Friday 9 March 2018

وأوضح حجم فوريكس الكثير


المبادئ وراء الكثير التداول والنقاط حساب.


ما سوف تتعلم:


لوت تعريف مختلف أحجام الكثير أوضح واليورو الرسوم التوضيحية العملية العلاقة بين الهامش والرافعة المالية فهم المؤامرات في حساب نداء الهامش.


ما هو حجم الكثير في الفوركس؟


في تداول الفوركس، يشير معيار لوت إلى حجم قياسي لأداة مالية محددة. انها واحدة من الشروط المسبقة للتعرف على مبتدئين الفوركس.


الكثير القياسية.


هذا هو الحجم القياسي لوحدة واحدة وهو 100،000 وحدة. الوحدات التي تشير إلى العملة الأساسية يجري تداولها. عندما يتداول شخص ور / أوسد، العملة الأساسية هي اليورو، وبالتالي، 1 لوت أو 100،000 وحدة بقيمة 100،000 يورو.


الآن، دعونا استخدام أحجام أصغر. يستخدم التجار ميني لوتس عندما يرغبون في تداول أحجام أصغر. على سبيل المثال، قد يرغب المتداول في تداول 10،000 وحدة فقط. لذلك عندما يضع المتداول صفقة من 0.10 وحدة أو 10،000 وحدة أساسية على غبب / أوسد، وهذا يعني أنه يتداول 10،000 جنيه استرليني.


مايكرو الكثير.


هناك العديد من المبتدئين أو صغار المستثمرين الذين يرغبون في استخدام أصغر قدر ممكن من الأحجام. على عكس ميني لوتس التي تشير إلى 10،000 وحدة، التجار هي موضع ترحيب لتداول 1000 وحدة أو 0.01. على سبيل المثال، عندما يتداول شخص ما الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مع ميكرو لوت، يتداول المتداول بشكل أساسي 1000 دولار أمريكي.


الآن بعد أن فهمنا ما هي الكثير، دعونا نلقي خطوة أخرى إلى الأمام. نحن بحاجة لحساب قيمة النقطة حتى نتمكن من تقدير أرباحنا أو خسائرنا من التداول.


أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة هي أول استخدام لوتس القياسية. سيكون لديك بعد ذلك لضبط الحسابات الخاصة بك حتى تتمكن من العثور على قيمة بيب على الكثير البسيطة، مايكرو الكثير أو أي حجم الكثير أخرى كنت ترغب في التجارة.


أوسد العملة الأساسية.


حساباتنا في هذا القطاع هي عندما العملة الأساسية هي الدولار. وسوف نقدم ثلاثة أمثلة مختلفة.


أوسد اقتبس عملة زوج العملات. أنت تتداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) أن عملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي مثل ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


100،000 * 0.0001 (عشري 4) = 10 دولارات.


أوسد العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك تداول 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) والعملة الأساسية هي أوسد مثل أوسد / جبي. يتم حساب قيمة النقطة كما يلي:


يتداول زوج العملات أوسد / جبي عند 99.735 يعني أن $ 1 = 99.73 ين ياباني 100 * 0.01 (العشري الثاني) /99.735≈$10.03. نحن تقريب لأن تغير سعر الصرف، وكذلك قيمة كل نقطة.


العثور على قيمة النقطة في زوج من العملات التي لا يتم تداول الدولار الأمريكي. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي.


يتداول زوج العملات غبب / جبي عند مستوى 153.320. لأن تغير القيمة في العملة الاقتباس مرات سعر الصرف كما.


قيمة النقطة = & غ؛ 100،000 * 0.01JPY * 1GBP / 153.320JPY = 6.5 غبب.


لأن العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي ثم نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار سعر غبب / أوسد الذي دعونا نفترض أن حاليا في 1.53560.


6.5 غبب / (1 غبب / 1.53560 أوسد) = 9.98 دولار أمريكي.


اليورو العملة الأساسية.


الآن دعونا جعل الأمثلة لدينا عندما العملة الأساسية لحسابنا هو اليورو.


اليورو العملة الأساسية لزوج العملات. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على ور / أوسد. يتم حساب قيمة النقطة على النحو التالي.


يتم تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.30610 يعني أن 1 يورو = 1.30 دولار أمريكي لذلك.


100،000 * 0.0001 (4th ديسيمال) /1.30610 ≈7.66 ور.


العثور على قيمة النقطة في زوج العملات التي لا يتم تداول اليورو. يمكنك التداول ب 1 لوت قياسي (100،000 وحدة أساسية) على غبب / جبي. من مثالنا من قبل، ونحن نعلم أن قيمة 6.5 جنيه استرليني. الآن، نحن بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار معدل ور / غبب من أجل حساب قيمة النقطة. لنفترض أن السعر حاليا عند 0.85000. وبالتالي:


6.5GBP / (1GBP * 0.85 ور) = (6.5 غبب / 1 غبب) /0.85 ور≈7.65 ور.


الرافعة المالية - كيف يعمل.


ربما كنت أتساءل كيف يمكنني التجارة مع أحجام لوت من 100،000 وحدة قاعدة أو حتى 1000 وحدة قاعدة. حسنا، الجواب بسيط جدا. هذا متاح لك من الرافعة المالية لديك في حسابك. لنفترض أن نفوذ حسابك يتم تعيينه على 100: 1. وهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد مستخدم، فإنك تتداول فعليا 100 دولار في سوق الفوركس. من أجل أن تتداول بمركز 100000 $ ثم الهامش المطلوب لفتح مثل هذا الموقف سيكون 1000 $. أما بالنسبة لأي خسائر أو مكاسب سيتم خصمها أو إضافتها إلى الرصيد المتبقي في حسابك.


إذا تم تعيين الرافعة المالية لحسابك عند 200: 1، فهذا يعني أنه مقابل كل دولار واحد تستخدمه أنت تتداول فعليا بمبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك بالنسبة للتجارة من 100000 $ سوف تتطلب هامش ليكون 500 $.


دعوة الهامش - ما يجب أن تعرفه.


الآن النظر في الأمثلة أعلاه بشأن الرافعة المالية التي قد تعتقد أنها الأفضل للعمل بأعلى مستوى ممكن من الرافعة المالية. ومع ذلك، عليك أن تأخذ في الاعتبار متطلبات الهامش الخاص بك وكذلك المخاطر المرتبطة الرفع العالي.


دعنا نقول فقط أنك قد أودعت أول 5،000 $ لحساب التداول الخاص بك أن الرافعة المالية يتم تعيين في 100: 1. عملتك المرشحة هي الدولار الأمريكي. في المرة الأولى التي سوف تسجيل الدخول إلى حساب التداول MT4 الخاص بك ستلاحظ أن الرصيد وحقوق المساهمين هو 5000 $ وهذا يرجع إلى حقيقة أنك لم تضع أي الصفقات حتى الآن.


الآن، كنت قد قررت لفتح موقف على أوسد / تشف من 1 لوط القياسية مما يعني أنك سوف تتطلب استخدام هامش 1000 $. و P / L العائمة عند -9.55. سيعرض الحساب ما يلي.


إذا تم تعيين مستوى دعوة الهامش الخاص بسمسار الفوركس عند 100٪، فهذا يعني أنه عندما يصل مستوى الهامش إلى هذه النسبة، فإنه سيخبرك بإضافة المزيد من الأموال. كما يمكنك فهم من المثال أعلاه، فإن P / L، وهامش الخاص تؤثر على مستوى الهامش الخاص بك. الآن، إذا كان الوسيط الخاص بك يحدد ستوب أوت ليفيل في 50٪ وهذا يعني أن موقفك سيتم إغلاقه من قبل الوسيط عندما يصل مستوى الهامش إلى هذا المستوى.


لنستخدم مثالا آخر عند تعيين الرافعة المالية عند 200: 1. سنستخدم نفس المثال أعلاه لفھم کیفیة تأثیر الرافعة المالیة علی مستوى ھامشك. سيعرض حسابك ما يلي.


من خلال النظر في الأرقام أعلاه، سوف تفضل استخدام رافعة مالية أعلى لحسابك. ومع ذلك، دعونا نفترض أن السوق يذهب ضدك وكنت قد اشترى 9 الكثير من أوسد / تشف ولكن يسقط الزوج. عند فتح موقفكم سيكون لديك الأرقام التالية:


كما شرحنا أعلاه، سيعطيك الوسيط نداء الهامش عندما يكون لديك مستوى هامش 100٪. هذا يعني أنك ستتلقى نداء الهامش عندما ينخفض ​​الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) بمقدار 5 نقاط فقط. من ناحية أخرى، إذا كان لديك رافعة مالية تعيين في 100: 1 لن تسمح لك للدخول في مثل هذا الموقف من المقام الأول وكنت قد حفظت الأسهم الخاصة بك.


هذا هو نهاية دورة المبتدئين، يتيح الانتقال إلى قسم التعلم آخر.


الشمعدانات اليابانية.


المؤشرات الفنية.


إدارة الأموال.


وسيط على الجانب الخاص بك.


تحذير المخاطر: تداول كفد مرتفع المخاطر وغير مناسب للجميع. الرافعة المالية الافتراضية هي 50: 1 ولا يمكن زيادتها إلا بعد تقييم مدى ملاءمتها.


سيسيك ينظم فكا مسجل بفين المسجلة.


X غلوبال ماركيتس لت هي شركة استثمار قبرصية معتمدة (سيف) مسجلة لدى مسجل الشركات في نيقوسيا تحت رقم هي 291958، التي تنظمها هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) مع ترخيص رقم. 171/12. الشركة مرخصة لتقديم الخدمات الاستثمارية لاستقبال ونقل الطلبات وتنفيذ الأوامر نيابة عن العملاء.


&نسخ؛ 2017 X غلوبال ماركيتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


واحدة من أهم العناصر في نجاح تداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. هيكلة خطة التداول دون عنصر إدارة الأموال الحصيفة، يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على أرباح المتداول، ومن المحتمل أن تخرجهم عن العمل.


ويتكون جزء لا يتجزأ من إدارة الأموال من تحديد مسؤول كيف كبيرة من الموقف الذي ينبغي للمتداول اتخاذها فيما يتعلق بمبلغ التمويل في الحساب. وتعرف هذه العملية بتغيير الحجم، وسيتضمن معظم التجار ذوي الخبرة قواعد واضحة تحكم هذا النشاط في خططهم التجارية.


اثنين من أكثر الأسباب انتشارا أن التجار يفقدون المال في سوق الفوركس ويرجع ذلك إلى عدم وجود تقييم المخاطر المناسبة والميل لل أوفيرليفيراجينغ & # 8211؛ مع اتخاذ المزيد من المخاطر من حجم حساب التداول الخاصة بهم يمكن أن تحمل بأمان. وبالنظر إلى التقلبات الملحوظة في أسعار الصرف التي تحدث غالبا في سوق العملات، فإن تخصيص واستخدام أحجام مناسبة في خطط إدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية أمر ضروري.


سوف تتناول الأقسام التالية من هذه المقالة شرح ما هو الكثير من العملات الأجنبية، والتي أحجام الفوركس الكثير هي الأكثر شيوعا، وكيف يمكنك استخدام آلة حاسبة الموقف لتحديد ما هو موقف الحجم لاتخاذها نظرا للشهية المخاطر الخاصة بك. وفهم هذا الموضوع بشكل كامل سوف توفر الأساس لوضع استراتيجية مناسبة وتحديد المسؤول التحجيم ضمن خطة التداول الخاصة بك.


ما هو الكثير، الكثير الحجم و الكثير عملة العملة؟


في سوق الفوركس والأسواق الآجلة والأسواق المالية الأخرى، يشير مصطلح "الكثير" على وجه التحديد إلى أصغر حجم موقف أو وحدة متاحة يمكن تداولها في تلك الأسواق. يعرف مبلغ معين من العملة المخصصة لكثير كما حجم الكثير.


لا يوجد أي حجم رسمي أو حجم كبير في سوق الفوركس بين البنوك، والذي يعمل كسوق غير منظم على السوق. ونتيجة لذلك، يمكن أن تحدث معاملات النقد الأجنبي بين البنوك، وتلك التي يقوم بها العملاء مع المشاركين في ما بين البنوك، في أي مبلغ تقريبا مع عدم وجود حد أدنى محدد آخر.


من جانبهم، أسواق الفوركس الآجلة مثل سوق شيكاغو الدولي للسوق أو إم تميل إلى أن يكون حجم واحد أساسي لكل المعاملات التي يتم تنفيذها في زوج معين من العملات، على الرغم من أن بعض التبادلات الآجلة ترى فوائد السماح أصغر الأحجام الكثير لمزيد من المرونة التحجيم موقف . ونظرا لتوحيد أحجام العقود الدنيا، فإن عقود العقود الآجلة تحتاج عموما إلى أن يتم تنفيذها بمبالغ متعددة من حجم العقد الأساسي أو الحد الأدنى للعقد أو حجم اللوت الذي يمكن تداوله.


على النقيض من كيفية استخدام الكثير في سوق العقود الآجلة للعملة، فإن سوق الفوركس الفوري التي لديها عدد أكبر من تجار التجزئة الأصغر، يبدو مرنا بشكل خاص من حيث أحجام الكثير المتاحة لمشغلي السوق للتداول في معظم وسطاء الفوركس على الانترنت سوف تقدم العديد من خيارات حجم الكثير المختلفة للتجار للاستخدام، على الرغم من أنه يبدو من المهم أن نلاحظ أن هذه الاختلافات غالبا ما تحكمها الحد الأدنى للحجم قيود الحساب في الممارسة العملية.


وعلاوة على ذلك، عادة ما يتم تحديد حجم العملات الأجنبية الفورية بالعملة الأساسية التي تظهر أولا في اتفاقية الاقتباس بالنسبة لزوج العملات، والتي يمكن أن تسمى عملة تسمية العملة. على سبيل المثال، ستكون عملة تسمية المجموعة هي اليورو لزوج العملات ور / أوسد أو الدولار الأمريكي لزوج العملات أوسد / جبي.


نموذجي الحجم الكثير في تجارة الفوركس المتاحة في وسطاء الفوركس على الانترنت.


وفي سوق الفوركس عبر الإنترنت، يمكن أن يتفاوت حجم الصفقة التجارية التي يقدمها الوسطاء اختلافا كبيرا، لذلك يتمتع عملاء التجزئة بدرجة أكبر من الخيارات في الحد الأدنى لمبالغهم التجارية. وعلاوة على ذلك، قائلا ان كنت "تداول 1 لوط في أزواج العملات الأجنبية" يمكن أن يعني شيئا مختلفا جدا لتجار العملات المختلفة، لذلك سوف تحتاج على الأرجح إلى أن تكون أكثر تحديدا حول بالضبط كم العملة كل الكثير كنت تتداول يتكون من.


نضع في اعتبارنا أيضا أن ليس كل الأحجام الكثير متاحة لجميع أنواع الحسابات التجارية من قبل وسطاء الانترنت، لذلك تأكد من أن وسيط كنت تفكر في استخدام توفر لك مع حجم الكثير كنت مهتما في التداول نظرا لكمية من المال لك متاحة للإيداع في حساب التداول الخاص بك.


ومن بين وسطاء الإنترنت، فإن مصطلح "فوركس لوت القياسي" عادة ما يمثل المبلغ القياسي من 100،000 وحدة من العملة الأساسية مقابل كمية العملة المقابلة التي يحددها سعر الصرف. العملة الأساسية هي العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات، والتي ستكون الجنيه الإسترليني في زوج غبب / أوسد، على سبيل المثال.


ثم هناك الكثير مصغرة. وعادة ما تتكون العملات الأجنبية الكثير من 10،000 وحدة من العملة الأساسية. هذا الحجم الكبير يبدو شعبية خاصة مع العديد من تجار الفوركس التجزئة لأنها توفر مزيج مفيد من مرونة حجم الموقف والقدرة على تحمل التكاليف.


على المستوى الأدنى هناك الكثير من الفوركس، والتي عادة ما تشير إلى كمية موحدة من مجرد 1000 وحدة من العملة الأساسية مقابل كمية العملة المقابلة التي يحددها سعر الصرف. حتى أن بعض وسطاء الفوركس عبر الإنترنت يقدمون حجم أصغر بكثير من اللوت الصغير في تجارة الفوركس، والذي يعرف باسم نانو الكثير، والذي يستخدم لشراء أو بيع مضاعفات 100 وحدة من العملة الأساسية.


كل من هذه الأحجام أصغر الكثير سوف تميل إلى نداء إلى:


التجار ذوي الخبرة الراغبين في تجربة وسيط لمعرفة أي نوع من خدمة التنفيذ التي تقدمها على المعاملات الحية التجار المبتدئين اختبار قدراتهم أو نظام في بيئة التداول الحية تجار التجزئة مع حسابات التداول الصغيرة جدا الذين لا يستطيعون تحمل التجارة في أحجام أكبر. التجار الذين تتطلب استراتيجية تحديد حجم الموقف قدرا أكبر من المرونة في المبالغ المحددة التي يتم اتخاذها لكل صفقة.


وأخيرا، إذا كنت تاجر التجزئة ولها حجم معين معين كنت تفضل التعامل في، ثم سوف ترغب في اختيار وسيط الفوركس على الانترنت التي تدعم تلك الوحدة، وهذا الاعتبار يجب أن تكون بارزة في اختيارك من أي وسيط لشريك مع.


لماذا يوركس حجم الكثير المسائل.


ولكي يتمكن المتداول من إدارة المخاطر بشكل فعال والخصائص الأخرى ذات الصلة، مثل درجة مناسبة من الرافعة المالية لحساب التداول الخاص بها، فإن تحديد حجم الكميات المناسبة للتداول يمكن أن يكون ذا أهمية قصوى، بنفس أهمية تحديد الاتجاه الذي يجب أن تأخذه موقف في.


حجم القطع التي تتداول فيها، والتي يمكن أن تؤثر على حجم المواقف التي تأخذها، سوف تؤثر بشكل مباشر على تأثير تحركات السوق على الربح أو الخسارة الناتجة عن مركز التداول. وكلما زاد حجم الحد الأدنى من وحدة التداول أو حجم اللوت الذي تستخدمه، كلما زاد تأثير كل حجم من الحد الأدنى على ربحية الحساب ككل عندما يتخذ زوج العملات تحركا كبيرا.


في الأساس، مفتاح إدارة المخاطر الفعالة هو تحديد الحجم الأمثل للكمية من الأموال لديك، وعلى استعداد لوضع المخاطر في حساب التداول الخاص بك.


تأثير تقلب السوق على خيارات حجم اللوط.


إن قياس التقلبات في أزواج العملات التي نهتم بها بشكل أكبر يتيح لك قياس ظروف السوق بشكل أفضل واتخاذ قرارات أكثر استنارة. وبوجه عام، تتقلب أسعار الصرف، كلما زادت تقلبات السوق. لا يتغير التقلب من وقت لآخر في زوج عملة معين، ولكن التقلب يمكن أن يكون مختلفا في أي وقت من الأوقات لأزواج العملات المختلفة.


يجب أن يكون التجار في العملة على دراية بتقلبات السوق من خلال وجود وسيلة لتقييمه. أحد المقاييس الشائعة هو التقلب التاريخي، والذي يرتبط بالانحراف المعياري لحركات الأسعار السابقة. هناك مقياس آخر أكثر تطلعي يلاحظ التقلبات الضمنية في سوق الخيارات لزوج العملات المحدد الذي تتداوله.


عندما يتعلق الأمر بتقلبات وخيارات حجم اللوت، يحتاج التجار إلى أن يكونوا مستعدين لضبط أحجام التداول الخاصة بهم إلى أسفل مع ارتفاع التقلب وصعودا مع انخفاض التقلب من أجل اتخاذ درجة أكثر اتساقا من المخاطر عند التداول. يجب على تجار أستيوت أيضا النظر في ضبط وقف الخسارة وجني الأرباح أوامر بشكل مناسب لحساب التحولات الكبيرة في تقلبات السوق.


تصور تأثير حجم اللوط.


في كتابه التجاري التقليدي، التداول في المنطقة، المؤلف مارك دوغلاس يقدم تشبيه مثير للاهتمام من خلالها تصور تأثير استخدام أكبر أو أصغر الأحجام الكثير عند التداول.


مثاله يطلب من القارئ أن يساوي لحظة حجم تجارته مع درجة الدعم الذي قد يكون تحت أنفسهم أثناء عبور وادي، على الرغم من أن ربما تصور واد حاد قد تحصل على نقطة عبر أفضل!


على أي حال، يطلب دوغلاس من القارئ أن ينظر في تأثير حدث غير متوقع على عبورهم من هذا الوادي. إذا كان المتداول يستخدم حجم صغير صغير بالنسبة إلى حجم حساب التداول الخاص به، فإن ذلك يشبه عبور الوادي على جسر واسع وثابت. حتى لو واجهت عاصفة أثناء الجسر، سوف لا تزال تشعر بالأمان في قدميك ومن غير المرجح أن تسقط الجسر. في هذا التشبيه، العاصفة تشبه إلى حد كبير التحركات الحادة أو غيرها من الاضطرابات في الأسواق الشديدة التي يمكن أن يواجهها تجار الفوركس من وقت لآخر.


على النقيض من ذلك، يمكنك أن تنظر في الوضع حيث يستخدم تاجر الفوركس بدلا من ذلك حجم كبير كبير فيما يتعلق مبلغ من المال الذي قررت أن تتعرض للخطر في حساب التداول الخاصة بهم. وهذا من شأنه أن يشبه عبور نفس الوادي على سلك حبل مشدود، حيث العواصف - أو حتى عاصفة قصيرة من الرياح - يمكن أن تطغى لك ويحتمل أن تجعلك تفقد قدميك والسقوط. هذا سيكون مثل اتخاذ مثل هذا الموقف الكبير أنه حتى خطوة صغيرة نسبيا، ولكن غير متوقع، سوق السوق يمكن أن يرسل رصيد حسابك تراجعت الماضي النقطة التي لم تعد تتوقع لاستعادة قدم المالية الخاصة بك.


في تلخيص هذا التناظر، فإنه يدل على أن السبب التحجيم موقف مهم جدا لأغراض إدارة المخاطر المتداول هو أنه يجعلها تفكر مليا في مقدار المخاطر التي يمكن أن تحمل واقعيا، وليس فقط عن مقدار المخاطر التي يمكن أن تتخذ في الواقع استنادا إلى الرافعة المالية المتاحة.


استخدام الفوركس الكثير حاسبات الحجم.


أداة التداول مفيدة للمساعدة في تحديد حجم الكثير الأنسب للتجارة هو حجم آلة حاسبة الكثير. هذه الأداة الحاسبة بسيطة متاحة بسهولة على الانترنت في العديد من المواقع وسيط الفوركس، ويمكنك استخدام معظم برامج الفوركس الكثير آلة حاسبة خالية تماما من التهمة.


كما أصبحت الآلات الحاسبة ذات الحجم الكبير متوفرة في الآونة الأخيرة باعتبارها تطبيقات الجوال، مثل تطبيق لوت سيز كالكولاتور من فلاج وان بت لت المتوفر لأجهزة أبل يوس المحمولة في أب ستور. هذا التطبيق معين يمكن تحميلها مجانا، يستغرق سوى حوالي 4 ميغابايت من تخزين الجهاز المحمول، ويحتوي على الميزات المرغوبة التالية:


التمرير بسيطة والقدرة على الإدخال أو الاختيار بين العملات الرئيسية وأزواج العملات واجهة مستخدم نظيفة مع أقسام الإدخال والأرقام المحسوبة بشكل واضح لجعل عملية حساب حجم الكثير الخاص بك أكثر وضوحا. أسعار السوق الحية لجميع أزواج العملات الهامة بحيث لم يكن لديك لإضاعة الوقت عن طريق إدخالها يدويا. حساب فوري بحيث لم يكن لديك لإضاعة أي وقت قد يسبب لك أن تفوت التجارة يحتمل أن تكون مربحة. متوفرة على أجهزة أبل النقالة بحيث يمكنك حساب أحجام الكثير والتجارة على الذهاب.


مثال على موقف حاسبة التحجيم.


نوع آخر مفيد وثيقا من آلة حاسبة تستخدم عادة لأغراض إدارة المخاطر التي يمكنك العثور على الانترنت هو موقف التحجيم آلة حاسبة. كمثال ملموس على واحدة من هذه الآلات الحاسبة على الانترنت، يرجى مراجعة لقطة من موقف التحجيم حاسبة المتاحة في متاف الذي هو مبين أدناه في الشكل 1:


الشكل 1 & # 8211؛ لقطة شاشة ل ماتف بوسيتيون سيزينغ كالكولاتور.


لاحظ أن آلة حاسبة تحديد حجم الموقف في متاف لديها المدخلات التالية والحقول المحسوبة:


حقوق الملكية الخاصة بك - وهذا هو المبلغ لديك في حساب التداول الخاص بك. القائمة المنسدلة حيث تقوم بإدخال العملة التي لديك الأسهم المودعة في. المخاطر - هذا هو مقدار كنت على استعداد لوضع للخطر في التعبير عن العملة التي اخترتها. ٪ & # 8211؛ هذه هي النسبة المئوية من أسهمك التي ترغب في المخاطرة بها في هذه التجارة بعينها. لاحظ أنه يمكنك إدخال إما مبلغ المخاطر أو٪، ولكن ليس كلاهما منذ إدخال واحد سوف حساب الآخر. شراء / بيع - هذه هي القائمة المنسدلة تحت عنوان التجارة حيث يمكنك اختيار الاتجاه الذي تنوي اتخاذ موقف فيه. زوج العملات - هذه هي القائمة المنسدلة أخرى تحت رأس التجارة التي تمكنك من تحديد زوج العملات التي ترغب الدخول إلى - الدخول تحت عنوان الموضع، تقبل هذه المنطقة الفارغة السعر الفوري الذي تنوي الدخول في هذا الموضع. ستوب - تظهر هذه المنطقة الفارغة بجوار حقل الإدخال، وتقبل مستوى إيقاف الخسارة الذي اخترته أو تعرض واحدة محسوبة من إدخال المعلومات إلى الفراغات الأخرى. بالنقاط - يمكنك إما إدخال عدد النقاط التي كنت مريحة المخاطرة أو أن هذا المبلغ شغلها من قبل الإدخالات الخاصة بك في مكان آخر على شكل آلة حاسبة.


سيتم احتساب بعض العناصر المذكورة أعلاه بمجرد إدخالها، ولكن لإنهاء حساب النتائج الخاصة بك، سوف تحتاج إلى مجرد الضغط على زر الأزرق الداكن تحت حقول إدخال آلة حاسبة. فإن موقف التحجيم حاسبة ثم عرض حجم العقد الكلي، والنقاط قيمة والرافعة المالية لهذه الصفقة معينة كنت تفكر. وبالإضافة إلى ذلك، يظهر الصورة الصورة أعلاه أن آلة حاسبة يعرض أيضا تلك المعلمات لثلاثة سيناريوهات حيث كنت تستخدم فوريكس الكثير أحجام 10،000، 50،000 و 100،000 وحدة العملة الأساسية على التوالي.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.


بواسطة ووكر انكلترا.


حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.


واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.


تحديد المخاطر الخاصة بك.


قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصيد الحساب یجب أن یکون معرضا للخطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.


كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.


بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.


الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟


أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


أحجام و مخاطر لوركس.


ما هو حجم الكثير وما هي المخاطر؟


حجم الوحدة القياسية هو 100 000 وحدة.


تشير الوحدات إلى العملة الأساسية التي يتم تداولها. على سبيل المثال، مع الدولار / فرنك سويسري العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وبالتالي إذا كان لتداول 1 الكثير القياسي من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أنها ستكون قيمتها 100 000 $.


مثال آخر: غبب / أوسد، وهنا العملة الأساسية هي الجنيه البريطاني (غبب)، فإن الكثير القياسي لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد سيكون 100000 £.


هناك ثلاثة أنواع من اللوت (حسب الحجم):


الوحدات القياسية = 100 000 وحدة.


قطع صغيرة = 10 000 وحدة.


والكميات الصغيرة = 1000 وحدة.


يتم تقديم كميات صغيرة ومتناهية الصغر للتجار الذين يفتحون حسابات مصغرة (في المتوسط ​​من 200 إلى 1000 دولار). الأحجام القياسية الكثير يمكن تداولها مع حسابات أكبر فقط (متطلبات حجم الحساب القياسي تختلف من وسيط إلى وسيط).


أصغر حجم التداول المتداولة، وسوف يكون أقل الأرباح، ولكن أيضا سوف تكون أقل الخسائر.


عندما يتحدث التجار عن الخسائر، فإنها تستخدم أيضا مصطلح "المخاطر". لأن التداول في الفوركس هو الكثير عن فقدان المال كما حول كسب المال.


المخاطر في الفوركس تشير إلى إمكانية فقدان الاستثمار بأكمله أثناء التداول. تداول الفوركس يعرف بأنه واحد من أكثر المخاطر خطورة في الاستثمارات الرأسمالية.


العودة إلى الكثير:


مع كل لوط قياسي المتداولة (100 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) 10 $ لكل نقطة. حيث بيب هو أصغر زيادة السعر في الرقم الأخير في معدل (على سبيل المثال أصغر تغيير السعر / الخطوة).


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل وحدة صغيرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


في تجار الفوركس يبحثون دائما عن أكثر الطرق فعالية للحد من المخاطر أو على الأقل تخفيف آثار المخاطر. ولهذا الغرض، يتم وضع استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر وإدارة الأموال.


فمن المستحيل تجنب المخاطر في تداول العملات الأجنبية. من أجل الحد من المخاطر التجار استخدام طرق وضع الوقف توقف، زائدة توقف. واستخدام تقنيات التحوط، ودراسة استراتيجيات سلخ فروة الرأس، والبحث عن أفضل الصفقات على انتشار بين وسطاء الخ


التجار الذين لديهم أفضل استراتيجية إدارة المخاطر كسب أكبر الأرباح في الفوركس.


هل ترغب في إضافة تعليقك أو طرح سؤال آخر؟


المناقشات تسريع التعلم. دعونا نتحدث.


حيث بعض السماسرة توفر حجم الكثير في شكل أدناه. كيف يمكنني تعيينه إلى 10،000.


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل الكثير مصغرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


أليس من المفترض أن يكون: مع كل ميكرو الكثير (1000 وحدة) - 0،10 $ لكل نقطة. ؟


نعم، يجب أن يكون "مايكرو" هناك. شكرا لكم.


دون فهم هذا الشيء الكثير، يمكنني الحصول على شرح مفصل.


أنا أيضا جديدة، عندما يقول الرجال: 1000 وحدة خطر 0.1 دولار لكل نقطة، فإنك تفترض أن الرافعة المالية هي 1: 100.


إلى الشخص العادي، وهذا هو تفسير غبي جدا: النقاط، وحدات. ما هذا؟


هل هناك أي مهلة محددة للبيع؟ كم من الوقت يمكن للمرء أن ينتظر بيع للحصول على الربح أو بيع في أي خسارة؟


الثابتة والمتنقلة ما يعني أنه قد تداولت 40 الكثير القياسية ل 400 دولار الفوركس أكون.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


شكرا> أفضل لتبدأ مع الكثير مصغرة.


إذا كنت تريد كنو / مشاركة جميع المعلومات عن الفوركس إضافة لي على سكايب. معرف بلدي هو fx. aarish.


في حين أن تغيير حجم الكثير يضبط قيمة النقطة، وضبط وقف الخسارة والسعر المستهدف يؤثر أيضا على المخاطر الإجمالية لتلك التجارة معينة. أساسا، دون وقف الخسارة، كنت المخاطرة حسابك بأكمله. أكبر حجم الكثير، وأسرع عليك أن تهب حساب يصل، أو أسرع عليك مضاعفة ذلك.


لا تزال تحاول العثور على أدوات جيدة لحساب المخاطر في MetaTrader4، ولكن البدء في الحصول على الشعور به.


بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الحسابات الصغيرة باستخدام ميتاتريدر 4 أو 5 وسوف أشرح كيف يذهب حجم الكثير. سترى صيغة 0.01 تحت حجم اللوت (بعض الوسطاء يستخدمون هذا الشكل) ما يعنيه هذا حقا هو أنك تتداول في 1000 وحدة مما يعني 0.10 دولار لكل نقطة. النقطة هي حركة السعر من سعر إلى آخر حتى إذا كان سعر ور / أوسد كان 1.4600 وتحرك 5 نقاط صعودا يجب أن يكون السعر الجديد 1.4605، ولكن إذا تحرك 5 نقاط هبوطيا فإنه ينبغي 1.4595. أسعار تتحرك على نطاق عمودي (صعودا أو هبوطا)، وبالتالي كل ذلك يأتي إما لشراء العملة أو بيعه، سهل وبسيط.


هنا هو مزيد من انهيار حجم الكثير، وحدات المتداولة والمبلغ المخاطرة.


0.02 - 2000 وحدة - 0.20 دولار.


0.03 - 3000 وحدة - $ 0.30.


0.04 - 4000 وحدة - 0.40 دولار.


0.05 - 5000 وحدة - 0.50 دولار.


1.00 - 10000 وحدة - $ 1.


2.00 - 20000 وحدة - 2 دولار.


3.00 - 30000 وحدة - 3 دولارات.


أرى هذا المنصب القديم ولكن أنا متأكد من أن التجار الجدد سوف تأتي عبر هذا حتى ظننت أنني سوف أكتب هذا في محاولة للمساعدة حول المخاطر الخاصة بك!


في الأساس 1 لوت = $ 100.000 دولار أو جنيه اعتمادا على ما هي العملة الأساسية.


إذا كنت تتداول لوط واحد 100.000 $ كنت عرضة لخسارة أو الربح $ 10 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد صغير الكثير $ 10.000 خطر أن تخسر أو الربح $ 1 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد الكثير الصغيرة $ 1000 خطر أن تخسر أو الربح 0،10 $ لكل نقطة.


القاعدة الجيدة هي عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من حقوق الملكية في حسابك في أي صفقة واحدة.


إذا كان لديك أكوونت مع $ 10.ooo والتجارة الكثير واحد كنت لا تريد أن خطر أي أكثر من 2٪ والتي = 200 دولار دوليرز بحيث يعطيك خسارة 20 نقطة أو الربح في ليفاراج 1: 100.


حتى إذا كان لديك حساب مصغر ولها $ 1000 دولرز سيكون لديك فقط $ 20 دوليرز للخطر حتى مع الكثير الكامل هذا هو اثنين من النقاط. فقط لا تفعل ذلك سوف تفقد أموالك في أي وقت من الأوقات إلا إذا كنت الفوز في كل التجارة التي لن يحدث. تحتاج إلى التجارة 1 الكثير البسيطة التي يمكنك خطر $ 20 ولها انتشار 20 نقطة. والفوز أو الخسارة 1 دولر نقطة. فإنه ليس من غير القانوني للتاجر المريض جيدة للقيام 200 نقطة في الأسبوع بوتيرة ثابتة. ثاتس عائد 20٪ على حسابك الذي هو أعلى من معظم مديري صناديق التحوط .. أوفيوسلي أنها تتعامل في الملايين ولكن المعنوية هي كل شيء عن٪ بيركانتيج عودة مجموع حقوق الملكية الخاصة بك .. نقاط الحظ جيدة.


إذا كنت ترغب في وسيط جيد وأنت في المملكة المتحدة .. باركس الفوركس المباشر .. إيداع دقيقة 5000 جنيه أو منصة فكسرو إن 1000 جنيه الودائع دقيقة.


والحفاظ على هذه الطفرة أوبتيل كنت في كونتينيوس الربح وبناء حسابك.


أريد أن أبدأ التداول مع 1000 $، ما هو نوع من الكثير يجب أن أستخدم؟ هل يمكنك مساعدتي.


موقف حجم حاسبة.


حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).


حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.


النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.


يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.


هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:


حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.


مساوئ إصدار ميتاترادر:


يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.


قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.


مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

No comments:

Post a Comment