Saturday 13 January 2018

اليورو كاد الفوركس


EUR / CAD.
اليورو / الدولار الكندي يدل على كم دولار كندي مطلوبة لشراء يورو واحد. ويعتبر النفط الخام واحدا من أكبر الصادرات الكندية، وبالتالي فهو يتأثر بالتقلبات في أسعار النفط الخام وتوقعات النمو العالمي. منطقة اليورو هي أكبر اتحاد نقدي في العالم، وهي واحدة من أكثر العملات تداولا في العملات الأجنبية. على مر التاريخ كانت هناك مرات عديدة يستخدم اليورو كعملة تمويل في أوقات عدم اليقين الاقتصادي العالمي. و ور / كاد عادة ما يكون متوسط ​​أعلى قليلا من النطاق الحقيقي من التخصصات، وتوفير المزيد من الفرص للتجار في اليوم والتجار البديل على حد سواء.
كريستوفر فيشيو.
قد تكون الإشارات إلى أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي جارية قد تكون جيدة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون المواقع المشبعة الطويلة الصافية في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / كاد.
اللقطات المحلل.
مايكل بطرس.
الخبرة: التقنية على المدى القصير.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ور كاد فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
اليورو هو العملة الاحتياطية الثانية الأكثر شعبية في العالم، وراء الدولار الأمريكي فقط؛ وهي أيضا ثاني أكثر العملات تداولا في العالم. في مارس من عام 2018، مع ما يقرب من 920 مليار دولار في التداول، أصبح اليورو العملة الأكثر تداولا في العالم.
ور الأخبار والتحليلات.
جون كيكليتر.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
بول روبنسون.
بواسطة إيليا سبيفاك.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اليورو / الدولار الكندي.
وركاد الفوركس الرسم البياني.
الرموز ذات الصلة.
العرض المتوقع & أمب؛ الطلب، أساس يومي.
السعر احترام ترندلين، قناة التداول. تب عند أقرب مقاومة.
بعض الأسباب. 1) التحليل الفني 2) أوروبا ينمو بشكل أسرع 3) النفط قوي جدا بالنظر إلى الطلب والعرض.
ور / كاد شراء فروة الرأس المنطقة.
شراء وركاد @ 1.5070 سي @ 1.4990 تب @ 1.5161.
ووركاد شراء الكمال دخول انعكاس باترن هيكل الاختراق تصبح الاتجاه الترند الصاعد.
ور / كاد - اللعب الفني الخالص، ويتوقع المزيد من الحركة الهبوطية. دخول: سوف تنتظر التحرك دون 1.5050 للحصول على قصيرة. وقف الخسارة: خطر حوالي 1٪ مع حوالي 50 نقطة وقف الخسارة أخذ الربح: 1.4750 باطل: إذا استمر الزوج في التحرك صعودا فوق منطقة 1.5150 ثم سأجلس على هامش والبحث عن كسر خط الاتجاه الهبوطي 1.52.
يمكنك إما بيع بعد كسر وإعادة الاختبار من الاتجاه الصعودي أو مجموعة وقف بيع في 1.498 TP1- 1.4753 TP2- 1.464 SL - 1.5135 الإعداد غير صالحة إذا كسر السعر ويغلق فوق الاتجاه العداد.
زوج العملات: EUR. CAD الإطار الزمني: يومي، 4 ساعات، 1 ساعة & أمب؛ 5min الاتجاه المتوقع: طويل يعيش التحديثات ور. كاد سوف تكون متاحة في قسم التعليقات أدناه.
ور / كاد دخول: 1.50100 سي: 1.49850 تب: 1.5100.
الاتجاه السلبي المحتمل لهذا الزوج بعد الارتداد إلى 38.2 فيبو.
بعد الدافع الأخير كان الزوج تشكيل التوحيد لبضعة أيام. الآن التوحيد هو إما شقة العادية أو توسيع واحد. أنا يفضل قليلا توسيع شقة أكثر لسبب أن الزوج لم تشكيل 3 هيكل موجة تصل إلى أعلى ولكن فقط 2 حتى الآن. لذلك أتوقع 1 موجة موجزة أكثر قبل الخطوة الأكبر إلى.
3 أهداف على بلدي رايدر.
الإعداد الطويل، فتر. العلم. تبتلع، SR.
وقد خلق وركاد الطلب الجديد الطازج، والذي هو أيضا مستوى كواسيمودو، يبدو أن الوجهة النهائية للسعر هو العرض أعلاه، وبالتالي إذا كان السعر سيعود إلى مستوى كواسيمودو، سأشتري هناك، هدفي سيكون العرض أعلاه.
مرحبا هناك، وركاد هو اقامة لانخفاض كبير. مشاهدة 886 لفرز. شكرا لأمثالكم والتعليقات.

ور / كاد - الدولار الكندي.
Actualités.
تعليقات ديرنيرز ور / كاد.
oy je pense qu'il vaisser un peu. (ليري لا سويت)
26/05/2017 17:50 غمت & ميدوت؛ Répondre.
j'en أي بين l'إمبريسيون. (ليري لا سويت)
26/04/2017 13:31 غمت & ميدوت؛ Répondre.
J أي achetè أوسد / كاد ألورس جي ن سيس باس إست سي كيو فا ريبريندر سا تندانس هوسير. (ليري لا سويت)
فو سور لي ويب.
فوسيون ميديا ​​أو توت بيرسون أيانت أون رابورت أفيك فوسيون ميديا ​​n'acceptera أوكون responsabilité بور توت بيرت ليي à لا سبيكولاتيون أو توت بريجوديس lié à لا كونفيانس سور ليس إنفورماتيونس كونتينويس دانز سيت e-ميل y كومبريس ليس دونيس، ليس كوتاتيونس، ليس غرافيكز إت ليس سيغنوكس d'أشات إت دي فينت. فيويليز être بلينيمنت إنفورمس سور ليس ريسكس إت ليس كوتس ليس à à سبيكولاتيون سور ليس مارتشيس فينانسيرس، c'est l'ون ديس فورمز دي بلاسيمنت ليس بلوس ريسكيز.
فوسيون ميديا ​​تينز à فوس رابيلر كيو ليس دونيس كونتينويس دانز سيت e-ميل ن سونت باس نيسيسريمنت إن تمبس ريل، ني بريسسس. "ليس ليس بريكس ديس أكتيفيتيز، ديس إندليسس، ديس كونتراتس à تيرم"، ديس سيغنوكس d'أشات إت دي فينت إت ديس بريكس دو فوريكس سونت إنديكاتيفس إت ن كونفينينت باس à ديس فينس دي ترادينغ، إن أوتر، إيلز ن سونت باس فورنيس بار ديس بورسس ، ميس بلوتوت بار ديس تينورس دي marché، c'est pourquoi les prx beuvent n باس être إكساكتس إت بيوفنت ديفيرر دو بريكس ريل دو marché. فوسيون ميديا ​​n'assume أوكون responsabilité بور ليس بيرتس لييس à لا سبيكولاتيون كيو فوس بوريز إنكورير إن رايسون دي l'utilisation de ces données. لا فيرسيون أنغلايز دي سي دوكومنت إست celle qui s'impose إت كوي بريفودرا إن كاس دي ديفيرانس إنتر لا فيرسيون أنغليز إت لا فيرسيون فرانكيس.

No comments:

Post a Comment