Sunday 25 March 2018

فوركس البنك


الخزينة واألسواق.
يتطلب عملاؤنا الخبرة المالية والدعم في مجال التحوط وإدارة المخاطر.
نحن نقدم الوصول إلى تمويل القروض، والصرف الأجنبي، والمنتجات المهيكلة والمشتقات.
وتتيح أعمال الخزانة الهامة للشركات والمؤسسات المالية والعمالء األفراد مجموعة واسعة من منتجات السيولة.
وبصرف النظر عن تقديم أسعار جذابة للودائع، لدينا الخزينة وأسواق الأعمال يوفر للعملاء مع مجموعة متنوعة من الأموال والمنتجات المال وأسواق رأس المال الاستثمارية المصممة لتوفير عوائد تنافسية وغيرها من الفوائد الاستثمارية. ويشمل ذلك تنويع المحفظة وتعزيز السيولة.
"نحن نقدم استراتيجية تمويل واسعة عبر فئات الأصول والأسواق لضمان السيولة وتنويع المخاطر".
من خلال أبحاث الدخل الثابت لدينا، ونحن نقدم للعملاء مع أحدث المعلومات عن السوق والمنتجات لمساعدتهم على تنفيذ استراتيجيات الاستثمار. وتسمح لنا شبكتنا بتوزيع وتداول أدوات سوق المال وأسواق رأس المال في الأسواق الأولية والثانوية على حد سواء.
وتشمل مجموعة منتجات الخزانة االستثمارية الوصول إلى األوراق المالية الحكومية الماليزية، وقضايا االستثمار الحكومية، وأذون الخزينة الماليزية، وفواتير بنك نيغارا، ومذكرات بنك نيجارا النقدية، وسندات الدين الخاص، وفوركس، ومشتقات أسعار الفائدة، ومقايضات العمالت، الودائع الثابتة (فد) و قابل للتفاوض أداة الودائع (نيد).
القوائم المالية.
إيمان لإدارة الأصول سن بهد (256674-T) (المعروف سابقا باسم إدارة الاستثمارات الإسلامية الآسيوية بهد) | أفين هوانغ تروستي برهاد (208904-W) (المعروف سابقا باسم أب برستي برهاد)

البنك المؤكد للفوركس
[1] انقر على جدول الأيقونة لعرض صفحة تفاصيل الاستحقاق.
انقر هنا لتعديل الأعمدة المرئية.
ومن ثم، فإن التأثير السلبي لوزارة المالية والثروة المعدنية، يمكن أن تكون الخطوط السفلى كبيرة ومنتشرة.
أنا الآن تماما من تروب. (الأساسيات والأرباح وأرباح الأسهم سليمة ولكن تقييم أسعار أسهمها لا يبدو أنها قادرة على تحقيق أي تقدم).
آسف جدا لرؤية هذا النوع من الحدث المؤسف.
سيدني لطيفة جدا. الكثير لنرى ونفعل ولكن مكلفة نظرا لدينا آرإم الفقراء.
جاكرتا ليس لديها شيء كبير لتقديم ألتو من المستغرب أن الناس هناك لطيفة جدا ومفيدة.
& # 34؛ مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي يخشون اختلالات الأسواق المالية & # 39؛ وإمكانية الانعكاس الحاد & # 39؛ في الأسعار.
دقائق من 31 تشرين الأول / نوفمبر. 1 اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية يشير إلى بعض القلق بشأن ارتفاع الأسواق المالية. & # 34؛
وبموجب المعيار المحاسبي الجديد، سيتعين على المصارف التحول إلى نموذج الخسارة المتوقع، بدلا من نموذج الخسارة المتكبدة المستخدم حاليا في إطار المعيار المحاسبي الحالي أو المعيار المالي للمؤسسات المالية الدولية 139.
وهذا يعني أساسا أن على المصارف أن تضع مخصصات تحسبا للخسائر المستقبلية بدلا من الممارسة الحالية المتمثلة في وضع المخصصات فقط عندما تصنف القروض على أنها منخفضة القيمة.
وبالتالي، بالنسبة للقروض العاملة، سيتعين على المصارف أن تخصص مخصصات على أساس الخسائر المتوقعة خلال 12 شهرا. إذا كانت هناك دلائل على أن جودة الائتمان الائتمانية تضعف، فسيتعين حجز الخسائر على مدى عمر القرض بأكمله.
آخر عداد إلى الفجوة أسفل يوم الاثنين.
سوف تبدأ من 1Q18 يكون أفضل عام ل أفين.
والأسوأ هو لم يأت بعد لعام 2018 مع إنفاذ أكثر صرامة للقروض بموجب وزارة المالية والصرف الصحي 9 (التفاصيل التفصيلية أعلاه) w. e.f. 2018/01/01.
أقل RM2.30 شراء أبيت وعقد الأول.
الآن يمكنك شراء مرة أخرى؟
ما مخزون كبير !! برافو!
بيعت في الشهر الماضي.
سماع أفين أطلقت أمس إتف. لست متأكدا من كيفية استفادة هذا من الشركة. مو الإيرادات؟
سوق أخرى حصلت بالفعل برنامج إب ...
علامة جيدة أن يتراجع عند 2.40. نأمل أن يكون الدعم ..
العام المقبل هو العام للبنك.
يمكن شراء الآن والحفاظ عليها.
وأعتقد على المدى الطويل، بل هو شراء آمنة جدا، فإنها مجرد أرباح.
فقط تضمينه في محفظتك.
تكهنات خاطئة أنني قد اشترى في أفين مرة أخرى. لا. ليس صحيحا على الإطلاق. مع معرفتي الشخصية بالتنفيذ الوشيك ل مفرس 9 من 1-1-18، وأنا لن يجرؤ على لمس أي سهم المصرفية والمالية لفترة طويلة.
في السابق، سلطت الضوء على وزارة المالية والصرف الصحي 9 لصالح المستثمرين الذين يعتزمون شراء أسهم البنك من أسهم التمويل دون أن يكونوا على بينة من التأثير السلبي الكبير الذي يمارسه الصندوق على هذه المؤسسات.
و بالتالي على أرباحها وتوزيعات األرباح.
وكان ضميري واضحا. فلسفتي كانت دائما لنشر كل من أخبار السوق الإيجابية والسلبية عندما تكون هذه الأخبار صحيحة. إن نيتي نبيلة لخلق الوعي العام، وبالتالي مساعدة المستثمرين لتجنب التعرض للأذى من خلال قرارات الاستثمار خاطئة.
فمن غير الشرف وضع غطاء على الأخبار السلبية فقط لحماية مواقع محفظة واحدة.

أفاين القابضة بهد (أفين)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 185،100 عرض / طلب: 2.310 / 2.340 نطاق اليوم: 2.310 - 2.340.
أرباح أفين.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سعر صرف العملات.
منتجات الصرف الأجنبي.
فكس فوروارد.
التحويلات في أكثر من 100 عملة بما في ذلك مصر والأردن وتايوان وكوريا الخ.
أول بنك إسلامي محلي يحول إلى الرنمينبي الصيني.
ملامح الفوركس الإسلامي إلى الأمام.
وافق عليها المجلس الاستشاري الشرعي (ساك) من بنك نيغارا ماليزيا.
الوعد في تاريخ التداول متبوعا بعقد في تاريخ القيمة.
من جانب واحد (وعد العميل للدخول في العقد)
التسعير هو نفس فكس إلى الأمام التقليدية.
للبنك الحق في المطالبة بالتعويض عن الخسائر في حالة خسائر مارك-تو-مارك (متم) في تاريخ انتهاء الخدمة.
تخضع جميع معاملات العملات الأجنبية لإشعار مراقبة الصرف (إسم)
عمليات النقل البرقية دون وصفة طبية، مسودات الطلب وسندات العملات من خلال فروعنا الواسعة.
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بفريق مبيعات الخزانة لدينا في 03-2090 1700.
ملاحظة: المعلومات الواردة هنا دقيقة اعتبارا من وقت النشر وتخضع للتغيير وفقا للقواعد المعمول بها أو اللوائح أو الإرشادات الصادرة عن بنك نيغارا ماليزيا من وقت لآخر.

البنك المؤكد للفوركس
كوالالمبور: تعد اجراءات بنك نيغارا الماليزية الجديدة فى التعامل مع عائدات التصدير هامة لبناء وتراكم احتياطى محتمل من النقد الاجنبى خاصة فى الدولار الامريكى.
وذكر بنك أفين هوانج الاستثماري في بيان أن العملات الأجنبية التي يحتفظ بها المصدرون تقدر بنحو 90 مليار رينغيت.
وقال البيان انه "مع اتخاذ اجراءات البنك الوطنى لنواب الشعب الصينى نعتقد ان اعادة الفائض التجارى وتحويل الفائض التجارى من قبل المصدرين من العملات الاجنبية الى الرينجيت سيساعد فى زيادة الاحتياطيات الدولية ودعم الاسس الاقتصادية للبلاد".
وحتى 15 نوفمبر من هذا العام، واصلت الاحتياطيات الدولية للبنك المركزي الصيني زيادة تدريجيا على أساس شهري لتصل إلى 405.5 مليار رينغيت (98.3 مليار دولار أمريكي) من 390.4 مليار رينغيت (97.2 مليار دولار أمريكي) في نهاية يونيو من هذا العام.
وقال أفين هوانج أنه من المتوقع أن يوفر تحرك البنك الاستباقي حماية ضد المزيد من الضعف في رينجت، فضلا عن منع المضاربة المفرطة في سوق الفوركس.
وفي الوقت نفسه، أفين هوانج قد توقعت رينغيت أن نقدر تدريجيا مقابل الدولار الأمريكي إلى حوالي RM4.10 إلى الدولار بحلول نهاية عام 2017، من RM4.45 ضد حاليا، بالنظر إلى أساسيات الاقتصاد الكلي الماليزية.
واضافت ان "عدم قدرة الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب على التنبؤ بالسياسة الخارجية والتجارية، بالاضافة الى احتمال زيادة اسعار الفائدة فى مجلس الاحتياطي الفدرالى الامريكى اكثر من المتوقع، قد يعرض بعض المخاطر السلبية لتوقعاتنا على الرنجيت".
ومن بين التدابير الجديدة التي اتخذها البنك اليوم، تحرير تدابير إلغاء التحوط وإلغاء الضوابط التنظيمية لسوق التحوط بالرينغيت البري، وتبسيط معاملة الاستثمار في أصول العملات الأجنبية، فضلا عن الحوافز ومعالجة عائدات التصدير.

No comments:

Post a Comment