Monday 29 January 2018

متوسط عوائد تداول الفوركس


تدريب الفوركس.
كيفية توليد متوسطات أعلى من حساب تداول صغير.
جيسون ستابليتون هو مدرب التجارة والمرشد الذي درب أكثر من عشرة آلاف التجار في أكثر من 80 بلدا. هنا ما تعلمه.
لديك ميزة.
توليد 5، 10 حتى 20٪ يعود الشهر ليس مستحيلا. كثير من التجار يعتقدون أنه لأن لديهم حساب صغير هم أعاق من التداول مثل & لدكو؛ الرجال الكبار & رديقو؛. هذا غير منطقي.
يجب على التجار الكبار أن يوسعوا مناصبهم وخارجها بمرور الوقت للحفاظ على حركة السوق. (نعم، حتى في الفوركس).
كما تاجر صغير يمكنك إدخال والخروج في إشعار ثوان. هذه ميزة كبيرة على التجار المؤسساتيين. استخدم هذه الميزة. خذ خسائرك بسرعة. يمكنك دائما إعادة إدخال التجارة إذا كنت تعرف كنت على حق.
لا أساسيات الأساسيات.
قد تكون مفاجأة ولكن الأسواق ليست مدفوعة بالأساسيات. وهي مدفوعة بعلم النفس.
واحدة من أكبر الأخطاء أرى التجار الجدد جعل يدفع الكثير من الاهتمام إلى الأخبار.
من أجل التجارة مربحة الأحداث الإخبارية يجب أن تتنبأ 2 الأشياء بشكل صحيح.
ا. الحدث الإخباري نفسه.
ب. كيف تتفاعل السوق مع تلك الأخبار.
اتخاذ رواتب غير الزراعية. للربح من هذا الحدث الإخباري يجب أن تتنبأ بدقة كلا نومبر و رياكتيون من التجار في ذلك السوق.
هذه هي الأمور التي لا يمكن أن تعرف ربما قبل الحدث الإخباري، وهناك ببساطة أي وسيلة يمكنك التنبؤ باستمرار نتيجة شيئين لا يمكنك معرفة ربما.
بدلا من ذلك، أسس قراراتك حول كيفية تفاعل السوق مع الأخبار. سوف أجرة أفضل بكثير.
تخبر الرسوم البيانية قصة.
والسوق هو في الحقيقة مجرد مجموعة من الناس كل السعي وراء مصلحتهم الخاصة.
الرسوم البيانية تكشف لنا نتيجة الإجراءات اتخاذ جميع المشاركين في السوق.
إذا كنت تريد أن تعرف أين السوق سوف تذهب المقبل، تبدو اليسار، يترك هيكل القرائن. كما أنه لا يهم ما هو معنويات السوق أو ما يقوله البعض من التلفزيون على أنهم سوف يفعلون. كل ما يهم هو ما يتخذونه فعلا. الرسم البياني يخبرنا الذي يفوز في المعركة.

متوسط ​​عوائد تداول الفوركس
ما هو متوسط ​​العائد الشهري الواقعي عند تداول الفوركس. 10٪ المكاسب الشهرية؟ هل هذا النوع من العائد ممكن بالنسبة لك؟
10٪ العائد الشهري ممكن تداول الفوركس؟
في كثير من الأحيان الناس يسألون هذا السؤال، هل من الممكن أن يكون 10٪ العائد الشهرية تداول العملات الأجنبية؟ أو التجار الذين يرغبون في بدء التداول مع 5000 $ وتكون قادرة على تجارة الفوركس بدوام كامل ودعم أنفسهم.
لقد سمعت من بعض التجار الذين ضربوا باستمرار 10 +٪ في الشهر على مدى بضع سنوات، هل هذا ممكن؟
بالتأكيد فمن الممكن. قد تكون حتى واحدة من القلة المتطرفة التي يمكن أن نفسك نفسك يوم واحد. على الرغم من أنك الآن على وشك تحقيق هذا النوع من نتائج التداول غير العادية سيكون من الأفضل التركيز على تحسين التداول الخاص بك ووضع بعض أهداف التداول الفوركس واقعية لنفسك التي يمكنك تحقيق والعمل على توسيع تلك الأهداف كما كنت الوصول إليها .
قبل أن تكون قلقا بشأن كم من العائد يمكن أن يكون، وتعلم كيفية الحصول على العائد على أموالك.
يجب أن يكون هدفك الأول في تداول العملات الأجنبية ببساطة الحصول على العائد على حسابك وزيادة أموالك. يجب أن يكون لديك أهداف الفوركس التي هي واقعية بحيث يمكنك تحقيقها. التجار الجدد في كثير من الأحيان أهداف نبيلة أو أحلام الأنابيب من نوع العائدات التي تريد أن يكون. الإنفاق ربما المزيد من الوقت اللعب مع آلة حاسبة معرفة كم من المال سيكون لديهم إذا كان لديهم عائد 10٪ شهريا أو أسبوعيا مما تنفق على العمل لدينا خطة تجارية قابلة للحياة.
عوائد واقعية في تجارة الفوركس.
لست متأكدا من نوع العوائد التي تتخيلها أو ترغب في جعل تداول الفوركس ولكن قبل وضع أهداف غير معقولة من شأنها أن تؤدي إلى السوق تواضع لك بسرعة أود أن أقترح عليك أولا تعلم أن تكون قادرة على تحويل الربح. تعلمون القول المأثور القديم يتعلم المشي قبل تشغيل والزحف قبل المشي. نفس الشيء صحيح في تداول العملات الأجنبية. التاجر الذي يعرف كيفية جعل التداول المال يفهم قيمة وجود عائد على أموالهم. الشخص الذي لا يعرف حتى الآن كيفية كسب أحلام المال من عوائد مستحيلة. تعطي لنفسك ميزة ولها عقلية تاجر ناجح، وسوف تكون في طريقك لتصبح واحدة.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: الأردن.
فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.

كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟
فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.
فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
ما هو الأداء المحترم؟
كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.
والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.
إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!
نظرة واقعية على الرسوم.
عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:
210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.
ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:
2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.
يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.
ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)
هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟
يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.
لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.
إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير معرض للخطر.
لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)
الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.
وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)
التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.
في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.
مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).
وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية للعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل صالح للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

متوسط ​​معدل العائد للمتداولين اليوم.
هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟
وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.
تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم، ونادرا ما يشغلون صفقات خلال الليل. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع.
تكاليف بدء التشغيل الهامة.
البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر مقدمة إلى التداول اليوم)
وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.
بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانسي أوديان تاريخ المعاملات في بورصة تايوان من عام 1995 حتى عام 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.
عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.
في عام 2018، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات فشل تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو الرصيد الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها. (انظر أيضا الإيجابيات والسلبيات من مهنة تداول الفوركس)
تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.

عوائد واقعية لمتاجر الفوركس.
لقد سمعنا جميعا قصص عن طفل واحد من عائلة من الطبقة الدنيا بدأوا التداول وجعل الملايين في الوقت المناسب. هذه القصص هي تثلج الصدر وملهمة، ولكن عادة ما يكون دائما بسبب التركيز فوق الإنسان على التعلم اليومي والتداول حتى كل العمل الشاق يؤتي ثماره. قصص واقعية مثل هذه، بطبيعة الحال، نادرة للغاية.
وهناك أيضا نوع آخر من القصة. قصة الرجل الذي جعل ملايين التجار لبضعة أيام، ثم فقدت كل شيء لأنه مقتنع أنه قد وجد الكأس المقدسة - في الواقع، كان محظوظا فقط في البداية.
لسوء الحظ، لا يمكننا أن نتوقع النجوم لمحاذاة في صالحنا. من المهم أن نفهم أن الأحداث العشوائية، "الحظ" ليلا هي تماما وغير موثوق بها تماما. وبدون مبادئ التداول السليمة، يكون الفشل أمرا سهلا.
تبحث عن مكان للبدء؟ تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الجهد، التركيز وتحديد.
الطريقة الأكثر وضوحا للإجابة على هذا هو النظر في ما سوف تفعله مع الشركة الخاصة بك. عندما تقرر بدء شركة، لا تستثمر فقط في الفكرة الأولى التي تسمع عنها، أليس كذلك؟ كنت تتسوق والنظر في خيارات مختلفة لأنك تعرف أن أحمق وأمواله قريبا.
بمجرد تشغيل نشاطك التجاري، ربما لن تذهب فقط مع تدفق الأشياء سواء. لجعل شركتك تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى خطة، وتحديد الأهداف، والتحقق من التقدم، وجعل الميزانيات.
وتنطبق نفس المبادئ على التداول. كما هو الحال مع تحقيق أهداف حياتك، وتلبية أهداف الفوركس الخاص بك يتطلب منك تطبيق نفسك مع الجهد والتركيز، والعزم.
كما قال فينس لومباردي، "المكان الوحيد النجاح يأتي قبل العمل في القاموس". عندما تشبه غوغل "العائد الشهري للفوركس"، قد تتعثر في بعض كشوف الحساب أو تطالب بنتائج الأشخاص الذين يحققون الملايين في الساعة. لا ننسى أنه مع كل قصة التي يبدو أن تكون جيدة جدا، وهناك عادة الصيد.
تلك القصة تسمع عن رجل وول ستريت صنع 10 مليون دولار في السنة قد يكون صحيحا. ولكن ما قد لا تذكره القصة هو أنه يدير مليارات الدولارات الأمريكية. و 10 مليون دولار أمريكي أقل من واحد في المئة من إجمالي الحساب الذي يديره. مقارنة ذلك إلى حساب 1،000 دولار، فإنه يصل إلى العائد من 10 دولار فقط في السنة!
قبل محاولة أي شكل من أشكال التداول، ونحن نوصي تماما كنت محاولة إعطائها في بيئة خالية من المخاطر أولا. هذا سوف يسمح لك لمحاولة الخروج استراتيجيات مختلفة، والتقنيات، والأطر الزمنية، وما إلى ذلك دون وضع رأس المال الخاص بك في خطر.
معظم القصص لا تجعل هذه الحقيقة واضحة - في بعض الأحيان عمدا - حتى الناس العاديين الحصول على انطباع خاطئ.
والنتائج الفعلية لهذا الحجم نادرة جدا. إذا كنت تشك في ندرة نجاح الصفقات على نطاق واسع في وول ستريت، اسأل نفسك كم مرة كنت قد رأيت تاجر وول ستريت علنا ​​عرض نتائجه؟
وبطبيعة الحال، هناك استثناءات، ولكن 90 في المئة من الأسماك الكبيرة لن تشارك لأنها لا تؤدي على هذا المستوى.
العودة إلى الواقع.
هناك الكثير من التجار الذين يعتقدون أن مزيج من إدارة رأس المال الصحيح وتطبيق استراتيجية الصحيح يمكن كسب المال ... وبعض منهم لا.
ولكن معظمها يمكن أيضا أن تحمل خسائر كبيرة لأن لديهم رأس المال الأولي يكفي للحصول عليها من خلال الفوز المقبل المحتملين. بالنسبة لغالبية التجار المحترفين، فإن متوسط ​​العائد الشهري على الفوركس يتراوح بين 1 و 10 في المائة شهريا.
تذكر: لن تحصل في أي مكان بالقرب من العائد على الاستثمار الخاص بك إذا كنت لا تبذل جهودا كافية لتثقيف نفسك وتعلم كيفية الاستفادة من أنواع أدوات التداول التحليلية وأرفع التي التجار المهنية أيضا استخدام. ونحن نوصي الكامل الأدوات حتى وقراءة كل ما تستطيع، قبل أن يخرج إلى عالم التداول.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment