Thursday 25 January 2018

فوركس إي نظام تداول السيارات


تجارة الفوركس التلقائية.
وقد سمع الكثير من الناس عن تداول الفوركس التلقائي، ولكن لا يعرفون تماما ما يستتبع ذلك. في هذه المقالة، أود أن أختصر باختصار ما هو التداول الآلي والأشكال التي يمكن أن تتخذها.
أولا وقبل كل شيء، تداول الفوركس التلقائي هو مجرد ذلك، هو وجود حساب تداول حر اليدين مع استخدام بعض نوع من البرمجيات. النوع الأكثر شيوعا من برنامج التداول الآلي هو ما نسميه إي التي تقف مستشار الخبراء. هناك الآلاف من الخبراء المستشارين هناك، وهي الأكثر شيوعا تشغيل على منصة MT4. ويمكن أيضا أن يسمى إي روبوت أو نظام التداول الآلي.
و إي هو قطعة من البرمجيات التي لديها معايير معينة بنيت في ذلك يسمح لها للتداول تماما من تلقاء نفسها. العديد من إي لديها خيار إرسال لك إشارة والسماح لك لاتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كان أو لم يكن لدخول التجارة، ولكن الفكر المشترك هو أنه إذا كنت شراء إي يجب أن تدعها تفعل ما قمت بشرائه القيام به من تلقاء نفسها. هناك شيء مشترك بين منطقة إي هو مجال الإدخال. تتضمن المدخلات أشياء مثل حجم حجم التجارة الذي تريد أن تتخذه، وما هو الحد الأقصى لوقف الخسارة الذي تريده، وعدد الصفقات التي تريد فتحها في الوقت نفسه، وما إلى ذلك.
إي لديها مجموعة كبيرة من الخصائص. بعض إي هي أساسية جدا، مبنية على استراتيجية بسيطة مع عدد قليل من المدخلات. أخرى إي هي معقدة للغاية، استنادا إلى استراتيجيات مع طن من متطلبات الدخول المعقدة وجود المئات من المدخلات لتكون المعنية.
كما قلت، إي هي إلى حد بعيد الطريقة الأكثر شيوعا من التداول الآلي، لكنها ليست الطريقة الوحيدة. نوع آخر شائع من التداول الآلي هو النسخ التجاري أو مرآة التداول.
في هذا النوع من التداول، كنت في الأساس إرفاق النظام الأساسي الخاص بك لتجار آخر وإعداده بحيث يتم تداول أي الصفقات التي هو أو هي على حسابهم تلقائيا إلى حسابك. هذا النوع من تجارة السيارات هو أكثر جاذبية لكثير من الناس لأنهم يثقون أموالهم مع تاجر حقيقي وثبت بدلا من الروبوت.
في النسخ التجاري، فإن الشخص الذي يتاجر بالتجارة يقلق بعض الأشياء. أولا، يجب عليه تعديل حجم التداول به بحيث لا يتم محو حساباته. على سبيل المثال، إذا كان حسابك هو 5 آلاف وكنت تقوم بنسخ صفقات شخص ما باستخدام حساب 100 ألف دولار، فإنها ستكون أحجام التداول التي هي طريقة كبيرة جدا للتعامل مع حسابك. معظم برامج النسخ يمنحك القدرة على ضبط هذا بسهولة لحماية حسابك. شيء آخر قد ترغب في التحقق منه، إذا كنت تقوم بنسخ صفقات شخص ما، فهي المنصة التي يستخدمونها. إذا كان المتداول يستخدم رافعة مالية 500: 1 ويسمح له بالتحوط، في حين أن المتابع يستخدم 10: 1 وليس لديه التحوط، يمكن للتاجر أن يكون في شكل جيد على التجارة في حين أن أتباع قريب من الهامش خارج. وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر التحوط في حين أن أتباع لا يمكن، وسوف تكون أيضا في الكثير من المتاعب. طالما كنت تبقي عينيك لقضايا مثل هذه ومتصلة إلى تاجر جيد، يمكن أن يكون النسخ التجاري وسيلة رائعة لتجارة السيارات.
لذلك كان ذلك نظرة سريعة على 2 أنواع رئيسية من تداول العملات الأجنبية التلقائي وما هي كل شيء. إذا كنت مهتما بتداول حساب فوركس الخاص بك تلقائيا، تحقق من ما تقدمه شركة وينرز's إدج ترادينغ. أيضا، اسمحوا لي أن أعرف ما هي الخبرات التي كان لديك مع هذا النوع من التداول.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
موري ترادينغ إستراتيجية إستراتيجية الخطوط والأسعار - 15 ديسمبر 2017 استراتيجية بسيطة ومربحة - 14 ديسمبر 2017 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن فيبوناتشي - 13 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

نظام تداول السيارات فوركس إي
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنس، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسن سريع 5 دقائق التثبيت لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

التنزيلات.
شبكة نظام التداول إي [جديد! + أوبديت]
الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛
السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد!]
الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛
ستوكاستيك إي [جديد!]
مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛
فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.
فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]
نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛
التنزيلات الملاحة.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات.
استكشاف وتحميل لدينا أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4. جرب طريقة مبتكرة جديدة للتداول مع روبوتات الفوركس إي. اختيار وتحميل الفوركس إي من العديد من إي مربحة & # 8217؛ ق التي نقدمها. موقعنا على الانترنت تقديم كل من الفوركس إي & # 8217؛ ق والمؤشرات معا حتى كل نوع من المستثمرين يمكن أن تجد شيئا يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل!
نود أن نشارك لدينا تجربة الترميز مع جميع الناس الذين لا يمكن رمز، ولكن مهتمة التداول التلقائي وترغب في الحصول على البرامج المهنية. سوف نقدم لكم لدينا فريدة من نوعها الفوركس إي البرمجيات الآلي الروبوتات التداول كفرصة عظيمة لكسب المال على أسواق الفوركس بطريقة مبتكرة ومبتكرة جديدة! يتم نسخ غير من منتجاتنا من أي مطور أو موقع آخر. لدينا أكثر من 6 سنوات من الخبرة برمجة الروبوتات لمنصة MT4 وجميع منتجاتنا هي اختبار الوقت ودائما تظهر نتائج عظيمة.
تحقق من الأقسام الأكثر شعبية لدينا.
الفكرة الرئيسية لتداول العملات الأجنبية الناجحة هي إدارة المال الجيدة والرياضيات. وتستند أفكارنا على الصيغ الرياضية المختارة بعناية واحتمال & # 8217؛ ق من حسابات الفوز والخسارة. وبما أن الكمبيوتر ليس لديه عامل بشري، فإنه يختار ويأخذ في الاعتبار القرارات التي تحتاج إلى جعلها للتجارة بنجاح. وتحسب جميع الصفقات ومستويات الدخول مع الرعاية، إلا عندما يكون هناك فرصة جيدة إي يدخل السوق على الفور. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر & # 8211؛ عندما تجارة السيارات. النظام قادر على رفع الكثير الأحجام إذا كنت تريد من قبل قطع صغيرة، ولكن يترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. إذا كنت تشعر بعدم الأمان يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. يمكن لجميع الروبوتات لدينا حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو إذا فقد الاتصال. بهذه الطريقة يمكنك التجارة حتى أكثر أمانا.
سوف نقدم عدد من الإصدارات لبرنامجنا، والتي يمكنك اختيار أي تناسب احتياجاتك أفضل، أو يمكنك فقط محاولة كل منهم! كل منهم لديه نظام مراقبة إدارة الأموال الذكية، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر لديك لحساب إدارة الأموال نفسك. السماح للبرنامج القيام بالعمل والتجارة بالطريقة التي تريدها!
كمستخدم يمكنك أيضا مساعدتنا على تحسين برامجنا من خلال أفكار جديدة، أو حتى الحصول على إي الخاصة بك فريدة من نوعها. نود الحصول على أي ردود فعل من أنت كذلك. يرجى اختبار وتبادل الأفكار الجديدة، والتي يمكن استخدامها في وقت لاحق لاطلاق سراح بعض الإصدارات المحسنة الجديدة. يمكننا أيضا تطوير إي فريدة من نوعها أو مؤشر لمنصة MT4 حسب الطلب الخاص بك (يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في بناء المنتج الخاص بك على أساس الدخول وقوانين مم).
تداول سعيد مع فكسشاريروبوتس.
أفضل الفوركس إي & # 8217؛ s ومؤشرات منصة التداول ميتاترادر ​​4.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

No comments:

Post a Comment