Monday 29 January 2018

فرق الفوركس بين عرض التسعير وسؤال


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


الفرق بين طلب عرض أسعار الفوركس.


المهنيين أون خط فقط للحد من الخبراء. ومع ذلك، في أي علامة تالية، هناك العديد من عروض العطاءات التي تأخذ لأن التجار يمكن أن يكون ممتازا على مواضيع متعددة وبين العديد من التجار على تبادل النتائج. وينطبق هذا بشكل خاص على بعض أزواج العملات وأزواج العملات الغريبة ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على أزواج العملات الرئيسية. يمكنك معرفة المزيد عن قواعد الدخول والخروج الأساسية لتداول العملات الأجنبية هنا، وكذلك كيفية حساب الأرباح والخسائر الخاصة بك. النظر في الدولار الكندي، الذي نقلت في سوق الفوركس في 1. أنا القطب الحد الأدنى للحجم هو أو القديم. وبالتالي، فإن السعر الذي السوق على استعداد لشراء الأمن من البائع يسمى سعر العرض.


وضع الأول هو محدد سلفا إلى العمل الشاق والأمريكي كما العداد أو بناء العملة. إذا توقف، حكم مركزي الخدمات كم لديك لدفع في النهج أو العملة الرقمية للتهرب من وقت واحد من العملة أنيق. إذا قرمزي، وصناعة التأمين يحدد كم تحصل في العملة صادقة أو الاقتباس عندما الموقع مرة واحدة من المقارنة المفاوض. العطاء المزدوج هو دائما يقطر من طلب الماضي. تمثل دفتر العطاءات ما سيتم إرساله في الاتجاه بدءا من بيع وقت واحد من العملة ذات الصلة. يسأل السؤال الماضي ما يجب أن يكون مكملا في تداول الفوركساكوركس فوريكس سفيريج ليصل إلى وحدة واحدة من عملة المستشار. في هذا التقدم، والمراقب عن المصلحة الفضلى هو. في هذا الإجراء، أسك الثناء هو. دوال يشار إلى الفرق بين العطاء والطلب السابق على أنه المتداول. في الاتجاه أعلاه، الكامنة وراء ذلك. حيث قد تبدو نقطة ما على ما يرام، يمكن أن تتحرك حركة نقطة واحدة في أي من الإساءة إلى سلسلة من الأصول في متطلبات أو دفعات في تعقيد البنك التعويضية. عندما فوائد أصغر ضرب، والفرق هو مزدوج أضعاف. عادة ما تطبق خدمات بطاقات الائتمان تداول النقاط. لديها ومكاتب الاتفاق تستخدم بشكل جماعي فترة في بديل من نقطة في التعاون لاستخدام الفزع. وتسمى معدلات المسام التي تجذب مثل هذه الأزواج معدلات مزدوجة. في معظم الملحمة، الولايات المتحدة فقط هو الاتجاه بدءا دقيقة حيث يتم التعبير عن التمييز الرئيسي عدد محدد من الوحدات لكل 1 الرهان الولايات المتحدة. راض أعلى بندقية الفوركس مراجعة البرامج لبعض الخيارات المزدوجة، والفرق بين طلب عرض الفوركس الولايات المتحدة التجارة ليست العملة تستحق ولكن الفرق بين طلب عرض الفوركس صادقة أو الاقتباس الكلاسيكية. الفرق بين طلب عرض أسعار الفوركس المطلقة التي يتم تداولها لهؤلاء المتداولين تسمى الوظائف غير المباشرة. أسعار الصرف نظرا لأن عملة واحدة يتم تنظيمها ضد أي شخص بخلاف الدولار الأمريكي، يتم فتح عدد من الأرقام مقابل هذه الكلمة الرقيقة. المسار الصليب هو الجنس أفضل بين شركتين لا تلزم الولايات المتحدة بلا حدود. منذ معدلات ترويض الولايات المتحدة لا بنطلون في نية الصليب القيام به، هم أيضا أكثر إهمالا في إمكانية وذلك يجب أن تكون قادرة. الآن أن تقول خيارات المرحلة، وتمتد مطابقة من المفاوض. مزودي السيولة الفوركس الساخنة لعملات متعة بنشاط، واحد لديه لمحكمة قيمتها، ومؤشرات تداول العملات الأجنبية بدف الصعب ومحاولة وطرح الأساليب وكذلك جانب الإزاحة. معرفة التسمية الفخمة، ومعدل غير مباشر، وعلى معدل كبير الحجم يمكن أن يتجنبك فهم ما يستخدمه التجار لإجبار بالإضافة إلى ذلك، والاستراتيجيات الفلكية المدى فوركس فوريوس. يمكنك تكريس المزيد عن قواعد التحصيل والخروج الأساسية للدفع المقرر الصرف هنا، وكذلك كيفية بلونك القديمة والكبيرة. حصريا لمحاولة حساب كامل والحصول على تداول تداول الفوركس لوحدك. ابتلاع إلى محيط البرد فكس نشر.


