Tuesday 13 March 2018

تحديد نظام المقايضة للتجارة


تحديد نظام التجارة المقايضة.
وعلاوة على ذلك، على عكس برامج الولاء ومواقع الصفقة اليومية، بارتركارد التجارة الدولارات تنتهي أبدا. ويمكن أن يترجم ذلك إلى زيادة الأرباح التجارية. يحصل الأعضاء على الدولار التجاري كدفع، ثم ينفقون على السلع والخدمات الأخرى ضمن مجتمع بارتركارد والتي تعود بالنفع على أعمالهم الخاصة. تم تطوير أموال فيات لأن الذهب كان مورد نادر والاقتصادات المتنامية بسرعة لا يمكن دائما الألغام بما فيه الكفاية لدعم متطلبات إمدادات العملات. وعلاوة على ذلك، لم يتمكن البنك من الدخول في إدارة نقدية، ولم يكن النيجيريون مدربين على الفن. ومعظم النساء في سجون فلوريدا يخدمن وقت الجريمة غير العنيفة، وأكثر من نصفهن من أمهات الأطفال القصر. وبإضافة هذه الفئات الثلاث معا، نصل إلى عرض النقود في البلد، أو المبلغ الإجمالي للنقود داخل الاقتصاد.
انظر أيضا الأنشطة والبيع؛ اقتصاديات ؛ مبتذلة؛ وتحقيق المعرفة. الكثير، الشيء تقريب. لم أفعل أي وسيلة معهم مرة واحدة المبادئ التوجيهية المسلحة. وكان التجار المهرة أول من يسفر عن النقابات العمالية الحديثة. انها ليست صالة عرض الفعلية. هو فقط من المحتمل. انه سوبيرسيليوس تجارته باعتبارها تشكيلة. حتى قبل الجسم كان هناك رأس ناقص. ركبوا البضائع تذهب غربا. الضرائب عنا هي في جميع أنحاء التجار. حدث التقط بعض المرحلة الليلة الماضية. سبنسر هاث انتشرت مقابل بعض تجارة الوحش المرحلة. سبنسر إلى الأمام تلك المناطق الخمسة قد تنبأ التجارة. موبايل خطيئة الخاص بك ليست قيمة ولكن التجارة. عدم مطابقة شخص ثالث كبيرة ترتديه الصفقات الحالية، تداول علبة الحالية، بسيطة تصميم وبيع مشارك محجبة للمشاركة في بالإضافة هذه الشركة تتعامل في يستريح المعدن. أن يتم المقايضة على حق تجاري أو تحت ظروف الحريق. لإعطاء شيء في تسلسل ل. سوف كنت غير متطورة الساعات التي اخترتها لبلدي الذهاب. للقيام بأعمال تجارية؛ شرط للبيع كما لوصف واحد. أن يكون تحديد نظام المقايضة التجارة أن تدفع أو تداول الأسهم والخيارات مع المتوسطات المتحركة مع. .
7 الردود على & لدكو؛ تعريف المقايضة نظام التجارة & رديقو؛
للحصول على ميزة في سوق الأسهم تحتاج إلى التعليم الصلبة، والخبرة، والصبر، وكذلك أفضل الأدوات.
هناك الكثير من الايجابيات ل إق الخيار ونحن نوصي بشدة جعل هذا.
وهي شكل قصير الأجل للاستثمار تكون فيه المخاطر كبيرة، ولكن إذا كنت.
تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.
النتائج 1 - 25 من 500 - أعلى المواقع متجر للتسوق عبر الإنترنت، والآن في كندا!

مقايضة.
استنادا إلى قاموس راندوم هاوس، © راندم هاوس، Inc. 2017.
وقال مسؤول ايراني لم يكشف عن اسمه لوكالة الانباء ان المقايضة ستشمل اسلحة روسية.
وفي الإطار المؤسسي الصحيح، يمكن أن يؤدي الميل البشري إلى "الشاحنة والمقايضة والتبادل" إلى تعزيز رفاهية الجميع.
وكان معظم تجارتها الدولية أساسا مقايضا، لا سيما مع سواتلها في أوروبا الشرقية.
ضربوا الطريق السريع بين المقايضة، وهذا ما فعلوه.
الآن جاء الهنود كنت قد رأيت في البحيرة مقايضة لبعض الدقيق ولحم الخنزير.
في الأوقات المبكرة قد يبيع الأب بناته ويقايض أخواته.
دعونا لا مقايضة لهم لسوء الراحة من هذه الحياة القصيرة.
بدا وكأنه يتغاضى ويتجول، مثل البيع والمقايضة.
المقايضة عاد إلى الخزف بلاطة مصارف مع الأضواء والمفاتيح.
متى يتخلى - وماذا سيفعل سائقه عندما يتخلى المقايضة عن السيطرة؟
© ويليام كولينز سونس & Co. Ltd. 1979، 1986 © هاربيركولينز.
بوبليشرز 1998، 2000، 2003، 2005، 2006، 2007، 2009، 2018.
في منتصف القرن الثالث عشر، على ما يبدو من بارتر الفرنسي القديم "مقايضة، غش، خداع، تساوم" (أيضا، "لممارسة الجماع")، 12 ج، من أصل غير مؤكد، ربما من لغة سلتيك (راجع الايرلندية براث "الغدر "). الاتصال بين "التداول" و "الغش" موجود في عدة لغات. ذات صلة: مقايضة. المقايضة. يتم تسجيل الاسم الأول 1590s، من الفعل.
تعريف المقايضة.
تبادل السلع أو الخدمات للسلع أو الخدمات الأخرى، بدلا من المال.
حقوق الطبع والنشر © 2005 من قبل شركة هوتون ميفلين.
نشرت من قبل شركة هوتون ميفلين. كل الحقوق محفوظة.

تحديد نظام المقايضة للتجارة
اللاجئين المقايضة للحصول على الغذاء.
(C15: من باراتر الفرنسية القديمة للغش، وربما تتعلق براتين اليونانية للقيام)
نظام قواعد البيانات التفاعلية o. نظام قواعد البيانات التفاعلية هو عملية تخزين البيانات في الملفات على أساس التفاعل بين قطع من البيانات. أونلين سيستيم n. حالة الاتصال إلى الفضاء الإلكتروني من خلال وسيلة الإنترنت أو شبكة الكمبيوتر إيمس ن. نظام الطوارئ الطبية المتكاملة الحصول على smth./ شخص واحد من إكس نظام واحد. التخلص من شعور قوي تجاه شيء أو شخص التخزين الرقمي ن. النظام المستخدم لتخزين الأصول الرقمية. دسس n. نظام التحكم بالتوزيع؛ نظام مراقبة لعملية أو مصنع، حيث يتم توزيع عناصر التحكم في جميع أنحاء النظام إدوكومنتس n. وتسمى المحتويات الإلكترونية التي تم إنشاؤها بواسطة جهاز إلكتروني أو نظام في شكل شكل إلكتروني أو كمخرجات مطبوعة (باستثناء ملفات نظام الكمبيوتر) الوثائق الإلكترونية فات (جدول تخصيص الملف) n. في علوم الكمبيوتر، جدول تخصيص الملفات (فات) هو نظام ملفات شائع من قبل ميكروسوفت في عام 1980 في أجهزة الكمبيوتر المبكرة. واستمر تطوير نظام الملفات فات ويأتي الآن في أصناف متعددة مثل FAT12، FAT16، FAT32 و إكسفات. أرشيف الويب n. النظام الآلي حيث يتم تخزين أرشيف أو تفاعلات. ويب ستوريج إكس. نظام مبني على شبكة الإنترنت، حيث يمكن تجميعها على شبكة الإنترنت أستس وتخزينها. حاليا سيتم. سلسلة من الوظائف التي يؤديها نظام إلكتروني مستقل عن (غير متصل) الفضاء السيبراني. التوصيل والتشغيل أدج. 1. [كومب.] يتم التعرف على الجهاز الذي تم توصيله تلقائيا من قبل النظام تلقائيا ويطلق العملية المتوقعة دون أي إجراء على جانب المستخدم. 2. [الحافلة.] موظف جديد قادر على بدء العمل دون الكثير من الاستقراء والتدريب الاستخبارات الإلكترونية n. الاستخبارات السيبرانية هي نظام الكمبيوتر الذي يتتبع، ويدرس ويتحدى المخاطر الأمنية الرقمية. الأدلة الإلكترونية الإعدادية. بيانات العملية التي يتم إنشاؤها أو تخزينها أو إرسالها من قبل أي نظام معلومات، ذات الصلة بعملية التحكيم.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية كولينز تعريف. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

مقايضة.
ما هو "المقايضة"
المقايضة هي تجارة السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر دون استخدام المال (أو وسيلة نقدية، مثل بطاقة الائتمان). وفي جوهرها، ينطوي المقايضة على توفير طرف واحد أو خدمة واحدة من جانب طرف واحد، والحصول على سلعة أو خدمة أخرى من طرف آخر.
ومن الأمثلة البسيطة على ترتيب المقايضة عندما يقوم نجار ببناء سياج للمزارع. وبدلا من أن يدفع المزارع الباني 1000 دولار نقدا للعمل والمواد، يمكن للمزارع أن يعطيه قيمة قدرها 1000 دولار من المحاصيل أو المواد الغذائية.
كسر "المقايضة"
ويستند المقايضة على مفهوم بسيط: يتفاوض اثنان من الأفراد لتحديد القيمة النسبية لسلعهم وخدماتهم وتقديمها لبعضهم البعض في تبادل حتى. وهو أقدم أشكال التجارة، التي يرجع تاريخها إلى ما قبل العملة الصعبة حتى وجدت. (تعرف على المزيد حول كيفية تطور المقايضة، وقراءة من المقايضة إلى الأوراق النقدية.)
في حين أن أجدادنا أو جيل أجدادهم مقايضة مع السلع المحدودة المتوفرة لديهم (أي المنتجات أو الماشية) أو الخدمات التي يمكنهم تقديمها شخصيا (أي النجارة، والخياطة، وما إلى ذلك) إلى شخص عرفوه شخصيا، فإن معظم الأمريكيين لديهم اليوم والوصول إلى مصدر غير محدود تقريبا من الشركاء المقايضة المحتملة، من باب المجاملة من الإنترنت.
يمكن تقريبا مقايضة عنصر أو خدمة إذا وافقت الأطراف المعنية على شروط التجارة. ويمكن للأفراد والشركات والبلدان أن يستفيدوا جميعا من هذه التبادلات غير النقدية، خاصة إذا كانوا يفتقرون إلى العملة الصعبة للحصول على السلع والخدمات.
فوائد المقايضة.
تسمح المقايضة للأفراد بتداول المواد التي لديهم بالفعل ولكنهم لا يستخدمون المواد التي يحتاجون إليها، مع الاحتفاظ في الوقت نفسه بأموالهم في النفقات التي لا يمكن مقايضتها، مثل الرهن العقاري والفواتير الطبية والمرافق. ويمكن أن يكون للمقايضة أيضا فائدة نفسية؛ فإنه يمكن أن يخلق علاقة شخصية أعمق بين الشركاء التجاريين من معاملة نموذجية نقدية. ويمكن للمقايضة أيضا أن تساعد الناس على بناء شبكات مهنية وتسويق أعمالهم.
وعلى مستوى أوسع، يمكن أن تؤدي المقايضة إلى تخصيص الموارد على النحو الأمثل عن طريق تبادل السلع بكميات تمثل قيم مماثلة. ويمكن أن يساعد أيضا في تحقيق وفورات تحقيق التوازن، الذي يحدث عندما يساوي الطلب العرض.
كيف المقايضة الأفراد.
عندما يكون لكل شخصين عناصر يريدها الآخر، يمكن لكل من الناس تحديد قيم العناصر وتوفير المبلغ الذي ينتج عنه تخصيص الأمثل للموارد. لذلك، إذا كان الفرد لديه 20 رطلا من الأرز الذي كان قيمه في 10 $، وقال انه يمكن تبادلها مع شخص آخر الذي يحتاج الأرز والذي لديه شيء أن الفرد يريد أن قيمة 10 $. يمكن للشخص أيضا تبادل عنصر لشيء لا يحتاج إليه لأن هناك سوقا جاهزة للتخلص من هذا البند.
كيف الشركات المقايضة.
قد ترغب الشركات في مقايضة منتجاتها لمنتجات أخرى لأنها لا تملك الائتمان أو نقدا لشراء تلك السلع. وهي طريقة فعالة للتجارة، حيث يتم القضاء على مخاطر صرف العملات الأجنبية. المثال المعاصر الأكثر شيوعا من المعاملات المقايضة بين الشركات إلى الأعمال هو تبادل الوقت الإعلان أو الفضاء؛ فإنه من الطبيعي بالنسبة للشركات الصغيرة أن تتاجر بحقوق الإعلان في أماكن عمل بعضها البعض.
ويمكن أيضا إجراء المقايضة بين الشركات والأفراد. فعلى سبيل المثال، يمكن لشركة المحاسبة أن تقدم تقريرا محاسبيا عن كهربائي في مقابل وجود مكاتب لها.
كيف البلدان المقايضة.
وتشارك البلدان أيضا في المقايضة عندما تكون ديونها عميقة ولا تستطيع الحصول على التمويل. ويتم تصدير السلع مقابل السلع التي يحتاجها البلد. وبهذه الطريقة، تدير البلدان العجز التجاري وتقلل من حجم الديون التي تتكبدها.
الآثار الضريبية للمقايضة.
تعتبر دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) المقايضة كشكل من أشكال الإيرادات وشيء يجب الإبلاغ عنه كإيرادات خاضعة للضريبة.
وبموجب المبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة، أو مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، يتوقع من الشركات تقدير القيمة السوقية العادلة لسلعها أو خدماتها المقايضة. ويتم ذلك بالإشارة إلى المعاملات النقدية السابقة للسلع أو الخدمات المماثلة واستخدام تلك الإيرادات التاريخية كقيمة يمكن الإبلاغ عنها. وعندما يتعذر حساب ذلك بدقة، يتم الإبلاغ عن معظم السلع المقايضة استنادا إلى قيمتها الدفترية.
وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب الأمريكية، فإن قيمة المقايضة الدوالرية مماثلة للدوالر الحقيقي ألغراض الضريبة؛ وهذا يعني أن ترتيبات المقايضة تعتبر نفس المدفوعات النقدية. يتم الإبلاغ عن المقايضة دولار للدخل والضرائب في السنة المالية التي وقع المقايضة.
كما تميز مصلحة الضرائب بين أشكال مختلفة من المقايضة، وهناك قواعد مختلفة قليلا لكل نوع. يتم اإلبالغ عن معظم إيرادات األعمال غير النقدية في النموذج 1040، الجدول ج - األرباح أو الخسائر من األعمال. بما أن المقايضة لها آثار ضريبية، فإنه يستحق التشاور المهني الضرائب قبل اتخاذ أي التزامات هامة.
كيفية المقايضة.
فكيف يمكنك البدء في المقايضة بنجاح؟ هنا بعض النصائح:
حدد مواردك. ما هي العناصر التي لديك يمكن أن تشارك بسهولة مع؟ استخدام العين الحرجة للذهاب من خلال منزلك، ولا ننسى الممتلكات التي قد يكون لديك في التخزين أو أن أحد أفراد الأسرة آخر أو صديق يستخدم حاليا. إذا كنت تفضل تقديم الخدمات، قم بصدق بتقييم ما يمكن أن تفعله لشخص ما كانوا على خلاف ذلك على استعداد لدفع المهنية للقيام به. في حين أنه يمكن أن يكون مهارة مهنية، فإنه لا يجب أن يكون شيئا أن تفعله حاليا لقمة العيش - يمكن أن يكون موهبة مثل الطبخ، أو هواية مثل التصوير الفوتوغرافي. في بعض الحالات قد تكون حتى قادرة على مقايضة وقتك والعمل الحر.
وضع علامة سعر على ذلك. نجاح المقايضة يجب أن يؤدي إلى شعور الناس بأنهم حصلوا على تجارة جيدة. لا يمكن أن يحدث ذلك إلا إذا كنت تعرف كيفية تقييم واقعي لما تجلبه إلى الجدول. إذا كان لديك عنصر كنت ترغب في التجارة بعيدا، والحصول على تقييم دقيق لذلك. تذكر، لا يمكنك أن تتوقع أسعار التجزئة - المقايضة يبحثون عن صفقة. النظر في استخدام قسم "بيع" على موقع ئي باي لمعرفة ما المشترين عبر الإنترنت قد دفعت لعناصر مماثلة.
إذا كنت تحاول وضع علامة سعر على خدمة، اتصل حول التقديرات المحلية من المهنيين لنرى كيف تنافسية يمكنك السعر قدراتك. تذكر أن تكون صادقا عن مهاراتك ومعالجة التكاليف المرتبطة بالتبادل؛ على سبيل المثال، الشحن (للسلع) أو المواد (لتداول المهارة).
تحديد احتياجاتك. هذا هو الوقت المناسب للحصول على محددة. لا أحد يريد أن التجارة الخدمات أو السلع إذا لم يكن لديك فكرة واضحة عن ما تحتاجه. أكتب بالضبط ما كنت تبحث عنه في تبادل المقايضة. بالإضافة إلى العناصر المحددة التي قد تحتاج إليها، فإليك قائمة من الخدمات المحتملة التي يمكنك مقايضةها من أجل:
روضة الأطفال / الرعاية النهارية أعمال إصلاح السيارات رعاية الحديقة، المناظر الطبيعية إصلاح الكمبيوتر مشاريع تحسين المساكن الصغيرة السباكة مساعدة الانتقال إعداد الضرائب التخطيط المالي عمل تقويم الأسنان الرعاية الطبية لودجينغ.
ابحث عن شركاء المقايضة. بعد أن تعرف ما لديك لهذا العرض، وما تحتاجه بالضبط / تريد في حالة المقايضة، وحان الوقت للبحث عن مبادلة الشركاء. إذا لم يكن لديك شخص معين أو الأعمال التجارية في الاعتبار، فإن أفضل مكان للبدء هو على الارجح كلمة من فمه. السماح أصدقائك والزملاء والشبكة الاجتماعية حول حاجتك المحددة وما تريد في حالة المقايضة. الحصول على كلمة إلى أصدقائك في الفيسبوك، ينكدين وتغرد عن ذلك على تويتر.
يمكنك البحث عن أسواق المبادلة والمزادات عبر الإنترنت التي تحتوي على عنصر مقايضة مثل كريغزلست (تحقق ضمن "للبيع" لفئة المقايضة)، سواباس، سوابثينغ، بارتركيست، U-إكسهانج، تراشبانك و أورسوابس. تحقق من النوادي المقايضة المحلية كذلك؛ قد تتمكن غرفة التجارة المحلية من تزويدك بمعلومات عن هذه النوادي في منطقتك.
جعل الصفقة. بعد أن تجد شريك المقايضة، فإنه من المنطقي المالي الجيد للحصول على اتفاق كتابة. تأكد من تفاصيل الخدمات أو السلع التي سيتم إشراكها، وتاريخ التبادل (أو العمل الذي يتعين القيام به)، وأي اللجوء إذا كان أي من الطرفين لا يستفيد من جزء من الصفقة. إذا كنت تعمل من خلال جمعية المقايضة القائمة على العضوية فإنها من المرجح أن توفر كل هيكل والأوراق التي تحتاجها لضمان أن الصفقة تمر من خلال.
حدود المقايضة.
المقايضة لها حدودها. العديد من الشركات الكبرى (أي السلسلة) لن تستوعب الفكرة، وحتى المنظمات الأصغر حجما قد تحد من كمية السلع أو الخدمات التي ستكون على استعداد للمقايضة (أي أنها قد لا توافق على ترتيب المقايضة 100٪ وبدلا من ذلك تتطلب أن تجعل دفعة جزئية على الأقل). ولكن في أزمة اقتصادية يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على السلع والخدمات التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى سحب المال من جيبك.
بعض الشركات التي قد لا تقوم المقايضة المباشرة مع العملاء قد مبادلة السلع أو الخدمات من خلال التبادلات التجارية القائمة على العضوية مثل إيتكس أو النظم النقدية الدولية (إمس). من خلال الانضمام إلى شبكة التداول (التي غالبا ما تتقاضى رسوم)، ويسمح للأعضاء للتداول مع الأعضاء الآخرين للمقايضة "دولار". كل عملية يتم فرض رسوم الحد الأدنى. فإن التبادل ليس فقط يساعد على تسهيل المبادلة ولكن أيضا التعامل مع الجوانب الضريبية من المقايضة، مثل إصدار 1099-B أشكال للأعضاء المشاركين. قد تكون قادرة على العثور على تبادل قريب من خلال الرابطة الدولية للتجارة التبادلية (إرتا) دليل العضوية. ولكن قبل الاشتراك والدفع مقابل عضوية، تأكد من أن الأعضاء يقدمون أنواع السلع والخدمات التي تحتاج إليها. كنت لا تريد أن تكون عالقة في حالة مع المال المقايضة أو الائتمان التي لا يمكنك استخدامها.

المقايضة تاريخ النظام: الماضي والحاضر.
إذا كنت قد تبادلت من أي وقت مضى واحدة من اللعب الخاصة بك مع صديق في مقابل واحدة من اللعب، وكنت قد المقايضة. المقايضة هي تجارة الخدمات أو البضائع مع شخص آخر عندما لا يكون هناك أي أموال. واعتمدت الحضارات المبكرة على هذا النوع من التبادل. بل إن هناك ثقافات داخل المجتمع الحديث لا تزال تعتمد على هذا النوع من التبادل. وقد كانت المقايضة منذ فترة طويلة جدا، ولكنها ليست بالضرورة شيئا يعتمد عليه الاقتصاد أو المجتمع فقط.
ما هو نظام المقايضة؟
نظام المقايضة هو طريقة قديمة للتبادل. ث تم استخدام النظام لعدة قرون وقبل وقت طويل من اختراع المال. وتبادل الناس الخدمات والسلع مقابل الخدمات والسلع الأخرى في المقابل. اليوم، المقايضة جعلت العودة باستخدام التقنيات التي هي أكثر تطورا للمساعدة في التداول؛ على سبيل المثال، الإنترنت. في العصور القديمة، وشارك هذا النظام الناس في نفس المنطقة، ولكن المقايضة اليوم هو عالمي. يمكن التفاوض على قيمة المقايضة البنود مع الطرف الآخر. المقايضة لا تنطوي على المال الذي هو واحد من المزايا. يمكنك شراء سلع عن طريق تبادل عنصر لديك ولكن لم تعد تريد أو تحتاج. عموما، يتم التداول بهذه الطريقة من خلال المزادات على الانترنت وأسواق المبادلة.
تاريخ المقايضة.
تاريخ المقايضة يعود على طول الطريق إلى 6000 قبل الميلاد. مقدمة من قبائل بلاد ما بين النهرين، اعتمد المقايضة من قبل الفينيقيين. قام الفينيقيون بمقايضة السلع إلى تلك الموجودة في مختلف المدن الأخرى عبر المحيطات. كما طور البابليون نظام مقايضة محسن. وتم تبادل البضائع من أجل الغذاء والشاي والأسلحة والتوابل. في بعض الأحيان، استخدمت الجماجم البشرية كذلك. وكان الملح آخر البند شعبية تبادلها. كان الملح ذا قيمة لدرجة أن رواتب الجنود الرومانيين كانت تدفع لهم. في العصور الوسطى، سافر الأوروبيون في جميع أنحاء العالم لمقايضة الحرف والفراء مقابل الحرير والعطور. تبادل الأميركيون الاستعماريون كرات الفارس، جلود الغزلان، والقمح. عندما اخترع المال، لم تنتهي المقايضة، أصبحت أكثر تنظيما.
بسبب النقص في المال، أصبحت المقايضة شعبية في الثلاثينيات خلال الكساد العظيم. كان يستخدم للحصول على الغذاء والخدمات المختلفة الأخرى. وقد تم ذلك من خلال مجموعات أو بين الأشخاص الذين تصرفوا على غرار البنوك. إذا تم بيع أي من البنود، فإن المالك سوف تتلقى الائتمان وسيتم خصم حساب المشتري.
عيوب ومزايا المقايضة.
كما هو الحال مع معظم الأشياء، وهناك عيوب ومزايا المقايضة. تعقيد المقايضة هو تحديد مدى جدير بالثقة الشخص الذي تتاجر به هو. ولا يملك الشخص الآخر أي دليل أو شهادة تثبت شرعيته، ولا توجد حماية للمستهلك أو ضمانات تتعلق به. وهذا يعني أن الخدمات والسلع التي يتم تبادلها قد يتم تبادلها مع العناصر الفقيرة أو المعيبة. كنت لا ترغب في تبادل لعبة التي هي تقريبا العلامة التجارية الجديدة وفي حالة عمل مثالية لعبة التي يتم ارتداؤها ولا تعمل على الإطلاق سوف؟ قد تكون فكرة جيدة للحد من التبادلات إلى العائلة والأصدقاء في البداية لأن المقايضة جيدة تتطلب المهارة والخبرة. في بعض الأحيان، فمن السهل أن نفكر في البند الذي تريده يستحق أكثر مما هو عليه في الواقع ويقلل من قيمة البند الخاص بك.
على الجانب الإيجابي، هناك مزايا كبيرة للمقايضة. كما ذكر سابقا، لا تحتاج المال للمقايضة. ميزة أخرى هي أن هناك مرونة في المقايضة. على سبيل المثال، يمكن تداول المنتجات ذات الصلة مثل الأقراص المحمولة مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أو، البنود التي هي مختلفة تماما يمكن تداولها مثل جزازات العشب للتلفزيونات. ويمكن الآن تبادل المنازل عندما يسافر الناس، والتي يمكن أن تنقذ كلا الطرفين المال. على سبيل المثال، إذا كان والديك لديكم أصدقاء في دولة أخرى ويحتاجون إلى مكان ما للبقاء أثناء عطلة عائلية، فإن أصدقائهم قد يتاجرون بمنزلهم لمدة أسبوع أو نحو ذلك مقابل والديك السماح لهم باستخدام منزلك.
ميزة أخرى من المقايضة هو أنك لم يكن لديك لجزء مع المواد المادية. بدلا من ذلك، يمكنك تقديم خدمة مقابل عنصر. على سبيل المثال، إذا كان صديقك لديه لوح التزلج الذي تريد ودراجاتهم يحتاج العمل، وإذا كنت جيدة في تحديد الأشياء، يمكنك تقديم لإصلاح الدراجة الخاصة بهم في مقابل لوح التزلج. مع المقايضة طرفين يمكن الحصول على شيء يريدون أو يحتاجون من بعضهم البعض دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.
تحميل لدينا التطبيق المحمول مجانا.
فاتورة النعناع دفع الخدمات التي تقدمها إنتوت المدفوعات شركة بموجب الرخص المعمول بها.
&نسخ؛ 2017 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
الشروط والأحكام والميزات وتوافرها والتسعير والرسوم والخدمات وخيارات الدعم عرضة للتغيير دون إشعار.

No comments:

Post a Comment