Thursday 22 March 2018

تداول الفوركس 10 نقاط كل نقرة


إستراتيجية تداول الفوركس # 15 (10 نقاط في اليوم)
مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50.
أرسله ستيف.
آم جديد لهذا الموقع و تقرر بعد بلدي النظام الشخصي.
لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضاء في السوق أنا لا تجعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل.
على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد يوم.
I بلاس شراء إيقاف 30PIPS تضاف إلى سعر مفتوحة.
بلاس سيل ستوب 30PIPS مينوس من السعر المفتوح.
وقف فقدان 50 بيبس.
يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم من أجل معرفة، وأنا وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وقد تم صنع 10 بيبس وأكثر كل يوم.
الضعف في هذا النظام:
إذا كنت لا تعلق التجارة في وقت مبكر U سوف تفوت فرصة.
هذا المكان الذي أحتاج فيه المساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لإنشاء و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام.
الرجاء حقا بحاجة إلى مساعدتكم، يرجى مساعدتي.
لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازا @ ياهو.
أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام وكذلك نتائج ما بعد.
في الواقع هذا النظام هو عظيم، ولكن أنا شيء إذا كان لديك وقف الخسارة 50 نقطة & أمب؛ أخذ الربح الخاص بك فقط 10 نقطة أنا شيء لديك خطر سيئ: مكافأة. ليست جيدة لفترة طويلة.
إمهو: بدلا من ذلك تأخذ مجرد ربح صغير مع خطر كبير، وأفضل استخدام فلتر آخر مثل ماكد الرسم البياني، رسي (21) ث / 50 خط، أو تسي (50) ث / صفر خط & أمبير؛ السماح تشغيل الربح الخاص بك (على الأقل 1 بار في الرسوم البيانية اليومية = 1 يوم)
مثال: إذا كنت تستخدم تسي (50) مع 0 لين؛ كنت فقط وضعت فقط بوي توقف إذا تسي فوق 0 الخط & أمب؛ بيع وقف إذا تسي الخوار 0 الخط، إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية (21) بوي وقف كنت وضعت فقط فوق مستوى 50، بيع وقف فقط رفع الصوت عاليا 50، ماسد مثل ذلك أيضا استخدام فوق أو رفع الصوت عاليا مستوى لوضع شراء / بيع وقف.
جني الأرباح: في اليوم التالي شمعة مفتوحة، يمكنك إغلاق موقفك (وإلا إذا كان تشغيل السوق في طريقك السماح الخاص بك تشغيل الربح وأنت فقط فقط ضبط وقف الخسارة الخاصة بك عن طريق زائدة لهم)
وقف الخسارة: ضع في شمعة منخفضة السابقة (إعداد بوي) أو شمعة السابقة (إعداد سيل)
لوقف الخسارة الزائدة استخدام نفس الصيغة مثل أعلاه أو استخدام سار مكافئ (0،001؛ 0،1) وضع سي الخاص بك في سار مع انتشار.
اقترحت استخدام أزواج مع انتشار صغير مثل ور / أوسد (0.9pips في أواندا)
إليك بعض الأفكار المشابهة لك.
أيضا على هذا الموقع هو "التداول بسيطة مع مجموعة يومية"
كما أنني قد أرفق إيا أنك قد تكون قادرة على الحصول على العمل مع النظام الخاص بك. لست خبيرا هنا لذا يرجى عدم طلب المشورة فقط مشاركة الاشياء.
لاحظت أن لديك هدف 10 نقطة و 50 نقطة توقف، الاستراتيجية الخاصة بك يجب أن يكون 90٪ الصحيح بالنسبة لك لتحقيق النجاح. إذا كنت كنت العمل إد على عامل خطر أفضل.
كيف أتيت إلى هذه الإستراتيجية؟ أنا أتراجع الآن، انها حصلت على الكثير من الفائزين، ولكن وضع وقف الخسارة في 50 نقطة هو القاتل، على الأقل في رأيي.
أحب أن نسمع مرة أخرى.
شكرا للمشاركة.
"على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد جديد"
هل تقصد أن 0:00 (توقيت جرينتش، المحلية أو وسيط الخادم)؟
إذا كانت الإجابة بنعم، يرجى إلقاء نظرة على ورغب 2009.03.19 & أمب؛ 2009/3/20.
على أي حال أنا أحب فكرتك لأنني أيضا أبحث عن نظام الزخم السعر العام القائم.
عزيزي ستيف .. أولا وقبل كل شيء أشكركم على الاستراتيجية الخاصة بك .. عندما ı قراءة هذا ı المهتمة والبدء في البحث عن it. ı تحميل التاريخ الرسم البياني اليوم، طباعته والبدء في حساب أرقام الاستراتيجية الخاصة بك من 2008.11.20 حتى 2009.04.13..it يعني أنه من الواضح 100 يوم (حوالي 6 أشهر) و ı أعتقد أنه من الجيد أن تأخذ فكرة لاستراتيجية الخاص بك .. وهنا هي النتائج؛
في 100 يوما، فقط 3 مرات للشراء و للبيع موقف في نفس اليوم، هناك ربح. هذا هو المهم. سو ı إضافتها إلى الربح جزء.
يوم التجارة غير: 28 يوم.
المجموع يبدو 103 يوم ولكن ليس. كما يقول ı أعلاه، 3 مرات هناك ربح شراء وبيع في نفس اليوم .. حتى في الواقع 68 يفتح نظام دايثيس الموقف ويجعل٪ 72 مرات يفتح الموقف ..
وبالتالي فإن الأرقام من الأرباح يجعل 71 * 10 = 710 نقطة.
الخسائر تجعل 4 * 50 = 200 نقطة. 510 نقطة صافي الربح.
متوسط ​​الربح 510/100 = 5.1 دعونا نجعل 5 نقاط في اليوم .. لا يعني 10 نقاط .. ولكن المشكلة الحقيقية هو أنه من الصعب لحساب مستويات الانسحاب لشراء مراكز و الاندفاع لمناصب البيع .. وبسبب تلك المعلومات يمكننا أن نجعل أفضل s / l مستوى و İf سيكون هناك إي لهذا ı أعتقد أننا يمكن أن تجعل تحسين جيد لذلك .. على أي حال، ونتيجة لذلك النظام ليس سيئا ولكن يجب أن يكون ديفيلوب .. ثاكس ستيف. .
ملاحظة: إذا كان أي شخص يريد أن يرى بلدي خلفيات يمكن أن يرسل له / لها إذا كان هو / هي يسقط خط البريد ..
حظا طيبا للجميع..
فقط من الفضول، قل إذا كان بلدي الرسم البياني باستخدام غمت +0، هل هذا يعني بلدي الشمعة اليومية تبدأ في غمت + 0 00:00؟ ماذا عن هؤلاء الشخص مع نيويورك الوقت المخطط وغيرها؟
فما هي بداية شمعة جديدة؟
مرحبا ستيف، شكرا لك لتقاسم الاستراتيجية الخاصة بك معنا. أود أن أعرف كم مرة لم توقف الخاص بك في 50pips الحصول على ضرب وإذا إدارة أموالك من 5: 1 نسبة الخسارة إلى الربح تعمل بشكل جيد أو إذا كان هناك وسيلة للحد من وقف الخسارة وزيادة الحد الربح حتى نسبة يمكن أن تكون أقل خطورة وأيضا أزواج العملات الأكثر اتساقا مع هذه الاستراتيجية؟ شكرا مرة أخرى على مساهمتك، أنا تاجر من كينيا.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت.
العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار.
هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض.
يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد.
شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط.
بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط.
أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد.
أفضل الأطر الزمنية: N / A.
وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع.
خيارات خبير الخبراء شكلي.
وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛
ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.
أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.
التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.
حر فوريكس سلخ فروة الرأس الروبوت سلخ فروة الرأس الروبوت.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

10 نقطة يوم تداول الفوركس الاستراتيجية.
إستراتيجية التداول الفوركس 10 نقطة في اليوم هي نظام تداول فوريكس بسيط للمبتدئين وحتى تجار الفوركس المتقدمين.
أزواج العملات: فقط الأزواج الرئيسية.
المؤشرات المطلوبة: 5 إما و 12 إما و رسي 14 مع المستوى 50.
في حين هنا، قد ترغب أيضا في التحقق من هذه بعد قراءة هذا 10 نقطة في نظام تداول الفوركس اليوم:
أيضا إذا كنت تاجر الفوركس الذي يحب أن تتداول الهروب، وهنا & # 8217؛ ق قائمة مذهلة من 21 اندلاع استراتيجيات التداول الفوركس:
الفكرة وراء 10 بيبس استراتيجية الفوركس اليوم والمشاكل التي تخلق.
ماذا لو كنت يمكن أن تهدف فقط لجعل 10 نقطة في اليوم؟ إذا وصلت إلى 10 نقاط لليوم، فهذا يعني أنه قد انتهيت، ولم يعد هناك المزيد من التداول لهذا اليوم.
في اليوم التالي، كنت تأتي وتهدف لمدة 10 نقطة مرة أخرى. إذا ضربت أرباحك البالغة 10 نقاط لهذا اليوم، فلم تعد تتداول بعد الآن.
وهذا يعني أنه إذا كنت تأخذ التجارة الأولى وأن التجارة الأولى تعطيك 10 نقطة من الربح، فإنك لن تتداول بعد الآن لأن الهدف الكامل من هذا النظام التجاري هو جعل 10 نقطة في اليوم.
الآن، والمشكلة مع هذا النظام هو: ماذا يحدث إذا كنت لا تجعل 10 نقطة خلال النهار؟
ماذا يحدث إذا كان لديك 10 صفقات خاسرة على التوالي؟ سوف تبقي التداول حتى تصل إلى ربح 10 نقطة لهذا اليوم؟
حسنا، إذا كان هذا هو الحال، تحتاج إلى تحقيق أرباح على الصفقات ال 11 المقبلة وهي التجارة ال 11 التي سوف تعطيك 10 نقطة تحتاج لهذا اليوم.
ولكن بعد ذلك، هذا الشيء هو مشكلة كبيرة، لأنك الآن تواجه مشكلة الإفراط في التداول وكنت حقا دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كانت الصفقات ال 10 المقبلة سوف تكون جميع الفائزين & # 8230؛
حتى مع هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية، في رأيي، تحتاج إلى أن يكون لها حد مجموعة على عدد الصفقات خاسرة في صف يمكنك أن تأخذ قبل أن تقول: & # 8220؛ أن & # 8217؛ s ذلك، لا المزيد من التداول لهذا اليوم. & # 8221؛
ترادينغ رولز أوف ذي 10 بيبس A داي فوريكس ترادينغ ستراتيغي.
بيع عند 5 عبر 12 الهبوطي ومؤشر القوة النسبية عبور أقل من 50 مكان وقف الخسارة 2 نقطة فوق قمة الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. هدف الربح المستهدف هو 10 نقاط.
شراء عندما 5ema عبر 12ema إلى الاتجاه الصعودي ومؤشر القوة النسبية يعبر فوق مستوى 50. وضع وقف الخسارة 2 نقطة تحت أدنى من الشمعدان السابق الذي أغلق قبل كروس أوفر. تحقيق هدف الربح = 10pips.
ديسبادانتاجيس من 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول.
يمكنك & # 8217؛ ر استخدام 10 نقطة يوميا استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أزواج التي لديها ينتشر ضخمة، وسوف تحصل توقفت بسهولة جدا. هذا هو اتجاه تجارة الفوركس استراتيجية حتى إذا كان السوق هو شقة، سوف يكون لديك الكثير من الإشارات الكاذبة لذلك أقترح عليك استخدام هذه الاستراتيجية فقط خلال لندن ونيويورك جلسات التداول. كنت تقتصر فقط على ربح 10 نقطة في اليوم الواحد عندما أحيانا التجارة التي تأخذها، سترى في وقت لاحق أنها قد انتقلت 50 نقطة أو 100 نقطة ولكنك حصلت فقط 10 نقطة الربح. الاتجاه إلى أكثر من التجارة إذا كنت حريصة على الحصول على 10 نقطة في اليوم مما يعني أنك يمكن أن تهب حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك بسهولة إذا كنت تفعل ذلك.
مزايا 10 بيبس يوم الفوركس إستراتيجية التداول.
في نظام التداول بسيطة جدا لاستخدامها لتجار الفوركس المبتدئين حتى. يعمل بشكل جيد حقا في أسواق تتجه قوية يمكن تحقيق هدف الربح 10 نقطة بسهولة بالمقارنة مع شيء مثل هدف الربح 50 نقطة.
& # 8220؛ التنويع الواسع مطلوب فقط عندما لا يفهم المستثمرون ما يفعلونه. & # 8221؛ & # 8211؛ وارن بافيت.
لأن المشاركة هي رعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذا 10 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. وأود حقا أن نقدر ذلك. شكر.
7 الردود.
الذهاب إلى فوريكسفاكتوري وتحت التقويم، أي شيء لديه الأحمر على أنها أخبار عالية التأثير. هذه هي أخبار الفوركس التي تحرك السوق.
آسف لعلة لك مرة أخرى.
مجرد تجول ما أفضل الفوركس أخبار الإخطارات يجب أن تبحث؟ لاحظ أن هناك أحمال & # 8217؛ s.
شكرا للمعلومة. العودة إلى حساب تجريبي لاختبار هذه الاستراتيجيات من 🙂
شكرا للمعلومات، قد لا تزال تحاول هذا في الوقت الحاضر، حتى أنا & # 8217؛ م أكثر خبرة مع الفوركس.
فقط من الفائدة التي الاستراتيجية التي تستخدمها، أو أنها لا تعتمد على أي زوج كنت تبحث في ذلك الوقت.
أنا مسح جميع أزواج العملات لمعرفة أي نوع من أسعار التداول الاجراءات التداول وتشكيل وبناء على أن اختيار نظام التداول الصحيح لهذا الإعداد التداول معين.
ولكن تلك التي أميل إلى استخدامها هي:
وتخطيط أنماط الاجهزة مثل الرأس والكتفين، مثلث متناظرة، صعودا وهبوطا، الدعم والمقاومة، تداول التداول قناة الخ.
إلقاء نظرة على صفحة إشارات تداول العملات الأجنبية:
هذه هي نوع من الاجهزة التجارية أشاهد ل ونأمل أن يعطيك فكرة.
I & # 8217؛ كنت مبتدئا في هذا القرش تداول العملات الأجنبية، وتمارس على الحسابات التجريبية، ولكن اختبرت مؤخرا المياه مع حساب حي صغير، ولكن فقدت أكثر أو أقل.
مجرد الرغبة في التحقق من مدى نجاح كنت قد مع استراتيجية 10 نقطة قبل إعطائها اختبار القيادة.
تهانينا على اتخاذ الخطوة الأولى.
كما ذكرت هنا: forextradingstrategies4u / أبوت /، وأنا لا تستخدم جميع استراتيجيات التداول المتوفرة على هذا الموقع واستراتيجية 10 نقاط هي واحدة التي لا تستخدم.
فلماذا كل الاستراتيجيات على هذا الموقع؟ حسنا، لإعطاء التجار الفوركس بعض الخيارات للعثور على أي أنظمة التداول التي تناسبها حتى يتمكنوا من استخدامها.
إذا لاحظت أيضا على ما كتبت على مساوئ نظام 10 نقاط هو حقيقة أنك تقيد حقا نفسك إلى 10 نقطة فقط في اليوم وخطر الخاص بك: مكافأة ليست جيدة حقا.

تداول الفوركس 10 نقاط لكل نقرة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
نف بريفيو: هل يمكن أن يساعد تقرير الوظائف الأمريكي القوي على تعزيز الدولار المتعثر؟ 4 يناير 2018 1:32 م اليورو / الدولار يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يمدد ضعفه إلى العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م قراءة آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ Stratgies.
مرحبا بكم في تداول الفوركس! نحن هنا نأمل أن توفر لك مع الأدوات والنصائح والاستراتيجيات التي تحتاج إلى تعلم للتجارة الفوركس. ليس لدينا برنامج تعليمي كامل بعد، ولكننا جمعنا بعض من أفضل الاستراتيجيات، مثل التحليل الأساسي والفني، وأدلة لمؤشرات الفوركس الرئيسية واستعراض أفضل وسطاء الفوركس لمساعدتك على البدء في الاستفادة من أسواق العملات.
لدينا أيضا أدوات للتجار أكثر خبرة، مثل لدينا الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية الحية، كاملة مع أحدث الأخبار العملة والرؤى من السوق. هناك أيضا استكشاف طرق أخرى للتجارة، مثل انتشار الرهان، تداول الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. كما نقوم بتغطية مجموعة من التقنيات، بدءا من استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات إلى تداول الفوركس اليومي، فضلا عن أدوات أخرى مثل السلع وصناديق الاستثمار المتداولة وأسواق محددة مثل تجارة النفط وتجارة الذهب.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
استراتيجيات التداول.
مؤشرات الفوركس.
أدلة المبتدئين.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
سوق الصرف الأجنبي، المعروف باسم "الفوركس" أو "الفوركس"، هو تبادل عملة واحدة بسعر آخر متفق عليه.
يقوم المتداول بشراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى في نفس الوقت، ولهذا السبب يتم التعبير عن أسعار الصرف من حيث أزواج العملات. يمكنك شراء دولار للجنيه. كنت تبيع روبل لراند جنوب أفريقيا - بحكم التعريف، لا يمكنك شراء أو بيع عملة معينة دون الحصول على واحد آخر.
تتغير قيمة العملات باستمرار بسبب الأحداث في:
الهدف المشترك من التجار هو الربح من هذه التغيرات في قيمة عملة واحدة مقابل أخرى - من خلال المضاربة بنشاط على الطريقة التي من المرجح أن تتحول أسعار العملات في المستقبل.
كيف تعمل السوق؟
سوق العملات العالمي يختلف كثيرا عن أسواق الأسهم.
لا توجد أسواق الفوركس المحلية: يتم تداول العملات في سوق الفوركس العالمي واحد يعمل 24 ساعة في اليوم، من 10 مساء. غمت من الأحد إلى 10 مساء. بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
ومع ذلك، هناك ساعات السوق المحلية التي لها تأثير على التداول، حتى لو لم يتوقف التداول عند إغلاق السوق - على سبيل المثال، يفتح سوق لندن فوركس في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين ويغلق هذا المساء في الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينيتش. يتداول الجنيه الإسترليني دون أدنى انقطاع بعد الساعة الخامسة مساء. بتوقيت غرينيتش .
ولكن هناك الكثير من الصفقات من الجنيه الإسترليني خلال ساعات العمل في سوق لندن، وهناك أنماط تجارية محددة يمكن ملاحظتها خلال ساعات السوق المفتوحة.
وسطاء متميزون.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment