Friday 2 March 2018

تورو تجارة الفوركس


هل إتورو عملية احتيال أم لا؟


لقد رأينا عددا قليلا من الأشخاص يسألون أو يتساءلون عما إذا كانت إتورو عملية احتيال. مع أكثر من 2 سنوات تجربة مباشرة الاستثمار والتداول مع إتورو مع حساب حقيقي اعتقدت أنه قد يكون من المفيد لتبادل رأيي حول هذا الموضوع. لأغراض هذه المقالة، دعنا نفترض استخدام تعريف القاموس الرسمي ل & # 8220؛ احتيال & # 8221؛ وهو & # 8220؛ مخطط الأعمال الاحتيالية؛ سويندل & # 8221 ؛. وينصب التركيز أيضا على وظيفة إتورو أوبنبوك المقدمة، والتي تتيح للناس أن يتبعوا ونسخوا تلقائيا صفقات & غور & # 8221؛ التجار.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


ما إذا كان إيتورو عملية احتيال كوسيط قد يكون نقاشا آخر، وإن لم يكن متأكدا من أن الناس سوف يستخدمونها ك & # 8220؛ نقية & # 8221؛ وسيط. إن فروق أسعارها أعلى قليلا من معظم الوسطاء الآخرين ومنصة التداول الخاصة بهم كما هي متقدمة مثل منصات الملكية أو الطرف الثالث (على سبيل المثال ميتاترادر) المنصات التي يقدمها الوسطاء الآخرين. وبالتالي أنا متأكد من أن معظم المستثمرين أو التجار ينضمون إلى إتورو لوظيفة أوبنبوك لنسخ التجار الآخرين أو محاولة لكسب المال من مهارات التداول الخاصة بهم عن طريق السماح للآخرين نسخ الصفقات الخاصة بهم.


أولا، كمشروع كيف يمكن الاعتماد عليها إتورو؟


نحن لا ننظر إلى أنفسنا محللي الأعمال، لذلك كل ما يمكننا أن نكتب هنا يستند إلى المعلومات نحن & # 8217؛ وجدت التي هي متاحة للجمهور. تأسست إتورو في عام 2007، وهي منظمة تماما من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك)، حيث أنها & # 8217؛ إعادة أساس. أنها & # 8217؛ أيضا متوافقة تماما مع لوائح الاتحاد الأوروبي ميفيد والنسخة الأمريكية من موقعها متوافقة مع لوائح الخدمات فيناسيال الولايات المتحدة. أنا لا أعرف ما هو تأثير الأزمة القبرصية على الشركة على الرغم من أنني في أي مرحلة لم أتلقى أي مؤشر على أن الاستثمار بلدي تأثر (على سبيل المثال، في حال لم يسمح لي أن تأخذ أموالي).


هل إتورو عملية احتيال من وجهة نظر المستثمر؟


والغرض هنا هو التأكد مما إذا كانت إتورو تقدم بياناتها أو خدمتها بطريقة خداع أو خداع المستثمرين عمدا. والنقطة الرئيسية هي مقاييس الأداء والمعلومات عن حجم التجار الذين يمكنك نسخهم في الماضي، حيث أن هذه هي المعلومات الرئيسية التي سيستخدمها المستثمرون لاتخاذ القرارات (على الرغم من أنه كما هو الحال مع أي استثمار، فإن النتائج السابقة دون & # 8217؛ ر بالضرورة ضمان الأرباح المستقبلية & # 8230؛ نعم، أنت تعرف سطر العلامة). وفقا لاستعراض إيتورو المفصل، فإننا لا نشعر بأن البيانات التي توفرها إتورو شفافة للغاية. أي. لا يمكنك تحميل أو عرض تاريخ التداول الكامل للتجار قد ترغب في نسخ وإحصاءات الأداء تعود فقط لمدة 1 سنة. وتستند مقاييس الأداء (المكاسب٪) أيضا إلى الصيغة المعدلة ديتز وبسبب نقص البيانات لا يمكنك تكرار حساب هذه الأرقام. وبالتالي هذا يجعلنا قليلا مشبوهة ويصعب الوثوق بها تلك الأرقام.


تجربتنا في استخدام حساب تجريبي إتورو.


ومع ذلك، وهنا & # 8217؛ s ما أعتقد هو الجزء المثير للاهتمام، من اختبار على حسابات الممارسة إتورو لمدة 1 سنة، نحن & # 8217؛ لم نجد أي دليل على أن الأرقام هي في الواقع تضخم بالمقارنة مع النتائج الفعلية التي سوف تحصل على نفسك (حتى على العكس). لقد بدأنا حسابين تجريبيين في الأول من مايو 2018 و 1 يونيو 2018، حيث خصصنا مبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من 10000 دولار أمريكي متاح لنا في 10 معلمين ومتداولين تابعين في ذلك الوقت. في نهاية كل شهر أخذنا سكرينبرينت من حالة الحساب. لقد فعلنا نفس الشيء بعد عام واحد ثم قارننا الأداء الفعلي للمبلغ 1،000 دولار (بما في ذلك المراكز المفتوحة) مع الكسب٪ المبلغ عنه في واجهة إتورو. لمفاجأة، من التجار الذين كان من الممكن مقارنة (تركت بعض إتورو في ذلك العام) على حسابين، كان ما مجموعه 8 نتائج أفضل في حسابنا و 6 أفادت أفضل من قبل أوبنبوك. يمكنك مشاهدة مقارنة أداء إتورو بالكامل هنا، وقد أدرجنا سكرينبرينت في مايو 2018 أدناه. ومن الجدير بالذكر أن أحد أسباب تأثر الأرقام في بعض الأحيان هو أن التجار قد يضيفون الأموال إلى رصيدهم خلال الفترة (غالبا عن طريق المكافآت التي يتلقاها من إتورو انظر أدناه). وهذا يجعل من الصعب مقارنة & # 8216؛ ليك-فور-ليك & # 8217؛، على الرغم من أنه على الأقل كان من الرصع أن يلاحظ الأرقام التي تضخم بالضرورة وعلى هذا الأساس من الصعب أن ندعو لهم عملية احتيال أو سويندل.


يرجى أيضا ملاحظة أن النتائج التي تحصل عليها في حساب تجريبي مع إتورو أوبنبوك هي نفسها كنت & # 8217؛ د الحصول على حساب المال الحقيقي (أساسا لأنهم & # 8217؛ إعادة وسيط للجميع حتى أسعار التجارة هي إلى حد كبير هي نفسها) . لقد قمنا بفحص هذا الأمر مع بعض الاختبارات المنفصلة أيضا. وفيما يتعلق بموضوع الحسابات التجريبية، فإنه يتحدث أيضا في إتورو & # 8217؛ ق لصالح عدم وجود عملية احتيال في رأينا أن يتم تقديم حساب تجريبي ويمكنك محاولة والحفاظ على هذا الحساب التجريبي مفتوحة إلى أجل غير مسمى (أي يمكنك أن تجرب قبل يشترى).


نعم، هناك & # 8217؛ وكان عدد قليل جدا من التجار أو معلمو على هناك الذين فجر حساباتهم، وبالتالي أتباع & # 8217؛ s s تخصيصات من خلال اتخاذ مخاطر عالية (ونعم، حدث لنا أيضا). ومع ذلك، فإنه على المستثمر في محاولة لتقييم مدى خطورة المتداول وتقرير ما إذا كان الاستثمار فيها على أساس ذلك. هذا النوع من شأنه أن يكون هو نفسه كما دعا البورصة عملية احتيال لإدراج الشركات التي ينخفض ​​سعر سهمها أو الذين يخرجون من العمل. يحدث ذلك ولا يمكن لأحد أن يتنبأ بسلوك معين للتاجر في المستقبل (حتى البنوك الاستثمارية الكبيرة لا تستطيع & # 8211؛ مثل نيك ليسون أو جيروم كيرفيل) بنفس الطريقة التي لا يمكن لأحد التنبؤ بها لشركة & # 8217؛ s النتائج المستقبلية.


إتورو التسويق والشفافية.


في ما يتعلق بمواد التسويق والتكتيكات التي يستخدمها إتورو، يمكن للمرء أن يكون لديه حجة أفضل بأن هذا النهج هو عملية احتيال طفيف. أنها تجعل من الصوت سهلا كما & # 8216؛ حدد عدد قليل من التجار مع أوبنبوك، والجلوس & أمبير؛ والاسترخاء ومشاهدة أموالك تنمو & # 8217؛. ولكن مرة أخرى في، إتورو & # 8217؛ ق الدفاع، لأنها تسمح للناس لمحاولة مع حساب الممارسة أولا والسماح فقط للناس لتخصيص 20٪ كحد أقصى في 1 تاجر (لتجنب الناس يفقدون كل أموالهم في 1 التاجر سيئة المارقة). ونعم، محرريهم فعالة في الحفاظ على منتديات إتورو وتعليق المتداول يغذي نظيفة من أي ملاحظات التي هي أيضا التهابية أو سلبية جدا. ولكن ربما معظم الشركات تفعل هذا أعتقد (وبالتالي لماذا يمكن للناس تنفيس ردود فعلهم على مواقع أخرى مثل هذا واحد). وتحاول إتورو أيضا جذب الناس إلى الاستثمار أكثر من خلال تقديم مكافآت بانتظام لإيداع المزيد من الأموال. ومع ذلك من أجل سحب هذه المكافآت مطلوب الحد الأدنى لعدد الصفقات في حسابك. ولكن إذا كان هذا يعتبر عملية احتيال ثم جميع الوسطاء هي الحيل (هم، ربما الغذاء لمقالة أخرى) ولكن على محمل الجد، أن & # 8217؛ s الطريقة جميع مكافآت الإيداع العمل في هذه الصناعة. انهم & # 8217؛ ليس فقط ستعمل يسلم لك المال وتتيح لك إغلاق حسابك في اليوم التالي.


في الماضي يجب أن نعترف بأن الطريقة التي قدم بها إتورو تصنيفها بالتأكيد قد (وكان ينبغي؟) قد اعتبرت قليلا احتيال العش. وقد صنفوا التجار في الواقع على أساس عدد الصفقات المربحة، وهذا يعني أن التجار الذين حققوا نسبة نجاح بلغت 100٪ كانت دائما أعلى. كما يعرف أي تاجر أو مستثمر محنك، وهذا يحدث فقط إذا تركت الصفقات الخاصة بك مفتوحة إلى أجل غير مسمى (حتى تحصل على الربح)، ولكن على المدى الطويل بعض الصفقات سوف تستنزف الهامش الخاص بك وسوف يتم إيقاف لكم. وقد توقفت هذه الممارسة على الرغم من أن التجار في الوقت الراهن في المرتبة بنسبة الكسب٪.


هل إتورو عملية احتيال من وجهة نظر & # 8216؛ المعلم & # 8217؛ تاجر؟


إذا كنت تعتبر نفسك تاجر جيد، يمكنك جعل بعض المال الاضافي من مهارات التداول الخاصة بك عن طريق أن تصبح واحدة من إتورو & # 8217؛ s & # 8216؛ أفضل التجار & # 8217؛ (التي كانت تسمى سابقا غوروس). لكل مستثمر ينسخ لك 100 دولار على الأقل من حسابه المباشر تحصل على 10 $ مكافأة في نهاية كل شهر. ولكن & # 8230؛ هنا يأتي الجزء الذي قد تبدو قليلا مثل عملية احتيال. أنت في الواقع لا يمكن على الفور سحب كل هذه العلاوات (فقط جزء صغير) و & # 8216؛ فتح & # 8217؛ والباقي لديك للتجارة أكثر. في حين أننا عموما لا نريد هذا الهيكل العمولة للتجار ونعتقد أنه قد يكون واحدا من الأسوأ في صناعة التداول الاجتماعي (يجعلها تشعر وكأنها لعبة كمبيوتر مع النقود الورقية) ونحن نفهم على فهم التفكير في تأمين المكافآت. إذا كان المتداول يتابعك 100 دولار فقط، فإنه سيكون من الصعب إلى حد ما على إتورو لجعل 10 $ عمولة على ينتشر في 1 شهر على الصفقات المنفذة على أن $ 100، لا سيما منذ يتم تنفيذ الصفقات بالتناسب على هذا التخصيص. ومن ثم فإنهم ينفذون الكثير من الأعمال على الفور إذا كانوا & # 8217؛ د يوزعون المال من هذا القبيل. بالإضافة إلى ذلك إذا كان المتداول في الواقع يستثمر المزيد من المال الحقيقي أنفسهم انها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أسرع بالنسبة لهم لفتح المكافآت أيضا (منذ إتورو يجعل أكثر على ينتشر).


لذلك نعم، هذا النموذج ليس مثاليا، وكمتاجر المعلم قد تعتقد أنه يبدو وكأنه قليلا احتيال ذ أن جميع المكافآت الخاصة بك لا يمكن أن تكون مقفلة على الفور. حقيقة أنه يمكنك بدء التداول وجذب أتباع مع استثمار فقط 100 $ من المال الحقيقي الخاص بك وكسب 10 $ شهريا حتى لو كانوا يستثمرون فقط 100 $ في أنت يعني أنك يجب أن تجعل التوقعات أكثر واقعية قليلا. تتوفر نماذج أخرى على الرغم من شبكات التداول الاجتماعية الأخرى إذا كنت ترغب في المقارنة (راجع قسم & # 8216؛ كن المتداول & # 8217؛).


الخلاصة: هل إتورو عملية احتيال؟


لذلك باختصار، أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد أو رؤية إتورو كعملية احتيال. لم نجد أي دليل على خداعهم عمدا للمستثمرين من خلال تجزئة الأرقام لإظهار أهداف الربح غير الواقعية. نعم، كانت هناك و أنا & # 8217؛ م متأكد سيكون هناك بعض التجار الفقراء على أوبنبوك الذين فقدوا الكثير من رؤوس أموالهم بعد الوعد المبكر، على الرغم من أن هذا هو الخطر الذي كنت تأخذ عند الاستثمار. لأن بعض المكاسب المحتملة التي يمكن تحقيقها مع التداول الهامش يمكن أن تكون مرتفعة، والمخاطر مرتفعة جدا (وأن و رسكو؛ ق شرح في الكشف عن المخاطر من أي وسيط إتورو كذلك). وبطبيعة الحال، فإنهم يريدون الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس التداول، ولكن أيضا يفعل أي وسيط، أن & # 8217؛ s نموذج أعمالهم. إنه مستثمر حتى يقرر مقدار الاستثمار وما هي المخاطر التي يجب اتخاذها (نعم، ليس من السهل دائما، ولكن ربما لدينا نصائح إتورو سوف تساعد). انها & # 8217؛ ق في رأيي غير عادلة على الرغم من أن ندعو أوبنبوك عملية احتيال، على الرغم من أنني أقدر أي تعليقات أو وجهات نظر أخرى على هذا.


مقارنة أداء إتورو من 1 مايو 2018 إلى 31 أبريل 2018.


2 الردود على & # 8220؛ هل إتورو عملية احتيال أم لا؟ & # 8221؛


I & # 8217؛ م الذهاب لبدء الاستثمار في إتورو & # 8230؛ هل هناك أي مشاكل مع دفع تعويضات؟


مرحبا. لم يكن لدي أي مشاكل مع دفعات نفسي مع إتورو. في الواقع واحدة من الخدمات الأكثر موثوقية في هذا المعنى حتى الآن من تجربتي.


مراجعة إتورو.


إتورو هو منصة التداول الاجتماعي المبتكرة التي تميز نفسها مع القدرة على نسخ استراتيجيات التجار الآخرين وتوفير المحتوى التعليمي الصلبة للمبتدئين. قد يجد المتداولون المتقدمون بعض الأدوات والخيارات التي تفتقر، وقد يكون السعر شيئا حذرا.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


منصة التداول الاجتماعي المبتكرة.


إتورو يميز نفسه عن وسطاء الفوركس التقليديين من خلال ربط لكم مع الآلاف من التجار الآخرين لمناقشة وتبادل رؤى التداول الخاصة بك. من خلال الاستفادة من الحكمة من الحشود، وتهدف إتورو لجعل لكم مستثمر أكثر ذكاء. كما كنت تتبع التجار الآخرين والعكس بالعكس، يوجد مجتمع من الانفتاح وتبادل المعرفة في الفضاء حيث كان المستثمرون ضيق الصمت تقليديا للسيطرة.


نسخ استراتيجيات التداول مع منصة أوبنبوك.


ولعل أكثر قوة من كيفية إتورو يجعل تداول العملات الأجنبية الاجتماعية هو كيف تمكنك من أتمتة التداول الخاص بك عن طريق نسخ التجار الآخرين & # 8217؛ المواقف. منصة أوبنبوك يسمح لك لتخصيص أجزاء من محفظتك لنسخ التجار الآخرين & # 8217؛ استراتيجيات واتخاذ قرارات الشراء أو البيع تلقائيا بناء على أفعالهم. هذا النهج مختلف يساعدك على تعلم وجعل المال الاضافي دون التداول بنشاط.


أكاديمية تجارية استثنائية.


تتصدر شركة إتورو المنافسة عندما يتعلق الأمر بالموارد التعليمية. أشرطة الفيديو خطوة بخطوة على منصة التداول تمكنك من فهم بسرعة الجوانب الفنية للتداول على منصة ويب التاجر. يتم تنظيم ندوات عبر الإنترنت والدورات الإلكترونية عن طريق التداول مستوى المهارة وتساعدك على زيادة الخاص بك تداول العملات الأجنبية الكفاءة بغض النظر عن مدى الخبرة لديك. وأخيرا، إتوروبيديا يتيح لك الوصول إلى جميع المعلومات والمقالات التي تحتاجها لدفع المعرفة التداول الخاصة بك.


بنقرة واحدة التداول مع توقف مسبقا والتخصيص.


وسطاء الفوركس على الانترنت الذين يقدمون بنقرة واحدة التداول تميل إلى التركيز فقط على وضع التجارة مع ضغطة واحدة مع تجاهل الجانب إدارة المخاطر. إتورو تمكنك من تخصيص إعدادات مثل مستوى الخطر السلبي وكمية من المال لتخصيص للتجارة. بهذه الطريقة، عند استخدام ميزة بنقرة واحدة للدخول في التجارة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون راحة البال مع العلم مستويات وقف والمخاطر المحددة مسبقا.


الوصول إلى العروض التمهيدية.


العروض التمهيدية قليلة وبعيدة بين وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، ولكن إتورو هو استثناء. عند فتح حساب، لديك الخيار لتلقي العديد من 20 $ بطاقات الهدايا للشركات مثل الأمازون، وجوجل أو أبل من خلال تمويل حسابك. وبروح التجارة الاجتماعية، تقدم إتورو أيضا تعزيز الإحالة لتعيين الآخرين في المنصة، ويتلقى كل طرف 100 دولار عندما يفتح المجند حسابا جديدا.


ارتفاع فروقات التداول.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس رخيص، فإن إتورو قد لا يكون لك. على سبيل المثال، فإن الانتشار المعلن على ور / أوسد هو 3 نقاط. على سبيل المقارنة، وسطاء مثل ترادكينغ يمكن أن تكون منخفضة مثل 1 نقطة لنفس زوج العملات. ومع ذلك، التجار منخفضة الحجم الذين يرغبون في الجوانب التجارية الاجتماعية للمنصة قد تبدو الماضي التكلفة العالية.


خيارات زوج العملات محدودة.


تقدم إتورو 16 زوجا من العملات فقط. في المقابل، وسطاء مثل فكس و مب ترادينغ تقدم 30 أو أكثر من أزواج. قد يفضل التجار ذوي الخبرة الذين يريدون الوصول إلى العديد من خيارات العملات عبر واحد من هذه الخيارات الأخرى لتنويع استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


مخططات البوبوت تفتقر إلى أدوات عالية الطاقة.


في حين أن الرسوم البيانية إتورو & # 8217؛ وتشمل العديد من أدوات التحليل مماثلة لتلك التي من وسطاء آخرين، تتخلف إتورو مع تنفيذ المخططات لها. الرسوم البيانية هي النوافذ المنبثقة بحيث لا ترصيع داخل شاشة ويب واحدة. وهذا يجعل تبديل مرهقة بين نافذة المخطط ونافذة التنفيذ. كما يتأخر رسم البيانات، وهو أمر لا يفضي إلى تداول قصير الأجل.


منصة التداول غير قابلة للتخصيص.


لا تسمح لك منصة ويب ترادر ​​بتحريك الأجزاء أو تخصيص تنسيق الشاشة بأي شكل من الأشكال. قد يرغب التجار من ذوي الخبرة الذين يرغبون في مستوى من التخصيص للبحث في مكان آخر لمنصة قابلة للتخصيص للغاية. وتشمل الخيارات فكسم، ثينكورسويم، وفوركس.


التفاصيل.


تداول الفوركس: 60 دولار تجارة الفوركس نوع التكلفة: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A مينينوم إيداع: $ 50 خيارات التجارة: N / A تداول الأسهم: 0.01 $.


طريقة المقاصة: التعامل مع المكتب النفوذ الأقصى (الدولي): 400: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


إي تورو.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


مراجعة إتورو.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد حصل على العديد من الجوائز.


إتورو هي واحدة من منصات التداول الاجتماعية الرائدة. التداول الاجتماعي هو عملية تتيح فرصة للمتداولين في الفوركس الذين يتاجرون عبر الإنترنت لاسترداد المعلومات المجمعة من تجار التجزئة الآخرين واستخدام خبرتهم ومعارفهم المتداولة للتجارة في حساباتهم الخاصة. يمكن للتجار الاتصال مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام إتوتو براءة اختراع كوبيترادر ​​والتجارة. التكنولوجيا لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


وقد قامت إتورو بتوسيع الحد الأدنى للإيداع المطلوب لحسابها إلى 200 دولار في المناطق العربية. ويبقى 100 دولار أو ما يصل إلى 40٪ من الأسهم المحققة (حتى 50،000 دولار) في جميع المجالات الأخرى.


أي شخص إيداع 20،000 دولار أو أكثر يصبح عضوا بريميوم ويتلقى فوائد خاصة مثل مدير حساب شخصي، وبطاقة بايونير الشخصية، والوصول المباشر إلى غرفة التداول إتورو وسحب أسرع.


من أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار دائما عند اختيار وسيط الفوركس هي تكاليف التداول، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: فروق الأسعار والعمولات، ورسوم التمويل بين عشية وضحاها أو المدفوعات التي يشار إليها غالبا باسم & لدكو؛ معدلات المبادلة & رديقو؛ . معدلات المبادلة غير مهمة للتجار اليوم، ولكن ينتشر واللجان هي دائما مهمة. يتم نشر أسعار المبادلة علنا ​​على موقع إتورو الإلكتروني، والتي نجدها جديرة بالثناء. خلال ساعات العمل الأكثر نشاطا، وجدنا أن إتورو عادة ما يتقاضى فرقا عائم قدره 3 نقاط على زوج العملات ور / أوسد القياسي. ويبلغ متوسط ​​سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 2 نقطة، ويبلغ السعر النمطي ل غبب / أوسد 4 نقاط. لا يتم فرض عمولات، لذلك ما تراه مقدما في ينتشر هو ما تحصل عليه. هذه ينتشر قليلا على الجانب عالية في السوق اليوم. يمكن أن ينتشر بالطبع يمكن أن تصبح أقل بكثير إذا أصبحت ناجحة لدكو؛ شعبية المستثمر و رديقو ؛، مع أنجح قادرة على التجارة تماما دون ينتشر على الإطلاق! هذا هو عرض تنافسي للغاية في السوق اليوم.


الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 400: 1.


لا توجد تكلفة إضافية لنسخ تاجر. لا تزال فروقات الأسعار هي نفسها بغض النظر عما إذا كان المتداول يقوم بنسخ شخص ما أو أنه يتاجر يدويا بنفسه.


كان من دواعي سرورنا أن نرى أن حساب الممارسة متاح ولكن تم سرد هذا الخيار فقط في & لسكو؛ طرح سؤال & [رسقوو]؛ القسم الذي هو عار كما تجار مبتدئ قد تفوت هذه الفرصة إذا لم يتم قراءة جميع المعلومات في التعليمات.


كمستخدم حساب تجريبي، يمكن للتجار الوصول إلى منصة التداول الاجتماعي إتورو. ومع ذلك، يتم عرض النشاط التجاري وملامح فقط للتجار الحقيقي.


عرض منصة إتورو.


وقد نمت الشبكات الاجتماعية بشكل كبير في مجال الاستثمار. إيتورو رائدة في & لوت؛ الاجتماعية & [رسقوو]؛ قبل السنين التجارية وقد أدخلت مؤخرا منصة التداول الجديدة إتورو لها. تشجع إتورو العملاء على التواصل مع بعضهم البعض للتجارة والاستثمار والتعلم وتبادل المعرفة عبر الشبكة ويتم إدراج كبار التجار على الصفحة المقصودة جنبا إلى جنب مع عدد من الناسخات ونسبة الفوز ونسبة الكسب. يتيح برنامج كوبيترادر ​​للمتداولين الفرصة لحشد العمل من خلال نسخ أفضل المتداولين على شبكة إتورو التجارية بسرعة وببساطة. مع محفظة تداول النسخ، الصفقات المنسوخة تذهب مباشرة إلى حساب التاجر تلقائيا وهذا يسمح للتجار لإدارة الصفقات المنسوخة بطريقة بسيطة وشفافة.


يمكن لعملاء برنامج الاستثمار الشخصي بناء و استثمار محفظة استثماراتهم مع الصفقات المتراكمة، و الحصول على دخل شهري جذاب و أرباحهم.


يمكن للمتداولين في إتورو الاستفادة من المحافظ الشخصية وقوائم المراقبة والأخبار الإخبارية (على غرار حائط فاسيبوك) وتاريخ التداول واحصائيات ومستويات المخاطر ويمكنهم استخدام نقرة واحدة من جميع الشاشات.


ويمكنهم أيضا اختيار البحث عن طريق إدخال ميزات محددة للملف الشخصي مثل الموقع، أو النسبة المئوية للعائدات أو مدة التجارة.


اختيار الاستثمار في إتورو واسع ويشمل مجموعة متنوعة من الأسهم في الأسواق المالية والمعادن الثمينة مثل الذهب والسلع مثل النفط الخام. وقد وضع المستثمرون الأفضل أداء المثال، ويمكن للتجار نسخ أساليبهم. بالإضافة إلى قائمة طويلة من المنتجات التجارية، إتورو الآن تقدم الولايات المتحدة والإسبانية والإيطالية الأسهم، وكذلك صناديق الاستثمار المتداولة و أدرس الروسية والصينية.


قدم إتورو بيتكوين إلى قائمة الخيارات التجارية في يناير 2017. ومع ذلك، على عكس معظم الوسطاء الآخرين بيتكوين، يسرد إتورو بيتكوين كمخزون على منصة بدلا من العملة. منصة التداول بيتكوين على أساس كفد، وهو ما يعني المستخدمين شراء وبيع المشتقات المالية التي تتبع سعر بتك دون امتلاك فعلا الأصول الأساسية.


وقد أدخلت إتورو مؤخرا منصة جديدة من خلال اتخاذ منصات ويب تريدر و أوبنبوك القديمة وإعادة تصميمها لتناسب جميع الأجهزة. هو استجابة HTML5 تطبيق ويب هو الأمثل تماما ويعمل على أي جهاز محمول.


ميزات كاملة من تطبيقات الجوال الخاصة بهم متاحة على موقعه على الانترنت، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الأجهزة النقالة. ومع ذلك، أنها لم يتم تحديثها لتوفير جميع الميزات كوبيترادر ​​حتى الآن، لذلك في الوقت الراهن فإنه من المستحسن استخدام الموقع على الهاتف المحمول بدلا من التطبيق.


الودائع / السحب.


يمكن إجراء الودائع لحساب إتورو عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان، باي بال، سكريل، نيتيلر، ويب ماني و مونيبوكرز.


تتم عمليات السحب عن طريق إدخال & أمب؛ كاشيرس و [رسقوو]؛ القسم، النقر على الانسحاب وملء استمارة الانسحاب الإلكترونية.


الترقيات.


بسبب القيود التنظيمية، لا تقدم إتورو مكافآت إيداع نموذجية. ومع ذلك، يمكن للتجار التمتع الترقيات إضافية من خلال تسجيل ليكون المستثمر الشعبي، حيث يمكن أن يتمتع 100٪ خصم على انتشار و 2٪ رسوم الإدارة. إذا كنت تاجر عادي، وهذا هو بالتأكيد البرنامج الذي نوصي النظر في.


يقدم مركز التعليم إتورو عدة أدوات لتعزيز التداول الناجح بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، والدورات التدريبية ومجموعة من أشرطة الفيديو. أنها توفر خيارا من الأدلة التجارية بدءا من أساسيات التداول وكيفية إيداع وسحب الأموال من حساب موجود بالفعل.


يمكن للمتداولين الانضمام إلى ندوات عبر الإنترنت مباشرة وتعلم طريقهم حول منصة إتورو بمساعدة خبراء التداول عبر الإنترنت إتورو. يمكن للمتداولين سماع أفضل النصائح التجارية من الخبراء الماليين في هذا المجال.


وتساعد التجارة الإلكترونية الحصرية للتجارة الإلكترونية إتورو التجار على إتقان التداول المالي في وتيرتهم. هذه الدورات التفاعلية موجهة إلى كل من التجار الجدد وذوي الخبرة.


تظهر شاشة الأخبار على منصة ويبترادر ​​ما يحدث في عالم الفوركس في الوقت الحالي. يتم تحديث الأخبار مباشرة من قبل فريق إتورو من محللي السوق.


كما يقدم إتورو بلوق في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل إتورو في دعم العملاء عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية 24/5. الدعم عبر الهاتف هو الرقم المجاني للأرقام المحلية في المملكة المتحدة وقبرص ونيوزيلندا ويمكن إرسال الأسئلة عبر البريد الإلكتروني لاستجابة سريعة.


إتورو لديها مكاتب تنتشر في جميع أنحاء العالم، لذلك فهي مناسبة للتعامل مع قاعدة العملاء التي تتحدث العديد من لغات مختلفة.


استنتاج.


إتورو هو بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات لأي شخص يبحث عن مزيد من التفاعل مع التجار العملة الأخرى والذين يرغبون في دراسة كيف يستثمر الآخرين. توفر منصة أوبنبوك أرضية اختبار جيدة للمبتدئين وحسابات الاختيار في مواقع مختلفة هو الترحيب. قد لا يرغب المتداولون ذوو الخبرة الذين يبحثون عن فروق سعرية ضئيلة في الحد الأدنى للنقطتين في إتورو.


مزايا.


ميزات التداول الاجتماعي واسعة حساب الممارسة تنظيما عاليا.


سلبيات.


ارتفاع انتشار.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إتورو أوبينيوني e تستيمونيز سول التداول الاجتماعي نسخ التاجر.


كواندو بينسي أجرة تأتي في أريكيرتي، سوبيتو تي فيين في منت، شبه تأتي سي فوس أون فلاش، لا بورسا. تي فينغونو في فيلم منت تأتي وول ستريت، تي فين في منت وارن بوفيه، إيل تيرزو أومو più ريكو ديل موندو تشي ها فاتتو لا سوا فورتونا، حوالي 40 ميلياردي دي دولاري، إنفستندو بروبريو إن بورسا. A كيستو بونتو سي سي تشيد نون سي سيا بوسيبيل، ما كومي سي سي أريفا، كومي أجرة بير ريوسير a غواداغنار سولدي إن بورسا.


لا ريسبوستا a كيستا دوماندا نون è أونيكا، في سونو مولت ريسبوست، ألكون سوديسفاسنتي، ألتر مينو. أوجي تي فوغليامو بروبور أونا ريسبوستا ترا لي تانت، أونا ريسبوستا كونكريتا تشي تي موستريرا أونا سترادا بوسيبيل، ساراي تو a سيجلير سي فوي بيركوريلا o سي ريتيني سيا أوبورتونيو لاسكيار بيردير.


هاي ماي سينتيتو بارلار دي إتورو o هاي أفوتو مودو دي ليجير già سول ويب أوبينيوني ريغاردو i سوي سيرفيزي؟ سي ساي سو كيستو سيتو سيرتامنت سي. إتورو è أون بروكر فوريكس كون سيرفيزيو كفدس، أوسيا، أونا società كون ريجولار ليسنزا تشي سي أوكوبا دي فار دا إنترمدياريو ترا l & # 8217؛ إنفستيتور إد إيل ميركاتو. في سوستانزا إتورو تي دا لا busibilità دي إنفستيري؛ إيل كومي سونو أفاري توي. ما سي إيل بروكر إتورو & # 8211؛ كليكا quì بير فيسيتار إيل سيتو أوفيسيال & # 8211؛ فوس سولو كيستو نون ستاريمو كوي a بارلارن. إتورو أوفر أي سوي كلينت أنش أونا posibilità تشي ألتري بروكر نون دانو: لا busibilità دي فار ترادينغ سيغندو i ميغليوري e più بيرفورامنتي ترادر ​​تشي già إنفستونو سو إتورو.


Sì، هاي كابيتو بين، كون إتورو بوي ديسيدير ​​دي سيغوير تشيونك e لو بوي فار باساندوتي سول ستاتيستيش ريلي أوتنوت دال ترادر ​​دا تي سيلتو. بوي أد إسيمبيو ديسيدير ​​دي سيغوير i ترادر ​​تشي هانو أوتينوتو أونا بيرفورمانس ميغليور نيل & # 8217؛ ولتيمو أنو o ماغاري بوي ديسيدير ​​دي سيغوير i ترادر ​​تشي جيستيسكونو i لورو إنفستيمنتي كونسيونالدو بيرسنتالي دي ريششيو باس.


إنزوما، كون إتورو بوي إنفستير أنش سينزا سابر نولا دي ترادينغ. ما كوالي سونو لي أوبينيون دي تشي لو ها وتيليززاتو o لو ستا وتيليزاندو توت & # 8217؛ أورا؟ L & # 8217؛ أوبيتيفو دي كيستو أرتيكولو è بروبريو كيو دي دار فوس (كومي ترا l & # 8217؛ ألترو سيمبر فاسيامو سو ميغليوربروكيرفوريكس، ندر) أي نوستري ليتوري تشي هانو بروفاتو إيل سيرفيزيو دي إتورو e تشي هانو فوغليو دي كونديفيدير بوبليكامنت لا بروبريا إسبيرينزا بير أفالورار l & # 8217؛ إنفورمازيون ديل نوسترو بورتال؛ بريما دي باسار a كيست، فيديامو كوز & # 8217؛ è e كومي فونزيونا إتورو e إيل سيرفيزيو ديل سوسيال ترادينغ.


إتورو سوسيال ترادينغ: كوز & # 8217؛ è e كومي فونزيونا.


سي غواداغنار كون إيل ترادينغ تي سيمبرا كومبليكاتو، ألورا نون كونوسي لي بيرسون تشي، غرازي أد إتورو، هانو فينالمنت تروفاتو إيل مودو دي فار سولدي e فيدر رادوبيار إيل بروبريو كابيتال. تأتي؟


نيي جيورني سكورسي في أبيامو già بارلاتو ديل ريلي posibilità دي غواداغنو تشي أوفر لا بياتافورما إتورو. باستا ريجيسترارسي أتارفيرسو كيستو لينك إد إفيتوار إيل بريمو ريسبتيون مولتو باسو إد إن أوتوماتيكو سي avrà لا posibilità دي سيجليير أونو دي تانتي غورو ديل سيستور ديل ترادينغ أونلين دا سيغوير e إيل & # 8230؛ & # 8220؛ جيوكو è فاتو & # 8221؛ .


في تشي كوسا كونسيست إساتامنت؟ كوبيار أوغني سينغولا بوسيزيون تشي أبري أون ترادر ​​إسبيرتو e بروفيسيونيستا (أوففيامنت إن بيرسوناليسوالي إن بيس آل فوسترو فوندو سو إتورو). فات أتنزيون a سيجلير إيل ميغليور ترادر ​​più أداتو a فوا. في كونسيجليو دي أفيدارفي سولتانتو a ترادر ​​تشي، أولتر أد أفير أون & # 8217؛ إليفاتا بيرسنتوال دي بوسيزيوني كون إسيتو بوسيتيفو، هانو أونا بيرسنتوال باسيسيما دي بوسيزيوني دا ألتو تاسو دي ريششيو أبيرت. نوي بيرسونالمنت ريتنيامو أفيدابيلي i ترادر ​​تشي ترادانو ماسيمو 3-4 كوبي دي فالوت (ميديسيما كوزا بير كوانتو كونسرن ألتر تيبولوجي دي سوتوستانتي، كومي إنديسي، أزيوني، إتفس e ماتري برايمي) e تشي دونك كونسنترانو i لورو ستودي سو دي إس، بيرفيزيوناندو ستراتيجي e نظام التداول più إدوني زوج كيل ديتينات.


نيلا تابيلا رياسونتيفا سيغنت بونيامو l & # 8217؛ أتنزيون سول برينسيبالي كاراتيريستيش دي كيستو بروكر داندون أونا فالوتازيون كومبليسيفا إن ميريتو أي سيرفيزي أوفرتي.


كاراتريستيش دي إتورو: لي فالوتازيوني.


إتورو: سترومنتي إنوفاتيفي، ريسورس أوتيلي e ميركاتي سوي كوالي إنفستيري.


أترافيرسو إيل بروكر إتورو أبيامو لا busibilità دي وتيليززار أونا مولتيبليس سيري دي سترومنتي آل ترادينغ داففيرو إنوفاتيفي ترا i كوالي بوسيامو سيتار:


تراديزيونال تراديزيونال دي كفد إن modalità ريل؛ تراديزيونال دي كفد إن modalità فيرتوال؛ ترادينغ دي كريبتوفالوت سينزا ليفا (ترادينغ بورو 1: 1) & # 8211؛ غويدا آل ترادينغ كريبتوفالوت سو إتورو؛ ترادينغ سوسيال أترافيرسو i سيرفيزي دي كوبيترادينغ؛ المستثمر الشعبي؛ إتورو كوبيفوند فور إنفستير سوي فوندي جيستيتي & # 8211؛ غويدا آل كوبيفوند إتورو؛ إتورو كريبتو فوند & # 8211؛ فوندو جيستيتو 100٪ كومبوستو دا كريبتوفالوت & # 8211؛ غويدا آل كريبتو فوند إتورو.


كومي بن بوي فيدير مولتي دي كيستي سيرفيزي أوفرتي دا إتورو سونو برودوتي إسكلوسيفي إيل كوي كلينتي تشي ديسيد دي أبرير أون كونتو سو إتورو بوز أوسوفرويرن إن أسولوتا إسكلوسيفا. ما فيديامو نيل سيغنت إلينكو كوالي سونو i ميركاتي سوي كوالي è بوسيبيل إنفستير كون لي بياتافورم ديسكتوب e موبيل دي إتورو:


(ميركاتو ديلي إنديسي) الأسهم (ميركاتو أزيوناريو) كريبتوكيرنسي (ميركاتو ديلي كريبتوفالوت)


أبار بيرتانتو إيفيدنت تشي أترافيرسو إيل بروكر إتورو سي ها a ديسبوسيزيون أونا سيري دي سترومنتي إنوفاتيفي كون i كوالي إنفستير سو أونا فاستا غاما دي أسيتس e سوتوستانتي.


فيديو غويدا التداول الاجتماعي إتورو.


ما ساي già كوز & # 8217؛ è إيل سوسيال ترادينغ (تشياماتو كومونيمنت أنش كوبي ترادينغ) دي إتورو؟ تي موستريامو أون سيمباتيكو فيديو تشي، إن بوكو più دي أون مينوتو، تي peretterà دي فارتيلو كومبريندير ميغليو.


تراتاسي بيرتانتو دي أون & # 8217؛ إنوفاتيفا بياتافورما دي ترادينغ بوف، بريفيا ريجيسترازيون e بريمو ريسبتيون (أنش كيلو più باسو!) è بوسيبيل، أولتر تشي وتيليززار إيل كونتو ديمو إي مولتيبليسي سترومنتي دي فورمازيون ترادر، كوبيار لي أزيوني دي كومبرا-فينديتا دي أزيوني ، إتفس، كامبي، إنديسي e ماتيري برايمي، داي ترادرس più برافي e، بيرتانتو، إنيزيار a غوادانار بروبريو غرازي أد إيسي! سي إيل ترادر ​​إسبيرتو X غواداغنا e تو لو هاي كوبياتو إنزيريندولو نيل توو بورتافوغليو، أنش تو غواداغني! توتي i ترادر ​​ديلا كوميونيتي إتورو سونو سيرتيفيكاتي e، i ميغليوري إن أسولوتو سيا بير رينديتا ميديا ​​غارانتيتا تشي بير بيرفورمانس بيريوديش، سونو إنديفيدوابيلي أترافيرسو أبروسيون ريسيرتش سولا بياتافورما؛ إتورو، إنفاتي، تي دا لا posibilità آل & # 8217؛ إنتيرنو ديلا بياتافورما ستيسا دي بوتير ريسركار ريسركار i ترادرس ميغليوري أترافيرسو l & # 8217؛ إمبوستازيوني دي ريسركا سيكوندو فاري بارامتري.


+++ فوي بروفارلو أنش تو؟ أبري أون كونتو سو إتورو سوسيال ترادينغ E سكوبري توتي I فانتاجي ديلا بياتافورما +++


إتورو أوبينيوني: إيكو كوزا بينسا لا جينت سو إتورو.


دا كوالش ميس نوي دي ميغليوربروكيرفوريكس أبيامو ديسيسو دي راكوجليير لي أوبينيون دي ليتوري تشي سي سونو أفيداتي أي سيرفيزي إتورو أبريندو أون كونتو سو كيستو بروكر (كريديامو تشي بروسيمامنت فاريمو لو ستيسو أنش بير غلي ألتري برينسيبالي بروكر فوريكس e دي أوفيوني بيناري).


إن مودو بارتيكولار أبيامو سوفيرماتو لا نوسترا أتنزيون إن ميريتو آل سيرفيزيو دي سوسيال ترادينغ ديسبونيبيل سولا بياتافورما إتورو، ميغليو نوتو كول نومي دي كوبي ترادر ​​e دي توتي كوي سيرفيزي دي إنفستيمنتو أسوسياتي e / o أد إسو ليغاتي كومي إيل إيل سيرفيزيو كوبي فوند، إيل كريبوتو فوند ، ايل التداول عبر الإنترنت دي كريبتوفالوت في إتورو الخ


كوزا أبيامو سكوبرتو؟ أبيامو ريسكونتراتو غراند سوديسفازيون ترا i فاري إنتيرفيستاتي، ما نون ناسكونديامو أونا سيرتا defoltà نيل & # 8217؛ أوتينير l & # 8217؛ أوك دا بارت ديجلي ستيسي بير لا بوبليكزيون سول نوسترو سيتو ديلا لورو تستيمونيزا (كون أنيس ميل).


أبيامو لافوراتو سودو بروبريو a تال بروبوسيتو إن كوانتو è فاسيل دير & # 8220؛ سي أريفانو مايلز إن ريدازيون كون كلينتي سوديسفاتي ديل سيرفيزيو إتورو & # 8221؛ . سي لي ميل سي أريفانو، ما a نوي إنتيريسا ديموسترير لا veritidicità دي كوانتو، دونك أد أوغني كلينت تشي سي ها كونتاتاتو o تشي أبيامو كونتاتاتو نوي إن مودو ديل توتو كاسوال، أبيامو تشيستو أون بارير سو إتورو e سول سوسيال ترادينغ. ما غير منفردا.


كومي أكتيفاتامنت إينونسافو، أبيامو تشيستو أغلي ستيسي سي بوتيفامو بوبليكار أونا لورو بيكولا تستيمونيانزا أغانسياتا دالا بوبليكاسيون ديلا لورو ميل آل فين تشي i نوستري ليتوري più دوبيوسي أبيانو لا كونكريتا posibilità دي كونتاتار غلي أوتوري دي تالي تستيمونيز. كويست & # 8217؛ ولتيمو أسبيتو، كومي كابيريت، è ستاتو مولتو ديفيسيل بير نوي، ما ألا غرين سي l & # 8217؛ أبيامو فاتتا.


أنا التجار ميغليوري المعلم إتورو: إيكو غلي سترومنتي أوتيلي بير تروفارلي إن بوتشي إستانتي.


إيل وسيط إتورو ميت a ديسبسيزيون أون بوتنت سترومنتو بير تروفار إن مانييرا إفكاس e فيلوس i ميغليوري ترادرس غورو تشي هانو أفوتو لي ميغليوري بيرفورمانس نيل كورسو ديل تيمبو تشي، دي نورما، سونو أنش كيلي più كوبياتي آل موندو.


كوم تروفار i ترادرس più كوبياتي e تشي هانو غواداغناتو دي più إن أون ديترميناتو بيريوديو: affinchè تو بوسا إسر فاسليتاتو نيلا ريسركا دي ترادرس più كوبياتي e تشي هانو غواداغناتو دي più، دي سيغيتو أبيامو إدياتو بير تي أونو سترومينتو كومبليتو دي أناليسي سوي توب ترادرس دي إي تورو. بريفيا إمبوستازيون، أنش بيرسوناليززاتا، كيستو بوتنت تول ريستيتوسس غلي إنفستيتوري più فورتي بريسنتي سو إتورو e تشي، كوبياندولي، تي بوسونو بيرميتير دي رياليززير فورتشن نيل موندو ديل سوسيال ترادينغ. كواندو هاي سيلتو إيل ترادر ​​ميغليور، كليكا سول بولزانت & # 8221؛ + & # 8221؛ (più) إد أجيونجيلو آل تو بورتافوغليو، بريفيو تسجيل الدخول. سي أنكورا نون هاي أنكورا أون كونتو بريسو إتورو، ساراي رينديريززاتو آل & # 8217؛ أبيرتورا.


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.


تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!


نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!


التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).


الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كما يقول عملائنا.


إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.


ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.


منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .


وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.


خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.


أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.


الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.


124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


تصبح مستثمرا شعبيا.


تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.


الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.


أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.


خاضعة للتنظيم الكامل.


العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.


يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.


ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.


في الصحافة.


انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.


وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.


الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.


أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.


وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.


الأشخاص مسجلون بالفعل.


إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.


نسخ والحصول على نسخ.


تابعنا على.


مساعدة والتعليم.


العروض الخاصة والانتماء.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.


شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment