Wednesday 7 March 2018

كاديلاك من جميع استراتيجيات التداول الخيار


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.


ما يمكن أن يسبب هذا؟


أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.


نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.


ما يمكن أن يسبب هذا؟


أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.


نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.


ثلاث خطوات للتداول في سيارتك المستعملة.


و دو و دونتس من عملية التجارة في.


كنت على استعداد لشراء سيارة جديدة أو مستعملة. السيارة التي تقودها حاليا هي في شكل جيد بما فيه الكفاية وقد يكون لها بعض القيمة لذلك. يجب أن تبيعها بنفسك أو التجارة في؟


ببساطة، إذا كنت تريد أكبر قدر ممكن من المال لسيارتك، وكنت أفضل حالا بيعه بنفسك. ومع ذلك، فإن هذا يستغرق وقتا وربما قدرا أكبر من الجهد من الناس على استعداد للاستثمار. واشتملت بيانات إدموندز على 48٪ من إجمالي مشتريات السيارات في عام 2018.


وعادة ما تكون عروض التداول أقل مما تحصل عليه في بيع طرف خاص لأن الوكيل يجب أن يتضمن تكلفة إعادة تأهيل السيارة وتحقيق ربح عند بيعها. بالإضافة إلى المتسوقين سيارة هو أن التداول في سيارتك يمكن أن تكون مريحة للغاية. إذا كنت تتبع هذه النصائح، يمكنك الحصول على أقصى قدر من التجارة الخاصة بك.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


اطلب من مدير السيارة المستعملة تقييم سيارتك ومحاولة الحصول على عروض من أكثر من تاجر.


تجنب إنفاق المال لإصلاح التجارة الخاصة بك. فاز تاجر & # x27؛ ر يتم دفع لدفع المزيد للمركبة.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


الخطوة 1: تقييم قيمة التجارة في سيارتك.


من المهم أن تستعرض بدقة جميع خيارات السيارة وأن نكون صادقين حول مستوى الحالة. لاحظ أن نسبة مئوية صغيرة فقط من السيارات ستكون فعلا في حالة "معلقة". معظم السيارات التي يتم صيانتها جيدا ستكون في حالة "نظيفة". عندما تكون في شك حول مستوى الحالة، فمن الأفضل أن يخطئ على جانب الحذر.


الخطوة 2: الحصول على تقدير كارماكس أو بيع الاقتباس.


عند هذه النقطة، يمكنك إما أن تأخذ عرض كارماكس أو الذهاب إلى وكلاء آخرين لمعرفة ما إذا كانوا سوف تجعل عرض أفضل. في تجربتنا، وجدنا أن كارماكس يقدم المزيد من أجل التجارة الخاصة بك.


إذا كنت "رأسا على عقب" أو "تحت الماء" على قرض سيارتك، ومع ذلك، سيكون لديك لدفع كارماكس الفرق بين ما مدينون وما السيارة تقييمها ل. إذا لم تكن مستعدا للقيام بذلك، قد يكون التداول في الوكالة خيارا أفضل.


لم يكن لديك كارماكس في مكان قريب؟ استدعاء مدير السيارة المستعملة من صفقة المحلية لتحديد موعد لتقييم سيارتك. التوقيت أمر بالغ الأهمية هنا. في حين أن كارماكس قد يكون اثنين على الأقل من المثمنين، فإن معظم الوكلاء لديهم شخص واحد فقط تقييم إمكانية التجارة الإضافية. إذا كنت تظهر في ظهر يوم السبت، هل يمكن أن تنتظر لفترة من الوقت. حاول جدولة تقييم أيام الأسبوع في الصباح، عندما تكون الأمور أقل حماسة.


نضع في اعتبارنا أن سعر التداول الذي تقدمه في الوكالة (أو كارماكس، لهذا الغرض) يمكن أن يختلف تبعا لعدد من العوامل، بما في ذلك مستوى السيارة في السيارة، والمخزون الحالي للمورد، ومدى احتمال أن السيارة سوف تبيع. قد تكون هناك أيضا عروض ترويجية خاصة حول عمليات البيع الإضافية. المزيد عن ذلك لاحقا.


إذا كان لديك تقييم كارماكس، سيكون لديك بالفعل نقطة مرجعية لمقارنة العرض تاجر. إن لم يكن، قد ترغب في محاولة للحصول على تقييم اثنين من تجار.


وهنا استراتيجية جيدة يمكنك أن تجرب: خذ سيارتك إلى تاجر آخر من تلك التي تبيع العلامة التجارية سيارتك. على سبيل المثال، خذ تويوتا كامري إلى تاجر شيفروليه. وبهذه الطريقة، سوف سيارتك لا تتنافس مع ستة كامريس أخرى على الكثير. قد يقدم لك وكيل غير تويوتا (الذي من المرجح أن يبيع سيارات مستعملة من ماركات أخرى) أكثر لكامري من وكيل تويوتا.


الخطوة 3: التفاوض أو إغلاق الصفقة.


إذا كنت تقرر بين اثنين من وكلاء مع عروض مماثلة، قد ترغب في الانكماش نحو واحد الذي كنت تنوي شراء سيارتك. هذا يمنحك بعض النفوذ، لأنك تعطي الأعمال التجارية على كل من التجارة في وشراء السيارة.


أول عرض تجاري في صفقة غالبا ما يكون في نهاية منخفضة، لذلك هناك مجال للتفاوض. قل شيئا من هذا القبيل: "أعتزم شراء سيارة منكم اليوم، لذا إذا كنت تستطيع تحسين سعر التداول، فأنا أحب أن أعطيك عملك".


استراتيجية أخرى هي استخدام إدموندز تمف كدليل. قل شيئا من هذا القبيل: "لقد أجريت بعض الأبحاث على هذه السيارة ويبدو أن قيمة التداول في إدموندز أعلى قليلا من عرضك، وأنا أدرك أنه متوسط، ولكن هل يمكنك التغلب على هذا السعر؟"


في بعض الأحيان هذا العمل، وأحيانا لن. ولكن إذا كنت قد طلبت أكثر من عرض واحد، يجب أن يكون لديك بعض الخيارات. إذا كنت تحصل على الحصول على نفس العروض للتجارة الخاصة بك وليس أيا منهم يبدو أن ما كان لديك في الاعتبار، قد تضطر إلى تخفيف توقعاتك. هذا قد يكون جيدا جدا القيمة السوقية للسيارة، بغض النظر عن ما كنت تعتقد أنه ينبغي أن يكون يستحق.


عند هذه النقطة، يمكنك إما لدغة رصاصة واتخاذ ما كنت تقدم، أو محاولة لبيع السيارة نفسك. بعض الناس قد يختارون للحفاظ على السيارة كسائق يومي، بدلا من كومة الأميال على السيارة الجديدة.


قد تكون قادرا على جعل العمل توقيت لصالحك. استهدف نهاية الشهر، عندما يكون الوكيل أكثر استعدادا لإعطائك عرضا جذابا، أو ابحث عن عروض ترويجية خاصة، على سبيل المثال عندما يقدم الوكيل نقدا إضافيا كجزء من حدث تجاري يهدف إلى تعزيز جرد السيارات المستعملة.


الحفاظ على المفاوضات للسيارة الجديدة والتجارة الخاصة بك في منفصلة. يجب كتابة مبلغ التداول في العقد كضمان مقابل سعر شراء السيارة. في بعض الولايات، تدفع فقط ضريبة المبيعات على الفرق بين السيارة الجديدة والتجارة في. وهذا يعني أنه على رأس ما تتلقاه للتجارة الخاصة بك، كنت تدفع أقل ضريبة المبيعات على سيارتك الجديدة. هذه الميزة الضريبية هي المدخرات الصافية بالنسبة لك ويمكن أن تجعلك تقرر أن التداول في يستحق ذلك.


الأخطاء المشتركة في التجارة.


جلب سيارة نظيفة حديثا: قال لنا بائع سيارات سابق أنه لا توجد طريقة أفضل لتحديد الشخص الذي سيتم شراء سيارة في ذلك اليوم من البحث عن شخص يصل مع سيارة تألق نظيفة.


قد تفكر، "لا تريد أن تكون السيارة نظيفة بحيث يمكن أن تجعل انطباعا جيدا؟" والحقيقة هي، وقليلا من الأوساخ لن يغير قيمة السيارة. هذا لا يعني أنه يجب أن تجلب في سيارة مع مجموعة من أكياس الوجبات السريعة وعلب الصودا منتشرة حول، ولكن لا يشعرون بالحاجة إلى أن يكون السيارة مفصلة مسبقا. بهذه الطريقة، يمكنك أن تلعب البطاقات الخاصة بك على مقربة من سترة حول ما إذا كنت تنوي حقا لشراء ذلك اليوم.


إصلاح السيارة: الناس في بعض الأحيان في محاولة لإصلاح الخدوش على سياراتهم أو رمي على مجموعة جديدة من الإطارات، والتفكير أنه سيضيف إلى حد كبير إلى قيمة التجارة بهم. هذا نادرا ما يعمل. يمكن للتاجر عادة إصلاح العيوب ووضع إطارات جديدة لأقل بكثير مما يمكنك.


المبالغة في تقدير القيمة: الناس يميلون إلى الحصول على ارتباط عاطفيا على سياراتهم وغالبا ما يعتقدون أنها تستحق أكثر مما هي عليه في الواقع. أنها تبحث عن أعلى قيمة السيارة على موقع تقييم ومعالجتها كما لو أنها وضعت في الحجر. والحقيقة هي أن التقييمات هي متوسطات، بمعنى أن بعض الناس يقدمون أقل والبعض الآخر أكثر. وبدلا من القتال على قيمة السيارة، قد تنفق جهودك بشكل أفضل على التفاوض على سعر سيارتك الجديدة.


إخفاء المعلومات: بعض المتسوقين فيب حول عرض في التجارة التي تلقوها على أمل أن تاجر قد محاولة للتغلب على العرض الخيالي. هذا نادرا ما يعمل. سوف مثمن من ذوي الخبرة إما أن نرى الحق من خلال عرض مبالغ فيه أو استدعاء الخدعة من خلال طلب لمعرفة التقدير في الكتابة. إذا كان العرض الخاص بك هو حقيقي، وعرضه بفخر. هذا هو المكان الذي يأتي عرض كارماكس في الكتابة في متناول اليدين.


أيضا، بعض المتسوقين الانتظار حتى اللحظة الأخيرة أن نذكر أن لديهم التجارة في كجزء من صفقة شراء سيارة. هذا هو واحد من أفضل السيارات شراء الأساطير هناك. فمن الأفضل أن تكون في المقدمة عن التجارة في من البداية.


إذا اتبعت هذه الخطوات وقم بتخطي المزالق الشائعة، سيتم تشغيل عملية التداول بسلاسة. والمفتاح هو أن نعرف ما هي سيارتك يستحق، يتسوق ويكون واقعيا حول العروض التي تحصل عليها.


كمحرر كبير لمشورة المستهلكين، يساعد رون المتسوقين على شراء السيارات. لديه الكثير من المعرفة المباشرة منذ انه يشتري ويبيع السيارات في ادموندز أسطول اختبار طويل الأجل. تغريد.


5 استراتيجيات تأجير السيارات كنت لا تعرف عن.


نصائح من الداخل أن تجعل التأجير أكثر مرونة وبأسعار معقولة.


عقد الإيجار يمكن أن يكون اقتصاديا ومرنا إذا كنت تعرف الخيارات المتاحة لتخصيص العقد لحالتك الشخصية والميزانية.


ومع ازدياد شعبية التأجير، تقدم البنوك المزيد من خيارات التمويل لخدمة مجموعة واسعة من المتسوقين. ومع ذلك، فقط الخبراء يعرفون العديد من هذه الاستراتيجيات. وعلاوة على ذلك، فإن قواعد برامج التأجير تتغير دائما ولا يقدم جميع المقرضين هذه الخيارات.


عقود التأجير لبعض السيارات، مثل بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018، قابلة للتحويل بالكامل إلى شخص آخر.


معرفة بعض الاستراتيجيات الداخلية للتأجير يمكن أن يقلل كثيرا من التكلفة الخاصة بك وتخصيص عقد الإيجار لاحتياجاتك الشخصية.


يمكن لمدير التمويل في وكيل الإجابة على العديد من الأسئلة حول تخصيص عقد الإيجار الخاص بك. ولكن ممثل عن شركة التأجير سيكون لها الكلمة النهائية على السماح بخيارات الإيجار.


عقود التأجير لبعض السيارات، مثل بي ام دبليو الفئة الثالثة 2018، قابلة للتحويل بالكامل إلى شخص آخر.


معرفة بعض الاستراتيجيات الداخلية للتأجير يمكن أن يقلل كثيرا من التكلفة الخاصة بك وتخصيص عقد الإيجار لاحتياجاتك الشخصية.


إذا كان أي من هذه الاستراتيجيات سليمة للاهتمام، وتريد المزيد من التفاصيل، والتحقق من موقع ويب صانع السيارات تحت أدوات شراء السيارات. يمكنك أيضا التحدث مع مسؤول المالية والتأمين في وكالة، ولكن & كوت؛ لديه مصلحة مكتسبة في التأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة وتوقع على خط النهاية، & كوت؛ يقول ديف كافانو، مدير نادي السيارات في خدمة شراء السيارات في جنوب كاليفورنيا. وقد يكون ممثل شركة التأجير مصدرا أكثر حيادا.


هنا، ثم، هي خمس استراتيجيات التأجير من الخبراء التي يمكن أن تقلل من التكاليف وتخصيص التأجير لحالتك الفردية.


1. جعل الودائع الأمنية متعددة للحد من معدل الفائدة.


في معظم عقود التأجير، فإن مبلغ التأمين يساوي دفعة شهر واحد مقربة إلى أقرب 50 دولار، ويوضح أورين وينتراوب، رئيس هيئة السيارات. إذا كان المبلغ الشهري هو 425 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن مبلغ التأمين هو 450 دولارا أمريكيا إذا كنت توافق على دفع اثنين أو أكثر من الودائع الأمنية القابلة للاسترداد بالكامل، فإن شركة التأجير يقلل من سعر الفائدة (وهو ما يسمى عامل المال عند التأجير) لأن مخاطرها أقل. ويعني انخفاض عامل المال دفعات شهرية مخفضة.


هذا الخيار غير متاح لجميع برامج التأجير، ويقيد العديد من المقرضين عدد ودائع التأمين التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك، إذا كان لديك المال وأنت لا تستثمره، يمكن لهذه الاستراتيجية توفير 1000 $ أو أكثر على مدى ثلاث سنوات من عقد الإيجار. ولكن كافانو يضيف: & كوت؛ فإنه يطير في الواقع في مواجهة ما التأجير هو كل شيء عن و [مدش]؛ حفظ المال الخاص بك السائل. & كوت؛


2. واحد الأجر التأجير يعمل لبعض.


وهناك إستراتيجية مماثلة للودائع األمنية المتعددة هي عقد اإليجار الواحد. ومن الفوائد الرئيسية للتأجير هو أن تعرف بالضبط ما إجمالي النفقات السيارات الخاصة بك هي لطول عقد الإيجار. على سبيل المثال، إذا دفعت رسوما بدون دفعات، وكان دفع الإيجار الشهري 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسيكون إجمالي التكلفة على مدار ثلاث سنوات هو 12600 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في عقد الإيجار بأجر واحد تقوم بتسديد جميع الدفعات مقدما، وتقلل شركة التأجير من معدل الفائدة. لذلك بدلا من دفع 350 دولارا في الشهر، فإنك سوف تدفع أقل فائدة وما يعادل 320 $ في الشهر لما مجموعه 11،520 $ في مبلغ مقطوع واحد. هذا يوفر 1080 $.


وقال كافانو إن عقد الإيجار بأجر واحد يعمل على أفضل وجه بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الكثير من المال، ولكن القليل من الائتمان الثابت. قد يكون هذا الشخص الذي يدخل البلد لفترة قصيرة من الزمن، مثل الطالب. وعلى أي شخص يدرس هذا النهج أن ينظر أيضا فيما إذا كان باستطاعته استثمار المبلغ المقطوع من المال بشكل أكثر ربحية في أماكن أخرى.


وينتراوب أحيانا يذكر هذه الاستراتيجية للأشخاص الذين يعتزمون دفع نقدا لسيارة فاخرة. وبدلا من دفع مبالغ نقدية أكبر لامتلاك السيارة، يقترح ترتيب عقد إيجار واحد، ثم يدفع ثمن بقية السيارة في نهاية عقد الإيجار. وهذا يسمح للشخص للحفاظ على بعض المرونة والحفاظ أيضا على أموالهم لفترة أطول.


3. مواصلة عقد الإيجار الخاص بك من شهر إلى شهر حتى كنت على استعداد للحصول على سيارتك القادمة.


بعض الناس الذعر مع نهاية عقود الإيجار الخاصة بهم لأنهم لا يعرفون ما السيارة التي سوف تحصل المقبل. ولكن سواباليس نائب الرئيس التنفيذي سكوت هول يشير إلى أن معظم شركات التأجير سوف تسمح لك للحفاظ على السيارة على أساس شهري.


كنت لا تريد أن تفعل ذلك لفترة طويلة جدا، ومع ذلك، يشير كافانو بها. إذا قررت في نهاية المطاف أنك ترغب في شراء السيارة التي كنت قد تم تأجيرها، قد تضطر إلى دفع الرقم المتبقي الأصلي، والتي سوف تكون الآن عفا عليها الزمن، وربما عالية جدا.


وهنا السبب: شركات التأجير تعيين الرقم المتبقي في بداية عقد الإيجار، وأنه هو التنبؤ لما ستكون السيارة تستحق في ذلك الوقت. شركة التنبؤ ألغ تحدد إيجارات المتبقية كنسبة مئوية من القيمة الأصلية للسيارة. لذلك، إذا قمت بتمديد عقد الإيجار، ومن ثم شراء السيارة، كنت شراء السيارة لما كان يستحق قبل عدة أشهر.


ومع ذلك، طالما كنت تذهب من شهر إلى آخر كإصلاح على المدى القصير، يمكن أن تساعدك على شراء المزيد من الوقت في سيارتك الحالية. بعد كل شيء، انها ليست فكرة جيدة لشراء سيارة في عجلة من امرنا.


4. من الأسهل منك أن تقوم بتحويل عقد الإيجار الخاص بك قبل نهاية العقد.


وفقا لقاعة سواباليس، فمن الممكن لنقل حوالي 80 في المئة من عقود الإيجار مع عدم وجود سلاسل المرفقة. سواباليس ومنافس ليسترادر ​​العثور على شخص لتولي عقد الإيجار،، مقابل رسوم، التعامل مع الأوراق.


ولكن حتى بعد قيام الشخص بتحويل عقد الإيجار، فإن ما يقرب من 20 في المائة من شركات التأجير تتطلب من حامل الإيجار الأصلي الاحتفاظ ببعض & كوت؛ التزام ما بعد التحويل & كوت؛ للسيارة، يحذر قاعة. وهذا يعني أن اسم الشخص الذي نشأ التأجير يبقى على العقد ويمكن أن يتحمل حامل التأجير الأصلي المسؤولية المالية عن الأرصدة غير المدفوعة. ويمكن أن تنتج عن رسوم الأميال الزائدة أو رسوم نهاية الإيجار.


ومع ذلك، إذا كان لديك تغيير في وضع حياتك، وأنه من الضروري فجأة لإنهاء عقد الإيجار الخاص بك، ونقل العقد هو الخيار الذي لم يكن متاحا حتى وقت قريب. استخدام هذه المواقع التأجير عبر الإنترنت هو سهل وتقليل الخسائر المالية.


5. تخصيص الأميال لتناسب احتياجاتك.


في كثير من الأحيان، يقول الأشخاص & كوت؛ "لا أستطيع التأجير لأنني أقود الكثير من الأميال" & كوت؛ يقول كافانو. & كوت؛ ولكن في الحقيقة، إنها حالة دفع لي الآن أو دفع لي لاحقا. & كوت؛ ما يعنيه هو أن الأميال التي وضعت على سيارة يقلل من قيمتها، لذلك كنت تدفع للأميال ما إذا كنت اشتريت سيارة بدلا من تأجيره، وما إذا كنت تدفع مقدما أو في نهاية الإيجار.


يقول كافانو أنه ليس من غير المألوف أن نرى عقود الإيجار من 30،000 ميل في السنة. في كثير من الأحيان، لقد كتبوا لمندوبي المبيعات الذين يستخدمون سياراتهم في وظائفهم. في الماضي، كان أرخص لشراء أميال مقدما مما كان عليه لدفع العقوبة في نهاية المطاف. ولكن في هذه الأيام، يرى هول نفس التكلفة للأميال الأمامية والخلفية. ومع ذلك، إذا كنت تدفع مقدما، فإنه قد يجعل من السهل على ميزانية لتلك النفقات. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت لا يختتم القيادة كل الأميال التي اشتريتها، فلن يتم تعويض لهم.


استراتيجية المكافأة: إذا كنت عثرة حتى معدل الفائدة، يمكنك التنازل عن رسوم الاستحواذ.


قد يكون هذا متاحا من خلال بعض برامج التأجير وهي استراتيجية تعمل بشكل أفضل للأشخاص الذين يبدأون قرضا يعتقدون أنهم قد يرغبون في شراء السيارة المؤجرة في منتصف الطريق من خلال العقد، كما يقول مات جونز، محرر أول في إدموندز، مدير التأمين لشركة هوندا موتور الأمريكية


التفاوض أفضل الأسعار التي على أساس عقد الإيجار. ثم اطلب دفع سعر فائدة أعلى & مداش؛ والتي سوف تزيد فقط دفعتك بضعة دولارات شهريا. ثم تتنازل بعض شركات التأجير عن رسوم الاستحواذ، التي عادة ما تكون حوالي 650 دولار والتي يدفع المتسوقون في بداية الإيجار لتغطية التكاليف الإدارية المختلفة. وهذا يعني أن سنة أو نحو ذلك في عقد الإيجار، يمكنك شراء السيارة كما هو مخطط لها وحفظ تكلفة رسوم الاستحواذ.


فريق المحتوى إدموندز يجلب لك مراجعة السيارات الرائدة في صناعة والأخبار ونصائح البحث التي تجعل من الأسهل بالنسبة لك للعثور على سيارتك الكمال.


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز داخل العالم عال المخاطر من الاستثمار عبر الإنترنت: الخيارات الثنائية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment