Saturday 6 January 2018

دويتشه بنك تجارة الفوركس بالتجزئة


يبيع دويتشه بنك تجارة الفوركس بالتجزئة. وافقت شركة ديوتسش بانك أغ على بيع وحدة تداول العملات الأجنبية في التجزئة لشركة غين كابيتال هولدينغ مقابل مبلغ لم يكشف عنه.


اليورو بدعم من دويتشه بنك يبيع وحدة المملكة المتحدة.


يبيع دويتشه بنك تجارة الفوركس بالتجزئة. دويتشه بنك هي الشركة الرائدة في العالم معترف بها في مجال العملات الأجنبية. ويساعدنا نهج العميل المركزي في تلبية احتياجات عمالئنا عبر كامل طيف المنتجات من توفير السيولة األساسية في السوق الفورية إلى حلول مشتقة مبتكرة لكل من األصول والخصوم.


كنت في هذا القلم السريع بالقرب تمويه تفضل تفضل بالامتنان فقط في الطابق السفلي مرة واحدة بجانب وسيط الخاص بك؛ وهذا يمكن أن يكون 60 ثانية، 1 ساعة، سحابة خلاف ذلك الفوركس الأسبوع حساب الحية. اذكر انتصاف رأس المال الذي سوف تكون عليه على رأسه ليقول في نهاية التأمين، على سبيل المثال، قد تتطلب بشكل جيد في لغة التداول 10.


توقع الميل الذي حلت فيه محاولة تقديم العطاءات. متفائل في كل مكان.


دبفس معلومات وسيط فوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة:


تاريخ أول عرض تداول الفوركس:


ينظمها: هيئة الخدمات المالية / فسا (المملكة المتحدة)


دبفكس هي خدمة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تقدمها دويتشه بنك أغ. يمكنك التداول مع دويتشه بنك، المزود البارز للسيولة في أسواق العملات الأجنبية في العالم. ديوتسش بانك لديها مكاتب في 76 دولة مختلفة أكثر من 80،253 موظف أكثر من 2،000 مليار من الأصول رقم 1 بيت الصرف الأجنبي في العالم في 2005 و 2006 و 2007 و 2008 (يوروموني فكس استطلاع) دويتشه بنك أغ هو مشارك رئيسي في العالم الأجنبي أسواق الصرف. حجم تداول الفوركس اليومي أكبر من القيمة المجمعة لأسواق الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط. وتركز غالبية النشاط على العملات الرئيسية في العالم، والدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني. يتداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي على نطاق تداول يومي أكبر من بورصة نيويورك. دبفس تمكن العملاء من تداول أزواج العملات الرئيسية، والصلبان، والعديد من أزواج العملات الثانوية الأكثر أهمية، ليصبح المجموع 34 زوجا من العملات. أما أسواق الصرف الأجنبي فهي غير مركزية، وتوفر مستويات مختلفة من الوصول إلى مختلف المشاركين في السوق. وأدنى مستوى هو الأفراد الذين يقومون بمعاملات شخصية صغيرة، مثل تلك التي تزور البلدان الأجنبية. والوصول إليها من خلال العديد من الوسطاء، ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى الحصول على تسعير أقل ملاءمة للمعاملات. وتميل الشركات إلى الوصول بشكل أفضل والتسعير، ومع ذلك، فإنها عموما الوصول إلى السوق من خلال البنك. وتتعامل المصارف الصغيرة من خلال البنوك الكبيرة. وتتعامل البنوك الأكبر حجما من خلال بعضها البعض وتحصل على أفضل الأسعار. ديوتسش بانك أغ هو البنك رقم واحد في سوق العملات الأجنبية في العالم. * عندما تتداول من خلال دبفس، يمكنك الحصول على امتياز الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي في العالم. دبفس هو أقرب إلى السوق بين البنوك كما تاجر الفردية يمكن أن يكون. يوفر دبفكس خدمات التداول عبر الإنترنت الهامش على الانترنت للأفراد في جميع أنحاء العالم. العملاء لديهم 24 ساعة على الانترنت الوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي من خلال منصة التداول دبفكس. تتداول أسواق صرف العملات بشكل نشط على أساس مستمر من بعد ظهر يوم الأحد حتى ليلة الجمعة (إست) توفر فرصا غير محدودة للمشاركة في سوق تتحرك بنشاط. عملاء ديوتسش بانك أغ لديهم فوائد التداول على يقتبس تدفق. يمكن أن يكون الهامش ضيقا بقدر 2 نقطة (على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأمريكي في ظل ظروف السوق العادية). يوفر دبفكس الأسعار التنافسية والوصول إلى الأسواق مع أعلى مستوى من دعم العملاء، بما في ذلك الخدمات المهنية في 9 لغات 24 ساعة في اليوم.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: 3-5.


الحساب العادي $ 5000.


منصات التداول: دبفس ترادينغ ستاتيون.


البلد: المملكة المتحدة.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأسهم والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


دب تراديبرو: التداول عبر الإنترنت.


دب تراديبرو.


دويتشه بنك بالتعاون مع شاريخان المحدودة تجلب لك دب ترادبرو، منصة فريدة من نوعها للتداول في أسهم على الانترنت.


- تجارة خالية من المتاعب.


- أسعار الوساطة التنافسية.


منصة التداول متفوقة والوصول متعدد القنوات ليست سوى اثنين من العديد من الفوائد التي يتمتع بها عملاء دويتشه بنك من خلال التداول من خلال دب ترادبرو *.


تكنولوجيا متفوقة: مزيج من منصة التداول قوية على الانترنت Sharekhan†™ ولدينا ديسيبل آمن أونلينبانكينغ سوف الآن تمكين لك للتجارة مريح. خيارات الحساب التفاعلي: اختر من شاريخان فاست تريد أو حساب شارقان للتجارة النمر التداول عبر الإنترنت للاستفادة من يقتبس تدفق، وتتبع محفظة الآلي، والائتمان الفوري ضد بيع الأسهم والرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني تنبيهات لتبقي لكم تحديث على المعاملات الخاصة بك. أسعار الوساطة التنافسية: سيكون عملاء دويتشه بنك مؤهلين للحصول على أسعار وساطة منخفضة تتراوح بين 0.35٪ - 0.25٪ من صفقات التسليم. البحث الفعال: بحوث الأسهم المتقدمة وذات الصلة من شاريخان سوف تساعدك على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


انقر هنا للحصول على قائمة من المستندات الداعمة المطلوبة لبدء دب ترادبرو العلاقة.


دب ترادبرو * يأتي مع مجموعة من الفوائد التي من شأنها أن تجعل التداول عبر الإنترنت حتى أكثر بسيطة ومفيدة بالنسبة لك!


الاستثمار في الأسهم و F & أمب؛ O شريحة: اختر من بين الخيارات مثل الأسهم، F & أمب؛ O أو مكاتب الملكية الفكرية للحصول على أفضل النتائج من الاستثمار الخاص. شراء أو بيع حتى 1 حصة: الآن التجارة دون أي قيمة التجارة الدنيا. شاريخان يسمح لك لشراء أو بيع حتى حصة واحدة. مكان بعد أوامر ساعة السوق: بعد أوامر ساعة سمحت بين 23:00 ساعات - 08:00 ساعات و 09:00 ساعات - 09:55 ساعات - أيام الأسبوع. تأكيد فوري من النظام: إلى التحديث الثاني على أوامر الخاص بك يساعدك على إدارة المعاملات التي بسهولة أكبر بكثير. ميزات الأمان: تجربة التداول عبر الإنترنت سلس مع أقصى قدر من الأمن التي تتفق مع المعايير العالمية لدينا. المحفظة الآلية: تتبع قيمة المشتريات الفعلية على أساس ما يصل إلى الثانية. شخصية الأسعار وتنبيهات الحساب: الآن البقاء على اتصال حتى لو لم تكن على الانترنت. يتم تسليم تنبيهات الأسهم على الفور إلى الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. موجه ومخصص خدمة العملاء: الاتصال Sharekhan†™ ق فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني، دردشة على شبكة الإنترنت ورقم المجاني. تجارة خالية من المتاعب: بث يقتبس من نس & أمب؛ بس & أمب؛ شاشة واحدة للنقد & أمب؛ تداول المشتقات فقط جعل الاستثمار في الأسهم التي أكثر ملاءمة وخالية من المتاعب. الائتمان الفوري ضد البيع: الحصول على الائتمان الفوري للمعاملات بيع تنفيذها في حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك مع شاريخان.


أنواع الحسابات.


ونحن نفهم أن مختلف الناس لديهم احتياجات مختلفة. ثاتس ™ لماذا نحن نقدم لك الحرية في اختيار حساب التداول عبر الإنترنت التي تناسب الاحتياجات المالية الخاصة بك.


شاريخان منصة الحساب الكلاسيكي.


الحساب الكلاسيكي هو بسيط، سهل الاستعمال التداول عبر الإنترنت المنتج الذي يسمح لك لشراء / بيع أسهم على الانترنت من خلال شاريخان وتلقي معلومات السوق المحدثة من شاريخان. مناسبة للمستثمرين التجزئة الذين هم المخاطرة المخاطرة، والاستثمار على المدى الطويل وعدم التداول بشكل متكرر.


شاريخان حساب تداول سريع البلاتين.


بالإضافة إلى جميع الفوائد من حساب كلاسيكي، وهنا تتلقى معلومات محدثة في شكل تدفق يقتبس من شاريخان، دون تحديث الشاشة. مناسبة للمستثمرين التجزئة الذين هم عرضة للمخاطرة، والاستثمار على المدى الطويل ولكن التجارة في كثير من الأحيان. وهو برنامج على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها في أي مكان من جهاز كمبيوتر تمكين الإنترنت.


شاريخان التجارة منصة حساب النمر.


المتغير التجارة النمر هو للمتداولين النشطين الذين يمكن استخدام منصة واحدة لتبادل متعددة مثل بس / نس (النقد و F & O) والعملة من خلال شاريخان. مناسبة للتجار النشطين توفير لهم مختلف الأدوات المتقدمة لتداول الأسهم مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية وإعدادات تنبيه المستخدم المعرفة. يمكنك تخصيص ساعات السوق من قبل سكريبس أو القطاعات & أمب؛ أيضا استخدام الانترنت مخطط تشارتينغ مقدما لصالحك. وهو برنامج يستند إلى إيكس المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شاريخان ويعمل بمثابة محطة سطح المكتب الشخصية للوصول إلى سوق الأسهم.


العملاء التاليون مؤهلون لفتح حساب تداول عبر الإنترنت:


الأفراد المقيمين / الملكية الفردية قلق خاص الشركات المحدودة العامة الشركات المحدودة الشراكة الشركات الثقة الهندوسية غير مقسمة الأسرة (هف) المحدودة المسؤولية المسؤولية (لب)


يرجى ملاحظة ما يلي: يجب على الكيانات غير الفردية التقدم بطلب للحصول على إمكانية الوصول عبر الإنترنت عبر المعاملات عبر الإنترنت قبل التقدم بطلب للحصول على حساب تداول عبر الإنترنت. لا يمكن للكيانات التي لها إمكانية الدخول فقط الدخول إلى التداول عبر الإنترنت.


الخدمات ذات القيمة المضافة *


دب ترادبرو * يأتي مع مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لجعل تجربتك أسهل وأكثر فائدة:


منشأة تسمح لك بالتداول بمضاعفات المبلغ في حساب التداول عبر الإنترنت. يعتمد حد التداول هذا على رصيد المال في حساب التداول عبر الإنترنت وهامش النص. يمكنك التحقق من حد التداول الخاص بك والهامش سكريب على الانترنت في شاريخان. التجارة باستخدام هذه الميزة ونقل التزام الصندوق الخاص بك إلى شاريخان في أو قبل يوم التسوية.


الآن الاستفادة من حدود التداول لإجراء عمليات شراء الأسهم الجديدة، مقابل الأسهم المعتمدة المخصصة لصالح شاريخان. هذا المرفق متاح فقط خلال ساعات السوق. ويلزم الوفاء بالتزامات الصندوق في غضون يوم التسوية.


هذه الميزة من شاريخان يسمح لك لبيع سكريبس غير موجودة في حساب ديمات الخاص بك في وقت وضع طلب بيع قصيرة. ويمكن إما أن تبيع صفقة بيع قصيرة من داخل اليوم أو تحويلها إلى تجارة التسليم. إذا تم تحويلها إلى تجارة التسليم، سيكون لديك لجعل سكريبس المتاحة في حساب التداول الخاص بك على الانترنت في / قبل يوم التسوية.


الآن بيع أسهم في اليوم التالي جدا من شرائها. يتم البيع من الشراء الذي تم في يوم التداول السابق. لن تضطر إلى الانتظار حتى الوقت الذي تتلقى التسليم من البورصة وبالتالي زيادة السيولة الخاصة بك.


شراء وبيع.


شراء الأوراق المالية.


دب ترادبرو يسهل شراء الأوراق المالية على الانترنت، من خلال خطوات بسيطة جدا. استخدام ديريكتدبيت ديسيبل لتحويل الأموال إلى شاريخان بشكل آمن لشراء الأوراق المالية.


خطوات شراء الأوراق المالية من خلال دب ترادبرو *:


تسجيل الدخول إلى ديسيبل أونلينبانكينغ والتحقق من رصيد الصندوق المتاح. انقر على علامة التبويب Ђ Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Account Now Now Now Now Now Now Now Now Now Now. سيتم إعادة توجيهك إلى شاريخان للتداول عبر الإنترنت. مرة واحدة على شرخان تسجيل الدخول الصفحة، أدخل التداول الخاص بك معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. تحويل الأموال من حساب التوفير المرتبطة باستخدام الخيار вЂ~Cash transfer†™. حدد вЂ~Trade الآن†™ على شركان بعد فهم وقبول الشروط والأحكام ومكان أمر الشراء + ذكر الكمية وشراء السعر. بعد تأكيد تفاصيل الطلب، سيتم إرسال طلبك إلى البورصة ويمكنك عرض حالة تنفيذ طلباتك عبر الإنترنت، كما وعندما يتم تنفيذها.


الشروط المسبقة لشراء الأوراق المالية في قطاع الأسهم:


رصيد كاف متاح متاح في حساب التوفير النشط. حساب ديمات نشط وشاركان حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يمكنك طلب شرخان للحصول على الأموال إلى أن يعود الفضل إلى المدخرات / الحساب الجاري على الانترنت. سيتم دفع كل طلب تعويضات وضعت على موقع Sharekhan†™ تصل 1:30 بيإم في يوم التداول من قبل 5:30 مساء في نفس اليوم. سيتم معالجة جميع طلبات الدفع بعد الساعة 1:30 بعد الظهر في يوم التداول التالي.


تنويه: أيام التداول سوف يستبعد السبت / الأحد / العطل الرسمية والعطلات المعلنة عن طريق الصرف مقدما.


يرجى التأكد من وجود أموال كافية في حساب التوفير / الحساب الجاري في حالة إصدار أي شيكات في غضون ذلك.


بيع الأوراق المالية.


مع إدخال دب تراديبرو، وبيع الأوراق المالية على الانترنت ليست أكثر من المتاعب. حساب ديمات تمكنك من عرض وكذلك بيع الأوراق المالية بسهولة.


خطوات بيع الأوراق المالية من خلال دب ترادبرو *:


تسجيل الدخول إلى ديسيبل أونلينبانكينغ. انقر على ЂD Account Account Account Account Account Account Account Account Account and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and. انقر على.


вЂ~Trade Now†™ وسيتم إعادة توجيهك إلى شاريخان للتداول عبر الإنترنت. مرة واحدة على شرخان تسجيل الدخول الصفحة، أدخل التداول الخاص بك معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. كتلة الأوراق المالية من حساب ديمات المرتبطة باستخدام الخيار Ђ~Block / أونبلوك Scrips†™. حدد вЂ~Trade الآن†™ على شركان بعد فهم وقبول الشروط والأحكام ومكان أمر الشراء + ذكر الكمية وشراء السعر. بعد تأكيد تفاصيل الطلب، سيتم إرسال طلبك إلى البورصة ويمكنك عرض حالة تنفيذ طلباتك عبر الإنترنت، كما وعندما يتم تنفيذها.


الشروط المسبقة لبيع الأوراق المالية:


رصيد مجاني متاح متاح في حساب ديمات النشط. الادخار النشط أكونت و شاريخان حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


جميع سكريبس التي تم حظرها لصالح شاريخان ولكن لم يتم تداولها خلال ساعات السوق في أي يوم تداول معين، سيتم إلغاء الحظر من حساب ديمات الخاص بك. بدلا من ذلك يمكنك أيضا وضع طلب على موقع شاريخان لإلغاء حظر الأوراق المالية غير المعاملات المطلوبة.


+ تخضع جميع الصفقات لقبول السياسات & أمب؛ الإجراءات، الشروط & أمب؛ شروط، وثيقة الإفصاح عن المخاطر، do†™ ق & أمب؛ دونت's & ريتس & أمب؛ التزامات بين شاريخان والعميل للتداول في البورصات كما هي مشمولة في وثائق فتح الحساب.


بعد أوامر ساعة يسمح بين 23:00 ساعات - 08:00 ساعات و 09:00 ساعات - 09:55 ساعات - أيام الأسبوع.


للاستفسارات المتعلقة حساب التداول عبر الإنترنت استدعاء شاريخان في 1-800-22-7500 أو البريد الإلكتروني في مياكونت @ شاريخان.


ومعدلات التعرفة الجمركية غير الجمركية.


رسوم السمسرة من قبل شاريخان.


يقدم شاريخان خيارين مخصصين مصممين لعملاء دويتشه بنك. يمكنك اختيار إما خطة الوساطة المباشرة التي تقوم على حجم العلاقة التي كنت عقد مع البنك أو خطة أمك للاستمتاع الرسوم الجمركية مخفضة.


رسوم ديمات أدناه. سيتم تحصيل الرسوم من البنك على حساب ديمات.


وبموجب خطة عدم الموافقة على اتفاقية أمك، تعتمد التعريفات على حجم العلاقة / إدارة الأصول التي تحتفظ بها لدى البنك. إذا كنت لا ترغب في دفع مبلغ مقطوع مقدما، يمكنك اختيار هذه الخطة.


أبرز النقاط الرئيسية لهذه الخطة:


ادفع ما يصل الى 0.25٪ على صفقات التسليم. دفع ما يصل الى 0.05٪ على الصفقات السقوطية والعقود الآجلة. الحد الأدنى للوساطة التسليم منخفضة تصل إلى 5 بيزا. الوساطة على الصفقات السفلية منخفضة تصل إلى 0.05٪.


ألواح حجم العلاقة.


رسوم التداول عبر الإنترنت من شاريخان.


رسوم فتح الحساب (روبية)


الوساطة في الصفقات التسليم.


الوساطة في الصفقات السفلية (المحطة الأولى)


الوساطة على الصفقات السفلية (المحطة الثانية)


الحد الأدنى من السمسرة التجارة الوساطة.


الوساطة في قطاع العقود الآجلة (المحطة الأولى)


الوساطة في قطاع العقود الآجلة (المحطة الثانية - نفس اليوم)


الوساطة في قطاع العقود الآجلة (المحطة الثانية - اليوم التالي)


الوساطة على الجزء خيارات المحطة الأولى.


1.5٪ أو روبية. 80، أيهما أعلى.


1٪ أو روبية. 70، أيهما أعلى.


0.5٪ أو روبية. 60، أيهما أعلى.


الوساطة على خيارات الجزء الثاني في نفس اليوم.


الوساطة على خيارات الجزء الثاني في اليوم التالي.


1.5٪ أو روبية. 80، أيهما أعلى.


1٪ أو روبية. 70، أيهما أعلى.


0.5٪ أو روبية. 60، أيهما أعلى.


الحد الأدنى للوساطة في قطاع العقود الآجلة.


ديمات الرسوم الأسهم تركس †"بيع.


0.04٪ أو روبية. 25، أيهما أعلى.


0.04٪ أو روبية. 25، أيهما أعلى.


0.04٪ أو روبية. 25، أيهما أعلى.


ديمات الرسوم الأسهم تركس †"شراء.


ديمات - رسوم الصيانة السنوية.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 2.50 (لكل شهادة) دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 2.50 (لكل شهادة) دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 2.50 (لكل شهادة) دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 30 لكل شهادة.


روبية. 30 لكل شهادة.


روبية. 30 لكل شهادة.


روبية. 20 لكل تعليمات.


روبية. 20 لكل تعليمات.


روبية. 20 لكل تعليمات.


0.20٪ من قيمة المعاملة؛ دقيقة. Rs.30.


0.20٪ من قيمة المعاملة؛ دقيقة. Rs.30.


0.20٪ من قيمة المعاملة؛ دقيقة. Rs.30.


إعلان - بيان مخصص - روبية. 100 لكل بيان.


إعلان - بيان مخصص - روبية. 100 لكل بيان.


إعلان - بيان مخصص - روبية. 100 لكل بيان.


رسوم صيانة الحساب (أمك) أسعار التعريفة ++:


يتم تقديم الوساطة مخفضة في إطار هذا النظام حيث يتم تعديلها أمك جمع مقدما نحو التداولات المستقبلية الخاصة بك عن طريق شاريخان.


أبرز النقاط الرئيسية لهذه الخطة:


دفع ما يصل الى 0.25٪ على الصفقات تسليم دفع ما يصل الى 0.05٪ على الصفقات السقوط والعقود الآجلة أي رسوم فتح حساب الحد الأدنى للوساطة تسليم منخفضة تصل إلى 5 بيزا.


رسوم التداول عبر الإنترنت من شاريخان.


رسوم فتح الحساب (روبية)


الوساطة في الصفقات التسليم.


الحد الأدنى تسليم الوساطة.


الوساطة في الصفقات السفلية (المحطة الأولى)


الوساطة على الصفقات السفلية (المحطة الثانية)


الحد الأدنى من السمسرة التجارة الوساطة.


الوساطة في قطاع العقود الآجلة (المحطة الأولى)


الوساطة في قطاع العقود الآجلة (المحطة الثانية - نفس اليوم)


الوساطة: قطاع العقود الآجلة الثاني في اليوم التالي.


الوساطة: قطاع الخيارات الجزء الأول.


1٪ أو روبية. 175، أيهما أعلى.


الوساطة: خيارات الجزء الثاني في نفس اليوم.


الوساطة: خيارات الجزء الثاني في اليوم التالي.


1٪ أو روبية. 175، أيهما أعلى.


الحد الأدنى للوساطة في العقود الآجلة & أمب؛ جزء الخيارات (انتهاء الصلاحية والرسوم الأخرى حسب الاقتضاء).


ديمات الرسوم الأسهم تركس †"بيع.


ديمات الرسوم الأسهم تركس †"شراء.


ديمات - رسوم الصيانة السنوية.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


0.03٪ من قيمة المعاملة. دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 2.50 (لكل شهادة) دقيقة. روبية. 50 لكل طلب.


روبية. 30 لكل شهادة.


روبية. 20 لكل تعليمات.


0.20٪ من قيمة المعاملة؛ دقيقة. Rs.30.


إعلان - بيان مخصص - روبية. 100 لكل بيان.


++ أسعار التعرفة المذكورة أعلاه قابلة للتغيير من قبل شركان ودويتشه بنك.


لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.


منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات. تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. صدر لصالح المستثمرين.


كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر.


يرجى إرسال نسخة من بطاقة عدهر إلى أقرب فرع خدمة دب موقعة على النحو الواجب من قبل الحائز (المصرح لهم) مع طلب على ورقة عادية، مع ذكر رقم تعريف بطاقة الهوية ورقم العميل (رقم حساب ديمات) لربط حساب ديمات برقم عدهر. سعيد لخدمتك.


وكجزء من مبادرة غو-غرين، يرجى تحديث المعرفات البريد الإلكتروني، أرقام الهواتف النقالة، وتفاصيل الحساب المصرفي في حساب ديمات الخاص بك وذلك لتلقي جميع الاتصالات / أرباح، الفائدة، دفع الاسترداد إلكترونيا مع تنبيهات الرسائل القصيرة.


* في إطار خدمات السمسرة الإلكترونية يجب توفير خدمات حساب التوفير / الحساب الجاري ودمات من قبل دويتشه بانك أغ، الهند (“Bank”)، وسيتم توفير مرفق الوساطة من قبل شاريخان المحدودة (“Sharekhan”). ال يعمل البنك كمستشار، كما ال يجوز تفسير أي معلومات واردة في كتيب البنك أو أية مواد أخرى يتم إرسالها من قبل البنك على أنها نصيحة استثمارية. جميع القرارات لشراء أو بيع الأوراق المالية يجب أن يقوم بها العملاء على أساس حكمهم الشخصي المستقل. ويخضع الاستثمار في الأوراق المالية لمخاطر السوق، ويمكن أن ترتفع قيمة الأوراق المالية أو تنخفض تبعا لعوامل وقوى مختلفة تؤثر على أسواق رأس المال والنقد. ولا ينبغي اعتبار العائد أو الأداء السابق للأوراق المالية مؤشرا أو ضمانا للعائد أو النتائج المستقبلية. لا يكون البنك مسؤولا أو مسؤولا عن أي عمل من أي نوع كان بتشغيل حساب الوساطة أو أي خدمات ذات صلة يقدمها شاريخان.


تخضع هذه الدعوة للشروط والأحكام المذكورة في نموذج تسجيل العميل والموقع.


الخدمات التجارية والفوركس.


الخدمات التجارية والفوركس.


قامت شركة ديوتسش بانك أغ في الهند، وهي شركة عالمية للطاقة المالية ذات حضور عالمي في أكثر من 74 دولة، بالشراكة مع قطاع الشركات الهندي لأكثر من 25 عاما مع خدمات مالية ومصرفية عالمية المستوى.


تقدم الخدمات التجارية لعملائنا خبراتنا المصرفية المتخصصة في مجال الأعمال التجارية والمزايا الفريدة التالية:


المعالجة السلسة والسريعة للوثائق التجارية نقل الأموال على نحو سلس أسعار تنافسية على تحويل العملات الأجنبية رسوم التعامل مع الوثائق التنافسية.


أرسل طلبك الأن سمز تريد إلى 561615 اتصل 1860 266 6601 #


# العملاء خارج الهند بحاجة لطلب +91 22 6601 6601. يمكن للعملاء في مومباي أيضا الاتصال على 6601 6601. تطبيق رسوم المكالمات.


وتضمن عمليات توجيه عمليات التصدير من خلال دويتشه بنك سرعة إرسال الوثائق واستلام التحويلات. تتوفر المرافق التالية:


وثائق التصدير ضد الدفع وثائق التصدير ضد قبول فواتير التصدير تحت خطاب الاعتماد استيراد خدمات جمع الفواتير *


جمع وثائق الاستيراد من خلال دويتشه بنك يقدم لك تجربة مصرفية خالية من المتاعب.


استيراد المستندات ضد الدفع استيراد الوثائق من القبول التحويالت المقدمة إلى الداخل & التحويلات الخارجية * شبكة واسعة من العلاقات المصرفية مراسل مع البنوك العالمية سمعته الطيبة في جميع أنحاء العالم يوفر لك مرفق التعامل في أي مكان وفي أي وقت. يمكنك تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي مع دويتشه بنك في الهند باستخدام سويفت / حوالة مصرفية.


انقر هنا للحصول على تعليمات نقل سويفت. حساب صرف العملات الأجنبية ers ers ers ers ers ers *


يمكنك الآن الاحتفاظ الأرصدة في العملات الأجنبية الرئيسية والتمتع أيضا الفوائد التالية:


لا يوجد متطلبات صيانة الرصيد المتوسط ​​استخدام الأرصدة في إيفك حسابات المدفوعات الاستيراد يمكن فتح حسابات إيفك في هذه العملات: أوسد، ور، غبب، تشف، جبي، سغد & أمب؛ AUD. خدمات التجارة المحلية *


كما نقدم خدمات التجارة الداخلية لعملائنا الذين لديهم الموردين / المشترين في جميع أنحاء الهند. للتجارة المحلية ونحن نقدم ما يلي:


فواتير، عن، الجمع فواتير الداخل، عن، كولكتيون.


يقدم دويتشه بنك واحدة من أكثر معدلات التحويل تنافسية على العملات الأجنبية. وهذا يتيح لك خفض التكاليف الخاصة بك على التحويلات حتى في الأسواق المتقلبة.


الشريك لنا في تغيير طفيف لغد أكثر اخضرارا.


كسب يستحوذ على دويتشه بنك للتداول الفوركس بيز.


نعم! تقرأ ذلك الحق! أهم حوارات كتلة الفوركس الآن هي الطريقة التي حصل بها الوسيط الأكثر ربحية في الربع الأخير من العام، غين كابيتال، على ذراع فوركس دويتشه بنك فوركس. وجاءت هذه الخطوة كمفاجأة لأن دبفكس كانت تقدم تجارة الفوركس بالتجزئة من خلال منصة فكسم وخدمات الدعم. اعتقد الخبازون السوق فكسم كان صفقة مختومة منذ الانتقال قد كانت أكثر سلاسة للعملاء لأنه لن يكون هناك أي تغييرات في المنصة. ولكن على ما يبدو، فكسم حصلت على محاولة من قبل كسب. كم، وهذا سر أنها لن أقول.


لذلك، كيف سيؤثر هذا كل يوم جو التجار مثلك وأنا؟


حسنا، بالنسبة لأولئك الذين هم عملاء دبفكس، وسوف تضطر إلى التعود على منصة التداول الجديدة، والتي قد وضع علامة قبالة بعض. أنا متأكد من أن العديد منهم قد استثمرت الكثير من الوقت في محاولة لفهم والحصول على راحة مع منصة دبفكس. الآن كنت أقول لهم أن لديهم للتبديل إلى وسيط آخر وتعتاد على منصة جديدة؟ إذا كنت في أحذيتهم، وأنا لا أريد أن أكون جزءا من دبفكس أو خدمة العملاء غين الآن ...


في مخطط أكبر من الأشياء، لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان هذا هو بداية الاتجاه على المدى الطويل في صناعة الوساطة. في العام الماضي، وقد اكتسب فكسم أودل و غسي كابيتال، في حين تولى غين على كمس الفوركس. مع قواعد الرسملة والرافعة المالية الجديدة التي سيتم تنفيذها قريبا، قد يواجه الوسطاء الأصغر صعوبة في التنافس، وربما لا يكون لديهم خيار سوى بيع أعمالهم للأولاد الكبار.


إذا كان هذا السيناريو يلعب بها، سيكون أمرا جيدا أو سيئا بالنسبة لنا تاجر التقليدية الشعبية؟


من ناحية، يمكنك القول بأن عدد قليل من الوسطاء سيترك التجار مع خيارات محدودة، ووضع المزيد من القوة في أيدي الوسطاء. مع قدر أقل من المنافسة، فإنها قد تفرض رسوم عمولة أعلى ونوعية خدمتهم يمكن أن تأخذ منعطفا للأسوأ.


من ناحية أخرى، فإن وسطاء أكبر الحصول على، وأكثر تدقيقا ومشاهدة أنها ستكون من قبل كفتك و نفا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون من الأسهل أيضا التخلص من المحتالين المحتملين بمثابة سماسرة صغيرة، والتي من شأنها أن تعود بالنفع على مبتدئين الذين بدأوا للتو في التجارة.


ماذا تظنون يا جماعة؟ هل أنت في صالح توحيد السماسرة؟ أو هل سيكون لديك العديد من وسطاء أصغر؟ شارك افكارك في صندوق التعليقات بالاسفل!


النجاح هو الحصول على ما تريد. السعادة هي ان تريد ما تحصل عليه. إنغريد بيرغمان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment