Monday 22 January 2018

ضريبة دخل الفوركس


فوركس ضريبة الدخل كندا.


نقترح عليك:


تحقق من التدقيق الإملائي للمصطلح. جرب كلمة مختلفة (مرادفا للمصطلح الأصلي الذي أدخلته). حاول استخدام مصطلح أكثر عمومية.


أخبار النتائج.


الرأي: يجب على حكومة ترودو إعادة التفكير في رفع الضرائب.


ويمكن أن يؤدي الاقتراح إلى فقدان المزيد من أصحاب الأعمال ذوي الدخل المرتفع بينما لا يفعلون سوى القليل من الضرائب على الدخل الشخصي للغالبية العظمى من الكنديين. ورقوو]؛


ألبرتا لديها أعلى متوسط ​​دخل الأسرة في كندا.


ويحظى البرتغاليون بأعلى متوسط ​​دخل بعد الضريبة في البلاد، وفقا للاحصاءات الكندية. ورقوو]؛


نتائج الشبكة.


ويمكن أن تؤثر زيادة الضرائب الليبرالية على أصحاب الدخل المرتفع على الرياضيين النجوم التوقيع مع الفرق الكندية.


ومن شأن خطة الحكومة الليبرالية القادمة رفع معدل الضريبة على ذوي الدخل المرتفع أن تجعل من الصعب على الفرق الرياضية المهنية في كندا التوقيع على لاعبين من النجوم.


من الذي يستفيد من تقسيم الدخل؟


وتؤثر ثلاث عائلات على تأثير الفائدة الضريبية الجديدة للمحافظين.


حصل أعلى 1٪ من أصحاب الضرائب على 454،800 دولار في المتوسط ​​في 2018، وفقا لما ذكرته هيئة الإحصاء الكندية.


أوتاوا - تقول هيئة الإحصاء الكندية أن أعلى نسبة 1 في المائة من أصحاب الضرائب في كندا شهدت متوسط ​​دخلها بنسبة 1.2 في المائة في عام 2018 إلى 800 454 دولار.


واحد من كل سبعة أشخاص كانوا يعيشون في الأسر ذات الدخل المنخفض في عام 2018: ستاتكان.


أوتاوا - تشير إحصائيات كندا إلى أن 13.8 في المائة من السكان يعيشون في الأسر المعيشية ذات الدخل المنخفض في عام 2018.


وتنفذ الهيئة تدابير جديدة في محاولة للمساعدة في تبسيط الإيداع الضريبي.


موسم الضرائب علينا مرة أخرى، وقد نفذت وكالة الإيرادات الكندية عدة تدابير جديدة في محاولة للمساعدة في تبسيط إيداع إقرارات ضريبة الدخل.


الرأي: يجب على حكومة ترودو إعادة التفكير في رفع الضرائب.


ويمكن أن يؤدي الاقتراح إلى فقدان المزيد من أصحاب الأعمال ذوي الدخل المرتفع بينما لا يفعلون سوى القليل من الضرائب على الدخل الشخصي للغالبية العظمى من الكنديين.


ألبرتا لديها أعلى متوسط ​​دخل الأسرة في كندا.


ويحظى البرتغاليون بأعلى متوسط ​​دخل بعد الضريبة في البلاد، وفقا للاحصاءات الكندية.


ويقول بحث جديد إن إصلاح نظام الضرائب الكندي سيخلق العدالة.


أوتاوا - ورقة بحثية جديدة ل C. D. ويقول معهد هاو إن كندا يمكن أن تساعد في مكافحة التفاوت المتزايد في الدخل من خلال فرض ضرائب على الأفراد بشكل منفصل مقابل رواتبهم ودخل الاستثمار.


إلغاء ضريبة الدخل - ترامب، بوش أو هوكابي؟


كيف يختلف المرشحون الجمهوريون للرئاسة عن الضرائب؟


ويتحرك الليبراليون لتنفيذ ضريبة الدخل اعتبارا من الاول من يناير.


لكن خفض الضرائب قد يؤدي إلى زيادة العجز المتوقع في الميزانية لدى الليبراليين.


الإعلانات المتعلقة الدخل + ضريبة + كندا.


استكشاف المزيد من النتائج حول.


عمليات البحث ذات الصلة.


المزيد من المقالات.


ويقول بحث جديد إن إصلاح نظام الضرائب الكندي سيخلق العدالة.


أوتاوا - ورقة بحثية جديدة ل C. D. ويقول معهد هاو إن كندا يمكن أن تساعد في مكافحة التفاوت المتزايد في الدخل من خلال فرض ضرائب على الأفراد بشكل منفصل مقابل رواتبهم ودخل الاستثمار. ورقوو]؛


إلغاء ضريبة الدخل - ترامب، بوش أو هوكابي؟


كيف يختلف المرشحون الجمهوريون للرئاسة عن الضرائب؟ ورقوو]؛


ويتحرك الليبراليون لتنفيذ ضريبة الدخل اعتبارا من الاول من يناير.


لكن خفض الضرائب قد يؤدي إلى زيادة العجز المتوقع في الميزانية لدى الليبراليين. ورقوو]؛


الإبلاغ عن الإيرادات والنفقات الأجنبية.


عندما يتم الإبلاغ عن المبالغ الأجنبية، بما في ذلك الدخل والمصروفات والضرائب الأجنبية المدفوعة، على الكندية الشخصية أو الشركات ضريبة الدخل الدخل، يجب أن يتم الإبلاغ عنها بالدولار الكندي.


وترد إيرادات الاستثمار في الجدول 4 من الإقرار الضريبي الشخصي. إذا كنت تستخدم حزمة برامج للقيام بالإقرار الضريبي، سجل المعلومات من قسائم الضرائب في منطقة قسائم الضرائب للعودة. قد لا تكون المبالغ التي يتم فرضها على قسيمة الضرائب بالدولار الكندي. إذا لم تكن كذلك، عليك تحويل المبالغ وإدخال مبالغ الدولار الكندي في الإقرار الضريبي.


عند تسجيل المبالغ من قسائم الضرائب باستخدام برنامج ضريبة الدخل الشخصي، سيتم تلقائيا إدخال أي ضريبة اقتطاع أجنبية في المناطق لحساب الائتمانات الضريبية الاتحادية والمقاطعات الأجنبية. ويحسب الائتمان الضريبي الأجنبي الاتحادي على الجدول T2209، وعلى الأقل جزء منه يجب أن تخفض الضرائب المستحقة. يتم احتساب ائتمان الضرائب الأجنبية للمقاطعة أو الإقليم على الجدول T2036. راجع مقالة الائتمان الضريبي الأجنبي لكيفية اقتطاع المبلغ الذي لم يسترده الائتمان الضريبي الأجنبي.


تحويل إلى الدولار الكندي.


وسعر الصرف الأجنبي المستخدم في تحويل معاملة العملات الأجنبية إلى الدولار الكندي هو إما.


كما نشرها بنك كندا (معدل الظهيرة)، وفقا ل s. 261 (1) من قانون ضريبة الدخل. وينشر بنك كندا سعر الظهيرة في جداول البحث التاريخية، وينشر أيضا متوسط ​​سعر الصرف السنوي للسنة الضريبية استنادا إلى سعر الظهيرة. ومع ذلك، اعتبارا من 1 مارس 2017، سيقوم بنك كندا بتغيير كيفية نشر بيانات سعر الصرف الأجنبي. وسوف ينشر معدل واحد يعكس متوسط ​​سعر الصرف اليومي كل يوم في الساعة 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انظر أسعار الصرف األجنبي التي نشرها بنك كندا على موقع بنك كندا على اإلنترنت.


إذا تم تحويل أي دخل أو مصروفات تلقتها أو دفعتها إلى دولار كندي كجزء من المعاملة، فسيتم تسجيل مبلغ الدولار الكندي الذي تلقيته أو دفعته فعليا كدخلك أو نفقاتك. فمثلا:


أسعار العملات الأجنبية التاريخية يمكن تحميلها من جامعة بريتيش كولومبيا خدمة سعر الصرف الهادئ باستخدام استرجاع قاعدة البيانات الخاصة بهم، والذي يسمح تحميل معدلات في أشكال مختلفة، بما في ذلك إكسيل.


2018 سعر صرف الولايات المتحدة.


بلغ متوسط ​​المعدل السنوي لتحويل الدولار الأمريكي لعام 2018، وفقا لبنك كندا، 1.32480640 (1.2787108 لعام 2018). لتحويل المبالغ بالدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي لعام 2018، ضرب مبلغ دولار أمريكي 1.32480640. ويعتبر الآن متوسط ​​أسعار الصرف السنوية للسنوات حتى عام 2018 & كوت؛ إرث & كوت؛ معدلات، ويمكن تحميلها من بنك كندا تراث نون وأسعار الإغلاق.


الإبلاغ عن الأصول الأجنبية.


إذا كنت تملك الأصول الأجنبية مع أساس التكلفة تتجاوز 100،000 $ الكندية في أي وقت في السنة، يجب الإبلاغ عن هذا على T1135، بيان التحقق من الأصول الأجنبية. يجب تقديم هذا النموذج من قبل الأفراد الكنديين المقيمين والشركات والثقة، فضلا عن العديد من الشراكات. انظر مقالنا عن تقارير الأصول الأجنبية.


كندا الموارد الإيرادات وكالة:


نصيحة ضريبية: قد تتمكن من استرداد بعض الضرائب الأجنبية المدفوعة عن طريق المطالبة بخصم ضريبي أجنبي.


المعدل: 19 سبتمبر 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


بول لام.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


الهندسة الأثر الاجتماعي.


تداول الفوركس: ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا؟


لقد عرفت دائما أن تداول العملات الأجنبية تعامل كضريبة أرباح رأس المال في كندا. ولكن فقط للتأكد قبل إيداع الضرائب بلدي قريبا، لقد قررت مضاعفة التحقق من الحقائق من وكالة الإيرادات كندا. وكما تعلمون، فإن الفرق بين ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية كبير. يتم فرض ضريبة الدخل على ضريبة الدخل الحدية. في حين أن ضريبة الأرباح الرأسمالية هي نصف سخية من معدل الضريبة الحدية. هذا يعمل إلى 10٪ إلى 20٪ الفرق. الضرائب في كندا عموما بسيطة للقيام به. المشكلة على الرغم من ذلك، هو غربلة من خلال كاكوفوني من المعلومات داخل هيئة الإيرادات كندا لمعرفة القواعد المعمول بها. لقد نسخ ولصق اثنين من مقتطفات ذات الصلة من 2018 كرا تفسير ضريبة الدخل نشرة للسجل. في الأساس، يمكن التعامل مع تداول العملات الأجنبية إما ضريبة الدخل أو ضريبة رأس المال في كندا (مفاجأة). وفقا ل إيت-95R مكاسب وخسائر الصرف الأجنبي.


وحيثما يمكن تحديد أن الربح أو الخسارة الناجمة عن صرف العملات الأجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع السلع في الخارج أو تقديم الخدمات في الخارج، وتستخدم هذه السلع أو الخدمات في العمليات التجارية لدافعي الضرائب، يتم إحضار الربح أو الخسارة في حساب الدخل. إذا كان من املمكن، من جهة أخرى، حتديد أن الربح أو اخلسارة الناجتة عن صرف العمالت األجنبية نشأت كنتيجة مباشرة لشراء أو بيع أصول رأسمالية، فإن هذا الربح أو اخلسارة إما مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية، يكون. وبصفة عامة، فإن طبيعة ربح أو خسارة صرف العملات الأجنبية لا تتأثر بطول الفترة الزمنية بين تاريخ اقتناء العقار (أو التخلص منه) والتاريخ الذي يتم فيه الدفع (أو الاستلام).


كما ترون، هو غامض جدا. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن اعتبار الدخل أو ضريبة الأرباح الرأسمالية. والأمر متروك لكم والمحاسب الخاص بك لمعرفة ما الذي يعمل بالنسبة لك. ومن النقاط الجديرة بالملاحظة في المقتطف أعلاه أن فترة الاحتجاز لا تؤخذ في الاعتبار. لذلك ليس هناك قاعدة لمدة 30 يوما كما هو الحال في الولايات حيث يتكرر التداول سوف تفوت الائتمان خسارة رأس المال إذا كانت إعادة شراء نفس الأصول خلال 30 يوما من التخلص منها. تحديث: يبدو أنني قد أساءت تفسير المادة المذكورة أعلاه فيما يتعلق بخسارة رأس المال. كما أشار أولغا في التعليقات، الفصل 5 من T4037 يعرف الخسارة السطحية. وفي حالة إعادة شراء عقارك (على سبيل المثال، المخزون) في غضون 30 يوما بعد البيع بخسارة، فإن هذه الخسارة الأولية لا يمكن خصمها كخسارة رأسمالية. مزيد من المعلومات حول قواعد سوبيرفيسيال لوس في كندا يمكن العثور عليها في ويروزالميمونيغو. في أسفل الصفحة في إيت-95R، لدينا رصاصة التالية.


وستمنح الدائرة دافع الضرائب الذي لديه معاملات بالعملات الأجنبية أو بالعملات الأجنبية التي لا تشكل جزءا من العمليات التجارية، أو هي مجرد نتاجات متنوعة من العملات الأجنبية من جانب الفرد، نفس المعاملة التي يحصل عليها " المضارب "في العقود الآجلة للسلع انظر 7 و 8 أو إيت-346R. ومع ذلك، إذا كان لدافع الضرائب هذا معلومات خاصة "داخل" تتعلق بالنقد الأجنبي، سيطلب منه الإبلاغ عن مكاسبه وخسائره من حساب الدخل.


إيت-346R السلع الآجلة والسلع الأساسية يفسر المعاملة الضريبية من المضاربة في أسواق السلع الأساسية.


وكقاعدة عامة، من المقبول للمضاربين أن يبلغوا عن جميع مكاسبهم وخسائرهم من المعاملات في العقود الآجلة للسلع الأساسية أو في السلع الأساسية كأرباح وخسائر رأسمالية وأن النتيجة هي أن نصف الكسب فقط خاضع للضريبة، وأن نصف الخسارة (المشار إليه فيما بعد ب "المعالجة الرأسمالية") شريطة أن يتم اتباع هذه التقارير باستمرار من سنة إلى أخرى.


لذلك هناك، لدينا ذلك. يمكن للمتداولين في سوق الفوركس الهواة، مثل نفسي، الإبلاغ عن مكسب / خسارة تداول العملات الأجنبية لدينا كأرباح وخسائر رأسمالية. والسبب في ذلك أن تداول العملات الأجنبية ليس جزءا من عملي التجاري لأن لدي مصدر أساسي آخر للدخل (على سبيل المثال الراتب من وظيفة أخرى).


إضافة عن طريق القارئ ليم:


أعتقد أنك نسيت أن نذكر أنه في نشرة إيت-346 فإنه ينص على ما يلي،


8) إذا فضل أحد المضاربين استخدام معاملة الدخل في الإبلاغ عن المكاسب والخسائر في العقود الآجلة للسلع أو السلع الأساسية، فإنه يمكن القيام بذلك بشرط اتباع هذه الممارسة في الإبلاغ باستمرار من سنة إلى أخرى. وفي حالة استخدام مضارب للمضاربة في عام 1976 أو في السنة الضريبية اللاحقة، لن تسمح الإدارة بإجراء تغيير في أساس الإبلاغ. * نشرة التفسير (كبب-3) تناقش تأثير معاملة الدخل والعلاج الرأسمالي على أرباح العاملين لحسابهم الخاص لأغراض خطة المعاشات التقاعدية الكندية.


لذلك تماما كما قلت لك يمكن التعامل مع الفوركس باعتباره رأس المال أو الدخل المكاسب / الخسائر. عليك أن تكون متسقة على تقديمك، بالضبط ما قال مستشار كرا. إذا قمت بإيداعها في الأعمال التجارية في البداية يو لا يمكن تغييره إلى أرباح رأس المال.


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب أن يتعلم التجار كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، وذلك حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء وصفا أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment