Sunday 21 January 2018

نظام التداول كسي


صفر خط الصليب.
تستخدم التجارة عبر خط الصفر إطارا زمنيا قصيرا الأجل، مع اثنين من المدى الطويل تسي، ومتوسط ​​متحرك أسي واحد. وتستند هذه الصفقة على حاجز تسي فوق خط الصفر، في حين أن السعر يقع على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك.
يعرض تسي زخم السعر كقيمة إما فوق أو تحت الصفر. عندما يكون مؤشر تسي أعلى من الصفر، فإن السعر له زخم صعودي، وعندما يكون مؤشر تسي أقل من خط الصفر، فإن السعر له زخم هبوطي. عندما يعبر تسي عن خط الصفر، فإن الزخم يتحول من اتجاه إلى آخر. يستخدم نظام التداول عبر خط الصفر هذا التغير في الاتجاه كنقطة دخول له، ويستخدم السعر فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك كتأكيد الاتجاه.
تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي واحد أوهلك (أوبين، هاي، لو، أند كلوز)، و 50 بار تسي، و 25 بار تسي، و 34 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت أن السوق مفتوحة ونشطة، مثل الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وصباح الولايات المتحدة لكل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.
الخطوة التالية خطوة تعليمي من خط الصفر التجارة عبر، سوف تستخدم السوق الآجلة يم، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد. يتم استخدام وقف الخسارة فقط كملجأ أخير، حيث تتضمن التجارة عبر خط الصفر إشارة خروج يجب أن تخرج من الصفقة قبل التوصل إلى وقف الخسارة.
افتح مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة (أوبين، هاي، لو، أند كلوز).
أضف 50 بار تسي و 25 بار تسي و 34 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)).
مشاهدة السوق، والانتظار حتى السوق نشطة وتتحرك بشكل حاسم.
انتظر حتى يعبر تسي 50 بار خط الصفر، في حين أن 25 تسي تسي على الجانب الصحيح من خط الصفر، والثمن هو على الجانب الصحيح للمتوسط ​​المتحرك.
وهذا يعني أنه إذا تجاوزت حاجز تسي 50 بار فوق خط الصفر، فإن حاجز تسي 25 سيكون أيضا فوق خط الصفر، ويجب أن يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك والعكس بالعكس إذا تعبر 50 بار تسي أسفل خط الصفر. إذا كان أي من 25 بار تسي على الجانب الخطأ من خط الصفر، أو كان السعر على الجانب الخطأ للمتوسط ​​المتحرك (أي تعبر تسي فوق، في حين أن السعر يغلق دون المتوسط ​​المتحرك)، فإن التجارة لم تستوف متطلباتها ، ولا ينبغي إدخالها.
أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط الدخول (شريط عند عبور 50 بار تسي خط الصفر) بواسطة شريط لاحق. لا يوجد نوع النظام الافتراضي للخط الصفر دخول التجارة عبر، ولكن ل يم التوصية هو أمر الحد.
حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل أي هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى يم (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف، ووقف أمر وقف الخسارة.
في التجارة المعروضة على الرسوم البيانية، يظهر شريط الإدخال أبيض، والدخول هو عندما شريط اللاحقة يكسر انخفاض شريط الدخول، والذي هو في 12270، مع الهدف من 12250، ووقف الخسارة من 12280.
بالإضافة إلى أوامر الهدف ووقف الخسارة، وتشمل التجارة عبر خط الصفر إشارة خروج والعكس. إذا تم الإشارة إلى إدخال في الاتجاه المعاكس، قبل ملء أوامر الهدف أو وقف الخسارة، يجب الخروج من الصفقة وعكسها.
على سبيل المثال، إذا كانت التجارة الأصلية تجارة طويلة، فإن التجارة الجديدة ستكون تجارة قصيرة، والعكس بالعكس. إذا تم إدخال صفقة جديدة، يجب التأكد من إلغاء أي أوامر معلقة من الصفقة السابقة، وأن أوامر الخروج الجديدة يتم وضعها يدويا أو تلقائيا بواسطة برنامج التداول الخاص بك. التجارة التي خرجت بسبب إشارة الخروج يمكن أن تكون إما تجارة فائزة أو تجارة خاسرة، اعتمادا على السعر عند الخروج.
هناك عدد من إشارات الخروج المحتملة الأخرى، بما في ذلك 50 بار تسي التي تعبر مرة أخرى فوق خط الصفر (دون الإشارة إلى إدخال جديد)، وعبر السعر مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك، أو منخفض (أو مرتفع) من شريط الدخول يجري مكسورة. وتتوقف إشارة الخروج التي تعمل على أفضل وجه على السوق التي يجري تداولها، وبالتالي ينبغي تعديلها وفقا لذلك.
في حالة عدم حدوث إشارة الخروج، انتظر حتى يتداول السعر عند الهدف أو عند وقف الخسارة، ولتمرير أمر الاستهداف أو وقف الخسارة. التجارة الصفر خط الصفر يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات للوصول إلى هدفها أو وقف الخسارة. لا تستخدم التجارة أي تعديلات على الهدف، وسيؤدي تعديل وقف الخسارة الوحيد إلى نقل وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب.
الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي 12265 (5 القراد)، 12260 (10 القراد)، و 12250 (20 القراد)، وكلها شغلها هذه التجارة.
إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.
كرر التجارة من الخطوة رقم 5، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو حتى لم يعد السوق نشطا، أو لم يعد يتحرك بشكل حاسم.
وسيتم الإبلاغ عن خط الصفر التجارة عبر في بلوق. يمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الصفر خط الصفر، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.
إذا كان لديك أي أسئلة حول خط الصفر التجارة عبر، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية للتجارة، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.

نظام التداول كسي
حسنا، لقد اشتريت للتو نهاية اليوم البيانات الآجلة التاريخية من شركة أنظمة السلع وهذه هي الطريقة التي يطلقون عليها البرمجيات / قاعدة البيانات!
ومن المسلم به أنه من المفترض أن تكون تغذية البيانات جيدة جدا أن جوجل وياهو استخدام لبوابة المالية الخاصة بها. ويوصى أيضا من قبل شركات البرمجيات اختبار الظهر (ترادينغ بلوكس، أميبروكر، الخ). مجلة الآجلة أيضا ركض قطعة تسرد لهم كما & # 8220؛ أنظف & # 8221؛ البيانات حول (مرة أخرى في 99).
مقالة الآجلة - البيانات التاريخية كسي.
اخترت لهم لأنها تظهر أن يكون مصداقية، بيانات ذات نوعية جيدة، والتوافق مع تجارة بلوكس وترادرسستوديو وكنت مهتما في العقود الآجلة عقود الربط / تسلسل اختيار خوارزمية. أنا غير مهتم حقا في كل & # 8220؛ أجراس وصفارات & # 8221؛ التي تأتي مع البرنامج (الرسم البياني، والتحليل، وما إلى ذلك) ولكنها قد تصبح مفيدة. اهتمامي الأساسي هو إطعام البيانات إلى برنامج اختبار خلفي.
الحصول على وتشغيل: في نسيم.
بعد تحميل تثبيت (500MB!) البرنامج بتثبيت نفسه بسرعة كبيرة ويبدأ تحميل أحدث تحديثات قاعدة البيانات. كنت من المفترض أن تشغيل التحديثات كل ذلك في كثير من الأحيان للحفاظ على قاعدة البيانات الحالية. بمجرد أن يتم ذلك يمكنك البدء في اللعب مع البيانات ضمن ميزة غير عادلة. المستندات (على الانترنت والمطبوعة) جيدة جدا جدا.
خيارات واسعة من الأسواق وأنواع العقود.
هناك حوالي 900 العقود الآجلة في قاعدة البيانات، ويمكنك إلى حد كبير لصق لهم كما تريد & # 8211؛ لإعادة إنشاء تيمسريز مختلفة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استكشاف العقود الآجلة تسلسل في وظيفة لاحقة ولكن لإعطائك تذوق من ونفير أدفانتيج & # 8220؛ مينو & # 8221؛ يمكنك & # 8220؛ طلب & # 8221؛ a كبت كورن (فلور + إليكترونيك ترادينغ) في تنسيق سلسلة غان مارس باعتباره & # 8220؛ كاتب & # 8221؛ تليها الخنازير اللامع سم (تجارة الأرض فقط) تناسبيا تعديلها مع لفة الإفراط الناجمة عن تحولات الفائدة المفتوحة كما الخاص بك & # 8220؛ الرئيسية & # 8221 ؛؛ وأخيرا عقد دائم من روبوستا القهوة على يورونكست. بالطبع هذه مجرد أمثلة (I & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كل هذا النوع من العقود في وظيفة متابعة). وظائف كاملة يمكن العثور عليها هنا، ويمكن الاطلاع على جميع تغطية العقود الآجلة هناك وأخيرا خيارات التسعير.
وظيفة التصدير.
لكل من هذه العقود التي تضيفها إلى محفظة ميزة غير عادلة، يمكنك تحديد العديد من تنسيقات التصدير التي سوف تولد ملفات محددة جاهزة ليتم استيرادها إلى أداة الاختبار الخلفي المفضلة لديك. وهناك أيضا أبي الذي يسمح لك بالوصول إلى البيانات للسماح لبعض الأتمتة & # 8211؛ وهذا سيثبت بالتأكيد في متناول يدي مزيد من أسفل الخط.
واجهة المستخدم & # 8211؛ لقطات.
هنا هو ما يبدو البرنامج:
شاشة اختيار العقد: عدد لا يحصى من الخيارات لصق البيانات.
في الختام.
أشعر بالرضا جدا مع ما حصلت وحريصة على حفر أكثر في البرنامج / البيانات واللعب معها. يبدو التطبيق بديهية بما فيه الكفاية وإذا كسي هي جيدة كما سمعتهم يعني، وهذا ينبغي أن تزيد من نتائج الاختبار الخلفي الجودة. واعد & # 8230؛
لا توجد تعليقات حتى الآن & دار؛
لا توجد تعليقات حتى الآن. ركلة من الاشياء عن طريق ملء الاستمارة أدناه.
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

كوموديتي سيستمز Inc.
بيانات سوق التخلص من الذخائر المتفجرة وبرامج التداول.
كوموديتي سيستمز Inc.
البيانات الأكثر دقة في العالم.
تاريخ العودة إلى التأسيس.
خطط التسعير.
وا 20 $ محاكمة.
تحليل إنتيرماركيت.
التحليل الفني.
كسي نيوس & # 038؛ تحديثات.
غير عادلة ميزة الإصدار 2.10.8 ترقية المتاحة.
وا إكسيل خطأ غير متوقع من برنامج تشغيل قاعدة البيانات الخارجية (1)
إعصار إيرما & # 8211؛ أعقاب.
إعصار إيرما العاصفة تنبيه.
ريستينغ من E-ميني راسل 2000 مؤشر العقود الآجلة والخيارات على سم.
كندا الدولار الحد الأدنى تيك تغيير - 2018 يوليو 8.
الشركاء المميزون.
سينفيرو يوفر للمستثمرين مع قوية ومرنة فرز الأسهم، باكتستينغ والمحاكاة التجارية. إمايل: سوبورت @ سينفيرو صفحة الويب: سينفيرو.
أوكسفورد كابيتال ستراتيجيس Ltd.
أكسفورد كابيتال استراتيجيات المحدودة هي شركة أبحاث الملكية التي تضع استراتيجيات منهجية للعقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والأسواق النقدية. البريد الإلكتروني: إنفو @ أوكسفوردسترات صفحة ويب: أوكسفوردسترات.
OmniTrader.
البريد الإلكتروني: دعم @ نيرفاناسيستمز صفحة ويب: أومنيترادر.
Webtrading.
المنتج: ويبترادينغ صفحة ويب: ويبترادينغ.
جمعية دلتا الدولية.
في أوائل 80 & # 8217؛ ق، أسس ويلس وايلدر ® جمعية دلتا الدولية. وكان هدفه هو تقاسم "سر النظام وراء الأسواق". هذا النظام، ظاهرة دلتا، هو الأساس [& هيليب؛]
السلحفاة التاجر.
تقدم تورتلترادر ​​أنظمة التداول الملكية للأوراق المالية، والعقود الآجلة، والعملات، إتفس، ليبس & # 038؛ السلع. سلحفاة التاجر تأسست من قبل مايكل كوفيل. البريد الإلكتروني: إنفو @ تريندفولوينغ صفحة ويب: تورتليترادر.
TradeGuider.
البريد الإلكتروني: إنفو @ تريدغيدر صفحة ويب: تريدغيدر.
Tradecision.
إمايل: سوبورت @ ترادسيسيون ويباج: ترادسيسيون.
تداول بلوكس.
تأسست تجارة بلوكس ™ من قبل التجار المحترفين ومطوري البرمجيات مع مهمة لتطوير منصة محاكاة التداول على مستوى عالمي للتجار خطيرة. وتركز الشركة على إعطاء التجار الأدوات [& هيليب؛]
من الداخل تا.
إنزيدر تا ™، التي وضعتها ستوك Blocks®، هو نهاية اليوم أداة التداول الأسهم الموجهة نحو الحجم الذي يقوم بتحليل تقني مبتكر على البيانات التاريخية. البريد الإلكتروني: دعم @ ستوكبلوكس صفحة ويب: ستوكبلوكس.
Multicharts.
برامج التداول ل باكتستينغ والتداول الآلي والتحليل الفني مولتيشارتس هو التحليل الفني المهني والبرمجيات التجارية الآلي، ويضم الرسم البياني المهنية، تحليلات متقدمة، وتحسين الاستراتيجية و باكتستينغ. مع مولتيشارتس، يمكنك الحصول على [& هيليب؛]
فانتاجيبوانت إنتيرماركيت برامج التحليل.
وقد قدمت كسي احتياجات السوق المطلوبة من البيانات لتكنولوجيا السوق، (مت)، وشركة 500 شركة متخصصة في التنبؤ بالسوق للمستقبل، فوريكس، والصناديق المتداولة تبادل (إتفس) للزوجين [& هيليب؛]
TradeStation.
ترادستاتيون هو برنامج يستند إلى ويندوز تحليل التكنولوجيا الفنى للتجار. ويستخدم المدمج في لغة البرمجة الملكية دعا إيسيلانغواج. هو المهنية الصف ولكن غالبا ما تستخدم من قبل الاستثمار الصغيرة [& هيليب؛]
وسطاء متميزون.
تجارة الحكمة.
الحكمة تجارة الحكمة للتجارة متخصصة في تنفيذ نظام التداول الآلي إلى جانب وصول واسع إلى الأسواق الآجلة العالمية.
نحن وسيط دعم لمعظم منصات نظام التداول بما في ذلك تجارة بلوكس، ترادستاتيون، نينجاترادر.

نظام التداول كسي
لدى سوت إشارة شراء ثانية. أنا نشرت في مجموعة الفيسبوك ماستر العقل التاجر. يمكنك مشاهدة المشاركة في فب هنا. يمكنك الانضمام إلى المجموعة أيضا. الفيسبوك / مجموعة / Mastermindtrader /. العودة إلى سوت، كانت إشارة أمس إشارة قوية لأنه ليس فقط.
6-جزء كسي التداول الإلكترونية بالطبع.
لقد اتخذت وقتا طويلا لتسجيل هذا الجزء 6 كسي التداول الإلكترونية بالطبع. أنا آمل حقا أنها سوف تضيف قيمة لك. لا تتردد في مشاركتها مع الآخرين. الجزء 1 & # 8211؛ youtu. be/glxbWfmzN6c الجزء 2 & # 8211؛ youtu. be/xoM2WQ91HWE الجزء 3.
سنغافورة ستوك & # 8211؛ Cordlife بي.
سنغافورة ستوك & # 8211؛ كوردليف كوردليف غروب ليميتد المدرجة في المجلس الرئيسي لبورصة سنغافورة (& # 8220؛ سغس & # 8221؛)، كوردليف غروب ليميتد (& # 8220؛ كوردليف & # 8221 ؛، جنبا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، & # 8220؛ غروب & # 8220؛ 8221؛) هي حاليا مزود خدمة.
سنغافورة ستوك & # 8211؛ البياض باستخدام نظام التداول كسي.
البياض بنسبة 60٪ في 0.37، وبطبيعة الحال، فإن نظام التداول كسي قد نبهت لك قبل بضعة أيام. الصورة لديك مرة واحدة في 0.16 وأيام أخرى قبل الزيادة في 0.25. نظام التداول كسي هو خالية من الإجهاد، موضوعي وسهلة الفهم وسيلة للتجارة. أنت تفعل.

الأسهم و إتف أنظمة التداول.
ترادرسستوديو يمكن أن تساعدك على بناء الأسهم ونظم التداول إتف. أنظمة البناء ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس. هناك بعض المبادئ التوجيهية العامة والمكونات التي يمكن استخدامها كبنات بناء لتطوير النظام الخاص بك. بعض النظم لها نتائج تاريخية تحقق معدلات عائد 20٪ أو نحو ذلك في السنة. في حين أن هذا ليس ضمانا للنتائج في المستقبل، فإنه يدل على إمكانية تصميم نظم الجودة.
لقد ناقشنا كيفية بناء الأسهم ونظم التداول إتف في واحدة من الدروس لدينا. لقد قمنا أيضا بإلقاء نظرة مؤخرا على استخدام التحليل بين الشركات لتحسين هذه الأنواع من الأنظمة. واحدة من الأشياء العظيمة حول استخدام صناديق الاستثمار المتداولة هي أن العديد من المؤشرات لديها إتفس قصيرة حتى نتمكن ببساطة استخدام إشارات شراء على الجانبين طويلة وقصيرة للنظام. يمكنك أن ترى مثالا على ذلك في ترادينغ داو تتبع إتف & # 8217؛ ديا و دوغ.
أكبر مفتاح لبناء الأسهم ونظم التداول إتف هو القدرة على التكيف. توفر صناديق الاستثمار المتداولة آلية ممتازة للتكيف مع ظروف السوق. ولأنھا یمکن تداولھا في البورصة، فإنھا تتمتع بسیولة عالیة، ولکن نظرا لأنھا تستھدف قطاعا معینا، فإن صنادیق الاستثمار المتداولة توفر المرونة التي لا یمکن للأسھم القیاسیة. لذلك، عند النظر في قدرة النظم على التكيف مع مجموعة واسعة من ظروف السوق، يجب النظر في الاختبار مقابل صناديق الاستثمار المتداولة.
من المهم أن تقوم باكتست على نطاق واسع بك الأوراق المالية ونظم التداول إتف. الاختبار المسبق يعني أنك تقوم بتشغيل نظامك المتقدم ضد البيانات التاريخية لمعرفة ما كان أدائه. باستخدام بيانات كسي، ترادرسستوديو يمكن استخدامها للبحث وتطوير استراتيجيات التداول التي يمكن تداولها في أي وساطة. مع بيانات كسي، يمكننا استخدام تنسيق الأسهم ترادرسستوديو الذي يوفر بشكل صحيح البيانات المعدلة توزيع الأرباح وتقسيمها. وهذا يسمح ترادرسستوديو لتوفير نتائج باكتستد الأكثر دقة في هذه الصناعة.
الأسهم المحوسبة ونظم التداول إتف.
اليوم و 8 و 8؛ s 8 و 16 أجهزة الكمبيوتر الأساسية يمكن توفير كمية لا يصدق من الطاقة لتصميم أنظمة جديدة. يمكن ترادرسستوديو توربو توفر إشارات التداول على تقاريرنا لتمكنك من معرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. ليست هناك حاجة لمراقبة بنشاط سوق الأسهم أو الحفاظ على لصقها على شاشة الكمبيوتر. ببساطة تحميل ما يصل ترادرسستوديو ويمكنك تشغيل الاستراتيجيات الخاصة بك ضد أحدث البيانات كسي. مع توربو يمكنك تشغيل الاستراتيجيات التي قبل بضع سنوات فقط كان يمكن اعتبار مكلفة للغاية حسابيا لتشغيل على جميع ولكن أسرع الآلات. الآن، يمكن تشغيل هذه الاستراتيجيات على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المكتبي. هذه النظم المحوسبة لديها أيضا ميزة نفسية خفية أيضا. من خلال اتباع نظام (والالتزام به)، فإنه يساعد على الحفاظ على الموضوعية في التداول.
مثال إيتف أنظمة التداول.
هناك العديد من الأسهم تداول ونظم التداول إتف التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللبنات الأساسية للتداول. على سبيل المثال، مقال عن ياهو المالية يظهر ثلاثة استراتيجيات التداول المتداول إيتف بسيطة. الاستراتيجيات الثلاث المذكورة هي:
مؤشر قوة الزخم النسبي مؤشر الزخم & # 8211؛ الصعود الزخم مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية & # 8211؛ محايد للأسواق الصاعدة.
هذه ليست بالتأكيد الاستراتيجيات الوحيدة التي يمكن تشغيلها، ولا نقول إن هذه هي مربحة. ومع ذلك، فهم مجموعة واسعة من المؤشرات والاستراتيجيات المتاحة هي ضرورية لتصميم أنظمة قوية تعمل على المدى الطويل والقصير.
التاريخ مهم.
عند اختبار استراتيجيات الأسهم و إتف ضد ظروف السوق، تعتبر البيانات التاريخية مهمة. وبالمثل، فإن التاريخ مهم مع البرنامج الذي تستخدمه. كان ترادرسستوديو حول لمدة 13 عاما، وقد صمم أساسا من قبل تاجر حقيقي، موراي روجيرو، التي كانت في مجال الأعمال لأكثر من 20 عاما. لقد جعل حياته في عالم التجارة & # 8211؛ من خلال الثور وتحمل الأسواق. موراي يعرف المزالق التي التجار جعل وما تجار ناجحة الحق لأنه رأى كل شيء. وهذا يعني أنه عندما كنت ترغب في بناء الاستراتيجيات الخاصة بك، يجب أن تعرف أنه يمكنك الوثوق بها تريدرسوديو لتزويدك بالموارد والدقة اللازمة في هذه الأسواق.
حقوق الطبع والنشر © © 2017-2018 ترادرسستوديو، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ترادرسستوديو & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة ترادرسستوديو، Inc.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بدون إذن صريح من المؤلف.

No comments:

Post a Comment