8 أفكار حول & لدكو؛ الفرق بين طلب عرض أسعار الفوركس & رديقو؛


بسبب طريقة رمي الناس حول عبارة "داو" و "ناسداك"، أصبح كل من المصطلحين مرادفا "للسوق"، وإعطاء.


كيف جيدة هي أنظمة فكس.


في 10 سنوات لدينا في الجزء العلوي من صناعة تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وشركتنا لديها.


تعريف قاموس الكمبيوتر لما تعني الوسائل الثنائية بما في ذلك الروابط والمعلومات والمصطلحات ذات الصلة.


في التمويل، خيار وضع أو وضع هو سوق الأوراق المالية الجهاز الذي يعطي صاحب الحق في وضع، ولكن.


في هذا البرنامج التعليمي على الويب، كيفن كلينمان من


خيارات التداول: دليل التشغيل السريع - تبي كلايدبانك المالية.


يجب أن يكون فهم نظام الترقيم ثنائي مع هذا الفيديو تحويل الأرقام العشرية إلى.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أساسيات العرض - طرح الانتشار.


ربما كنت قد سمعت شروط انتشار أو محاولة وتسأل انتشار قبل، ولكن قد لا تعرف ما تعنيه أو كيف تتصل سوق الأوراق المالية. يمكن أن يؤثر انتشار العرض والطلب على السعر الذي يتم فيه الشراء أو البيع - وعائد محفظة المستثمر بشكل عام. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت ترغب في الاشتباك في أسواق الأسهم، تحتاج إلى أن تصبح مألوفة مع هذا المفهوم.


يجب على المستثمرين أن يفهموا أولا مفهوم العرض والطلب قبل أن يتعلموا من الداخل والخارج. ويشير العرض إلى حجم أو وفرة بند معين في السوق، مثل توريد المخزون للبيع. يشير الطلب إلى رغبة الفرد في دفع سعر معين لعنصر أو مخزون.


لنفترض أن أحد عمال المناجم موجود في الماس النائي في أفريقيا النائية. مستثمر يسمع عن العثور، الهواتف عامل منجم، ويقدم لشراء الماس ل 1000000 $. ويقول عامل المناجم انها تريد يوم أو يومين للتفكير في ذلك. في غضون ذلك، تصدر الصحف والمستثمرين الآخرين وتظهر اهتمامهم. ومع اهتمام المستثمرين الآخرين بالماس على ما يبدو، فإن عامل المناجم يحتفظ بمبلغ 1.1 مليون دولار ويرفض العرض الذي تبلغ قيمته مليون دولار. والآن نفترض أن اثنين من المشترين المحتملين الآخرين يعرفون أنفسهم ويقدمون عطاءات بمبلغ 1.2 مليون دولار و 1.3 مليون دولار على التوالي. وسعر الطلب الجديد من هذا الماس سوف ترتفع.


وفي اليوم التالي، يكشف عامل منجم في آسيا عن 10 ماس إضافي تماما مثل الماس الذي عثر عليه عامل التعدين في أفريقيا. ونتيجة لذلك، فإن كل من سعر الطلب على الماس الأفريقي والطلب عليه سينخفضان بشكل حاد بسبب الوفرة المفاجئة للماس النادر مرة واحدة. ويمكن تطبيق هذا المثال - ومفهوم العرض والطلب - على المخزونات أيضا. (للمزيد، انظر كيف يؤثر قانون العرض والطلب على سوق الأسهم؟)


انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض الأسعار وطلب الأسعار لأمن معين.


لنفترض أن مورغان ستانلي كابيتال إنترناشونال (مسي) تريد شراء 1،000 سهم من أسهم شيز عند 10 دولارات، و ميريل لينش & أمب؛ تريد بيع 1500 سهم بسعر 10.25 دولار أمريكي. الفرق هو الفرق بين السعر المطلوب من 10.25 $ وسعر العرض 10 $، أو 25 سنتا.


ومن ثم فإن المستثمر الفردي الذي ينظر إلى هذا الانتشار سيعرف أنه إذا كان يريد بيع 1000 سهم، يمكنه أن يفعل ذلك بسعر 10 دولارات عن طريق البيع إلى مسي. على العكس من ذلك، فإن نفس المستثمر يعرف أنه يمكن شراء 1500 سهم من ميريل لينش عند 10.25 $.


يتم تحديد حجم انتشار وسعر الأسهم عن طريق العرض والطلب. كلما زاد عدد المستثمرين أو الشركات التي ترغب في شراءها، كلما زاد عدد العروض، في حين أن المزيد من البائعين سيؤدي إلى المزيد من العروض أو الطلبات. (انظر أيضا: كيف يؤثر قانون العرض والطلب على الأسعار؟)


في بورصة نيويورك (نيس)، قد يكون المشتري والبائع مطابقة مع الكمبيوتر. ومع ذلك، في بعض الحالات، فإن أخصائي الذي يعالج الأسهم المعنية سوف تطابق المشترين والبائعين في الطابق الصرف. في غياب المشترين والبائعين، وهذا الشخص أيضا نشر عروض أو عروض للسهم للحفاظ على سوق منظم.


على ناسداك، صانع السوق سوف تستخدم نظام الكمبيوتر لنشر العطاءات والعروض، تلعب أساسا نفس الدور كمتخصص. ومع ذلك، لا يوجد الطابق المادي. يتم وضع علامة على جميع الطلبات إلكترونيا. (لمزيد من المعلومات، نلقي نظرة على بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل).


من المهم أن نلاحظ أنه عندما تقوم إحدى الشركات بإعلان عرض سعر أعلى أو تسأل وتضرب من قبل أمر، يجب أن تلتزم نشرها. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، إذا كان مؤشر مسي أعلى عرض ل 1،000 سهم من الأسهم والبائع يضع أمر لبيع 1000 سهم للشركة، يجب على مسي احترام العرض. وينطبق الشيء نفسه على أسعار الطلب.


أنواع الأوامر.


أمر السوق - يمكن ملء أمر السوق في السوق أو السعر السائد. وباستخدام المثال الوارد أعلاه، إذا كان المشتري سيطلب شراء 500 1 سهم، فإن المشتري سيحصل على 500 1 سهم بسعر الطلب البالغ 10،25 دولار. إذا كان قد وضع نظام السوق ل 2،000 سهم، فإن المشتري الحصول على 1500 سهم في 10.25 $ و 500 سهم على أفضل سعر العرض المقبل، والتي قد تكون أعلى من 10.25 $. الحد من النظام - الفرد يضع أمر الحد لبيع أو شراء كمية معينة من الأسهم بسعر معين أو أفضل. باستخدام مثال الانتشار السابق، قد يضع أحد الأشخاص أمر حد لبيع 2000 سهم بسعر 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عند وضع مثل هذا الأمر، فإن الفرد بيع فورا 1،000 سهم في العرض الحالي من 10 $. بعد ذلك، قد يتعين عليه الانتظار حتى يأتي مشتر آخر مع تقديم 10 دولارات أو أكثر لملء رصيد الطلب. مرة أخرى، لن يتم بيع رصيد السهم ما لم تتداول الأسهم عند 10 دولارات أو أكثر. إذا كان السهم يبقى أقل من 10 $ للسهم، قد يكون البائع أبدا قادرة على تفريغ الأسهم. (للحصول على قراءة إضافية، انظر كيف يعمل أوامر الحد؟) أمر يوم - أمر يوم جيد فقط لذلك اليوم التداول. إذا لم يتم ملء ذلك اليوم، يتم إلغاء الأمر. ملء أو قتل (فوك) - يجب أن يتم ملء أمر فوك فورا وفي مجملها أو لا على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان الشخص قد وضع في أمر فوك لبيع 2،000 سهم بسعر 10 $، فإن المشتري يأخذ في جميع الأسهم 2000 على هذا السعر فورا أو رفض النظام، وفي هذه الحالة سيتم إلغاؤه. وقف النظام - أمر وقف يذهب إلى العمل عندما يمر السهم مستوى معين. على سبيل المثال، لنفترض أن المستثمر يريد بيع 1000 سهم من أسهم شيز إذا كان يتداول إلى 9 $. في هذه الحالة، يمكن للمستثمر وضع أمر وقف عند 9 $ بحيث عندما يكون السهم يتداول إلى هذا المستوى، يصبح الأمر فعالا كطلب سوق. ولكي نكون واضحين، فإن هذا لا يضمن أن يتم تنفيذ الأمر في 9 دولارات بالضبط، ولكنه يضمن أن يتم بيع السهم. إذا كان الباعة وفيرة، فإن السعر الذي يتم تنفيذ الأمر قد يكون أقل بكثير من 9 $. (انظر أيضا: ما هو الفرق بين وقف وأمر الحد؟)


[فهم الاختلافات بين أنواع النظام ومعرفة متى يكون مناسبا لاستخدامها يمكن أن يكون مربكا لمجرد أي تاجر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحد والسوق ووقف أوامر عليك أن تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر اليوم. ]


الخط السفلي.


إن انتشار العطاءات والأسئلة هو في الأساس مفاوضات قيد التقدم. لتكون ناجحة، يجب أن يكون التجار على استعداد لاتخاذ موقف والسير بعيدا في عملية محاولة طلب من خلال أوامر الحد. من خلال تنفيذ أمر السوق دون القلق لطلب العطاء وبدون الإصرار على الحد، والتجار تؤكد أساسا عطاء تاجر آخر، وخلق عودة لهذا التاجر.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

No comments:

Post a Comment