Tuesday 27 March 2018

يوان سينكلير التداول الخيار


إوان سينكلير تداول الخيارات
بواسطة: سنكلير، يوان.
قائمة الأسعار: $ 70.00.
يمكنك حفظ: $ 10.11؛ 14٪
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: جون وايلي & سونس Inc.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 6/21/2018.
من قبل أنسباشر، ماكس.
من قبل روادس، راسل.
بي أرمز، ريتشارد W.
من قبل شيفر، بيرني.
دليل تداول الخيارات من الألف إلى الياء للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد.
* عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي التداول.
* عناوين مختلف المخاوف من الخيارات المهنية التاجر.
من داخل رفرف.
* كيفية قياس وتوقع التقلبات المحققة، وطبيعة وسلوك التقلب الضمني، وما يلزم للنجاح في التجارة بينهما.
* مفهوم القيمة المتوقعة، والفكرة العامة للتحوط، وأهمية التجارة التحجيم.
* الاستراتيجيات وراء صنع السوق.
* الجوانب الأساسية لإدارة المخاطر في تداول الخيارات.

خيار التداول: التسعير واستراتيجيات وتقنيات.
من قبل يوان سنكلير.
يشرح كيفية تقسيم الموقف النموذجي، وإصلاح المواضع عناوين أخرى بواسطة سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ.
يعالج مختلف المخاوف من الخيارات بروفيسيونال سوف ترا دير الخيار التداول تستمر لتكون جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق. أقل.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

يوان سنكلير & # 8211؛ تداول الخيارات. التسعير & # 038؛ استراتيجيات التقلب & # 038؛ تقنية.
دليل تداول الخيارات من الألف إلى الياء للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد.
كتبه تاجر المهنية والمحلل الكمي ايوان سنكلير، الخيار التجارة هو دليل شامل لهذا الانضباط تغطي كل شيء من الخلفية التاريخية، وأنواع العقود، وهيكل السوق لتقلب التقلبات والتنبؤ وتقنيات التحوط.
يقدم هذا الدليل الشامل التفاصيل والمعلومات العملية التي يحتاجها تجار الخيارات المهنية، سواء أكانوا يستخدمون خيارات التحوط أو إدارة الأموال أو التحكيم أو الانخراط في صفقات تمويل منظم. أنه يحتوي على معلومات أساسية لأي شخص في هذا المجال، بما في ذلك التسعير الخيار والتنبؤ بالأسعار، والإغريق، والتقلب الضمني، وقياس التقلبات والتنبؤ، واستراتيجيات الخيارات المحددة.
يشرح كيفية تقسيم الموقف النموذجي، وإصلاح المواضع عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ يعالج مختلف المخاوف من الخيارات بروفيونال سيونال ترا دير.
وسيظل تداول الخيارات جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق.
جدول المحتويات.
دور الرياضيات.
هيكل هذا الكتاب.
الفصل 2 مقدمة للخيارات.
مواصفات عقد الخيار.
استخدامات الخيارات.
الفصل 3 حدود المراجحة لأسعار الخيارات.
خيارات أمريكية مقارنة بالخيارات الأوروبية.
الحد الأقصى المطلق والقيم الدنيا.
مبادئ النمذجة العامة.
اختيار المتغيرات التابعة.
النموذج ذو الحدين.
نموذج بلاك سكولز ميرتون (بسم).
الفصل الخامس حل معادلة بلاك سكولز-ميرتون (بسم).
الفصل 6 استراتيجيات الخيار.
التنبؤ واختيار الاستراتيجية.
الفصل 7 تقلب التقدير.
تعريف وقياس التقلب.
التقلب في السياق.
الفصل 8 التقلب الضمني.
منحنى التقلب الضمني.
بارامتريزينغ وقياس منحنى التقلب الضمني.
منحنى التقلب الضمني كدالة من انتهاء الصلاحية.
ديناميات التقلب الضمنية.
الفصل 9 المبادئ العامة للتجارة والتحوط.
التجارة التحجيم والرافعة المالية.
قابلية التوسع واتساع.
الفصل العاشر تقنيات صنع السوق.
التداول بناء على معلومات الطلب-الكتاب.
الفصل 11 تجارة التقلب.
التحوط في الممارسة.
توزيع P / L من مراكز خيار التحوط.
باب 12 انتهاء التداول.
ممارسة الخيارات الخاطئة.
عدم اعتداد اليونانيين.
تنتهي في إضراب قصير.
الفصل 13 إدارة المخاطر.
مثال على إصلاح الموضع.
مخاطر األسهم: توزيعات األرباح ومخاطر الشراء.
ممارسة المبكر للخيارات.
لحظات و "شكل" من التوزيعات.
معلومات الكاتب.
يوان سينكلير هو تاجر الخيار مع خمسة عشر عاما من الخبرة التجارية المهنية. وهو متخصص في تصميم وتنفيذ استراتيجيات التداول الكمي. سنكلير هو حاليا تاجر الخيار الملكية ل بليفين للتجارة، حيث انه يتداول على أساس النماذج الكمية من تصميمه الخاص. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء النظرية من جامعة بريستول. سنكلير هو أيضا مؤلف عنوان وايلي التقلب التداول.

مقابلة مع الدكتور يوان سنكلير، مؤلف & # 8216؛ فولاتيليتي ترادينغ & # 8217؛
وضعت فولكيوب بعض الأسئلة إلى خيارات معروفة تاجر ومؤلف الدكتور يوان سنكلير حول الحالة الراهنة للأسواق الخيارات والفرص الجديدة التي نشأت وما هي المهارات الجديدة المشتقات التجار بحاجة إلى اكتساب لجعل تأثير.
وقد قضى فيكس معظم 2018 حتى الآن أقل من 20٪. هل ترى أن التغيير بشكل ملحوظ قبل نهاية العام؟
من الواضح أن هناك دائما احتمال وقوع هجوم إرهابي كبير أو كارثة طبيعية لإحداث تقلب إلى ارتفاع ولكن بخلاف ذلك التقلب يبدو أن يكون في مستوى حيث التنبؤ صعب. عندما تقلب عالية جدا هو رهان جيد أنها سوف تعود إلى متوسطها (وبسرعة إلى حد ما عموما) لكنه حاليا بالضبط تقريبا في قيمته المتوسطة. يبدو منخفضا ولكن هذا هو حقا مسألة الإدراك لأنها قد انخفضت بشكل مطرد إلى حد ما في الآونة الأخيرة.
ما هي استراتيجيات الخيارات التي تتبعها وتبحثها الآن؟
أنا أنظر إلى "الشذوذ" في أسعار الخيارات. هناك العديد من الدراسات عن الشذوذ التي تظهر أسعار الأسهم. أشياء مثل تأثيرات التقويم، والزخم حول إصدارات الأرباح، وآثار الطقس أو دورات القمرية وما إلى ذلك كان هناك القليل من المستغرب القيام به حول كيفية أشياء مماثلة تؤثر على الخيارات. وبطبيعة الحال، تكهنت التجار حول هذه الأمور إلى الأبد ولكن لم أجد التاجر المضاربة لتكون موثوقة بشكل خاص.
مثير للإعجاب. في فولاتيليتي ترادينغ، ناقشتم عدة مقاييس مختلفة للتقلبات المحققة. هل لديك تفضيل شخصي؟
قررت مؤخرا ليس لدي أي أساس لاختيار المفضلة. وعمليا، تستخدم جميع المقارنات البيانات المولدة صناعيا مع توزيع معروف لترتيب المقدرين المختلفين. في التداول، ليس فقط لا نعرف المعلمات من التوزيع ولكننا لا نعرف حتى شكل التوزيع. أنا أحاول حاليا لاختبار مختلف المقدرين باستخدام معيار التداول على أساس الخيار. حتى يتم هذا العمل سوف تستمر فقط في استخدام مجموعة من المقدرين.
أنت & # 8217؛ معروفة جيدا للاستراتيجيات التي تنطوي على خيارات الأسهم اسم واحد. هل ترى أيضا الفرص في مؤشر وخيارات إتف؟
هناك في الواقع بعض الصفقات مؤشر مؤشر جيد التي ليس لها تشبيه في الأسهم واحد. على سبيل المثال، هناك حافة مستمرة في بيع تقلبات المؤشرات حيث أن التقلبات الضمنية تكون دائما أعلى من التقلبات المحققة. وهذا لا ينطبق على خيارات الإنصاف حيث لا يبدو أن هناك تحيز من هذا القبيل. ويبدو أن علاوة تباين المؤشر تأتي من مصطلح الارتباط الضمني الذي لا يوجد في أسهم واحدة.
فولاتيليتي ترادينغ (2008) تحظى بشعبية كبيرة مع مجتمع تداول الخيارات وكذلك طلاب الدراسات العليا المالية. هل هناك طبعة ثانية في طور الإعداد؟
أنا في الواقع كان & # 8217؛ ر تدرك أن الطلاب كانوا يقرأون "تقلب التداول" بحيث تكون مفاجأة لطيفة. هناك طبعة جديدة تخرج في بداية عام 2018. وسوف يكون الكتاب ما يقرب من ضعف ما يصل إلى الطبعة الأولى. وستكون هناك فصول جديدة عن حقائق منمقة من التقلب والعائد، وذلك باستخدام بيانات عالية التردد لتقدير التقلب، وتداول العقود الآجلة والخيارات، والتشتت خيارات التداول والتجارة الأسهم على إصدارات أرباح الشركة.
يبدو مثيرا للاهتمام. ومن الواضح أن سوق الخيارات فيكس قد ارتفع على كبوي منذ الطبعة الأولى من فولاتيليتي التداول. هل ترى فرص كبيرة هناك؟
إطلاقا. و فيكس (والعديد من إتنس التقلب) كبيرة مثل أدوات التحوط، المركبات التجارية ذات القيمة النسبية وكمصادر مستقلة للحافة. ولن يؤدي الإطلاق الوشيك لعقود التقلب الآجلة المحققة إلا إلى إضافة هذا المشهد.
وهل هناك مخاطر إضافية من خيارات التداول على مؤشر التقلبات؟
أنا لا أعتقد "إضافية" هي الكلمة الصحيحة. وأعتقد أن هناك مخاطر مختلفة. كما قال تاجر ليف لي مرة واحدة، "انظر زميله بوند هو أن عدد حتى هناك على متن الطائرة. هذا كل ما تحتاج لمعرفته". على مستوى معين كان على حق. أي الكامنة يمكن أن ترتفع، تنخفض أو البقاء على حاله. بالطبع إذا كنت تنتشر فيكس ضد شيء آخر ثم لديك مخاطر إضافية، ولكن هذا ليس بسبب المنتج. ويرجع ذلك إلى استراتيجية التداول الخاصة بك.
لقد شددت في كثير من الأحيان على أهمية العوامل النفسية في استراتيجيات التداول والسوق بشكل عام. هل ترى أن هذه العوامل يجري نمذجة وتداولها بنشاط على؟
أنا لست متأكدا كيف يمكن نمذجة بالضبط. ولكن يبدو أننا وصلنا إلى المرحلة التي وصل فيها التمويل السلوكي إلى التيار الرئيسي، وتعتبر هذه الآثار أكثر من مجرد فضول.
كيف ترى تجارة عالية التردد أو ألغو تتطور في أسواق الخيارات؟
معظم الشركات التجارية الكبيرة تستخدم ألغوس الآن. ويتم تنفيذ عمليات التحوط والتحوط وتعديل الانحرافات بطرق شبه آلية على الأقل. هذا أمر لا مفر منه عندما يكون أحد المتداولين قد يتداول الخيارات على 100 سهم. وهذا النوع من التداول عالية التردد التي أصبحت شائعة في الأسهم والعقود الآجلة بدأت أيضا أن تكون أكثر أهمية. ومن المنطقي: العديد من الحيل التداول عالية التردد هي مطابقة لتلك المستخدمة من قبل التجار الكلمة. قد تختلف المشاركين والمنصات ولكن هناك فقط الكثير من الطرق لشراء أو بيع.
هل تعتقد أن سوق المشتقات تبحث عن المتقدمين الجدد لديهم مجموعة مختلفة من المهارات والمعرفة لقول قبل عقد من الزمان؟
ما رأيك في دفع هذا التغيير؟
كما أصبحت الأمور أكثر أتمتة، وزيادة الإلمام مع أجهزة الكمبيوتر أمر ضروري. ومن المهم جدا أن نعرف فبا (التفوق هو العمود الفقري للتمويل)، بيرل و R مما كانت عليه قبل عشر سنوات. وجود علاقة مع وسطاء وشعور للسوق لن تحصل على وظيفة بعد الآن.
ما رأيك يجعل التجار خيار ناجحة في الوقت الحاضر؟
الذكاء والعمل الجاد والتواضع لتسلق منحنى التعلم لا تزال حيوية ولكن أود أيضا أن تبحث عن شخص مع خلفية صلبة في الحوسبة والإحصاءات، من الناحية المثالية تحليل سلسلة الوقت.
يوان سنكلير هو تاجر الخيار مع أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة التجارية المهنية. وقد تداول الخيارات على المؤشرات والأسهم والسلع ومنتجات أسعار الفائدة. وهو يعمل حاليا على تصميم الاستراتيجية وهو مدير المخاطر في بلوفين للتجارة. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء النظرية من جامعة بريستول، وقد كتب كتابين "فولاتيليتي ترادينغ" و "أوبتيون ترادينغ"، وكلاهما نشر من قبل وايلي.
وكان يوان يتحدث إلى فولكوب: تحليل السوق مايو، 2018.

يوان سنكلير.
يوان سنكلير هو تاجر الخيار مع أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة التجارية المهنية. وقد تداول الخيارات على المؤشرات والأسهم والسلع ومنتجات أسعار الفائدة. وهو يعمل حاليا على تصميم الاستراتيجية وهو مدير المخاطر في بلوفين للتجارة. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الفيزياء النظرية من جامعة بريستول، وقد كتب كتابين "فولاتيليتي ترادينغ" و "أوبتيون ترادينغ"، وكلاهما نشر من قبل وايلي.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment