Wednesday 14 March 2018

شرح نموذج الشموع اليابانية


الخيارات الثنائية مقابل نظام النقد الاجنبى.
في تداول العملات الأجنبية، والعوائد غير مؤكدة ولا يمكن تحديدها إلا بعد إغلاق الصفقة. منذ منتصف، تقدم مواقع الخيارات الثنائية نسخة مبسطة من تبادل الخيارات الثنائية والناس احتضنت على الفور هذه الطريقة الجديدة للتداول. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. المزيد من الخيارات، والمزيد من الفرص. وعلاوة على ذلك، نقطة واحدة أو نقطة هو كل ما تحتاجه للفوز في التجارة، والذي يجلب لي إلى الفرق التالي:
فيديو حسب الموضوع:
الخيارات الثنائية مقابل الفوركس - ما هو أفضل؟ انت صاحب القرار.
9 الردود على & لدكو؛ الخيارات الثنائية مقابل نظام الفوركس & رديقو؛
أوتوترادر ​​نيوزيلندا هي واحدة من مواقع السيارات الرائدة لشراء أو بيع سيارة.
فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.
التجارة في التقلب مع خيارات شاملة ومرنة من إيغ في المملكة المتحدة.
أكبر مخزون من حظائر حديقة الصلب والمولدات، وكلها تأتي مع.
فهم كيفية تعلم كيفية عملها وكيفية تداولها للحصول على الأرباح.
تعريف قاموس الكمبيوتر لما تعني الوسائل الثنائية بما في ذلك الروابط والمعلومات والمصطلحات ذات الصلة.
احترس من الأخبار!
كسب المال أدناه سوف تجد لدينا خطوة خطوة الدليل الذي نأمل أن أعطيك نظرة أفضل وأعمق في.
اكتشاف ملامح وكيل والقوائم التي تقدمها الأمريكية.

مقدمة إلى الشمعدانات.
جدول المحتويات.
مقدمة إلى الشمعدانات.
بدأ اليابانيون باستخدام التحليل الفني لتجارة الأرز في القرن السابع عشر. في حين أن هذه النسخة المبكرة من التحليل الفني كانت مختلفة عن النسخة الأمريكية التي أطلقها تشارلز داو حوالي عام 1900، كانت العديد من المبادئ التوجيهية مشابهة جدا:
وفقا لستيف نيسون، رسم الشمعدان ظهرت لأول مرة في وقت ما بعد 1850. الكثير من الائتمان لتطوير الشمعدان والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري اسمه هوما من بلدة ساكاتا. ومن المرجح أن أفكاره الأصلية تم تعديلها وصقلها على مدى سنوات عديدة من التداول في نهاية المطاف مما أدى إلى نظام الشمعدان الرسم البياني التي نستخدمها اليوم.
من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها. ويسمى الجزء المجوف أو المليء بالشمعدان "الجسم" (ويشار إليه أيضا باسم "الجسم الحقيقي"). خطوط رقيقة طويلة فوق وتحت الجسم تمثل مجموعة عالية / منخفضة وتسمى "الظلال" (ويشار أيضا باسم "الفتائل" و "ذيول"). وتتميز عالية من الجزء العلوي من الظل العلوي وانخفاض أسفل الجزء السفلي من الظل السفلي. إذا كان السهم يغلق أعلى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعة جوفاء مع الجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الإغلاق. إذا أغلق السهم أدنى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعدان مليء بالجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الإغلاق.
وبالمقارنة مع الرسوم البيانية التقليدية شريط، العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية الشمعدان أكثر جاذبية بصريا وأسهل لتفسير. كل شمعدان يوفر صورة سهلة لفك عمل السعر. على الفور يمكن للمتداول مقارنة العلاقة بين فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة. وتعتبر العلاقة بين الانفتاح والإغلاق معلومات حيوية وتشكل جوهر الشموع. الشموع جوفاء، حيث إغلاق أكبر من فتح، تشير إلى شراء الضغط. الشموع مليئة، حيث إغلاق هو أقل من فتح، تشير إلى ضغط البيع.
طويل فيرسوس الهيئات القصيرة.
وبصفة عامة، كلما كان الجسم أطول، كلما كان ضغط الشراء أو البيع أكثر كثافة. وعلى العكس من ذلك، تشير الشموع القصيرة إلى حركة سعرية قليلة وتمثل التوطيد.
تظهر الشموع البيضاء الطويلة ضغط شراء قوي. وكلما طالت الشمعدان الأبيض، كلما زاد الإغلاق فوق العراء. وهذا يدل على أن الأسعار تقدمت بشكل ملحوظ من فتح لإغلاق والمشترين كانت عدوانية. في حين أن الشموع البيضاء الطويلة عادة ما تكون صعودية، يعتمد الكثير على موقفها داخل الصورة الفنية الأوسع. بعد الانخفاضات الممتدة، يمكن أن تمثل الشموع البيضاء الطويلة نقطة تحول محتملة أو مستوى دعم. إذا كان شراء يحصل عدوانية جدا بعد تقدم طويل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الصعود المفرط.
تظهر الشموع السوداء الطويلة ضغط بيع قوي. وكلما كان الشمعدان الأسود أطول، كلما كان الإغلاق أقرب إلى الفتح. وهذا يدل على أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ من الباعة المفتوحة والباعة كانت عدوانية. بعد تقدم طويل، يمكن أن يكون الشمعدان الأسود الطويل نقطة تحول أو علامة لمستوى المقاومة في المستقبل. بعد انخفاض طويل، يمكن شمعدان أسود طويل تشير إلى الذعر أو الاستسلام.
حتى الشموع الطويلة أكثر قوة هي الإخوة ماروبوزو، الأسود والأبيض. ماروبوزو ليس لديها الظلال العليا أو السفلى، ويتم تمثيل عالية ومنخفضة من قبل فتح أو إغلاق. ويشكل ماروبوزو الأبيض عندما يساوي فتح منخفضة والإغلاق يساوي عالية. هذا يشير إلى أن المشترين تسيطر على حركة السعر من التجارة الأولى إلى آخر التجارة. أسود ماروبوزو شكل عندما يساوي مفتوحة عالية وإغلاق يساوي منخفضة. وهذا يشير إلى أن البائعين يسيطرون على حركة السعر من أول صفقة إلى آخر صفقة.
طويل الظل قصيرة الظلال.
الظلال العلوية والسفلية على الشمعدانات يمكن أن توفر معلومات قيمة حول جلسة التداول. الظلال العلوية تمثل الظلال المرتفعة والسفلية للجلسة أدنى مستوى للجلسة. تشير الشمعدانات ذات الظلال القصيرة إلى أن معظم إجراءات التداول كانت محصورة بالقرب من الفتح والإغلاق. الشمعدانات مع ظلال طويلة تبين أن الأسعار الممتدة جيدا الماضي فتح وإغلاق.
تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا خلال الجلسة، وارتفعت أسعار العطاءات. ومع ذلك، أجبر الباعة في وقت لاحق على انخفاض الأسعار من أعلى مستوياتها، وخلق ضعيفة إغلاق الظل العلوي الطويل. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الدورة وأدى إلى انخفاض الأسعار. ومع ذلك، عاد المشترون في وقت لاحق إلى ارتفاع أسعار العطاءات بنهاية الجلسة، وخلق إغلاق قوي ظلال طويلة طويلة.
الشموع مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل، والجسم الحقيقي الصغيرة تسمى قمم الغزل. واحد الظل الطويل يمثل انعكاسا من أنواع؛ الغزل قمم تمثل التردد. يظهر الجسم الحقيقي الصغير (سواء كان جوفاء أو مملوءة) حركة قليلة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من الثيران والدببة كانت نشطة خلال الدورة. على الرغم من أن الجلسة فتحت وأغلقت مع تغيير يذكر، انتقلت الأسعار أعلى بكثير وأقل في هذه الأثناء. لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا وكانت النتيجة المواجهة. بعد تقدم طويل أو شمعدان أبيض طويل، يشير أعلى الغزل إلى ضعف بين الثيران والتغيير المحتمل أو انقطاع في الاتجاه. بعد انخفاض طويل أو شمعدان أسود طويل، أعلى الغزل يشير إلى ضعف بين الدببة وتغيير محتمل أو انقطاع في الاتجاه.
دوجي هي الشموع الهامة التي توفر معلومات من تلقاء نفسها وكمكونات في عدد من الأنماط الهامة. شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. يمكن أن يختلف طول الظلال العلوية والسفلية، ويبدو أن الشمعدان الناتج يمثل علامة عابرة أو مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة. أي تحيز صعودي أو هبوطي يقوم على أساس حركة السعر السابقة والتأكيد المستقبلي. كلمة "دوجي" تشير إلى كل من صيغة المفرد والجمع.
من الناحية المثالية، ولكن ليس بالضرورة، يجب أن تكون مفتوحة وإغلاق على قدم المساواة. في حين أن الدوجي مع الانفتاح على قدم المساواة وإغلاق ستكون أكثر قوة، فمن المهم لالتقاط جوهر الشمعدان. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت مستوى الافتتاح خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه. والنتيجة هي المواجهة. لم يتمكن الثيران ولا الدببة من السيطرة، ويمكن أن تتحول نقطة تحول.
الأوراق المالية المختلفة لديها معايير مختلفة لتحديد متانة دوجي. يمكن أن يشكل السهم 20 دولار دوجي بفارق 1/8 نقطة بين فتح وإغلاق، في حين أن الأسهم 200 $ قد تشكل واحدة مع الفرق 1/4 نقطة. تحديد متانة الدوجي سيعتمد على السعر والتقلب الأخير، والشموع السابقة. بالنسبة إلى الشموع السابقة، يجب أن يكون الدوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع. ويلاحظ ستيفن نيسون أن الدوجي الذي يشكل بين الشموع الأخرى مع الهيئات الحقيقية الصغيرة لن تعتبر مهمة. ومع ذلك، فإن الدوجي الذي يشكل بين الشمعدانات مع هيئات حقيقية طويلة من شأنها أن تعتبر كبيرة.
دوجي و تريند.
وتتوقف أهمية الدوجي على الاتجاه السابق أو الشموع السابقة. بعد تقدم، أو شمعدان أبيض طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط الشراء بدأ يضعف. بعد الانخفاض، أو الشمعدان الأسود الطويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع بدأ في الانخفاض. ويشير دوجي إلى أن قوى العرض والطلب أصبحت أكثر توازنا وتغير الاتجاه قد يكون قريبا. دوجي وحدها ليست كافية للاحتفال انعكاس ويمكن تأكيد مزيد من التأكيد.
بعد شمعة بيضاء طويلة أو طويلة، يشير الدوجي إلى أن ضغط الشراء قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الصعودي من نهايته. في حين أن الأمن يمكن أن تنخفض ببساطة من عدم وجود المشترين، مطلوب استمرار ضغط الشراء للحفاظ على الاتجاه الصعودي. لذلك، قد يكون دوجي أكثر أهمية بعد اتجاه الصعود أو الشمعدان الأبيض الطويل. حتى بعد أشكال الدوجي، هناك حاجة لمزيد من الهبوط للتأكيد الهبوطي. قد يكون هذا بمثابة فجوة أسفل، شمعدان أسود طويل، أو تراجع تحت الشمعدان الأبيض الطويل. بعد الشمعدان الأبيض الطويل والدوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجوم الدوجي مساء المحتملة.
بعد انخفاض أو شمعدان أسود طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط البيع قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الهبوطي من نهايته. على الرغم من أن الدببة بدأت تفقد السيطرة على الانخفاض، مطلوب مزيد من القوة لتأكيد أي انعكاس. يمكن أن يأتي التأكيد الصاعد من فجوة تصل، شمعدان أبيض طويل أو تقدم فوق الشمعدان الأسود الطويل. بعد شمعدان أسود طويل ودوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجم دوجي الصباح المحتملين.
دوجي طويل أرجل.
الدوجي طويل أرجل لها ظلال العليا والسفلى الطويلة التي هي متساوية تقريبا في الطول. هذه الدوجي تعكس قدرا كبيرا من التردد في السوق. ويشير دوجي طويل الأرجل إلى أن الأسعار تداولت فوق مستوى الجلسة وفوق المستوى الافتتاحي للجلسة، لكنها أغلقت عمليا حتى مع الفتح. بعد الكثير من الصراخ والصراخ، أظهرت النتيجة النهائية تغييرا طفيفا عن الافتتاح الأولي.
اليعسوب و غرافستون دوجي.
اليعسوب دوجي.
شكل اليعسوب دوجي عندما تكون مفتوحة، عالية وإغلاق متساوية وانخفاض يخلق ظلال أقل طويلة. يبدو الشمعدان الناتج مثل "T" مع الظل السفلي الطويل وليس الظل العلوي. ويشير دراجونفلي دوجي إلى أن الباعة هيمنت على التداولات وأدت إلى انخفاض الأسعار خلال الجلسة. في نهاية الجلسة، عاد المشترون إلى الارتفاع و دفعوا الأسعار مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح و الجلسة مرتفعة.
انعكاسات انعكاس دوجي اليعسوب تعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. يوفر الظل السفلي الطويل دليلا على ضغط الشراء، ولكن الانخفاض يشير إلى أن الكثير من البائعين لا تزال تلوح في الأفق. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، دوجي اليعسوب يمكن أن يشير إلى انعكاس صعودي محتمل أو أسفل. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يمكن للظل السفلي الطويل أن يتنبأ بانعكاس هبوطي محتمل أو أعلى. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.
غرافستون دوجي.
شكل قبرصي دوجي عندما مفتوحة، منخفضة وإغلاق متساوية وارتفاع يخلق الظل العلوي الطويل. يبدو الشمعدان الناتج مثل رأسا على عقب "T" مع الظل العلوي الطويل وليس الظل السفلي. ويشير دوجي جرافستون إلى أن المشترين سيطروا على التداولات وأدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الجلسة. ومع ذلك، في نهاية الجلسة، عاود الباعة عودة الأسعار ودفعوها إلى مستوى الافتتاح وانخفاض الجلسة.
كما هو الحال مع دوجي اليعسوب والشموع الأخرى، والآثار انعكاس دوجي شبح يعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى ارتفاع حاد، فإن ارتفاع اللحظي يوفر دليلا على بعض ضغوط الشراء. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، يتحول التركيز إلى دليل على شراء الضغط وإمكانية انعكاس صعودي. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يتحول التركيز إلى الارتفاع الفاشل والعكس الهابط المحتمل. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين.
قبل أن تتحول إلى أنماط الشمعدان واحد ومتعددة، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة لتغطية.
الثيران مقابل الدببة.
شمعدان يصور المعركة بين بولز (المشترين) والدببة (الباعة) على مدى فترة معينة من الزمن. ويمكن إجراء قياس على هذه المعركة بين فريقين لكرة القدم، والتي يمكننا أيضا استدعاء الثيران والدببة. ويمثل الجزء السفلي (أسفل الجلسة) للشمعدان هبوطا على الدببة والجزء العلوي (أعلى الجلسة) هبوطا للثيران. وكلما اقترب الإغلاق من الأعلى، كلما اقترب الثيران من الهبوط. وكلما اقترب الإغلاق من القاع، كلما اقتربت الدببة من الهبوط. في حين أن هناك العديد من الاختلافات، لقد ضاقت المجال إلى 6 أنواع من الألعاب (أو الشمعدانات):
ما الشموع دون & # 39؛ ر أقول لك.
الشمعدانات لا تعكس تسلسل الأحداث بين فتح وإغلاق، إلا أن العلاقة بين فتح وإغلاق. عالية والمنخفضة واضحة ولا جدال فيها، ولكن الشمعدانات (والرسوم البيانية شريط) لا يمكن أن تخبرنا الذي جاء أولا.
مع شمعدان أبيض طويل، الافتراض هو أن الأسعار تقدمت معظم الدورة. ومع ذلك، واستنادا إلى التسلسل العالي / المنخفض، يمكن أن تكون الدورة أكثر تقلبا. يوضح المثال أعلاه اثنين من متواليات عالية / منخفضة المحتملة التي من شأنها أن تشكل نفس الشمعدان. تسلسل الأول يظهر اثنين من التحركات الصغيرة وحركة كبيرة واحدة: انخفاض صغير من مفتوحة لتشكيل منخفضة، تقدما حادا لتشكيل عالية، وانخفاض طفيف لتشكيل وثيقة. يظهر التسلسل الثاني ثلاثة تحركات حادة نوعا ما: تقدم حاد من فتح لتشكيل عالية، وانخفاض حاد لتشكيل منخفضة، وتقدم حاد لتشكيل وثيقة. تسلسل الأول يصور قوي، ضغط شراء مستدام، وسوف يعتبر أكثر صعودية. ويعكس التتابع الثاني المزيد من التقلبات وبعض ضغوط البيع. هذه مجرد مثالين، وهناك مئات من التركيبات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى نفس الشمعدان. الشمعدانات لا تزال توفر معلومات قيمة عن المواقف النسبية من مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن النشاط التجاري الذي يشكل شمعة معينة يمكن أن تختلف.
الاتجاه السابق.
في كتابه، شرح الرسم البياني الشمعدان، جريج موريس يلاحظ أنه لنمط للتأهل كنمط انعكاس، يجب أن يكون هناك اتجاه سابق لعكس. الانعكاسات الصعودية تتطلب اتجاه هبوطي سابق وتتطلب الانتكاسات الهبوطية ترند صعودي سابق. ويمكن تحديد اتجاه هذا الاتجاه باستخدام خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو الجوانب الأخرى للتحليل الفني. قد يكون هناك اتجاه هبوطي طالما أن الأمن كان يتداول دون خط الاتجاه الهبوطي، أدنى من رد فعله السابق أو أعلى من المتوسط ​​المتحرك المحدد. طول ومدة تعتمد على تفضيلات الفردية. ومع ذلك، لأن الشموع هي قصيرة الأجل في الطبيعة، فمن الأفضل عادة للنظر في آخر 1-4 أسابيع من العمل السعر.
شمعدان تحديد المواقع.
ستار بوسيتيون.
شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير، ولكن ليس دائما، والشمعدان الثاني في موقف نجم لديه جسم حقيقي صغير. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق. الشموعان يمكن أن يكون أي مزيج من الأبيض والأسود. دوجي والمطارق، ونجوم اطلاق النار والقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف النجم. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط 2 و 3 شمعدان التي تستخدم موقف نجم.
موقع حرامي.
الشمعدان الذي يشكل داخل الجسم الحقيقي للشمعة السابقة هو في موقف الحرامي. هارامي يعني الحامل باليابانية والثانية شمعدان تقع داخل الأول. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير والثانية هيئة حقيقية أصغر من الأولى. الظلال (عالية / منخفضة) من الشمعدان الثاني لا يجب أن تكون ضمن الأول، على الرغم من أنه من الأفضل إذا كانت. دوجي وقمم الغزل لها هيئات حقيقية صغيرة، ويمكن أن تشكل في موقف الحرامي كذلك. في وقت لاحق سوف ندرس أنماط الشموع التي تستخدم موقف الحرامي.
الظل الطويل عكس.
هناك نوعان من أزواج من أنماط انعكاس شمعدان واحد تتكون من جسم حقيقي صغير، ظل طويل واحد، وظل واحد قصير أو غير موجود. عموما، يجب أن يكون الظل الطويل على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي، والتي يمكن أن تكون سوداء أو بيضاء. موقع الظل الطويل والعمل السعر السابق تحديد التصنيف.
الزوج الأول، المطرقة والرجل المعلق، يتكون من الشموع متطابقة مع الأجسام الصغيرة والظلال المنخفضة طويلة. الزوج الثاني، نجم الرماية ومطرقة مقلوب، يحتوي أيضا على الشموع متطابقة، إلا في هذه الحالة، لديهم أجسام صغيرة والظلال العليا طويلة. فقط العمل السعر السابق وتأكيد مزيد من تحديد طبيعة صعودية أو هبوطية من هذه الشمعدانات. المطرقة ومقلوب شكل بعد انخفاض وانخفاض أنماط الانعكاس الصعودي، في حين أن نجم الرماية والشنق رجل شكل بعد تقدم وهي أنماط انعكاس الهبوطي.
المطرقة والشنق الرجل.
يبدو الرجل المطرقة والمعلقة على حد سواء تماما، ولكن لها آثار مختلفة على أساس العمل السعر السابق. كلاهما لهيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة أو غير موجودة. كما هو الحال مع معظم تشكيلات الشمعدان المفردة والمزدوجة، يحتاج المطرقة والشنق إلى تأكيد قبل اتخاذ إجراء.
المطرقة هي نمط انعكاس صعودي يشكل بعد الانخفاض. بالإضافة إلى انعكاس الاتجاه المحتمل، يمكن للمطارق وضع علامة على القيعان أو مستويات الدعم. بعد الانخفاض، المطارق تشير إلى إحياء صعودي. انخفاض الظل السفلي الطويل يعني أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن نهاية قوية تشير إلى أن المشترين استعاد قدمهم لإنهاء الجلسة على مذكرة قوية. في حين أن هذا قد يبدو كافيا للعمل على، المطارق تتطلب مزيد من التأكيد الصاعد. انخفاض المطرقة يظهر أن الكثير من البائعين لا تزال قائمة. هناك حاجة لمزيد من ضغط الشراء، ويفضل على توسيع حجم، قبل التمثيل. هذا التأكيد يمكن أن يأتي من فجوة تصل أو الشمعدان الأبيض الطويل. وتشبه المطارق بيع ذروتها، ويمكن أن يؤدي الحجم الثقيل إلى تعزيز صحة الانعكاس.
الرجل المعلق هو نمط انعكاس هبوطي يمكن أيضا وضع علامة على أعلى أو مستوى المقاومة. تشكيل بعد تقدم، رجل معلق يشير إلى أن ضغط بيع بدأت في الزيادة. ويؤكد انخفاض الظل السفلي الطويل أن البائعين دفعوا أسعار أقل خلال الجلسة. على الرغم من أن الثيران استعادوا قدمهم ودفعت أسعار أعلى من النهاية، وظهور ضغط بيع يرفع العلم الأصفر. كما هو الحال مع المطرقة، رجل معلق يتطلب تأكيدا هبوطيا قبل العمل. هذا التأكيد يمكن أن تأتي بمثابة فجوة أسفل أو الشمعدان الأسود الطويل على حجم الثقيلة.
المطرقة مقلوب ونجم الرماية.
إن المطرقة المقلوبة ونجم الرماية تبدو تماما على حد سواء، ولكن لها آثار مختلفة على أساس حركة السعر السابقة. كلا الشمعدانات لديها هيئات حقيقية صغيرة (أسود أو أبيض)، والظلال العليا طويلة والظلال الصغيرة الصغيرة أو غير موجودة. هذه الشموع علامة الانتكاسات الاتجاه المحتملة، ولكنها تتطلب تأكيدا قبل العمل.
نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يشكل بعد تقدم في موقف النجم، وبالتالي اسمه. يمكن لنجمة الرماية أن تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل أو مستوى المقاومة. تشكل الشمعدان عندما تكون فجوة الأسعار أعلى على الفتح، وتقدم خلال الجلسة، وتغلق بالقرب من أعلى مستوياتها. الشمعدان الناتج له ظل علوي طويل وجسم أسود أو أبيض صغير. بعد تقدم كبير (الظل العلوي)، قدرة الدببة على فرض أسعار أسفل يرفع العلم الأصفر. للإشارة إلى انعكاس كبير، يجب أن يكون الظل العلوي طويلا نسبيا وعلى الأقل 2 أضعاف طول الجسم. مطلوب تأكيد هبوطي بعد اطلاق النار ستار ويمكن أن تتخذ شكل فجوة أسفل أو شمعدان أسود طويل على حجم الثقيلة.
يبدو المطرقة مقلوب تماما مثل نجم الرماية، ولكن أشكال بعد انخفاض أو الاتجاه الهبوطي. المطارق المقلوبة تمثل انعكاس الاتجاه أو مستويات الدعم المحتملة. بعد الانخفاض، يشير الظل العلوي الطويل إلى ضغط الشراء خلال الجلسة. ومع ذلك، فإن الثيران لم تكن قادرة على الحفاظ على هذا الضغط شراء وأسعار مغلقة بشكل جيد من قممهم لخلق الظل العلوي الطويل. بسبب هذا الفشل، مطلوب تأكيد صاعد قبل العمل. المطرقة المقلوب تليها فجوة تصل أو شمعدان أبيض طويل مع حجم الثقيلة يمكن أن تكون بمثابة تأكيد صاعد.
مزج الشمعدانات.
أنماط الشمعدان تتكون من شمعدان واحد أو أكثر ويمكن مزجها معا لتشكيل شمعدان واحد. هذا الشمعدان المخلوطة يلتقط جوهر النمط ويمكن تشكيلها باستخدام ما يلي:
باستخدام فتح الشمعة الأولى، إغلاق الشمعدان الثاني، وارتفاع / منخفض من نمط، نمط الثقب إنغولفينغ أو ثقب نمط يمزج في مطرقة. يشير الظل السفلي الطويل للمطرقة إلى انعكاس صعودي محتمل. كما هو الحال مع المطرقة، فإن كلا من نمط الثقب الصاعد ونمط الثقب يتطلبان تأكيدا صريحا.
مزج الشمعدانات من نمط الهبوط الهابط أو نمط الغطاء السحابي الداكن يخلق نجم الرماية. يشير الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية إلى انعكاس هبوطي محتمل. كما هو الحال مع ستار شوتينغ، بيريش إنغولفينغ، وأنماط الغلاف السحابي الداكن تتطلب تأكيدا هبوطيا.
يمكن مزج أكثر من شمعدان باستخدام نفس المبادئ التوجيهية: فتح من الأولى، وثيقة من الماضي وعالية / منخفضة من نمط. بلندينغ ثري وايت سولديرز يخلق شمعة بيضاء طويلة ومزج ثلاثة كروز أسود يخلق شمعة سوداء طويلة.

جعلت الشموع الفوركس سهلة الكتاب الاليكترونى الحرة تحميل.
سعر الفوركس في لاهور.
شرح نموذج الشموع اليابانية.
بدأ اليابانيون باستخدام التحليل الفني لتجارة الأرز في القرن السابع عشر. في حين أن هذا الإصدار المبكر من التحليل الفني كان مختلفا عن النسخة الأمريكية التي بدأها تشارلز داو أرونماني من المبادئ التوجيهية كانت مشابهة جدا:. وفقا لرسم ستيف نيسونكاندلستيك ظهرت لأول مرة في وقت لاحق بعد الكثير من الائتمان لتطوير الشموع والرسوم البيانية يذهب إلى تاجر الأرز الأسطوري اسمه هوما من بلدة ساكاتا. ومن المرجح أن أفكاره الأصلية تم تعديلها وصقلها على مدى سنوات عديدة من التداول في نهاية المطاف مما أدى إلى نظام الشمعدان الرسم البياني التي نستخدمها اليوم. من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها. وتتميز عالية من الجزء العلوي من الظل العلوي وانخفاض أسفل الجزء السفلي من الظل السفلي. إذا كان السهم يغلق أعلى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعة جوفاء مع الجزء السفلي من الجسم يمثل سعر الافتتاح والجزء العلوي من الجسم يمثل سعر الإغلاق. إذا كان السهم يغلق أدنى من سعر الافتتاح، يتم رسم شمعدان مليئة مع الجزء العلوي من الجسم الذي يمثل سعر الافتتاح وشرح الجزء السفلي من الجسم الذي يمثل سعر الإغلاق. وبالمقارنة مع الرسوم البيانية التقليدية شريط، العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية الشمعدان أكثر جاذبية بصريا وأسهل لتفسير. كل شمعدان يوفر صورة سهلة لفك عمل السعر. على الفور يمكن للمتداول مقارنة العلاقة بين فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة. وتعتبر العلاقة بين الانفتاح والإغلاق معلومات حيوية وتشكل جوهر الشموع. الشموع جوفاء، حيث إغلاق أكبر من فتح، تشير إلى شراء الضغط. شمعدانات النموذج، حيث إغلاق أقل من فتح، تشير إلى ضغط البيع. وبصفة عامة، كلما كان الجسم أطول، كلما كان ضغط الشراء أو البيع أكثر كثافة. وعلى العكس من ذلك، تشير الشموع القصيرة إلى حركة سعرية قليلة وتمثل التوطيد. تظهر الشموع البيضاء الطويلة ضغط شراء قوي. وكلما طالت الشمعدان الأبيض، كلما زاد الإغلاق فوق العراء. وهذا يدل على أن الأسعار تقدمت بشكل ملحوظ من فتح لإغلاق والمشترين كانت عدوانية. في حين أن الشموع البيضاء الطويلة عادة ما تكون صعودية، يعتمد الكثير على موقفها داخل الصورة الفنية الأوسع. بعد الانخفاضات الممتدة، يمكن أن تمثل الشموع البيضاء الطويلة نقطة تحول محتملة أو مستوى دعم. إذا كان شراء يحصل عدوانية جدا بعد تقدم طويل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى الصعود المفرط. تظهر الشموع السوداء الطويلة ضغط بيع قوي. وكلما كان الشمعدان الأسود أطول، كلما كان الإغلاق أقرب إلى الفتح. وهذا يدل على أن الأسعار انخفضت بشكل ملحوظ من الباعة المفتوحة والباعة كانت عدوانية. بعد تقدم طويل، يمكن لشمعدان أسود طويل أن ينذر نقطة تحول أو وضع علامة على مستوى مقاومة النموذج. بعد انخفاض طويل، يمكن أن يشير الشمعدان الأسود الطويل إلى الذعر أو الاستسلام. حتى الشموع الطويلة أكثر قوة هي الإخوة ماروبوزو، الأسود والأبيض. ماروبوزو لا يكون الظلال العليا أو السفلى، ويتم تمثيل عالية ومنخفضة الشموع مفتوحة أو قريبة. ويشكل ماروبوزو الأبيض عندما يساوي فتح منخفضة والإغلاق يساوي عالية. هذا يشير إلى أن المشترين تسيطر على حركة السعر من التجارة الأولى إلى آخر التجارة. أسود ماروبوزو شكل عندما يساوي مفتوحة عالية وإغلاق يساوي منخفضة. وهذا يشير إلى أن البائعين يسيطرون على حركة السعر من أول صفقة إلى آخر صفقة. الظلال العلوية والسفلية على الشمعدانات يمكن أن توفر معلومات قيمة حول جلسة التداول. الظلال العلوية تمثل الظلال المرتفعة والسفلية للجلسة أدنى مستوى للجلسة. تشير الشمعدانات ذات الظلال القصيرة إلى أن معظم إجراءات التداول كانت محصورة بالقرب من الفتح والإغلاق. الشمعدانات مع ظلال طويلة تبين أن الأسعار الممتدة جيدا الماضي فتح وإغلاق. تشير الشمعدانات ذات الظل العلوي الطويل والظل السفلي القصير إلى أن المشترين سيطروا خلال الجلسة، وارتفعت أسعار العطاءات. نموذج، والباعة أجبرت في وقت لاحق أسعار أسفل من أعلى مستوياتها، وخلق ضعيفة خلق الظل العلوي الطويل. على العكس من ذلك، الشمعدانات مع ظلال منخفضة طويلة والظلال العليا قصيرة تشير إلى أن الباعة يهيمن خلال الدورة وأدى إلى انخفاض الأسعار. ومع ذلك، ارتفعت شموع المشترين لارتفاع أسعار العطاءات بنهاية الجلسة، وأدى الإغلاق القوي إلى ظل ظلال طويل. الشموع مع الظل العلوي الطويل، الظل السفلي الطويل والجسم الحقيقي الصغيرة تسمى قمم الغزل. واحد الظل الطويل يمثل انعكاسا من أنواع؛ الغزل قمم تمثل التردد. الجسم الحقيقي صغير سواء جوفاء أو مليئة يظهر حركة صغيرة من فتح لإغلاق، والظلال تشير إلى أن كلا من الدببة والدببة كانت نشطة خلال الدورة. على الرغم من أن الجلسة فتحت وأغلقت مع تغيير يذكر، انتقلت الأسعار أعلى بكثير وأقل في هذه الأثناء. لا يمكن للمشترين ولا البائعين الحصول على اليد العليا وكانت النتيجة المواجهة. بعد تقدم طويل أو شمعدان أبيض طويل، يشير أعلى الغزل إلى ضعف بين الثيران والتغيير المحتمل أو انقطاع في الاتجاه. بعد انخفاض طويل أو شمعدان أسود طويل، أعلى الغزل يشير إلى ضعف بين الدببة وتغيير محتمل أو انقطاع في الاتجاه. دوجي هي الشموع الهامة التي توفر معلومات من تلقاء نفسها وكمكونات في عدد من الأنماط الهامة. شكل دوجي عندما فتح الأمن وإغلاق متساوية تقريبا. يمكن أن يختلف طول الظلال العلوية والسفلية، ويبدو أن الشمعدان الناتج يمثل علامة عابرة أو مقلوبة أو علامة زائد. وحدها، دوجي هي أنماط محايدة. أي تحيز صعودي أو هبوطي يقوم على أساس حركة السعر السابقة والتأكيد المستقبلي. من الناحية المثالية، ولكن ليس بالضرورة، يجب أن تكون مفتوحة وإغلاق على قدم المساواة. في حين أن الدوجي مع الانفتاح على قدم المساواة وإغلاق سيكون أكثر قوة، فمن المهم لالتقاط جوهر الشمعدان. دوجي ينقل الشعور التردد أو شد الحروب بين المشترين والبائعين. تتحرك الأسعار فوق وتحت الشموع الافتتاحية خلال الجلسة، لكنها تغلق عند مستوى الافتتاح أو بالقرب منه. والنتيجة هي المواجهة. لم يتمكن الثيران ولا الدببة من السيطرة، ويمكن أن تتحول نقطة تحول. الأوراق المالية المختلفة لديها معايير مختلفة لتحديد متانة دوجي. تحديد اليابانية من دوجي سيعتمد على السعر، والتقلبات الأخيرة، والشموع السابقة. بالنسبة إلى الشموع السابقة، يجب أن يكون الدوجي جسم صغير جدا يظهر كخط رفيع. ويلاحظ نموذج نيسون أن الدوجي الذي يشكل بين الشموع الأخرى مع الهيئات الحقيقية الصغيرة لن تعتبر هامة. ومع ذلك، فإن الدوجي الذي يشكل بين الشمعدانات مع هيئات حقيقية طويلة من شأنها أن تعتبر كبيرة. وتتوقف أهمية الدوجي على الاتجاه السابق أو الشموع السابقة. بعد تقدم، أو شمعدان أبيض طويل، يشير دوجي إلى أن ضغط الشراء بدأ يضعف. بعد الانخفاض، أو الشمعدان الأسود الطويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع بدأ في الانخفاض. ويشير دوجي إلى أن قوى العرض والطلب أصبحت أكثر توازنا وتغير الاتجاه قد يكون قريبا. الشموع دوجي ليست كافية للاحتفال انعكاس ويمكن تأكيد مزيد من التأكيد. بعد شمعة بيضاء طويلة أو طويلة، يشير الدوجي إلى أن ضغط الشراء قد يتناقص ويمكن أن يقترب الاتجاه الصعودي من نهايته. في حين أن الأمن يمكن أن تنخفض ببساطة من عدم وجود المشترين، مطلوب استمرار ضغط الشراء للحفاظ على الاتجاه الصعودي. لذلك، قد يكون دوجي أكثر أهمية بعد اتجاه الصعود أو الشمعدان الأبيض الطويل. حتى بعد أشكال الدوجي، هناك حاجة لمزيد من الهبوط للتأكيد الهبوطي. هذا قد يأتي شمعدانات أسفل، شمعدان أسود طويل، أو تراجع تحت فتح الشمعدان الأبيض الطويل. بعد الشمعدان الأبيض الطويل والدوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجوم الدوجي مساء المحتملة. بعد انخفاض أو شمعدان أسود طويل، دوجي يشير إلى أن ضغط البيع الياباني قد يتناقص ويمكن أن يكون الاتجاه الهبوطي قريبا من نهايته. على الرغم من أن الدببة بدأت تفقد السيطرة على الانخفاض، مطلوب مزيد من القوة لتأكيد أي انعكاس. يمكن أن يأتي التأكيد الصاعد من فجوة تصل، شمعدان أبيض طويل أو تقدم فوق الشمعدان الأسود الطويل مفتوح. بعد شمعدان أسود طويل ودوجي، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب لنجم دوجي الصباح المحتملين. الدوجي طويل أرجل لها ظلال العليا والسفلى الطويلة التي هي متساوية تقريبا في الطول. هذه الدوجي تعكس قدرا كبيرا من التردد في السوق. يشير دوجي طويل الأرجل إلى أن الأسعار تداولت فوق المستوى الافتتاحي للجلسة وأقل من مستوى افتتاحها، لكنها أغلقت تقريبا حتى مع الانفتاح. بعد الكثير من الصراخ والصراخ، أظهرت النتيجة النهائية تغييرا طفيفا عن الافتتاح الأولي. شكل اليعسوب دوجي عندما مفتوحة، وارتفاع وإغلاق شرح متساوية وانخفاض يخلق الظل السفلي الطويل. ويشير دراجونفلي دوجي إلى أن الباعة هيمنت على التداولات وأدت إلى انخفاض الأسعار خلال الجلسة. في نهاية الجلسة، عاد المشترون إلى الارتفاع و دفعوا الأسعار مرة أخرى إلى مستوى الافتتاح و الجلسة مرتفعة. انعكاسات انعكاس دوجي اليعسوب تعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. يوفر الظل السفلي الطويل دليلا على ضغط الشراء، ولكن الانخفاض يشير إلى أن الكثير من البائعين لا تزال تلوح في الأفق. بعد اتجاه هبوطي طويل، الشمعدان الأسود الطويل، أو في دعم دراجونفلي دوجي يمكن أن يشير إلى انعكاس صعودي محتمل أو أسفل. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو في ريسيستانسيث الظل السفلي الطويل يمكن أن ينذر انعكاس هبوطي محتمل أو أعلى. مطلوب تأكيد هبوطي أو صاعد لكلتا الحالتين. شكل قبرصي دوجي عندما مفتوحة، منخفضة وإغلاق متساوية وارتفاع يخلق الظل العلوي الطويل. ويشير دوجي جرافستون إلى أن المشترين سيطروا على التداولات وأدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الجلسة. ومع ذلك، في نهاية الجلسة، عاود الباعة عودة الأسعار إلى المستوى الافتتاحي وانخفاض الجلسة. كما هو الحال مع دوجي اليعسوب والشموع الأخرى، والآثار انعكاس دوجي شبح يعتمد على العمل السعر السابق والتأكيد في المستقبل. على الرغم من أن الظل العلوي الطويل يشير إلى ارتفاع حاد، فإن ارتفاع اللحظي يوفر دليلا على بعض ضغوط الشراء. بعد اتجاه هبوطي طويل، شمعدان أسود طويل، أو عند الدعم، يتحول التركيز إلى دليل على شراء الضغط وإمكانية انعكاس صعودي. بعد اتجاه صاعد طويل، شمعدان أبيض طويل أو عند المقاومة، يتحول التركيز إلى الارتفاع الفاشل والعكس الهابط المحتمل. قبل أن تتحول إلى أنماط الشمعدان واحد ومتعددة، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة لتغطية. شمعدان يصور المعركة بين المشترين الثيران والباعة الدببة على مدى فترة معينة من الزمن. ويمكن إجراء قياس على هذه المعركة بين فريقين لكرة القدم، والتي يمكننا أيضا استدعاء الثيران والدببة. يمثل الجزء السفلي السفلي من الشمعدان في أسفل الدورة هبوطا للدببة وأعلى قمة أثناء الجلسة هبوطا للثيران. وكلما اقترب الإغلاق من الأعلى، كلما اقترب الثيران من الهبوط. وكلما اقترب الإغلاق من القاع، كلما اقتربت الدببة من الهبوط. في حين أن هناك العديد من الاختلافات، لقد ضاقت المجال إلى 6 أنواع من الألعاب أو الشمعدانات:. الشمعدانات لا تعكس تسلسل الأحداث بين فتح وإغلاق، إلا أن العلاقة بين فتح وإغلاق. عالية والمنخفضة واضحة ولا جدال فيها، ولكن الشمعدانات والرسوم البيانية شريط لا يمكن أن تخبرنا الذي جاء أولا. مع شمعدان أبيض طويل، الافتراض هو أن الأسعار تقدمت معظم الدورة. يظهر التسلسل الأول حركتين صغيرتين وحركة واحدة كبيرة: التسلسل الثاني يظهر ثلاثة تحركات حادة نوعا ما: التسلسل الأول يصور ضغط شراء قوي ومستدام، وسيعتبر أكثر صعودا. ويعكس التتابع الثاني المزيد من التقلبات وبعض ضغوط البيع. هذه مجرد مثالين، وهناك مئات من التركيبات المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى نفس الشمعدان. الشمعدانات لا تزال توفر معلومات قيمة عن المواقف النسبية من مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. ومع ذلك، فإن النشاط التجاري الذي يشكل شمعة معينة يمكن أن تختلف. في كتابه، الشمعدان رسم بياني إكسبليندريغ موريس تلاحظ أن لنمط شرح للتأهل كنمط انعكاس، يجب أن يكون هناك اتجاه سابق لعكس. الانعكاسات الصعودية تتطلب اتجاه هبوطي سابق وتتطلب الانتكاسات الهبوطية ترند صعودي سابق. قد يكون هناك اتجاه هبوطي على شكل الشموع حيث أن الأمن كان يتداول تحت خط الاتجاه الهبوطي، أدنى من رد فعله السابق أو أعلى من المتوسط ​​المتحرك المحدد. طول ومدة تعتمد على تفضيلات الفردية. ومع ذلك، لأن الشموع هي قصيرة الأجل في الطبيعة، فمن الأفضل عادة للنظر في الأسابيع الأخيرة من العمل السعر. شمعة أن الثغرات بعيدا عن الشمعة السابقة يقال أن تكون في موقف النجم. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير، ولكن ليس دائما، والشمعدان الثاني في موقف نجم لديه جسم حقيقي صغير. اعتمادا على الشمعدان السابق، والثغرات موقف نجمة الثغرات صعودا أو هبوطا، ويبدو معزولا عن العمل السعر السابق. The two candlesticks can be any combination of white and black. Dojihammersshooting stars and spinning tops have small real bodies, and can form in the star position. Later we will examine 2- and 3-candlestick patterns that utilize the star position. A candlestick that forms within the real body of the previous candlestick is in Harami position. Harami means pregnant in Japanese and the second candlestick is nestled inside the first. الشمعة الأولى عادة ما يكون لها جسم حقيقي كبير والثانية هيئة حقيقية أصغر من الأولى. Doji and spinning tops have small real bodies, and can form in the harami position as well. Later we will examine candlestick patterns that utilize the harami position. There are two pairs of single candlestick reversal patterns made up of a small real body, one long shadow and one short or non-existent shadow. Generally, the long shadow should be at least twice the length of the real body, which can be either black or white. The location of the long shadow and preceding price action determine the classification. The first pair, Hammer and Hanging Man, consists of identical candlesticks with small bodies and long lower shadows. The second pair, Shooting Star and Inverted Hammer, also contains identical candlesticks, except, in this case, they have small bodies and long upper shadows. Only preceding price action and further confirmation determine the bullish or bearish nature of these candlesticks. The Hammer and Inverted Hammer form after a decline and are bullish reversal patterns, while the Shooting Star and Hanging Man form after an advance and are bearish reversal patterns. The Hammer and Hanging Man look exactly alike, but have different implications based on the preceding price action. Japanese have small real bodies black or whitelong lower shadows and short or non-existent upper shadows. As with most single and double candlestick formations, the Hammer and Japanese Man require confirmation before action. The Hammer is a bullish reversal pattern that forms after a decline. In addition to a model trend reversal, hammers can mark bottoms or support levels. After a decline, hammers signal a bullish japanese. The low of the long lower shadow implies that sellers drove prices lower during the session. However, the strong finish indicates that buyers regained their footing to end the session on a strong note. While this may seem enough to act on, hammers require further bullish confirmation. The low of the hammer shows that plenty of sellers remain. Further buying pressure, and preferably on expanding volumeis needed before acting. Such confirmation could come from a gap up or long white candlestick. Hammers are similar to selling climaxes, and heavy volume can serve to reinforce the validity of the reversal. The Hanging Man is a bearish reversal pattern that can also mark a top or resistance level. Forming after an advance, a Hanging Man signals that selling pressure is starting to increase. The low of japanese long lower shadow confirms that sellers pushed prices lower during the session. Even though the bulls regained their footing and drove prices higher by the finish, the appearance of selling pressure raises the yellow flag. As with the Hammer, a Hanging Man requires bearish confirmation before action. Such confirmation can come as a gap down or long japanese candlestick on heavy volume. The Inverted Hammer model Shooting Star look exactly alike, but have different implications based on previous price action. Both candlesticks have small real bodies black or whitelong upper shadows and small or nonexistent lower shadows. Explain candlesticks mark potential trend reversals, but require confirmation before action. The Shooting Star is a bearish reversal pattern that forms after an advance and in the star position, hence its name. A Shooting Star can mark a potential trend reversal or resistance level. The candlestick forms when prices gap higher on the open, advance during the session and close well off their highs. The resulting candlestick has a long upper shadow and small black or white body. After a large advance the upper shadowthe ability of the bears to force prices down raises the yellow flag. To indicate a substantial reversal, the upper shadow should relatively long and at least 2 times the length of the body. Bearish explain is required after the Shooting Star and can take the form of a gap down or long black candlestick on heavy volume. The Inverted Hammer looks exactly like a Shooting Star, but forms after a decline or downtrend. Inverted Hammers represent a potential trend reversal or support levels. After a decline, the long upper shadow indicates buying pressure during the session. However, the bulls were not able to sustain this buying pressure and prices closed well off of their highs to create the long upper shadow. Because of this failure, bullish confirmation is required before action. An Inverted Hammer followed by a gap up or long white candlestick with heavy volume could act as bullish confirmation. Model patterns are made up of one or more candlesticks and can be blended together to form one candlestick. This blended candlesticks captures the essence of the pattern and can be formed using the following:. The long lower shadow of the Hammer signals a potential bullish japanese. As with the Hammer, both the Bullish Engulfing Pattern and the Piercing Pattern require bullish confirmation. Blending the candlesticks of a Bearish Engulfing Pattern or Dark Cloud Cover Pattern creates a Shooting Star. The long, upper shadow of the Shooting Star indicates a potential bearish reversal. As with the Shooting Star, Bearish Engulfing, and Dark Cloud Cover Patterns require bearish confirmation. More than two candlesticks can be blended using the same guidelines: Blending Three White Soldiers creates a long white candlestick and blending Three Black Crows creates a long black candlestick. The results are updated throughout each trading day. Candlesticks and Support ChartSchool: Market data provided by: Commodity and historical index data provided by: Unless explain indicated, all data is explain by 20 minutes. The information provided by StockCharts. ينطوي التداول واالستثمار في األسواق المالية على مخاطر. أنت مسؤول عن قراراتك الاستثمارية. تسجيل الدخول تسجيل مساعدة. Free Charts ChartSchool Blogs Webinars Members. Table of Contents Introduction to Candlesticks. What Candlesticks Don't Tell You. Charts with Current CandleStick Patterns. While this early version of technical analysis was different from the US version initiated by Charles Dow aroundmany of the guiding principles were very similar: Buyers and sellers move markets based on expectations and emotions fear and greed. While there are many variations, I have narrowed the field to 6 types of games or candlesticks: Long white candlesticks indicate that the Bulls controlled the ball trading for most of the game. Long black candlesticks indicate that the Bears controlled the ball trading for most of the game. Small candlesticks indicate explain neither team could move the ball and prices finished about where they started. A long lower shadow indicates that the Bears controlled the ball for part of the game, but lost control by the end and the Bulls made an impressive comeback. A long upper shadow indicates that the Bulls controlled the ball for part of the game, but candlesticks control by the end and the Bears made an impressive comeback. A long upper and lower shadow indicates that the both the Bears and the Bulls had their moments during the game, but neither could put the other away, resulting in a standoff. This blended candlestick captures the essence of the pattern and can be formed using the following: The open of model candlestick. Candlestick Charting Explained Gregory Morris Japanese Candlestick Charting Techniques Steve Nison Trading with Candlesticks Michael Thomsett. الاشتراك في موقعنا مجانا مرتين شهريا. Blogs Art's Charts ChartWatchers DecisionPoint Don't Ignore This Chart The Canadian Technician The Traders Journal Trading Places. المزيد من الموارد أسئلة وأجوبة مركز دعم ندوات عبر الإنترنت ذي ستوكشارتس مخزن الأعضاء خريطة الموقع. شروط الخدمة بيان الخصوصية. Japanese Candlestick Charting Techniques Steve Nison.
Japanese Candle Pattern Recognition.
4 thoughts on “Explain japanese candlesticks model”
Every single instrument and every single musician will sound different from another to any and all discerning ears.
Most people agree that presidential actions pursuant to such authorizations are constitutional, although there may be debate about how broadly to read any particular authorization.
First, the decisions of the censor cannot be trusted unless the censor is infal - lible and beyond corruption.
We had chosen this same topic at our new blog SheSaysPost, because it is what our friends are all talking about.

Japanese Candlesticks Explained.
تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.
Welcome to the second part of the Forex charting chapter. In this chapter we are going to cover the most popular charting format used by traders in the markets today. Candlesticks are more aesthetically pleasing and easier to analyse. Japanese candlesticks have now been adopted as the industry standard.
Where did Japanese candlesticks come from?
Ok, I know ‘Japanese’ part might be obvious. But, Until Japanese candlestick charting was discovered most traders used bar charts, which we covered uin the last chapter. While everyone was using bar charts in the western parts of the world, the Japanese were using candlesticks to technically analyse their rice markets, which they had been doing since the 18th century.
It wasn’t until Steve Nison discovered the Japanese candlestick trading techniques rice traders were using and introduced it to the west in his book ‘Japanese Candlestick Charting Techniques’ in 1991 that we started to utilize this new powerful charting method.
The Candlestick Anatomy.
The Japanese candlestick essentially is just a visual improvement of the bar chart. Japanese candlesticks provide the same data but in a much visually friendly, interpretable way. Like the bar chart, each single bar gives us a high, low, open and close price. Each candle on a candlestick chart would display the same information, just better.
High Price: The top of the candle is the highest price the candle reached during its open time.
Low Price: The bottom of the candle is the lowest price the candle reached during the time it was open.
Open Price: The price the candle opened at. For a bullish candle this will be the bottom of the candle body, for a bearish candle the open price will be the top of the body.
Close Price: The closing price of the candle. A bearish candle’s close will be the bottom of the body and bullish candle’s price will the top of the candle body.
Candle Body: The candle body is the thick part of the candlestick that represents the distance between the open and close price. If the close is higher than the open then the candle closed bullish and will show a bullish candle body. If the candle closed lower than its open it’s a bearish candle and will show a bearish body.
The thicker the body the more buying or selling pressure there was in that candle’s open period.
Candle Range: The candle range is the distance between the candle high and the candle low. Large candle ranges indicate high volatility. Usually candles with large ranges are generated from large news, or economic events.
Upper candle wick: The upper candle wick is the line that produces from the top of the candle body and represents the distance between the candle high and body top.
Lower candle wick: The lower candle wick produces from the lower end of the body and represents the distance between the low price and the candle body bottom.
Candle wicks are sometimes called ‘tails’ or ‘shadows’. Large upper wicks communicates bearish rejection of price, large lower wick indicate bullish rejection. Candles with large wicks are called Rejection Candles (Pin Bars from the old bar charts). These are a trading signal we teach in the War Room price action course.
Comparing the two.
Have a look at the bar chart and Japanese candlestick chart below; they are exactly the same chart just in the different formats.
When you put the charts side by side you can really tell the difference, the plain Japanese candlestick has so much more clarity than the bar chart. The candlestick chart is more pleasing to the eye and is easy to understand why it is the preferred format.
Charting software today allows you to change the color template of your Japanese candle chart to create an even more aesthetically pleasing Japanese candlestick chart template to work with. Some traders even like to rotate their colour template every so often as it can be boring looking at the same one after time. What ever works for you, as long as the chart remains readable.
Candle Volume.
This is something that we haven’t covered yet but charting software generally offers ‘candle volume’. If you use MT4 press CTRL+L and you will see a histogram popup at the bottom of the screen.
In the previous chapters we talked about centralized vs. decentralized markets. The stock market is centralized so market volume can be measured accurately. Trade volume data in centralized markets contains bull volume and bear volume.
In decentralized markets, like the Forex market. Volume cannot be measured properly because transactions take place across all different networks. You’re thinking, where’s this volume data on my charting platform coming from then?
The volume on your Forex charting platform is called ‘tick volume’. When price changes value, this is called a ‘tick’, if price has ticked up or down then a transaction has taken place. The problem is we don’t know how big the transaction was and if it was just one transaction or multiple transactions fired off in close proximity to one another to make the market price tick.
This is why ‘tick volume’ is inaccurate and does not compare to the accurate stock market volume data.
In conclusion, Forex volume is comprised of how many times that candle ticked during its open period. We don’t use Forex volume with our technical price action analysis here at The Forex Guy.
So why make the switch to Japanese candlesticks?
Japanese candlesticks provide all the data a bar chart does, but in a superior aesthetical format. Japanese candlesticks allow better, faster technical interpretation of the charts. All the classic bar chart signals can be applied directly to Japanese candlesticks. Japanese Candlesticks visually display supply and demand in each candle body.
Heiken Ashi Candles.
The Japanese strike again with another set of candlestick charting format called ‘Heiken Ashi candlesticks’. Heiken Ashi translates to ‘Average Candles’ in Japanese.
The Japanese knew that most money was made in trading when the markets were trending in a clear direction, so they came up with a candlestick that helped filter out market noise and display the core trend direction.
Heikin Ashi candlesticks are generated by applying some simple average maths to each of the 4 data points of the original candlestick, the high, low, open and close.
xClose = (Open+High+Low+Close)/4 = Average price of the current bar xOpen = [xOpen(Previous Bar) + Close(Previous Bar)]/2 = Midpoint of the previous bar xHigh = Max(High, xOpen, xClose) = Highest value in the set xLow = Min(Low, xOpen, xClose) = Lowest value in the set.
To get access to the Heiken Ashi candlestick you can download external indicators that generate them, more advanced charting software packages now are starting to have Heiken Ashi candles built into their normal functionality.
Let’s have a look and see how they look compared with a normal Japanese candlestick chart.
Normal Japanese Candlesticks.
Heiken Ashi Candlesticks.
When comparing the two charts you can see the smoothing out power the Heikin Ashi candlestick layout provides. Although it does look good in hindsight, traders must exercise caution, Heiken ashi bodies don’t always match up with the relative value in price, so you must be very mindful of this. Keep in mind the candles are generated using weighted average maths. A Heiken Ashi candle may look like it’s indicating the chart is sitting at a price value when it’s actually a bit of an optical illusion. Double check the real price value before placing trades.
Heiken Ashi candles make it easier to spot trends, determine trend strength, and spot potential buying and selling opportunities just with a quick glance on the chart.
We are firm believers of trading with pure price action here at The Forex Guy. However we are opened minded, and find Heiken Ashi charts interesting and thought they deserved a mention in this chapter.
In the next chapter we will be looking at some common Japanese candlestick patterns that can be used in conjunction with price action trading, and many other technical trading systems.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

Explain japanese candlesticks model


Candlestick patterns are a form of technical analysis and charting used in the stock market, forex market and all other markets. And they can be used in all time frames, from those looking for long term investments to those who use swing trading or day trading, The power of candlesticks (also called Japanese candlestick charts) is that they excel at giving market turning points and when used properly can potentially decrease market risk exposure. You may have of some common candlestick chart patterns or candlestick terms like Bullish Engulfing Pattern.
What are Candlesticks?
Japanese candlestick chart analysis, so called because the candlestick lines resemble candles, have been refined by generations of use in the Far East. Candlestick charts are now used internationally by swing traders, day traders, investors and premier financial institutions.
Candlestick charts:
Are easy to understand: Anyone, from the person new to technical analysis to the seasoned professional trader can easily harness the power of candlestick charts. This is because, as will be shown later, the same data required to draw a bar chart (high, low, open and close) is used for a candlestick chart. Provide earlier indications of market turning points: candlestick charts can send out reversal signals in a few sessions, rather than the weeks often needed for a bar chart reversal signal. Thus, market turns with candlestick charts will frequently be in advance of traditional indicators. This will help you to enter and exit the market with better timing. Furnish unique market insights: candlestick charts not only show the trend of the move, as does a bar chart, but, unlike bar charts, candlestick charts also show the force underpinning the move. Enhance Western charting analysis: Any Western technical tool you now use can also be used on a candlestick chart. Candlestick charts, however, will give you timing and trading benefits not available with bar charts. This merging of Eastern and Western analysis will give you a jump on those who use only traditional Western charting techniques. Can be used in all markets such as the stock market, forex market, or futures or commodity markets and can be a powerful trading tool for option trading. Are used by those who do day trading, swing trading, active investing and for investing.
What are Nison Candlesticks?
If you’re serious about learning how to use candlestick charts, you owe it to yourself to do it the right way. With Nison candlesticks – candlestick training the right way - you can be sure you are getting the correct candlestick training.
Constructing the Candlestick Line.
The broadest part of the candlestick line is the real body. It represents the range between the session’s open and close.
If the close is lower than the open the real body is black. The real body is white if the close is higher than the open. The real body is white if the close is higher than the open.
The thin lines above and below the real body are called the shadows (sometimes called candlestick wicks).
The peak of the upper shadow is the high of the session and the bottom of the lower shadow is the low of the session.
The color and length of the real body reveals whether the bulls or the bears are in charge. Note that the candlestick chart lines use the same data as a bar chart (the open, high, low and close). Thus, all Western-charting techniques can be integrated with candlestick chart analysis.
At Candlecharts, we have found the candlestick charts are most potent when merged with Western technical analysis. Accordingly, we harness the best charting techniques of the East and West to provide you with uniquely effective trading tools.
Using Candlestick Charts.
A critical and powerful advantage of candlestick charts is that the size and color of the real body can send out volumes of information.
a long white real body visually displays the bulls are in charge. a long black real body signifies the bears are in control. a small real body (white or black) indicates a period in which the bulls and bears are in a “tug of war” and warns the market’s trend may be losing momentum.
As the real body gets smaller we ultimately wind up with a doji which is a candlestick line which has an equal open-close and thus no real body.
While the real body is often considered the most important segment of the candlestick, there is also substantial information from the length and position of the shadows. For instance, a tall upper shadow shows the market rejected higher prices while a long lower shadow typifies a market that has tested and rejected lower prices. Candlestick charts will often provide reversal signals earlier, or not even available with traditional bar charting techniques. Even more valuably, candlestick charts are an excellent method to help you preserve your trading capital. This benefit alone is incredibly important in today’s volatile environment.
Let’s look at an example of how a candlestick chart can help you avoid a potentially losing trade. Exhibit 1 is a bar chart. In the circled area of Exhibit 1, the stock looks strong since it is making consecutively higher closes. Based on this aspect, it looks like a stock to buy.
This candlestick chart (Exhibit 2) uses the same data as Exhibit 1 (above), (remember, a candlestick chart uses the same data as a bar chart; open, high, low and close.)
Let’s now look at the circled area on the candlestick chart in Exhibit 2 (below). Note the different perspective we get with the candlestick chart than with the bar chart. On the candlestick chart, in the same circled area, there are a series of small real bodies which the Japanese nickname spinning tops. Small real bodies hint that the prior trend (i. e. the rally) could be losing its breath.
As such, while the bar chart makes it look attractive to buy, the candlestick chart proves there is indeed a reason for caution about going long. The small real bodies illustrate the bulls are losing force. Thus, by using the candlestick chart, a swing trader, day trader or even if you do active investing would likely not buy in the circled area. The result — avoiding a losing trade.
This is but one example of how Japanese candlestick charts will help you preserve capital. Nison Candlesticks truly shine at helping you preserve capital!
Concluding Comments.
With candlestick charts, one can use candlestick charting techniques, or Western techniques, or a combination of both. This union of Eastern and Western techniques provides our clients with uniquely effective tools to help enhance profits and decrease market risk exposure. A Japanese proverb says, “His potential is that of the fully drawn bow - – وندش]؛ his timing the release of the trigger.” The timing of the “release of the trigger” depends on many factors not addressed in this pamphlet. However, while this pamphlet provides only a basic introduction to candlestick charts we hope you have discovered how Nison candlestick trading techniques can help enhance profits and decrease market risk.

No comments:

Post a Comment