Saturday 13 January 2018

سهم بولينجر باندز في حالة تأهب


بولينجر باند تنبيه مساعدة.


أنا في حاجة إلى مؤشر بب مع هذه الحالة، إذا لمسات شمعة أو إغلاق الخط العلوي أو السفلي من الفرقة يجب أن تعطيني تنبيه الصوت والإخطار، ونتطلع إلى الحصول على مساعدة من أي واحد الذين لديهم هذا المؤشر أو أي اقتراح هو موضع ترحيب # Happy_Trading.


أنا في حاجة إلى مؤشر بب مع هذه الحالة، إذا لمسات شمعة أو إغلاق الخط العلوي أو السفلي من الفرقة يجب أن تعطيني تنبيه الصوت والإخطار، ونتطلع إلى الحصول على مساعدة من أي واحد الذين لديهم هذا المؤشر أو أي اقتراح هو موضع ترحيب # Happy_Trading.


شكرا ملادن، لا تعرف أي دولة أخرى من هذا واحد؟ لأن هذا واحد أرى أنه كيندا مختلفة عن الأصلي واحد وجدت في MT4.


bulli_toucher__email_alert. mq4Or إذا كان من الممكن أن ريكود هذا واحد في المرفق، أنها تجلب سلسلة من الإخطار مرة واحدة في شمعة تلامس الفرقة العليا أو السفلى، إذا كان من الممكن لإعادة رمز ذلك لإشعار البوب ​​وتنبيه الصوت عندما تمس شمعة / عبر العلوي أو انخفاض الفرقة.


شكرا ملادن، لا تعرف أي دولة أخرى من هذا واحد؟ لأن هذا واحد أرى أنه كيندا مختلفة عن الأصلي واحد وجدت في MT4.


مع نفس المعلمات أن مؤشر ينتج بالضبط نفس النتائج التي بنيت في البولنجر العصابات.


البولنجر العصابات هي واحدة من أبسط المؤشرات هناك لحساب: سما (الفترة) + - الانحرافات المعيارية (الفترة). ليس هناك مجال لإحداث خطأ في هذا النوع من الحساب (ما لم يكن، بطبيعة الحال، تم حسابه على أنه طن متري قديم تم بناؤه في نطاقات بولينجر - عندما يكون مضاعف الانحرافات مجرد قيمة صحيحة)


استخدام هذا المؤشر - أنه يعمل أي مؤشر بولينجر العصابات العادية ينبغي.


مع نفس المعلمات أنثينديكاتور.


تنتج بالضبط نفس النتائج التي بنيت في البولنجر العصابات.


البولنجر العصابات هي واحدة من أبسط المؤشرات هناك لحساب: سما (الفترة) + - الانحرافات المعيارية (الفترة). ليس هناك غرفة توميك.


خطأ في هذا النوع من الحساب (ما لم يكن، بطبيعة الحال، تم حسابه على أنه طن متري قديم تم بناؤه في نطاقات بولينجر - عندما يكون مضاعف الانحرافات مجرد قيمة صحيحة)


- أنه يعمل أي مؤشر بولينجر العصابات العادية ينبغي.


نعم ملادن، أرى أنه يعمل نفس بباند الأصلي كنت الحصول على صعوبة في الإعدادات، ولكن شيء آخر هو أنه لا تنبيهني في كل مرة عندما شمعة يعبر الفرقة.


مع نفس المعلمات أنثينديكاتور.


تنتج بالضبط نفس النتائج التي بنيت في البولنجر العصابات.


البولنجر العصابات هي واحدة من أبسط المؤشرات هناك لحساب: سما (الفترة) + - الانحرافات المعيارية (الفترة). ليس هناك غرفة توميك.


خطأ في هذا النوع من الحساب (ما لم يكن، بطبيعة الحال، تم حسابه على أنه طن متري قديم تم بناؤه في نطاقات بولينجر - عندما يكون مضاعف الانحرافات مجرد قيمة صحيحة)


- أنه يعمل أي مؤشر بولينجر العصابات العادية ينبغي.


نعم ملادن، أرى أنه يعمل نفس بباند الأصلي كنت الحصول على صعوبة في الإعدادات، ولكن شيء آخر هو أنه لا تنبيهني في كل مرة عندما شمعة يعبر الفرقة.


وهي مصنوعة وذلك من أجل منع التنبيهات على كل وبار من أي وقت مضى في أوقات الاتجاهات القوية.


الخيارات الثنائية.


بولينجر باند التنبيه السهام.


الفوركس | تحليل-ميتاتريدر المؤشرات والاستراتيجيات والتجارة.


ويستند نظام خروج البولنجر باند على مؤشر الفرقة البولينجر. ويستند نظام خروج البولنجر باند على مؤشر الفرقة البولينجر. سهم احمر؛ 2) السوق.


هيكين العشي السهام مع تنبيه | مؤشرات MT4 الفوركس.


إن مؤشر الانحرافات في مؤشر الفوركس يولد شراء وبيع تنبيهات على أساس مجموعة من العصابات، على غرار بولينجر باندز. نرى كيف يعمل وتحميل مجانا.


بولينجر باند مؤشر التنبيه mt4 وظائف والتوظيف.


فوركس تسد - منتدى الفوركس - تحميل بولينجر باندز أليرتس & أمب؛ السهام 2. استخدام هذا المؤشر - أنه يعمل أي مؤشر بولينجر باند العادية. البولنجر العصابات السهم.


دينفيلوب [أفضل بولينجر باندز] - ترادينغفيو.


ابحث عن الوظائف المتعلقة بولينجر باندز التنبيه الصوتي mt4 أو استئجار على أكبر سوق في العالم لحسابهم الخاص مع 12M + وظائف. انها حرة في الاشتراك ومزايدة على وظائف.


* نيو * "بيلليونير العصابات" مؤشر / تنبيه ل.


ننظر في المواقع ذات الصلة Mt4 بولينجر الفرقة الأكثر أهمية ذات الصلة من 40.6 ألف في كيوبتيميز. Mt4 بولينجر باند أليرت فوند أت فوريكس-تسد، forum. mt5.


مؤشر كروسوفر تنبيه ل MT4 - الفوركس MT4 إي.


يوفر بدس الهندسة المعمارية، وإدارة المشاريع، والتخطيط، والخبرة البرمجة للعملاء والمالكين في جميع أنحاء ولاية ألاسكا. نحن نقدم قيمة استثنائية.


أعلى 6 استراتيجيات تجارة البولنجر العصابات - تعلم كيفية التجارة.


عندما جنبا إلى جنب مع ما كروسوفر تنبيه المؤشر سوف تعول على الرسم البياني السهم الأخضر عندما 5 دقائق 15 دقيقة السيارات أنماط الأساسية بولينجر باند الاختراق.


بولينجر باندز أليرت إنديكاتور Mt4 | فتح & أمب؛ مستقل.


لدينا مجموعة متنوعة من الماسحات الضوئية / مرشحات على هذا الموقع. انظر قائمة. إعداد التنبيهات، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك الثلاثي ودونشيان كروس التنبيهات، بولينجر باند الضغط.


بب تنبيه أروز Mt4 نون ريبينت | فوركس الأنظمة الرابحة.


مؤشر مؤشر البولينجر العشوائي. تحميل مجاني مؤشر ستوكاستيك مؤشر البولنجر. تحميل مؤشر ستوكاستيك أشرطة بولينجر Mql4 ميتاتريدر (MT4 / MT5) مؤشر ل.


الأسهم تنبيهات الإعداد الأسعار العواصف الفجوات عكس التنبيهات.


مؤشر بولينجر باندويدث. تحميل مجانا مؤشر عرض النطاق الترددي بولينجر. تحميل بولينجر باندويدث Mql4 ميتاتريدر (MT4 / MT5) مؤشر لتداول العملات الأجنبية.


بولينجر باندز أرو - كسينكونديماند.


2017-12-02 & # 0183؛ & # 32؛ دينفيلوب [أفضل بولينجر باندز] (أفضل البولنجر باندز) ل ترادينغفيو. 3 السحب المضافة، والسهام في أول وانحراف الثاني والتنبيهات. & كوت؛


مؤشر تنبيه البولنجر باند - يوتوب.


2017-01-19 & # 0183؛ & # 32؛ مزدوجة بولينجر باندز الاستراتيجية. هنا هو مؤشر تنبيه دب، فإنه يطبع السهم عندما يتم إدخال تفاصيل دخول التجارة المذكورة أدناه.


مؤشر بيتر بولينجر bands_mtf + التنبيهات | | نيوديجيتال الحياة.


ربما لديك ترقية، وأنا أبحث عن مرحبا، هل هناك أي بولينجر العصابات تنبيه ل mt4 للظروف التالية: 1- شمعة حمراء يفتح تماما ويغلق.


بولينجر باند السهم - الفوركس النظم الرابحة.


2 مؤشر ستوكاستيك عبر تنبيه ميتاتريدر 4 المؤشر. مؤشر مؤشر ستوكاستيك كروس أليرت يوجه سهم شراء على الرسم البياني عندما تتقاطع خطوط المؤشرات بعضها البعض.


بولينجر باند تنبيه مؤشر حاجة - استراتيجيات 1 ساعة.


بولينجر باندز هو أداة اخترعها جون بولينجر في 1980s، فضلا عن مصطلح علامة تجارية له في عام 2018. وقد تطورت من مفهوم فرق التداول.


بولينجر باندز خروج نظام الفوركس - استراتيجيات الفوركس.


2017-10-12 & # 0183؛ & # 3283؛ إنترودكتيونهذا المقال سوف يكون بمثابة مقدمة لمقالتي المقبلة في هذه السلسلة، حيث أذهب إلى تفاصيل تصف بلدي بولينجر الفرقة اندلاع الاستراتيجية.


بولينجر باند الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - فكتسب.


غرف يعمل مؤشر الحافة الرائدة على غرار بولينجر باندز، أروز & أمب؛ ويستند المنحنيات مؤشر على باند باندويدث مستمدة من معيار بولينجر باند.


لا إعادة السهم مؤشر مؤشر Mt4 مراجعة | فوركس واتشرز.


2017-04-05 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل Bollinger_bands_indicator. zip projectreaper. pw/wp-content/uploads/Indicators/Projectreaper_Bollinger_Bands_Alerts_indicator. zip تنبيه بب.


فيجي بب تنبيه »مؤشرات MT4 MQ4 & أمب؛ EX4 »أفضل ميتاترادر.


2018-04-08 & # 0183؛ & # 32؛ عبر فوريكس-تسد هذا هو أفضل البولنجر العصابات وزارة الدفاع مع التنبيهات و متف. تحميل من هنا: فوريكس-تسد / ميتاتريدر-4/1016-بيتر-بولينجر.


إعداد التنبيهات الفرقة بولينجر في ثينكرزويم - الشبكة.


المقالات الموسومة ب 'غير إعادة صياغة مؤشر بولينجر السهم السهم في الفوركس' في الفوركس مراقبون - الفوركس احتيال المضايقون.


بولينجر باند التنبيه الصوت وظائف mt4، التوظيف.


بولينجر باندز أليرت إنديكاتور Mt4. أقترح مناقشة ذلك! اضغط للمشاركة على هذا الموضوع -----


&نسخ؛ بولينجر باندس سهام التنبيه الخيار الثنائي | بولينجر باندس سهام تنبيه أفضل الخيارات الثنائية.


ميبولزاليرت - مؤشر ميتاترادر ​​5.


ميتاكوتس سوفتوار Corp.


الرمز الأصلي ستجد هنا هو من bb. mq5 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات (مؤشر بولينجر باندز ®). تمت إضافة بعض الرموز البسيطة لإنتاج تنبيه صوتي والبريد الإلكتروني. يتم عرض عرض السهام أيضا على هذا الإصدار الأخير كما فكرة مشتركة مستوحاة من لويس غوميز على تعليقه.


الملف المرفق الذي تشاهده الآن هو الإصدار 3.2 الذي تم تحديثه لهذا المؤشر (تم إصلاح خطأ الإصدار السابق والمشكلات في هذا الملف).


كلما يمر السعر الحالي على الجزء العلوي العلوي أو السفلي الخارجي من بولينجر، وسوف تلعب صوت واف ويمكن استخدامها كمؤشر تنبيه الصوت. سوف واف الاستمرار في اللعب طالما أن السعر الحالي هو خارج العصابات. خيار إضافي إذا كنت تريد أن يتم تنبيهك عن طريق البريد الإلكتروني، سيتم إرسال إشعار رسالة عندما يمر السعر خارج الفرقة.


يمكن تعيين عروض السهم في المؤشر أيضا عندما يلمس السعر أو يمر النطاق العلوي / السفلي.


تم إزالة تأخير الوقت الصوت على الإصدار 1 بالفعل، واستبدالها مع روتين أفضل بكثير للتعامل مع اللعب الكامل من أي ملف واف 3 3 دون تباطؤ أو عرقلة التآمر الرسومية للمؤشر على الرسم البياني.


للحصول على إشعار البريد الإلكتروني، مع البريد الإلكتروني سمتب المناسب التي تم إعدادها في إعدادات ميتاتريدر 5، ومع هذا المؤشر سوف تكون قادرة على تلقي تنبيه رسالة على البريد الإلكتروني. كلما كان السعر يمر العصابات العليا أو السفلى، فإنه سيتم تشغيل أمر لإرسال تنبيه البريد الإلكتروني مرة واحدة. فإنه لن يرسل واحدة أخرى حتى يضرب السعر الفرقة الوسطى المؤشر. سوف الفرقة الوسطى إعادة تعيين العلم أو علامة لأمر "جاهزة لإرسال" السماح للمؤشر لإرسال تنبيه رسالة.


هذه ليست سوى رموز بسيطة تضاف على مؤشر العمل لتحقيق الهدف. أنا لست مبرمج محترف، ولكن الهواة، وهذا هو واحد من برمجة المبتدئين في MQL5. كان شخص ما يسأل عن نفسه، لذلك اعتقدت أنني أشارك هذا لأولئك الذين قد تكون مهتمة هناك لأغراض التعلم.


يتم تضمين تعليمات النص لإعداد سمتب في ملف مضغوط المرفقة، جنبا إلى جنب مع ملف الصوت واف اثنين التي يمكنك استخدامها لهذا المؤشر. تأكد من وضع ملفات واف قيد الاستخدام في المجلد الصوتي الافتراضي ميتاتريدر 5 (الموجود عادة في c: / بروغرام فيليز / & لوت؛ your_MT5_folder & غ؛ / سوندز). يمكنك تغيير ملفات واف على المصدر وتجميعه جديد، أو ببساطة إعادة تسمية ملف واف تريد استخدامه مع الاسم المستخدم في التعليمات البرمجية. بالنسبة إلى إعداد البريد الإلكتروني سمتب على محطة ميتاتريدر 5 الخاصة بك، انتقل إلى أدوات & غ؛ خيارات، ثم اختر "البريد الإلكتروني". إذا تم تمكين عرض السهم: قم بتقليص قيمة انحراف بول لتحسين استخدام المؤشر.


بولينجر باند تنبيهات.


استخدام تيميتوتراد لإعداد قواعد التداول وتلقي التنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف المحمول في أقرب وقت بولينجر باندز & # 174؛ يتم استيفاء شروط الاستثمار المخطط. يمكنك إعداد تنبيه من شأنها أن تخطر إذا كان السعر يكسر أعلى أو أقل بولينجر باندز & # 174؛ أو إذا كانت المسافة بين بولينجر باندز & # 174؛ الزيادات أو النقصان. هذه طريقة فعالة جدا لمراقبة تقلبات السوق. يمكنك أيضا باكتست بسرعة استراتيجيات التداول القائمة على التنبيه.


وفيما يلي مثال على كيفية إعداد بعض هذه التنبيهات باستخدام تيميتوتريد. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى معرفة كيفية رمز أو استخدام تعقيد واجهات المستخدم للقيام بذلك - مجرد نقطة وانقر فوق استخدام تيمتوتراد الزناد تكنولوجيا التداول & # 8482؛.


تيمتوتريد الساعات في الأسواق، لذلك لم يكن لديك ل. استخدام تيميتوتريد لتجنب فقدان فرص التداول، بغض النظر عن مدى مشغول أنت. وعندما حان الوقت للتجارة ونحن سوف تتيح لك معرفة!


كيفية إنشاء بولينجر باند & # 174؛ التنبيهات.


لإنشاء تنبيه، انتقل إلى صفحة تشارتس تيميتوتريد & غ؛ & غ؛ ، وأدخل رمز شريط السهم أو زوج العملات التي ترغب في اتباعها. استخدام إعدادات المخطط لإضافة بولينجر باند & # 174؛ تراكب الرسم البياني. عند إضافة بولينجر باندز عبر إعدادات المخطط هناك مجموعة من الخيارات التي تشمل:


بولينجر باندز & # 174؛ - يضيف البولنجر العلوي والسفلي إلى الرسم البياني العلوي بولينجر باند & # 174؛ - يضيف بولينجر العليا الفرقة إلى الرسم البياني السفلي بولينجر باندز & # 174؛ - يضيف البولنجر السفلى باند إلى المخطط بولينجر باندويدث - يضيف مخطط خطي يعرض العرض بين بولينجر باندز & # 174؛


على تيمينوتراد بولينجر باندز & # 174؛ الرسوم البيانية، وبر بولينجر باند & # 174؛ هو خط أحمر والخط الأخضر يمثل أقل بولينجر باند & # 174؛.


يمكنك ضبط ألوان المؤشر والقيمة الافتراضية وقيم معلمة الانحراف للعثور على أفضل ملاءمة بين حركة السعر و بولينجر باند & # 174؛ المؤشرات لتناسبك.


إلى أسفل الجانب الأيسر من السعر تيمتوتراد والرسوم البيانية التقنية هي مجموعات من "أزرار الزناد تنبيه":


لإنشاء بولينجر باند & # 174؛ تنبيه، فقط انقر على أزرار الزناد تنبيه إلى أسفل الجانب الأيسر من البولنجر باندز & # 174؛ الرسم البياني. لا توجد لغات البرمجة للتعلم، لا وحدات الماكرو أو الصيغ المعقدة لتتمكن من الكتابة. فقط اضغط على زر، أدخل المعلمات الخاصة بك، وتذكر أن "تفعيل" - ويتم إنشاء التنبيه الخاص بك. بسيط!


وفيما يلي بولينجر باند & # 174؛ مشغلات تنبيه متاحة على نظام تيميتوتراد:


وبر بولينجر باند & # 174؛ التنبيهات.


لإنشاء تنبيه التي سيتم تشغيلها عندما يرتفع السعر فوق العلوي بولينجر باند & # 174؛ (الخط الأحمر):


الخطوة 1: انقر على زر الزناد عبر التنبيه، كما هو موضح أدناه:


الخطوة 2: حدد المؤشرات من القوائم المنسدلة، في هذا المثال سوف يتم إعلامنا عندما سعر إغلاق شمعة يعبر فوق العلوي بولينجر باند & # 174؛. (اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك قد تختار أن يتم إعلامك إذا كان الشمعة يفتح فوق العلوي بولينجر باند & # 174؛ أو إذا كان ارتفاع سعر يعبر العلوي بولينجر باند & # 174؛).


انقر على الزر الأخضر "إضافة الزناد". ستظهر حالة التنبيه بعد ذلك في أداة "منشئ التنبيه" على الجانب الأيسر من صفحة المخطط، حيث يمكنك من خلالها تخصيص التنبيه - على سبيل المثال، أدخل رسالة التنبيه التي تريد تلقيها والطريقة التي تريد أن يتم إعلامك بها :


الخطوة 3: انقر فوق الزر "تنشيط".


وهذا كل شيء! تم إعداد التنبيه. هو حقا بهذه البساطة.


بعد تنشيطها، سيظهر التنبيه في أداة إدارة التنبيه، كما هو موضح:


يشير الضوء الأخضر إلى يسار التنبيه إلى أن التنبيه نشط (يشير الضوء الأحمر إلى إيقاف التنبيه مؤقتا). في المرة القادمة يعبر السعر العلوي بولينجر باند & # 174؛ سيتم إعلامك عن طريق التنبيه المرسلة إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول.


إذا كنت ترغب في إجراء أي تغييرات على التنبيه، فانقر على سهم اليد اليمنى، كما هو موضح.


يمكنك تخصيص التنبيهات لتناسبك: على سبيل المثال يمكنك تعيين لظروف التنبيه ليتم التحقق مع كل علامة السعر أو على شمعة قريبة، يمكنك تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى، تقرر كيف كنت ترغب في أن يتم إعلامك والبريد الإلكتروني و / أو الهاتف المحمول كنت ترغب في التنبيه المرسلة إلى.


لولين بولينجر باند & # 174؛ التنبيهات.


لإنشاء تنبيه التي سيتم تشغيلها وإعلامك عندما ينخفض ​​السعر تحت بولينجر باند السفلى & # 174؛ (الخط الأخضر الفلورسنت)، فقط انقر على زر "الصلبان تحت" زر الزناد، وتخصيص وتنشيط التنبيه كما نوقش أعلاه.


في المرة القادمة السعر يعبر البولنجر باند السفلى & # 174 ؛، سوف تتلقى تنبيه إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الخليوي.


بولينجر باندز & # 174؛ منتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال على منتدى الجدول الزمني لمعرفة نوع بولينجر باند & # 174؛ تنبيهات أن المستخدمين تيمتوتراد يخلقون:


استراتيجيات التداول بولينجر باند.


يمكنك استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات عند الزناد التداول & # 8482؛ تم استيفاء شروط التنبيه. على سبيل المثال، يمكن إنشاء أمر لبيع 100،000 غبوسد عندما تم استيفاء شروط الزناد تنبيه بولينجر باند الخاص بك، مع أمر الربح تأخذ إذا انخفض السعر بمقدار 20 نقطة / نقطة ووقف الخسارة إذا ارتفع السعر بمقدار 10 نقطة وفقا ل المثال التالي:


تنبيهات متعددة الشرط.


تيمتوتريد يمكن أيضا أن تستخدم لإنشاء تنبيهات على السعر والحجم وكذلك المؤشرات الفنية مثل مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند والمتوسطات المتحركة بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إنشاء تنبيهات على المؤشرات المخصصة الخاصة بك.


مرة واحدة كنت معتادا على إنشاء التنبيهات الأساسية يمكنك استخدام الميزات المتقدمة تيمتوتريد لتخصيص التنبيهات الخاصة بك لتناسب لك. يمكنك بناء التنبيهات المركبة التي تحتوي على شروط الزناد متعددة ضد السعر ومؤشرات فنية متعددة. على سبيل المثال: يمكنك إعداد تنبيه لإعلامك، أو تنفيذ عملية تداول، عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون قيمة محددة متبوعة بزيادة مؤشر ستوكاستيك فوق 20 ومن ثم كروس أوفر ماسد إيجابي:


يمكنك أيضا تحرير رسالة التنبيه سوف تتلقى ويتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة عندما يتم استيفاء شروط الزناد التنبيه الخاص بك.


تحقق مشغلات التنبيه في الفاصل الزمني إغلاق أو على كل علامة خلال الفاصل الزمني.


يمكن إعداد التنبيهات للتحقق مما إذا كان قد تم استيفاء شرط الزناد في نهاية الفاصل الزمني أو على كل علامة أثناء الفاصل الزمني. عند إنشاء التنبيهات، انقر على الزناد التنبيه وتعيين حقل "تحقق الزناد عندما 'إلى' الفاصل يغلق 'أو' على كل علامة خلال الفاصل الزمني لتغيير السلوك.


على سبيل المثال إذا أردت التحقق مما إذا كان سعر الإغلاق في نهاية فاصل 15 دقيقة يرتفع فوق 1.5، حدد "إغلاق الفاصل الزمني" كما هو موضح:


ولكن إذا أردت التحقق على سبيل المثال إذا انخفض مؤشر القوة النسبية للساعة إلى ما دون 30 و تريد الحصول على تنبيه إذا حدث ذلك خلال الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة بدلا من التحقق عند نهاية الفاصل الزمني لمدة ساعة واحدة، تحقق من مشغل التنبيه "في كل علامة خلال الفاصل الزمني "كما هو موضح:


منتدى المناقشات.


انتقل إلى قسم طرح سؤال في منتدى تيمتوتريد لمعرفة نوع التنبيهات واستراتيجيات التداول التي ينشئها المستخدمون تيمتوتريد:


استخدام يمكن استخدام تيمتوتريد لتنفيذ الصفقات أو يخطر لك عندما يتم تلبية الأسعار، خط الاتجاه، التحليل الفني، وحجم أو الشمعدان شروط الرسم البياني. المقايضة الرسم البياني، باكتست، محاكاة وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك، كل ذلك دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية الكمبيوتر. انشاء حساب مجاني اليوم.


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


مؤشر بولينجر باند مع التنبيه والسهام.


هل هناك مؤشر الفرقة بولينجر مع التنبيه والسهام.


عندما تغلق الشمعة الحالية خارج النطاق العلوي أو السفلي، يظهر تنبيه والسهم.


في بداية الشمعة المقبلة.


بيع أحمر وضع السهم إذا عبرت أعلى الفرقة.


شراء الأخضر السهم الطويل إذا عبرت أسفل الفرقة.


الفكرة هي تجارة عكسية.


إعدادات قياسية ولكن الانحراف تعيين في 2.5.


أدناه هو رمز MT4 ل بب استراحة 2.mq4 ولكن لقد زرت MQ42C ++ (MQ4 إلى كالغو كونفيرتر @ 2calgo) ولكن لم يتمكن من تحويل BBreak2.mq4.


العديد من المستخدمين تحميل مؤشرات / كبوتس في كتن. يمكنك محاولة العثور على المؤشر الذي تبحث عنه في مكتبة المؤشرات. إذا لم تتمكن من العثور عليه هناك يمكنك أيضا الاتصال بأحد شركائنا للحصول على مزيد من المساعدة أو نشر وظيفة في قسم وظائف التطوير.


ترادرس فيرست ™ التصويت للميزات المفضلة لديك: voice. spotware /


جرب هذه. فإنه يصادف مع السهام الحانات التي كان أقصى خارج بولينجر bands..after شريط إغلاقه يضع السهم على بداية شريط جديد.


الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment