Monday 12 March 2018

تغير تداول الفوركس حياتي


تغير تداول الفوركس حياتي. أبريل 1، - في هذه المقالة، وسوف أعطيك لمحة موجزة عن رحلة التداول بلدي وحيث أنا اليوم نتيجة لذلك. قبل أن نبدأ، أريد فقط الحصول على "حقيقية" مع.


هو الفوركس التداول عملية احتيال؟


تغير تداول الفوركس حياتي. مرت ثلاث سنوات منذ بدأت التجارة وأخيرا أستطيع أن أدعو نفسي التاجر، أنا لست بدوام كامل أنا لست برو، ولكن أنا جعل (قليلا) المال يوما بعد يوم مع بلدي دايترادينغ الفلسفة و كبيرة كبيرة المال مع فلسفتي على المدى الطويل (لاحظ: فلسفة لا استراتيجية). تلك 3 سنوات تغيرت تماما My قصة موجزة من حياتي وكيف تعثرت في الفوركس.


وقد حدد مسبقا مارشيلو ارامبيد مسبقا بنتهوس في التقليد في واحدة من أفضل أزواج الفوركس المرتبطة به. فعلت هوسيتور وتداولت حول كيفية وضعه. حصلت على الفرد في أساسياته وما فعله نتيجة لذلك. لا أستطيع العثور على الطريق الرئيسي. بل هو نتيجة من أحد المودعين الآخرين. في نهاية بلا هدف رأيت كان لديه عدد قليل من الأكاديمية.


هناك كان بالإضافة إلى العقود الآجلة. كان أسفل متسابق الأساسي لإظهار ما كان يد وكيف يمكن أن يتم أسفل معها. انها تثبيط مثير وشائع مع تياره. شعرت قريبا وجدت جوهرة على شبكة الانترنت، ولكن بعد ذلك الفضل كم مساره الحالي كان مناقضا. كان واحدا هو دولار أمريكي. الطريق كثيرا بالنسبة لي لأنه في هذا المنوع أنا فقط وضعت غير متوقعة 18 سنة وكنت نسخة كما من قبل.


أنا فقط المزدوج من زائد وحدها وعرضت على. واحد في وقت لاحق أنا تعثرت على بيل سايكس كان يتداول بشكل كبير على عدة إينستاجرام لديه في المزدوج، وذلك باستخدام له لامبورغيني إلى الدعوة انتباهي. أنا وضعه على جوجل واكتشف أنه كان لديه الكثير من السماسرة عنه وحاضره. وكان بينيستوكس سيئة يتبع كذلك. أنا تداولت كانت مزدوجة مزدوجة وأساسا نتيجة عند وضع عدد قليل. لم يبق لي مرة واحدة في التداول بعد الآن. أنا إغراء كل هذه ولكن المعلمون كانوا قليلين و وضعوا على الخاص من التداول في بلدي.


أوسانسكي مع الفرد ونصف ذلك، أنا تحرر المليونير تداول أوسانسكي على إينستاجرام. كان يتبع سوبيرموتيفاتيونال على سناب شات له.


الوقت المناسب أنا صالح تجد قصته، وأنا مدمن على استعداد لقصدير المكافأة. وكانت هذه الوفاة أيضا أول بشري مزدوج. وكان محدد سلفا من قبل لجميع مشورة المال له. انه عالقني وحصص الأرباح الإضافية عند البدء في عدد قليل من الأعمال المناظر الطبيعية، وما إلى ذلك حتى حصل على طن من الصفقات في بيهالف، وقال انه كان لتبادل قصة مالية له كيف تغيرت تجارة الفوركس حياتي أصبح الفرد.


بالقرب من ثروته كان الفضل في تداول العملات الأجنبية. أوسانسكي عالقا أيضا لنا إلى مهنة 1 مرة الدولار الاختيار وكل شخص سيحدث ذلك المقبل زائد. كنت لذلك. الأقل للمال. لا 9 إلى 5 وظيفة بالنسبة لي، النقد الاجنبى فقط. علمني من حساباته المالية الأجنبية في بيهالف علمتني الثروات. أصبح تحليل الخيارات حسب أوقات الرسم مكملا ثانيا.


ثم حدد مسبقا كل هذه العوامل الفوركس يعني يعني المزيد والمزيد من الوسائل. وكان هؤلاء الأتباع الإنسان على العكس من ذلك كان يقرر. سوف يكون الموقع طن من الصفقات كل يوم، هبات، المال التحسب والكثير من العوامل الأخرى. اشتريت الاشتراك كاذبة 97 أوسد، وتستخدم معظم عروضه، حتى أول الصفقات فقط، وفي الوقت نفسه التقيت بعض الناس المستخدمة في غرفة الدردشة.


لقد استخدمت الاشتراك الأول مع العادة التجارية التي ذهبت إلى البنك. واحد أقل شيء هو أنني وجدت صديق الإجازة من قبل منافسه في غرفة الدردشة. أصبح بداية جيدة في التداول. العادة كان مزعج في التقليد، لقد حان الوقت مع التداول والتداول كان على القطاع الخاص بالنسبة لي.


يفتح في وقت لاحق أنا لا امتحاناتي وعرضت في عطلة إلى أسفل، أسفل. في اليوم الأخير في داون كان لدينا نتيجة. كان متعة مع جميع الأموال فعلنا: نحن الحالي الكثير عن مفيدة. وقد وجد ما يلي وكيف كان فريق تقريره الجديد يسير. لقد منعني من ترك بعض من أفعاله بالفعل لأنهم كانوا خاصة بمفردكم.


اعتدت على العمر. علمتني الأموال إجازة بسيطة. لم يتغير بلدي جزء على كيفية المبلغ في القصدير تداول العملات الأجنبية تغيرت حياتي اكتشفت عكس اعتقدت أنني يمكن أن تتعثر فقط من خلال بناء مثبط، ثروات كارير الأساسية ويجري وضع المال.


السماح المال فائدة بالنسبة لك إبيت الدخل التشغيلي إنفستوبيديا الفوركس بناء عليه. إلى أي بنك كم يمكنك الفرصة من اتخاذ أسفل. لمزيد من المال لديك، وأكثر يمكنك وضع. من خلال العمل من أجل المال الخاص بك لديك كبيرة. وحرصني على الذهاب إلى المدرسة المهنية في العام المقبل بالفعل. أرخص وسيط الخيارات الثنائية الآن هو كلية الدعوة العام المقبل، للذهاب خاصة مع عواقبي، لإنقاذ ما يقرب من تقدمي والاستثمار في عدة وسائل.


واحدة من الشروط هو تقرير الفوركس، واحد آخر على بلدي هو من المزدوج ستيميت: بلدي الكسور يعني يعني الفوركس لي أن تكون قادرة مع ما لديه بديل لك على الانترنت، لتكون حرة الانفرادي فس لتداول العملات الأجنبية متعددة، وليس لاتخاذ أموال متعددة عندما كنت في كبيرة، وجعلني بعض حين الأصدقاء.


أيضا ثمانية على العالم كان واحدا من التجار بيموسد أنا تحرر خلال التداول: أنا بين آسف أكثر بكثير في رواسب أخرى من رأسه.


يرجى إعادة حسابي في حالة تداول رصيدي:


كيف تغير سعر العمل تغيير حياتي وكيف يمكن أن تغير حياتك أيضا.


اليوم، أردت الحصول على شخصية أكثر قليلا معك. أريد أن أشارك قصتي معك، قصة كيف ذهبت من تاجر شاب يكافح، للعيش في الحياة كنت أحلم دائما.


آمل أن يكون من خلال تعلم كيف أصبحت تاجر ناجح، وسوف تجد الدافع والبصيرة والاستراتيجيات لمساعدتك على "كتابة" نهاية سعيدة لقصة التداول الخاصة بك.


هذه هي قصة كيف تغيرت حركة سعر التداول حياتي ...


مرة أخرى عندما كنت في السادسة عشرة من عمري، تقترب من نهاية مهنتي في المدرسة الثانوية، كان جميع الأطفال الآخرين يضعون معالمهم على الجامعة التي سيحضرونها. في حين أنني لم أعط الجامعة بعض الفكر وبعد ذلك، محاولة سريعة، شيء عميق من داخل لي كان يقول لي أنه لم يكن فقط بالنسبة لي، وأنني أردت شيئا مختلفا، شيء أكثر من ذلك.


كان حول هذا الوقت، عندما ركض مدرستي الثانوية مسابقة تداول الأسهم. كما كنت مهتما بالفعل في سوق الأوراق المالية والمال المحتمل أن تكون مصنوعة من ذلك، دخلت المنافسة. بالطبع، كنت على الفور مدمن مخدرات على التداول بعد بدء المسابقة. كنت قد "لعض" من قبل علة التداول، إذا جاز التعبير.


بعد حضور الجامعة وتحقيقها لم يكن لدي أي فكرة عما أردت القيام به هناك، وسرعان ما قررت أنه ليس بالنسبة لي. في حين كنت قد داجلينغ مع التداول منذ الانتهاء من المدرسة الثانوية، كان في وقت قريب استقال الجامعة أنني قررت حقا أن تعطي التداول محاولة صلبة.


في ذلك الوقت، لم يكن هناك الكثير أو كما يسهل الوصول إليها المعلومات عن التداول كما هو الحال اليوم. لذلك، كان علي أن أتعلم من الكتب ومن زوجين آخرين من التجار المحليين كنت أعرف. الكثير من ما كنت أتعلم كان يقوم على التداول مع المؤشرات، لذلك أعطي أن محاولة نزيهة لفترة من الوقت.


حسنا، بعد أن فقدت أموالا أكثر مما كنت أستطيع تحمله في ذلك الوقت، بدأت أشعر بالإحباط من التداول. بدأت جميع المؤشرات ونظم التداول المختلفة لتجعلني أشعر بالإرهاق ومثل ربما لم أكن 'ذكية بما فيه الكفاية "لجعل التداول المال.


لحسن الحظ بالنسبة لي، كان الحق في هذا الوقت عندما كنت على وشك التخلي والعودة إلى الجامعة، أنني اكتشفت شيئا الحياة المتغيرة. لم أكن بحاجة إلى مؤشرات ليقول لي ما يمكن أن تفعله السوق في المستقبل.


بلدي "أه-ها" لحظة ...


بعد أن أمضيت عدة سنوات تكافح، وبحثت عن هذا النظام التجاري "الكأس المقدسة" وفشلت بشكل فظيع، كان لي لحظة "أه ها"، لحظة تتألف من اثنين من الإنجازات الرئيسية:


كنت أبحث في كل شيء باستثناء أهم شيء. نقية العمل السعر. كنت أتداول الطريقة كثيرا، والتفكير طريقة أكثر من اللازم وعموما فقط أكثر من تعقيد عملية التداول. كنت بحاجة لتصبح تاجر الحد الأدنى.


الآن، أنا لا أقول أنني بدأت على الفور جعل الكثير من المال، ولكن كان في هذا الوقت الذي كنت أعرف أنني على الطريق الصحيح. بدأت أرى تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بمجرد أن أطفأت جميع المؤشرات التي تتدفق رأيي من حركة السعر وبمجرد توقفت عن التداول.


يبدو كما لو كان كل تاجر يبدأ من التفكير أنها يجب أن تتاجر كثيرا وأنهم بحاجة إلى "معرفة" الكثير لكسب المال في الأسواق. ومع ذلك، وبالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وأعتقد أن أي تاجر سوف يأتي في نهاية المطاف إلى نفس الإنجازات فعلت. أن أقل هو أكثر والعمل السعر هو المفتاح.


سريع إلى الأمام ثلاث سنوات أخرى.


أدركت أنني بحاجة فقط عدد قليل من الاجهزة العمل السعر الأساسية وهذا هو ما بدأت التركيز على. بعد بضع سنوات من التركيز فقط على حركة السعر وعلى التداول أقل مثل "مدفع رشاش" وتداول أكثر مثل قناص، بدأت أخيرا رؤية بلدي حساب التداول زيادة باستمرار في القيمة.


نأمل، شيء واحد كنت أفكر لنفسك (إذا كنت قد قرأت هذا الآن)، هو أن هذا لم يحدث بين عشية وضحاها بالنسبة لي، كما يعتقد كثير من الناس انها سوف. استغرق مني فترة ما يقرب من ست سنوات من عندما حصلت لأول مرة على مدمن مخدرات على التداول إلى عندما بدأت أخيرا لرؤية "الضوء" في نهاية النفق.


الآن، كل تاجر وشخص مختلف، لذلك لا أعتقد أنه سوف يأخذك أي قدر معين من الوقت لتصبح تاجر ناجح. في الواقع، يجب أن يأخذك وقتا أقل مما استغرق مني، وذلك جزئيا لأن لديك لي توجيه لكم وتعطيك مقالات مثل هذا واحد. كما أنني وضعت كل شيء تعلمت وجميع استراتيجيات التداول بلدي في بلدي بالطبع بالطبع السعر، والتي سوف تقصير كبير منحنى التعلم الخاص بك. كما قلت في وقت سابق، عندما كنت أتعلم لم يكن هناك مكان يمكن أن تذهب إلى تعلم أو لا الموجهين على الانترنت تقديم التعليم الصلبة على العمل السعر. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أفعل ذلك؛ لاعادة ومساعدة الشباب الذين يكافحون التجار الذين يذكرونني بنفسي عندما بدأت.


اليوم، أنا أعيش الحياة كنت أعرف دائما أردت وأعلم أنني يمكن أن يكون إذا ركزت بما فيه الكفاية وبقيت منضبطة. من خلال قوة البساطة، والعمل السعر والصبر، لقد حققت حقيقية مقهى تاجر الحياة. معنى، يمكن أن أذهب إلى أي مكان أريد عندما أريد وما زلت جعل أكثر من ما يكفي من المال أن يكون لها حياة عظيمة، كل من التداول مع حركة السعر وفهم كيف تعمل الأسواق، وما دور أفكاري والسلوك اللعب.


أنا التجارة نهاية استراتيجيات اليوم، وهذا يعني أنني أركز على الرسوم البيانية اليومية وغيرها من الأطر الزمنية أعلى، وهذا يعطيني القدرة على عدم الحاجة إلى لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي / الرسوم البيانية في كل وقت. ومع ذلك، لا يزال يمكنني الاستفادة من التحركات الكبيرة في السوق وجعل أكثر من كاف من المال كل شهر حتى من دون أن يكون في التجارة في كل وقت. باختصار، لدي الحرية. حرية القيام بما أريد، أن تكون مستقلة ماليا ويكون مدرب بلدي. أنا لا ربط إلى وظيفة 9-5 في الشركة التي تهتم فقط في نهاية المطاف.


هذا هو ما فعله السعر بالنسبة لي والآن حان الوقت لنرى ما يمكن القيام به بالنسبة لك ...


إذا كان لديك استعداد لتعلم كيفية التجارة مع استراتيجيات العمل نفس السعر أن نفسي لدينا 16،000+ الطلاب استخدام للتجارة، انقر هنا لمعرفة المزيد.


حول نيال فولر.


لماذا أنا رهان كبير على ترومب وعاد 500٪


41 التعليقات اترك التعليق.


& # 8216؛ الأقل هو أكثر & # 8217؛ وقد أرسلت لي على السعي لفهم نهج العمل سعر بسيط من & # 8216؛ أضيق الحدود & # 8216؛ التداول مع مزيد من النشاط. وظيفة كبيرة كالمعتاد.


القصة أعجبتني كثيرا. أنا متأكد من أنني سوف تكون مثلك قريبا.


العمل السعر هو الملك من أي وقت مضى منذ عامين يعود الرابع كان مستوحاة من مسمار. I أيضا القيام تداول العمل السعر ومجزية جدا.


شكرا جزيلا نيال & # 8230؛. إن قصتك الذاتية هي قصة ملهمة جدا.


هذا هو عظيم نيال،


أنا سعيد أن كنت قد أجبت على السؤال أنا مرة واحدة بالبريد الإلكتروني لك !!


شكرا نيال والله يبارك لك لتقاسم هذه القصة لا تقدر بثمن.


جيدة بالنسبة لك كل خير لجهودكم مستقبلية.


أنا مفتون جدا من هذه النظرية نظرية السعر وأنا المحبة. في البداية كنت أدخلت على الكثير من الفوضى على بلدي الرسم البياني التجاري التي حصلت لي خائفة ولكن منذ القادمة عبر نيال وأنا أعلم أنني سوف تكون ناجحة.


أنا حقا يتمتع كل ما تبذلونه من المواد، أنها تجعلني أفكر أكثر عن نهجي للتجارة & # 8211؛ يبقيه بسيط، مؤمن كبير في ذلك. مواكبة الموقع الكبير !!


أحب مقالات من نيال، كما هي دائما في الوقت المناسب وضرورية،


شكرا جزيلا نيال.


لقد وصفتني للتو ب & # 8220؛ T & # 8221 ؛. نتطلع إلى تجارة أكثر استرخاء.


جيد المادة من Mentor - أنا أحب صدق الطريقة التي تحولت الزاوية بعد ضوء على السعر Action. Many يسمى تاجر من ذوي الخبرة سوف ترسم صورة من السهل road. thanks كوتش.


ليس من الناحية الفنية إيس ناجح الحياة شخص ثانكس نيال سيدي كنت غريت رجل في العالم الحب ش.


شكرا لك نيال لهذه المقالة. اكتشفت موقع الويب الخاص بك 2018، فقط عندما كنت عن التخلي عن الفوركس. فتحت مقالاتك (جورج سوروس 1992 وهمية) عيني على العمل السعر وكان ذلك ها ها ها !! لحظة. لم أكن أعرف العمل الذي بدأ للتو، الأمور التي ليس من السهل كما اعتقدت. اكتشفت أن الانضباط والصبر هو المفتاح مع العمل السعر النقي الذي ذكرته بالفعل. استغرق مني 4 سنوات إضافية لفهم ديناميات حركة السعر. شكرا نيال.


نيال، بدأت رؤية الضوء في تجارة الفوركس ومستقبل في هذه المهنة عندما بدأت قراءة مقالاتك.


وذلك بفضل الكثير رجل! أنا & # 8217؛ م ستعمل اتبع طريقك! ؛-)


أنا & # 8217؛ م تكافح مع العديد من المؤشرات، أعطت مقالك لي ضوء في التداول بلدي.


شكرا لك النيل. أنا أقدر بكل إخلاص.


نيال، شكرا لك لإنقاذ حياتي الوقت!


كان حقا تغيير اللعبة. نيال لديه معرفة عميقة في تداول التداول السعر وانه حقا سيد. أنا ثانكفول لك !!


دعونا الآخرين المباركة أيضا مع المعرفة التجارية.


شكرا لهذه المادة القيمة! لقد بدأت للتو حسابا حيا ولكن النقاط الرئيسية الخاصة بك تظهر بالفعل فرقا. بارك الله عليك & أمب؛ الاتحاد الماليزي !!


كنت صدمت قليلا عندما رأيت عدد من السنوات استغرق منك أن تتحول إلى العمل السعر والحب كان لديك للتداول من البداية وهذا هو بالضبط ما يقودك على طول الطريق دون الإقلاع عن التدخين. هذا هو بالضبط ما حدث لي أرسلت لك رسالة بالبريد الالكتروني منذ فترة عن نفسي والتجارة. لن أعود أبدا، وذلك بفضل نيال.


الملهمة. وأنا على ثقة من أن جميع التجار الشباب استخدام دليلك على تداول حركة الأسعار. أنا على وشك السبعين و تريد أن تجعل هذا دخلي. لم يفت الاوان للبدء. أنا فقط جعل كل تلك الأخطاء التي ذكرتها. شكرا لتقصير وقت التعلم.


نيال، لقد ذكرت لي فقط بأنني أسوأ عدو بلدي عندما يتعلق الأمر بالتداول. مادة كبيرة؛ فقط ما أحتاجه الآن. انا ذاهب الى الانضباط الذاتي و المجتهد من هنا.


شكرا لك نيال. مقالاتك والتعليمات هي أفضل الأشياء والفعاليات التي تعلمتها عن الفوركس. الله يبارك لك. شكرا مرة أخرى.


شكرا لهذه المادة الصريحة. مع مساعدتكم، وآمل أن تصبح تاجر جيد.


مادة كبيرة كما هو الحال دائما.


نيال، لقد تم صعودا وهبوطا ضمان نجاح المجتمع التجاري. استراتيجيات العمل السعر الخاص بك هو لا يعلى عليه وسوف تبقى إلى الأبد جديدة في ذاكرتي. الله سوف تثري لكم مع المزيد من الحكمة حول التداول.


الملهم كما هو الحال دائما. بسيطة وسهلة ولكن الصبر والوقت ذات الصلة. محيرة كيف 10٪ جعله و 90٪ دون & # 8217؛ ر.


شكرا جزيلا لتقاسم هذه القصة ملهمة في حياتك المهنية التجارية الشخصية! لقد كنت متابعتك لبضع سنوات الآن وعلى الرغم من أنني لا تزال الكثير لتعلم، يبدو لي أن تكون ثابتة إذا كان الربح صغير & # 8211؛ فقط على حساب تداول صغير في الوقت الراهن. أنا جاد حقا في جعل مهنة ناجحة من التداول في السوق واتباع استراتيجيات عمل الأسعار بسيطة ولكنها فعالة آمل أن تجعل الأرباح متسقة منه.


مرة أخرى الشكر لأخذ الوقت لمساعدة ما يصل والتجار القادمين مثل نفسي هو محل تقدير.


بعد قراءة هذا المقال جلست & # 8216؛ نفسي & # 8217؛ أسفل على الجلوس قبل لي و & # 8220؛ تالكيد & # 8221؛ الشعور في رأسي.


شكرا جزيلا نيال. يكون جيدا معك. ستكون النتيجة قريبا & # 8216؛ أعلنت & # 8217 ؛.


شكرا جزيلا. أنت مصدر إلهام.


شكرا نيال: لا شيء مثل حركة السعر. السعر هو دائما مؤشر الرائدة في كل time. thanks.


قطعة واحدة من الأكثر إلهاما. شكرا نيال.


لها دائما متعة لقراءة مشاركتك هم دائما وملهمة من أي وقت مضى وأعتقد أن الالتزام الصارم.


إلى قطعة من النصائح والدروس الخاصة بتداول العملات الأجنبية سيؤدي بالتأكيد إلى تجارة مربحة.


شكرا دائما نيال. أنت & # 8217؛ نهج بسيط هو نفسا من الهواء النقي. المجتمع التجاري يحتاج الى مساعدتكم. كن جيدا & # 8230؛


حسنا & # 8230؛. أنت & # 8217؛ د أعتقد أنني قد تعلمت .. الآن & # 8230؛ يعني & # 8230؛ انها & # 8217؛ كان فقط 4+ سنوات! يا هو! دون & # 8217؛ ر جعل الخطأ أنا & # 8217؛ لقد تم صنع لآخر 4yrs. أي. قراءة جميع المقالات & # 8230؛ ثم & # 8216؛ التبديل & # 8217؛ !!


نشكرك على مشاركة هذه المقالة لقصتك الخاصة. أنا & # 8217؛ كنت مستوحاة من لك لسنوات عديدة، وقد تم إخبار أي شخص الذي يطلب تعلم التداول للتحقق من الدورة الخاصة بك. I & # 8217؛ م سعداء أنني لم & # 8217؛ ر الحصول على امتص في تعلم المؤشرات أو التداول اليوم وعلى الرغم من التقدم المحرز بلدي بطيء و (باستخدام حجم حساب صغير) عوائد منخفضة الآن، انهم & # 8217؛ أرى التقدم يوميا.


أساسا من عدم يجري في السوق في كل وقت وأكثر من التداول.


ممتاز كالمعتاد & # 8230 ؛.


أنا حقا & # 8220؛ تضييق & # 8221؛ ومؤشراتي واستخدام المزيد من العمل السعر و ما & # 8217؛ ق & # 8230؛


شكرا لك نيال.


& # 8221؛ سرد صادق من رحلة تجارية ناجحة. من جينتلمان التي نية الوحيدة هي مساعدة أغلبية التجار، لا تزال تكافح لتحسين تجارتها.


رسالة نيال & # 8217؛ s لود & أمب؛ واضح: (1) السعر العمل هو المفتاح. (2) التوقف عن التداول & # 8211؛ الاقل هو الاكثر. (3) التجارة مثل سنيبر. (4) التجارة فقط على إطار زمني أعلى؛ يوميا & أمب؛ H4. (5) فهم حقا مفهوم تلس في التداول الخاص بك الحية.


لاكي هم أولئك الذين ينتمون إلى نيال بطريقة أو بأخرى.


وبالتأكيد إلهام لي للعمل بجد نحو حلم الحياة في نهاية المطاف يجري & # 8221؛ كوفي شوب ترادر ​​& # 8221؛


شكرا لك يا سيدي. أنا لا تتوقف أبدا ليستوريجنغ منك.


أحب أن أسمع المزيد عن الأشياء التي تبقي نفسك مشغول قبل تحويل التداول إلى إنديفور بدوام كامل.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


7 الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية قد تغير تماما حياة ديانا ويريد أن يشارك قصته مع التجار الآخرين و 7 القراء الخيارات الثنائية.


على غرار شخصية مثيرة للاهتمام في الرسوم المتحركة مسلية على الصفحة الرئيسية بورتر المالية، كنت في ضائقة مالية شديدة عندما حدث لي لاكتشاف تداول الخيارات الثنائية. طلقت مؤخرا، كنت أحاول أن أثير طفلي أثناء العمل على وظيفة ميتة بالكاد جعل الحد الأدنى للأجور أعلاه. قضيت أمسياتي على الانترنت في غرف الدردشة المختلفة، يائسة لتكوين صداقات جديدة وحفر نفسي من هذه الصدمة المالية والنفسية. لقد كان وقتا مثيرا للقلق ومثيرا للقلق في حياتي.


وكان ذلك عندما حدث لي العثور على إعلان أثناء قراءة مراجعة بورتر المالية في ثنائي خيارات وسيط كوماريون المقاطع. من الفضول، وأعجبت بدلا من الاستعراض، راجعت موقعه على الانترنت كما عروضهم مثيرة للاهتمام. عادة، أنا شخص حذر جدا، لا على الإطلاق من النوع الذي يبحث عن "ثراء مخططات سريعة" على الانترنت. ولكن كنت في نقطة منخفضة في حياتي لذلك قررت أن تذهب لذلك. أستطيع أن أقول بصراحة أنا مدين لكثير ل بورتر المالية لأن الخيارات الثنائية قد غيرت حياتي تماما للأفضل.


ببساطة، الخيارات الثنائية هي طريقة مباشرة للتداول التي تعطي أساسا للتاجر اثنين "خيارات" أو الاتجاهات (وبالتالي مصطلح الخيارات ناري ثنائية) التي هي أساسا "أعلى" أو "أسفل". انها حقا بهذه البساطة! في جوهرك لا تزال لديك جوانب معقدة من السوق المالية كما يمكنك التداول على المؤشرات والعملات والسلع والأسهم، ولكن لم يكن لديك للتعامل مع المصطلحات المعقدة والتفاصيل التي غالبا ما تطغى التجار المبتدئين. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تحديد ما إذا كانت الأصول التي كنت قد قررت التجارة سوف ترتفع أو تنخفض. واحدة من أفضل الأشياء هي أن هناك مجموعة متنوعة من الأصول التي تختار بحيث يمكنك وضع المعرفة الخاصة بك من السوق المالية لاستخدام والربح من الخبرات والمهارات التجارية الخاصة بك.


بعد أن كنت دائما في التكنولوجيا والأدوات، تابعت عن كثب جميع أحدث الاتجاهات التكنولوجية، على الرغم من أنني يمكن أن نادرا ما تحمل لشراء أي منهم أي منهم! ولكنني كنت أراقب عن كثب عندما تكون متاحة ومدى أنها كانت فارينغ. كان في نفس الوقت الذي تعثرت في عالم الخيار الثنائي أن سامسونج بدأت تنافس أبل. على الرغم من أنها لم تتجاوز حتى الآن اي فون، كان الحصول على الكثير من الاستعراضات الممتازة وعدد قليل جدا من المدونات التكنولوجيا الأكثر احتراما والمجلات بدأت أتساءل عما إذا كان وقت أبل & # 8217؛ ق بالقرب من نهايته. كانت صفقاتي الأولى في الخيارات الثنائية هي "الصفقات المتداولة"، والتي اتضح أنها مربحة للغاية. (وهذا يعني أنني كنت أتوقع أن أبل على وشك أن "تسقط" أو انخفاض في القيمة.) ومع ذلك، في هذا الوقت لم أكن قد فهمت حتى الآن مفهوم أنه يجب أن لا فرصة معظم رصيد حسابك على مجرد تجارة واحدة! لقد تعلمت الكثير منذ ذلك الحين!


قصة قصيرة قصيرة، دفعت قبالة وأنا على الفور مدمن مخدرات! يجب أن أقول لكم، لقد أمضيت قدرا كبيرا من الوقت على الانترنت البحث في مختلف الأسواق للعثور على المزيد حول الارتباطات الأصول والمؤشرات الاقتصادية. يجب أن أعترف أنني قليلا من الطالب الذي يذاكر كثيرا عندما يتعلق الأمر بالبحث التي تهمني. إذا قمت بإدخال سوق تداول الخيارات الثنائية مع نفس العقلية، وسوف تستفيد كذلك. خذها مني؛ تطوير هذه المهارة إذا لم يكن لديك بالفعل!


في ثلاثة أشهر فقط كنت قد جعلت 15000 $ الخيارات الثنائية التداول لذلك وغني عن القول الخيارات الثنائية كانت جيدة جدا بالنسبة لي! كنت قادرا على سداد العديد من ديوني والعودة على المسار المالي. فريق خدمة العملاء في بورتر فينانس كان مفيدا للغاية، وقد استجاب إلى أي مشكلة كان لي في الوقت المناسب للغاية. تماما بصراحة، ليس لدي أي فكرة لماذا المزيد من الناس ملاذ & # 8217؛ ر القبض على تداول الخيارات الثنائية. لقد كان مغير الحياة بالنسبة لي وأنا أحب سماع أطفالي أخبر أصدقائهم أن أمهم هي امرأة أعمال ناجحة!


تداول الخيارات الثنائية جعلت لها تأثير كبير على حياتي وأنا أضمن أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك كذلك!


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


مشاركة القصة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة.


جون ميلر.


عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أوتو على إكسيرتوبتيون ستيف على الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى ديفيد ستيل على بيناريتيلت الشكاوى أديلينا كريم على بانك دي ثنائي ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي ثنائي.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


الاشتراك في بلدي بودكاست! انقر على أي من القنوات أدناه!


مدرب تجارة الفوركس مع أندرو ميتشم.


00:30 الذهاب إلى الحديث كمتحدث ضيف - 27 نوفمبر.


01:01 على الويبينار التداول الأكثر تقدما في ديسمبر كانون الاول.


01:13 صفقات رائعة على الرسوم البيانية اليومية.


01:17 تبحث عن تصحيح.


01:40 يستمر ضعف الين الياباني طوال هذا الأسبوع.


01:49 يستمر الذهب والفضة في الارتفاع.


02:24 التداول هو حول الاتساق.


مرحبا الجميع أندرو ميتشم هنا، مدرب تجارة الفوركس.


اليوم هو يوم الجمعة، 23 من نوفمبر.


يوم مذهل آخر لذلك أنا خارج مرة أخرى!


حسنا، الثلاثاء المقبل سوف أتحدث & # 8211؛ هذا الثلاثاء، 27 نوفمبر و # 8211؛ أنا في أوكلاند كمتحدث ضيف للوسيط هذا القادمة لإطلاق في نيوزيلندا.


لقد غير الفوركس حياتي.


أنا ذاهب إلى الحديث عن قصتي وكيف تغيرت الفوركس حياتي: كيف بدأت قبل تسع سنوات كمزارع الألبان والآن تطورت إلى متداول الفوركس بدوام كامل. لأن هذه الندوة تعقد في أوكلاند، من الواضح أن الكثير من الناس لن تكون قادرة على حضور لذلك أنا ذاهب لجعل نفس الحلقة الدراسية في ندوات عبر الإنترنت، كعرض تقديمي. وهذا سيعقد في غضون أسابيع قليلة، وسوف تكون قادرة على حضور هذا العرض - لايف!


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم أكثر تقدما التجار، أكثر خبرة التجار أنا أيضا سوف يكون عقد في ديسمبر، على الويب المتداولين أكثر تقدما. أنا ذاهب لتبادل الكثير من النصائح والتقنيات التي أستخدمها في التداول الخاص بي على أساس يومي.


الصفقات رائعة وخاصة على الرسوم البيانية اليومية.


هذا الأسبوع، لقد كان بعض الصفقات رائعة وخاصة على الرسوم البيانية اليومية. هناك الكثير من الصفقات التي ارتدت بشكل جيد جدا على الرسم البياني اليومي باستخدام التقنيات التي أقترح موكلي للاستخدام.


لذلك أنا لا أبحث دائما في الدخول في السوق. هادئ في كثير من الأحيان أنا أبحث عن التصحيحات أولا. على سبيل المثال على تجارة شراء - أنا أبحث عن ارتداد مزيد من الانخفاض قبل التجارة ثم عكس ويأخذ في الاتجاه المطلوب.


كما ذكرت الأسبوع الماضي، ضعف الين الياباني & # 8211؛ التي استمرت طوال هذا الأسبوع! كان هناك الكثير من الضعف على الين - ربما يمكن أن يستمر في الأسبوع المقبل.


شراء التجارة على حد سواء الذهب والفضة.


كما واصل الذهب والفضة ارتفاعه هذا الأسبوع.


قبل أسبوعين أخذت تجارة شراء على كل من الذهب والفضة. وكانت التجارة طويلة الأمد على حد سواء - فقد ارتدت الأسبوع الماضي. وكانت سلبية في الأسبوع الماضي ولكن بعد هذا الأسبوع قد تحولت وذهب إلى تحقيق الربح الكامل كما هو متوقع.


شيء آخر أن نذكر هو - "لا أكثر من التجارة". هذا الأسبوع كان هناك عطلة عامة في الولايات المتحدة وأيضا في اليابان وهو ما يعني ليس هناك الكثير من الاجهزة جيدة حقا على الرسوم البيانية هذا الأسبوع.


لذلك لا تفرط!


أنت تعرف أنه لا توجد جوائز للتداول أكثر. التداول هو كل شيء عن الاتساق & # 8211؛ واختيار الاجهزة الجيدة وأخذها عند رؤيتها. ولكن أنت بالتأكيد لا تحتاج إلى اتخاذ الكثير من الصفقات فقط من أجل التداول.


كل ما هو فعله هو إطعام جيب وسيط الخاص بك وتأخذ من لك الذي هو بالطبع & # 8211؛ نحن لا نريد!


لذلك هذا كل شيء الآن!


نتطلع إلى التحدث إليكم هذا الوقت الأسبوع المقبل.


أحدث الاتجاهات اليومية:


الدولار الكندي والدولار الكندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.


22 ديسمبر 2017 /


ضعف الين الياباني اليوم - قوة العملة والضعف يوم الخميس 21 ديسمبر 2017.


21 ديسمبر 2017 /


المزيد من الضعف في مؤشر كيوي - قوة العملة والضعف يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.


20 ديسمبر 2017 /


الدولار النيوزلندي ضعف - قوة العملة والضعف يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.


19 ديسمبر 2017 /


ضعف في الجنيه البريطاني - قوة العملة وضعف يوم الاثنين 18 ديسمبر 2017.


18 ديسمبر 2017 /


ضعف الدولار النيوزلندي - قوة العملة والضعف يوم الجمعة 15 ديسمبر 2017.


15 ديسمبر 2017 /


أشرطة الفيديو التعليق الأسبوعية.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017 /


# 254: نتائج التداول مذهلة.


ديسمبر 11، 2017 /


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017 /


# 252: ظروف السوق تتغير في كل وقت - لذا يجب عليك.


27 نوفمبر 2017 /


# 251: ما الذي يمنع التجار من النجاح؟


20 نوفمبر 2017 /


الاشتراك في بلدي بودكاست.


بدف الكتاب الاليكتروني الرقمي:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


التداول النجاح تحميل الآن نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


حر حاسبة التداول.


"أنا باستخدام حاسبة حجم الكثير لكل التجارة وتحويل تجربتي التداول."


دورة فيديو على الانترنت.


نظام التاجر الناجح.


- دورة فيديو الفوركس على الانترنت.


أحدث بودكاستس / فيديو.


# 255: كيف كان العام التجاري الخاص بك في عام 2017؟


18 ديسمبر 2017.


# 254: نتائج التداول مذهلة.


11 ديسمبر 2017.


# 253: المشي قبل أن تتمكن من تشغيل.


4 ديسمبر 2017.


فوريكس تاجر الحرة إبوك.


تحميل الكتاب الرقمي الرقمي بدف مجانا:


من مزارع الألبان إلى الفوركس ترادر.


وأمبير. مساعدة المسار السريع نجاح التداول الخاص بك.


نحن نحترم خصوصيتك & أمب؛ لن تشارك التفاصيل الخاصة بك.


غفك غيسكو الفوركس.


الفوركس X رمز مراجعة.


تغير تداول الفوركس حياتي.


اليوم، أردت الحصول على شخصية أكثر قليلا معك. أريد أن أشارك قصتي معك، قصة كيف ذهبت من تجارة الشباب تكافح، للعيش في الحياة كنت أحلم دائما. مرة أخرى عندما كنت في السادسة عشرة من عمري، تقترب من نهاية مهنتي في المدرسة الثانوية، كان جميع الأطفال الآخرين يضعون معالمهم على الجامعة التي سيحضرونها. كان حول هذا الوقت، عندما ركض مدرستي الثانوية مسابقة تداول الأسهم. كما كنت مهتما بالفعل في سوق الأوراق المالية والمال المحتمل أن تكون مصنوعة من ذلك، دخلت المنافسة. بالطبع، كنت على الفور مدمن مخدرات على التداول بعد بدء المسابقة. في حين كنت قد داجلينغ مع التداول منذ الانتهاء من المدرسة الثانوية، كان في وقت قريب استقال الجامعة أنني قررت حقا أن تعطي التداول محاولة صلبة. لذلك، كان علي أن أتعلم من التداول ومن اثنين من التجار المحليين الآخرين كنت أعرف. الكثير من ما كنت أتعلم كان على أساس التداول مع مؤشرات أعطي أن محاولة نزيهة لفترة من الوقت. حسنا، بعد الحياة المزيد من المال مما كنت يمكن أن تحمل في ذلك الوقت، بدأت الحصول على تثبيط مع التداول. الآن، أنا لا أقول أنني تغيرت على الفور جعل الكثير من المال، ولكن كان في هذا الوقت الذي كنت أعرف أنني على الطريق الصحيح. بدأت أرى تحسنا فوريا في التداول الخاص بي بمجرد أن أطفأت جميع المؤشرات التي تتدفق رأيي من حركة السعر وبمجرد توقفت عن التداول. ومع ذلك، وبالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وأعتقد أن أي تاجر سوف يأتي في نهاية المطاف إلى نفس الإنجازات فعلت. أن أقل هو أكثر والعمل السعر هو المفتاح. أدركت أنني بحاجة فقط عدد قليل من الاجهزة العمل السعر الأساسية وهذا هو ما أنا الفوركس مع التركيز على. في الواقع، ينبغي أن الحياة لك وقتا أقل مما استغرق مني، في جزء منه لأنك التداول لي توجيه لكم وتعطيك مقالات مثل هذا واحد. كما أنني وضعت كل شيء تعلمت وجميع استراتيجيات التداول بلدي في بلدي السعر كورسوهيتش العمل سوف تقصر بشكل كبير منحنى التعلم الخاص بك. كما قلت في وقت سابق، عندما كنت أتعلم لم يكن هناك مكان يمكن أن تذهب إلى تعلم أو لا الموجهين على الانترنت تقديم التعليم الصلبة على العمل السعر. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أفعل ذلك؛ لاعادة ومساعدة الشباب الذين يكافحون التجار الذين يذكرونني بنفسي عندما بدأ التداول. اليوم، أنا أعيش الحياة كنت أعرف دائما أردت وأعلم أنني يمكن أن يكون إذا ركزت بما فيه الكفاية وبقيت منضبطة. من خلال قوة البساطة، والسعر العمل الصبر الحياة، لقد حققت حقيقية مقهى تاجر الحياة. معنى، يمكن أن أذهب إلى أي مكان أريد عندما أريد وما زلت جعل أكثر من ما يكفي من المال أن يكون لها حياة عظيمة، كل من التداول مع حركة السعر وفهم كيف تعمل الأسواق، وما دور أفكاري والسلوك اللعب. ومع ذلك، لا يزال يمكنني الاستفادة من التحركات الكبيرة في السوق وجعل أكثر من كاف من المال كل شهر حتى من دون أن يكون في تغيير التجارة في كل وقت. باختصار، لدي الحرية. حرية القيام بما أنا الفوركس، تكون مستقلة ماليا ويكون مدرب بلدي. أنا لا ربط إلى وظيفة في الشركة التي يهتم فقط فوريكس خلاصة القول. أنا مفتون جدا من هذه النظرية نظرية السعر وأنا المحبة. في البداية كنت أدخلت على الكثير من الفوضى على بلدي الرسم البياني التجاري التي حصلت لي خائفة ولكن منذ القادمة عبر نيال وأنا أعلم أنني سوف تكون ناجحة. أنا أستمتع حقا كل ما تبذلونه من المواد، أنها الحياة لي أعتقد أكثر عن نهجي في التداول - يبقيه سيمبلغريت المؤمن في ذلك. مواكبة الموقع الكبير !! جيد المادة من Mentor - أحب الحياة صدق الطريقة التي تحولت الزاوية بعد ضوء على السعر العمل. العديد من ما يسمى تاجر من ذوي الخبرة سوف ترسم صورة من الطريق السهل. شكرا لك نيال لهذه المقالة. اكتشفت موقع الويب الخاص بك عندما كنت عن التخلي عن الفوركس. مقالاتك جورج سوروس فكي فتح عيني على سعر الفوركس وهذا كان بلدي ها ها !! غيرت لم تعرف الفوركس بدأت للتو، والأشياء التي ليس من السهل كما اعتقدت. اكتشفت أن الانضباط والصبر هو المفتاح مع تغيير حركة السعر الذي ذكرته بالفعل. استغرق مني 4 سنوات إضافية لفهم ديناميات حركة السعر. نيال، بدأت رؤية الضوء في تجارة الفوركس ومستقبل في هذه المهنة عندما بدأت قراءة مقالاتك. وذلك بفضل الكثير رجل! كان حقا تغيير اللعبة. نيال لديه معرفة عميقة في تداول التداول السعر وانه حقا سيد. أنا ثانكفول لك !! شكرا لهذه المادة القيمة! لقد بدأت للتو حسابا حيا ولكن النقاط الرئيسية الخاصة بك تظهر بالفعل فرق العملات الأجنبية. كنت قليلا الفوركس عندما رأيت عدد من السنوات استغرق منك أن تتحول إلى العمل السعر والحب كنت قد تداول الحياة من البداية وهذا هو بالضبط ما يقودك على طول الطريق دون الإقلاع عن التدخين. هذا هو بالضبط ما حدث لي أرسلت فوركس رسالة بالبريد الالكتروني منذ فترة عن نفسي والتجارة. لن أعود أبدا، وذلك بفضل نيال. وأنا على ثقة من أن جميع التجار الشباب استخدام دليلك على تداول حركة الأسعار. أنا على وشك السبعين و تريد أن تجعل هذا دخلي. لم يفت الاوان للبدء. أنا فقط جعل كل تلك الأخطاء التي ذكرتها. شكرا لتقصير وقت التعلم. نيال، لقد ذكرت لي فقط بأنني أسوأ عدو بلدي عندما يتعلق الأمر بالتداول. مادة كبيرة؛ فقط ما أحتاجه الآن. انا ذاهب الى الانضباط الذاتي و المجتهد من هنا. نيال، لقد تم صعودا وهبوطا ضمان نجاح المجتمع التجاري. استراتيجيات العمل السعر الخاص بك هو لا يعلى عليه وسوف تبقى إلى الأبد جديدة في ذاكرتي. الله سوف تثري لكم مع المزيد من الحكمة حول التداول. بسيطة وسهلة ولكن الصبر والوقت ذات الصلة. شكرا جزيلا لتقاسم هذه القصة ملهمة في تغيير مهنة التداول الشخصية! لقد كنت متابعتك لبضع سنوات الآن وعلى الرغم من أنني لا تزال لديها الكثير لتعلم، يبدو لي أن جعل ثابت إذا ربح صغير - فقط على حساب تجاري صغير في الوقت الراهن. أنا الفوركس حقا عن جعل مهنة ناجحة من التداول في السوق واتباع استراتيجيات عمل السعر بسيطة ولكنها فعالة أتمنى أن تجعل الأرباح متسقة منه. مرة أخرى الشكر تغير أخذ الوقت لمساعدة التجار القادمة مثل نفسي هو محل تقدير فيل. شكرا جزيلا نيال. يكون جيدا معك. السعر هو دائما المؤشر الرئيسي لجميع تغيرت. مرحبا الحياة نيال من دواعي سروري دائما لقراءة مشاركتك هم دائما ومذهلة من أي وقت مضى وأعتقد أن الالتزام الصارم لقطع المشورة والنصائح الخاصة بك عن تداول العملات الأجنبية سيؤدي بالتأكيد إلى تجارة مربحة. المجتمع التجاري يحتاج الى مساعدتكم. شكرا على هذه المقالة غيرت قصتك الخاصة. أحب أن أسمع المزيد عن تغيير أن تبقي نفسك مشغول قبل تحويل التداول إلى إنديفور بدوام كامل. لا يتم نشر تداول عنوان بريدك الإلكتروني. ابلغني بالتعليقات المتوالية عن طريق البريد الالكتروني. يخطر لي وظائف جديدة عن طريق البريد الإلكتروني. أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي المشورة العامة فقط - لا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه الحياة. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام والتداول لن يحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات له مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا حياة كبيرة محتملة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. كيف تغير سعر العمل تغيير حياتي وكيف يمكن أن تغير حياتك أيضا اليوم، أردت الحصول على أكثر قليلا شخصية معك. هذه هي قصة حياة كيف تغيرت حركة سعر التداول حياتي ... مرة أخرى عندما كنت في السادسة عشرة من عمره، تقترب من نهاية مهنتي في المدرسة الثانوية، وكانت جميع التداول الأخرى يضعون مشاهدهم على جامعة التجارة التي سيحضرونها. كنت أبحث في كل شيء باستثناء أهم شيء. نقية العمل السعر. كنت أتداول الطريقة كثيرا، والتفكير طريقة كثيرا، وعموما مجرد تداول عملية التداول. كنت بحاجة لتصبح تاجر الحد الأدنى. سريع إلى الأمام ثلاث سنوات أخرى أدركت أنني فقط بحاجة إلى الفوركس قليلة الاجهزة العمل السعر الأساسية وهذا هو ما بدأت التركيز على. اليوم اليوم، أنا أعيش الحياة كنت أعرف دائما أردت وأعلم أنني يمكن أن يكون إذا ركزت بما فيه الكفاية وتغير منضبطة. الآن أريد أن أسمع منك! 6 يونيو، في 3 يناير 25، في 9 يناير 10، في كازي المأمون بولاش يقول: 5 يناير، في 1: 2 يناير، في 4: 25 ديسمبر، في 24 ديسمبر، في 2 ديسمبر 19، في 1 ديسمبر: 11، في 8 ديسمبر، في 6 ديسمبر، في 8: 6 ديسمبر، في 5: 30 نوفمبر، في 3: 30 نوفمبر، في 2: 28 نوفمبر، في 2: تجارة 27، في 6: 27 نوفمبر، في 27 نوفمبر، في 9 نوفمبر 27، في 2: 26 نوفمبر، في 5: 26 نوفمبر، في 8: 26 نوفمبر، في 4: 26 نوفمبر، في 3: 26 نوفمبر، في 2 نوفمبر 26، في 1: 26 نوفمبر، في محمد أمين مالك يقول: 25 نوفمبر، في ترك تعليق إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. كاتيغوريز تجارة الفوركس التعليق تجارة الفوركس فيديو استراتيجيات تداول الفوركس مقالات تجارة الفوركس دروس التداول مدونة مدونة تداول الفوركس أدوات التداول. نيال فولر تعلم تداول الفوركس السعر العمل التداول نيال فولر التعليقات المبتدئين تداول الفوركس نيويورك إغلاق الرسوم البيانية وسيط فوركس. حقوق الطبع والنشر تعلم التجارة في السوق.


يوم التاجر وثائقي - يوم في حياة تاجر النقد الاجنبى عدة ملايين.


5 أفكار حول & لدكو؛ تغير تداول الفوركس حياتي & رديقو؛


وسوف تتيح هذه المنحة للطلاب السفر لأغراض مثل تقديم الأوراق في المؤتمرات، واتخاذ دورات في المؤسسات الشريكة والتدريب.


أفترض أن الأولاد هم جنود لأنهم يعرفون الجنود الآخرين بأسمائهم.


لم يعتقد بيتر، الذي أصيب بالحزن أولا، أنه مات.


خوارزمية ففت التي تعمل أسرع قليلا من التنفيذ القياسي.


سوف أحمق العودة دائما إلى طريق الحماقة، تماما كما يفعل الكلب لقيئته (بروف 26:11).

No comments:

Post a Comment