأجنبية وحسابات فايكنغ إن-برو ند، ابتداء من 30 نوفمبر 2018، تمويل وسائل الاعلام على الانترنت ذكرت ليبرات، نقلا عن البيانات من وسيط. اقرأ أكثر.


ووردويديماركيتس يحصل على رخصة المملكة المتحدة الفوركس.


ووردويديماركيتس، وسيط الفوركس على الانترنت، التي أسسها مؤسسو فكس حلول، وقد حصلت على رخصة النقد الاجنبى في المملكة المتحدة. قبل أن يتم تنظيمها من قبل فكا وفتح مكتب المملكة المتحدة، ووم كان يعمل من جزر فيرجن البريطانية. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس تمكن التداول المباشر على منصة فايكنغ التاجر.


وقد قام وسيط الفوركس القائم على نيوزيلندا روبأوفوريكس بتسليم قطعة لطيفة جدا من الأخبار: يمكن لعملائها الآن فتح حسابات حقيقية ل فايكنغ التاجر، منصة مدعوم من كورينكس. اقرأ أكثر.


كورينكس، أونيزيرو التعاون عبر جسر السيولة.


أعلنت أونيزيرو فينانسيال سيستمز، المزود حلول البرمجيات لقطاع الفوركس، يوم الأربعاء أنها قد عقدت شراكة مع كيرينكس، الخدمات المالية وخبير التكنولوجيا. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس تطلق منصة فايكنغ التاجر من قبل كورينكس.


روبأوفوريكس، المجموعة العالمية من وسطاء الفوركس، قد أعلنت للتو أنها تقدم لعملائها منصة جديدة & نداش؛ فايكنغ التاجر، والمدعوم من كورينكس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إن وسطاء الفوركس.


إن لتقف على & لدكو؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & رديقو؛ - نظام مصمم للقضاء على دور الوسيط في التنفيذ. في كلمات بسيطة وهذا يعني أنه عندما تاجر يشترك في تنفيذ إن، فإنها تحصل على إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق الفوركس وندش]؛ أي التجار الأفراد الآخرين، والوساطة، وصناديق التحوط أو البنوك. وهناك ميزة كبيرة من إن هو أنه يلغي أي تضارب في المصالح كما الوسيط لم يعد الجانب المعاكس في الصفقة، وبدلا من ذلك، مجرد ميسرا وندش]؛ لذلك عندما يفقد التجار، وسيط لا يحقق الربح.


ويختار العديد من التجار التداول مع وسطاء إن لعدد من الأسباب: الوصول إلى السيولة العميقة التي يحصلون عليها، وعدم وجود إعادة تسعير، وتحسين، تنفيذ أسرع، والأهم من ذلك كله وندش]؛ فإن الفروقات التي تكون أقل بكثير من تلك التي يقوم بها صانع السوق، على سبيل المثال.


وبسبب سرعة التنفيذ العالية والفوارق المنخفضة، فإن تداول إن مناسب بشكل خاص للمتداولين والتجار.


هناك نوعان من العيوب الرئيسية للتداول مع إن. الأول هو حقيقة أن التجار بحاجة إلى دفع ترميز أو عمولة جنبا إلى جنب مع ينتشر السماسرة (وهذا هو كيف السماسرة في الواقع كسب المال). المخروط الثاني هو أن عادة ما تحتاج إلى استثمار أولي كبير جدا لفتح حساب إن، ولكن هناك وسطاء هناك التي تمكنك من التجارة مع تنفيذ إن مع إيداع أول أصغر وندش]؛ تأخذ طريقة التاجر، على سبيل المثال، حيث تحتاج فقط 100 $ لتسجيل حساب إن.


المنبران الأكثر شعبية المصممة خصيصا للتداول إن هي كترادر ​​سبوتوار، وبويرترادر ​​كورينكس ل.


إن وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


غراند كابيتال بترقية حسابات إن.


الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية أعلنت جراند كابيتال أنها تعاونت مع شركة فينتيش أمتس سولوتيونس لرفع مستوى حسابات إن. بدءا من 11 يوليو، فإن حسابات إن برايم وسيط تقديم أفضل تنفيذ النظام، وخاصة من حيث السرعة. اقرأ أكثر.


فكستم يحسن هوامش مؤشرات الفروقات والسلع الأساسية على حسابات إن.


أعلنت الفوركس القبرصية و الوساطة كفد فكستم تعديلات على شروط التداول لبعض الأدوات في الأسبوع السابق. يقوم الوسيط بتغيير متطلبات الهامش لعقود الفروقات والسلع الأساسية على خادم إن اعتبارا من اليوم، 6 فبراير. اقرأ المزيد.


غين كابيتال Ђ ™ ق غكس تطلق إين فكس محرك مطابقة في اليابان.


وقالت الوساطة الكبرى غين كابيتال هولدينغ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب) إن غكس العلامة التجارية المؤسسية ستطلق محرك مطابقة جديد ل إن إين في طوكيو. اقرأ أكثر.


فكسم تطلق حسابات الفوركس الخام المنتشرة في اليابان.


فكسسم، أكبر وسيط الولايات المتحدة في الفوركس، هو تقديم إن الحسابات الخام انتشار مع عمولات ثابتة لعملائها اليابانيين. قد تكون فروق أسعار العملات الرئيسية لأزواج العملات الرئيسية منخفضة إلى الصفر حيث لا يتم تطبيق أي علامات. اقرأ أكثر.


تقدم ألباري روسيا حسابات إن مع تحسين شروط التداول.


ابتداء من 18 أغسطس 2017 سوف ألباري روسيا تقدم خط محسن جديد من حسابات إن. وستساعد التغييرات التي تسمح بحجم أصغر وحجم غير محدود من المراكز المفتوحة العملاء ذوي الأرصدة المنخفضة نسبيا على التحكم في مخاطرهم بشكل أفضل. وسيحل PRO. mt4 جديد محل ecn. mt4. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


المهنية تداول العملات الأجنبية.


أسعار حية.


الشركات.


بالنسبة لأصحاب الخزانة للشركات الذين يديرون العديد من المعاملات متعددة العملات وسوق المال والمحافظ، كورينكس يقدم حلا تجاريا شاملا.


التجار النشطين.


يوفر كورينكس التجار النشطين الحلول التكنولوجية والتشغيلية والإبلاغ المتطورة المصممة لمساعدتك على التركيز على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


سواء كنت تعمل كصانع السوق أو المتسوق السوق، كورينكس يمكن أن توفر مجموعة من الحلول لمساعدتك على تحقيق ميزة تنافسية.


مديري الصناديق.


إذا كنت مدير صندوق تسعى لتحقيق أقصى قدر من الفرص في بيئة تنافسية وتنافسية بشكل متزايد، كورينكس يمكن أن توفر لك حلا شاملا لتسهيل العملات الأجنبية والقروض والودائع، والمعادن الثمينة التداول.


تساعد شركة كيرينكس الحائزة على جوائز في مجال العلامات البيضاء الوسطاء الذين يتطلعون إلى توسيع نطاقهم العالمي في سوق العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها 5.3 تريليون دولار أمريكي. ويستخدم تقنية متطورة لتوفير حلول سهلة التنفيذ يمكن نشرها بسرعة.


كورينكس ينقل محرك مطابقة أمريكا الشمالية.


كورينكس تطلق محرك مطابقة لندن الجديد في الموعد المحدد.


كورينكس 11.0.9 لديها موعد الإنتاج المقرر (برود) تاريخ الإصدار 17 أبريل 2018.


ساعات المنصة.


ساعات التداول العادية.


الأحد 5:00 مساء & نداش؛ الجمعة 5:00 مساء وآخرون.


الاحتفال عيد الميلاد *


24 ديسمبر، 5:00 مساء وحتى 25 ديسمبر، 5:00 مساء وآخرون.


24 ديسمبر، 10:00 مساء غمت حتى 25 ديسمبر، 10:00 مساء غمت.


السنة الجديدة التي تمت ملاحظتها (مغلقة)


31 ديسمبر، 5:00 مساء وحتى 1 يناير، 5:00 مساء وآخرون.


31 ديسمبر، 10:00 مساء غمت حتى 1 يناير، 10:00 مساء غمت.


* تحقق مع مدير حسابك للحصول على تفاصيل عن الإغلاق الجزئي.


تلبية كورينكس.


لدينا أساليب التنفيذ - الجري و رفق / RFS - دعم مجهول والتداول الكشف عنها ويمكن أن تكون مختلطة في واجهة مستخدم واحد.


فكس وايت-لابيل بائع كورينكس يأخذ فكسويك في 2017 أفضل جائزة التسمية البيضاء كما توسعت خدمة السيولة الموسعة قبل المنافسين.


كورينكس يفوز أفضل نظام التداول عبر الإنترنت - أفضل نظام البنك في العالمية المالية أفضل مزودي الصرف الأجنبي في العالم 2018.


ديفيد نيونس يناقش دور آخر نظرة في سوق الفوركس مع فكس ويك.


ديفيد نيونس يناقش فوائد التداول إن مع غلوبال فينانس.


يناقش ديفيد نيونس كيف ستتحرك أوروبا نحو سوق الفوركس المنظم في 2018.


غلوبال فينانس نيمز كيرينكس بين المبتكرين في النقد الأجنبي لعام 2018.


ستات ستريت غلوبال ماركيتس & تريد؛ هي علامة تجارية لشركة ستات ستريت كوربوراتيون (تأسست في ماساتشوستس) وهي مسجلة أو لديها تسجيلات معلقة في ولايات قضائية متعددة. هذه الصفحة هي اتصال تسويق عام. ولا يقصد به اقتراح أو التوصية بأي استراتيجية استثمار أو استثمار ولا يشكل بحوثا استثمارية أو مشورة قانونية أو ضريبية. سياستنا هي تقديم الخدمات للعملاء المهنية والمؤسسية وبالتالي، هذه المقالة / الوثيقة ليست موجهة إلى عملاء التجزئة. يتم توفير المنتجات والخدمات المذكورة هنا من قبل كورينكس، وشركة في الولايات المتحدة. توفر ستات ستريت غلوبال ماركيتس إنترناشونال ليميتد بعض هذه المنتجات والخدمات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولكن جميع عمليات التداول في الأدوات المالية ميفيد إي داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية تقتصر على منشأة التداول المتعددة الأطراف المسجلة لدينا، كورينكس متف. قد لا تكون المنتجات والخدمات الموصوفة هنا متاحة في جميع الولايات القضائية. كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ستات ستريت كوربوراتيون، جميع الحقوق محفوظة.


عملاء وسطاء.


يمكن للوسطاء أو الوسطاء أو المؤسسات المالية الأخرى استخدام تقنية كيرينكس للتسمية البيضاء، والتي تتضمن القدرة على تخصيص الواجهات الأمامية. يوفر حلنا الوصول المتطورة إلى أسواق العملات الأجنبية والمعادن الثمينة والقدرة على تشغيل مكان التداول، من دون الحاجة إلى الاستثمار في الأجهزة. الحل الكامل يمكن نشرها بسرعة وتضم:


تقنية.


مجموعة شاملة من الوظائف التجارية. ونحن نقدم أيضا خيار الوصول أبي للاتصال من الطحالب مفصل. اتصال الكمون المنخفض لمجموعة واسعة من العملات الأجنبية والمعادن الثمينة، وتوفير قنوات توزيع بديلة لتسعير الخاص بك. نحن نقدم مختلف واجهات المستخدم (سطح المكتب والجوال)، وواجهات برمجة التطبيقات لزيادة قنوات التوزيع للعملاء. كورينكس بريدج، مما يساعد وسطاء MT4 من خلال توفير المعالجة المباشرة من MT4 إلى كورنيكس السيولة السيولة، والسماح للوسطاء للوصول إلى هذه السيولة وتيار الأسعار إلى قاعدة عملائها.


القدرة على تجميع تدفقات السيولة المتعددة وخلق مجموعات السيولة الخاصة التي هي فريدة من نوعها لاحتياجات التداول الخاصة بك وأسلوب، على أساس التفضيلات والعلاقات. فريق إدارة السيولة يركز على السعي إلى تحسين تدفق السيولة الخاص بك، والتي قد تساعدك على تحقيق دخل أفضل تدفق الخاص بك. القدرة على الوصول إلى سيولة مجهولة، تذكرة واحدة من خلال كورينكس الكبير. وهو يسلم سلالم من التدفقات النقدية في الزيادات بين 3 و 50 مليون القيمة الاسمية، عبر أزواج العملات الرئيسية، والتي يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة بالماوس في واجهة مستخدم واحدة (غوي).


إدارة المخاطر.


تمكننا التكنولوجيا المتطورة متزامن (A - كتاب) وغير متزامن (B - كتاب) التحوط القدرة. ويمكن تكوينها بمرونة عبر أزواج فردية، وتسهيل لدينا القدرة تسمية العملاء البيضاء لإدارة مخاطر السوق. حلول إدارة مخاطر الهامش التي تقوم تلقائيا بتشغيل هامش الهامش وتوفر درجة عالية من الدقة في إدارة الرافعة المالية ومخاطر العميل. إدارة مخاطر االئتمان المؤسسية بناء على مجموعة من حدود المراكز) نوب، مجمعة، مخصومة (.


التاريخ التجاري كورينكس، درب التدقيق، وتحليل أنماط التداول وتحليل نشاط الطرف المقابل يمكن الوصول إليها بسهولة. حل شامل للسجلات والسجلات، بما في ذلك بيانات العملاء وعدد لا يحصى من التقارير لتسهيل التقارير الداخلية والخارجية. مجموعة من حلول ستب التي تربط خدمات كيرينكس مع أنظمة المكاتب الخلفية لتسهيل عملية التسوية السلسة وسير العمل وإعداد التقارير والتدقيق. ويمكن أن تكون الوصلات عبر العديد من المراكز الرئيسية لما بعد التجارة.


شركاؤنا.


ستات ستريت غلوبال ماركيتس & تريد؛ هي علامة تجارية لشركة ستات ستريت كوربوراتيون (تأسست في ماساتشوستس) وهي مسجلة أو لديها تسجيلات معلقة في ولايات قضائية متعددة. هذه الصفحة هي اتصال تسويق عام. ولا يقصد به اقتراح أو التوصية بأي استراتيجية استثمار أو استثمار ولا يشكل بحوثا استثمارية أو مشورة قانونية أو ضريبية. سياستنا هي تقديم الخدمات للعملاء المهنية والمؤسسية وبالتالي، هذه المقالة / الوثيقة ليست موجهة إلى عملاء التجزئة. يتم توفير المنتجات والخدمات المذكورة هنا من قبل كورينكس، وشركة في الولايات المتحدة. توفر ستات ستريت غلوبال ماركيتس إنترناشونال ليميتد بعض هذه المنتجات والخدمات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولكن جميع عمليات التداول في الأدوات المالية ميفيد إي داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية تقتصر على منشأة التداول المتعددة الأطراف المسجلة لدينا، كورينكس متف. قد لا تكون المنتجات والخدمات الموصوفة هنا متاحة في جميع الولايات القضائية. كوبيرايت & كوبي؛ 2017 ستات ستريت كوربوراتيون، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment