Wednesday 7 March 2018

تنبيهات تجارة الفوركس


أفضل مزود إشارات تداول العملات الأجنبية.
التوصيات اليومية عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة (الجوال)
مجانا فوريكس تنبيهات مع أفاتريد.
& كوت؛ استراتيجيات الفوركس الأخرى عبر الإنترنت حاولت ألا تقترب من هذا. الإشارات سهلة جدا لمتابعة ولا تتطلب الكثير من الاهتمام. وأعتقد أن هذا هو الكمال ل فوركس مبتدئ الذي لا يعرف أي شيء عن الفوركس للتجارة باستمرار. & كوت؛ (واحدة من العديد من الاستعراض)
فتح حساب مع أفاتريد وسيط أو بيتكونكت للحصول على إشارات لدينا مجانا لمدى الحياة!
لدينا دقيقة يوميا إشارات تداول العملات الأجنبية هي 100٪ الميكانيكية (تعيينه وننسى ذلك النمط)، وتهدف إلى إدارة الأرباح والخسائر. يتحدث إحصائيا: هذا هو نظام الفوز. نعم، نحن نفس المبدعين من أفضل بيع ومعروفة خبير مستشار Stealth4 إي.
قد تبدو بسيطة، ولكن في الواقع، يتم استخدام عدد كبير من الأدوات لتطوير إشارات الفوركس لدينا، بما في ذلك مؤشرات حجم والدعم ودراسة المقاومة وغيرها الكثير مثل البولنجر العصابات، وتقلب والزخم. يتم وضع كل هذه النظم معا في شكل نموذج رياضي واحد معقدة.
إشارات تداول الفوركس دقيقة. من السهل تداول العملات الأجنبية إشارات على الانترنت. إشارات التداول الفوركس اليومية هي 100٪ الميكانيكية ومصممة لإدارة الأرباح والخسائر.
ولكن لا داعي للقلق، فليس عليك فهم النظام على الإطلاق. ونحن سوف تجعل من السهل بالنسبة لك. سهلا كما 1، 2، 3. نستخدم النظام، تعطيك نتيجة، وفويلا. كنت يخرج كما الفائز! كل ذلك يتعلق باستراتيجية الفوركس المناسبة.
نحن نرسل إشاراتنا مرة واحدة في اليوم فقط ستة أوامر المعلقة، تغطي هذه الأزواج: ور / أوسد، أوسد / تشف و غبب / أوسد.
لا نعتقد في الناسخات التجارة، فإنها ببساطة لا تعمل. قضينا أشهر في محاولة لجعلها تعمل. هناك الكثير من الاختلافات بين الوسطاء، وبالتالي فإن أفضل طريقة للتجارة الفوركس يستخدم أوامر المعلقة (شراء / بيع حد). يثقون بنا!
هذا هو السبب نحن تعتبر أفضل مزود خدمة إشارة الفوركس على الانترنت. لا تضيع أي وقت من الأوقات مع إشارة الفوركس غير مجدية، إي (المستشارين الخبراء) أو ناسخة التجارة (أنها لا تعمل!)، كل ما تحتاجه هو 6 أوامر المعلقة (حد الشراء / حد البيع) مرة واحدة في اليوم في وقت محدد في مجموعة وننسى نمط التداول لتحقيق النجاح!
وقت الإشارة عن طريق الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني:
نيويورك: 5:00 آم لوس أنجلوس: 2:00 آم لندن: 10:00 آم روما: 11:00 آم دبي: 2:00 بيإم كالكوتا: 3:30 بيإم.
بانكوك: 5:00 بيإم هونغ كونغ: 6:00 بيإم.
سيدني: 9:00 بيإم طوكيو: 7:00 بيإم.
شكرا لاهتمامك في أفضل إشارات الفوركس. الحصول عليها مجانا مع تعزيز أفاتريد! ونحن نرحب بهذه الفرصة لنقول لكم أكثر قليلا عن لدينا العديد من نقاط القوة في عالم الفوركس.
بدأنا في مارس 2003 مع شغف الفوركس بعد الكلية. عملت من البداية، وقدمنا ​​الكثير من المال في سوق الفوركس. بعد بضعة أشهر، شاركنا كل معرفتنا مع الآخرين وبدأنا هذا الموقع.
الآن، نحن واحدة من أسرع مقدمي إشارات الفوركس المتنامية في العالم مع أكثر من 1،650 عضوا (والعد!) من جميع أنحاء العالم باستخدام توقعات النقد الاجنبى لدينا يوميا.
جديد إلى الفوركس؟ تحتاج مساعدة؟
الاسترخاء! ونحن نسعى جاهدين لتوفير أفضل خدمة العملاء لمشتركينا. لذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، فقط اضغط هنا واسمحوا لنا أن نعرف.
ومثل. أردت أن أكتب وأقول لكم كم أنا أقدر خدمة الإشارة الخاصة بك. أنت رجال النزاهة والمهنية للغاية. كنت متشككا في البداية ولكن نمت الثقة ونعجب كلمتك والعمل. سمز كبيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات النظام. شكرا جزيلا لك. & كوت؛
& كوت؛ أنا طالب وأخيرا كسب بعض المال كل شهر.
أردت فقط أن أشكر يا رفاق لهذا! كنت مزود إشارات مع نظام إنذار الفوركس سهلة ومربحة. آمل أن يستمر هذا الطريق والحصول على أكثر من 1500 نقطة الشهر المقبل أيضا. شكرا لك! & كوت؛
& كوت؛ كنت متشككا في البداية حول النظام الخاص بك. على أي حال أنا مشترك، لمجرد محاولة إعطائها: كان مفاجأة سارة حقا لرؤية نتائج جيدة. هذه هي إشارات عالية الجودة، وذلك بفضل! & كوت؛
فتح حساب جديد مع أفاتريد أو بيتكونكت.
والحصول على تنبيهات الفوركس اليومية مجانا *:
* الأحكام والشروط:
2 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض $ 300 أوسد.
6 أشهر عضوية كاملة مجانا إذا قمت بإيداع / إقراض 600 دولار أمريكي.
عضوية مدى الحياة مجانا إذا كنت إيداع / إقراض $ 3000 أوسد.
كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 بيفوركسسيغنالس - جميع الحقوق محفوظة.
شاك الدولية، ليك. / شاك إنترناشونال Ltd.
244 5th أفينو، سويت A76، نيو يورك، N. Y. 10001، أوسا. الرقم المجاني: 855-فوريكس-00 إكست. 201 / فاكس: + 1-866-937-2463 / إنترناشونال: + 1-646-419-4005.
8 ذي غرين، سويت # 5324، دوفر، ديلاوير، 19901، أوسا. 302-747-5502.
999 غايسورن بيلدينغ، 5th فلور، أونيت 5B-1، بلوينشيت رود، لومبيني، باتوموان بانغكوك، 10330 ثايلاند. +66 (0) 2 624 0642 إنترناشونال: + 44-20-8144-0004.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس. إشارات التداول الفوركس على الانترنت.

تنبيهات تجارة الفوركس
العروض الخاصة لهذا الشهر.
شمعة طويلة الفوركس.
تقنية نقطة تحويل المالية.
تحول نقطة في حياتك.
هذه التقنية تعمل بشكل جيد على المدى الطويل وعلى المدى القصير تداول العملات الأجنبية.
كسب المال في جانبية وبأسواق تتجه بهدوء. استخدام معظم.
العملات في أي سوق باستخدام وسيط من اختيارك. انظر لدينا.
وتداول بيانات العملاء والتعليقات. اقرأ أكثر.
معدل نجاح 100٪ باستخدام محطة صغيرة 16 نقطة.
استنادا إلى تغيير أحجام التداول والارتباط بين.
العملات هذا النظام ينتج نتائج أعلى بكثير من المتوسط.

تنبيهات تجارة الفوركس
سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات تجارة النقد الاجنبى فقط عندما وقتها للتجارة.
إذا كنت تريد إشاراتنا الآلي يمكننا نسخ لدينا الصفقات في حسابك باستخدام لدينا MT4 ناسخة التجارة.
في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس إشارة على الهاتف المحمول الخاص بك (سمز)
تلقي إشارات الفوركس في الوقت الحقيقي على أي هاتف في أكثر من 200 دولة. بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقوم به، ونحن سوف ينبهك عندما يتم التعرف على فرصة تداول الفوركس.
الفوركس التجارة ناسخة ل MT4 من فوركسسيغنال.
دون & # 8217؛ ر يكون لديك الوقت لمتابعة إشارات فوركسك؟ В الحصول على إشارات الفوركس لدينا تنفذ تلقائيا مباشرة في حساب MT4 باستخدام متقدمة لدينا MT4 التجارة ناسخة.
عرض إشارات الفوركس أداء التداول والنتائج.
عرض تاريخ تداول إشارات الفوركس والأداء منذ عام 2000.
تحديثات السوق اليومية مجانا.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الفوركس لدينا والحصول على عروض إشارة تجارية خاصة، ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار السوق والتعليق.
عروض خاصة & # 8211؛ التجارة مع وسيطنا المميز.
يمكنك استخدام أي وسيط للتجارة إشاراتنا، ولكن الحصول على عرض خاص إذا كنت تستخدم واحدة من وسطاء واردة لدينا.
ضمان رضا فوركسسينال 100٪.
نحن نريدك ان تكون سعيدا.
إذا لم تكن راضيا بنسبة 100٪، يمكنك إلغاء اشتراكك في إشارة الفوركس في أي وقت.
في الوقت الحقيقي إشارات التجارة الفوركس وتنبيهات الفوركس.
عندما نحدد فرصة تجارية، سيتم تنبيهك لاتباع أهداف نقاط الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح.
التجارة مع أفاتريد & # 038؛ احصل على علاوة حسابك الجديد.
تداول الفوركس والأسهم مع أفاتريد والحصول على مكافأة إيداع تصل إلى 10،000 $.
7 يوم العرض التجريبي.
النشرة الإخبارية.
مدونة فوركسينال.
تحاول ذلك اليوم.
لا وقت للتداول؟
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

دماركيتس فكس سيغنالس.
التداول مع إشارات الفوركس: حل التداول.
28 يوليو 2018 الساعة 13:53 بتوقيت جرينتش.
المقدمة.
تم تصميم استراتيجيات التداول البديل لدينا للتجار محنك وتوفير الشفافية القصوى. يتم نشر استراتيجية التداول لأول مرة على الموقع الإلكتروني والتي تتضمن التحليل والتوقعات الخاصة بالأداة.
ثم يتم اشتقاق التنبيه التجارة من الاستراتيجية وإصدارها لجميع التجار عبر البريد الإلكتروني. قبل أن نوضح استراتيجيات وإشارات التأرجح، نود أولا توضيح استخدام إشارات التداول.
ما هي إشارات فوركس؟
تنبيهات تجارة الفوركس أو إشارات تداول العملات الأجنبية هي هياكل تجارية تستند أساسا أو أساسيا والتي تشمل عادة سعر الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح. تنبيهات التجارة أو مزود إشارات التجارة يصدر التجارة في محاولة لتحقيق نسبة نجاح عالية لإرضاء أتباعه.
وتستند بعض التنبيهات التجارية على الأطر الزمنية اللحظية مثل 15 دقيقة، 30 دقيقة أو الرسم البياني لكل ساعة في حين أن بعض تستند إلى الأطر الزمنية أطول مثل الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي. على عكس إشارات التداول المشتركة ونحن نقدم تحليل السوق وراء كل إشارة، والتي تم توثيقها بشكل كامل على موقعنا على الانترنت. ونحن نقدم استراتيجية التداول من أجل تحقيق أقصى قدر من الشفافية لدينا ونقل لمتداولينا منطقتنا للإشارات الصادرة.
من يستخدم إشارات الفوركس؟
أصبح استخدام تنبيهات تجارة العملات الأجنبية شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة من قبل العديد من أنواع التجار. يتم تقسيم التجار الذين يستخدمون تنبيهات التجارة إلى عدة فئات.
النوع الأول هم التجار الذين لسبب أو لآخر لم يقضوا الوقت في تعلم سوق الفوركس أو فشلوا في فهم كيفية عمل السوق ولكن على بينة من إمكاناتها الحقيقية.
النوع الثاني من التجار هم الذين أخذوا الوقت لدراسة السوق ولكنهم لم يتمكنوا من تفسير دراساتهم في الأرباح لأسباب مختلفة. هؤلاء التجار يعرفون السوق، وسوف نسعى جاهدين لمعرفة كيف أن مزود إشارة توليد إشارات له أو لها في حين بعناية تحليل كل إشارة يتلقونها.
الفئة الثالثة هي التجار الذين درسوا السوق ولكن لأسباب مختلفة تفتقر إلى الوقت اللازم لتحليل السوق ومراقبة صفقاتهم. قد تكون التنبيهات التجارية من طرف موثوق به أفضل الحلول بالنسبة لهم.
الفئة الرابعة والأخيرة هي التجار المحترفين الذين لديهم بالفعل استراتيجية التداول الخاصة بهم ولكن تبحث عن سبل لتعزيز أدائها. هؤلاء التجار سوف يحللون بعناية كل تنبيه تجاري يتلقونه، وأكثر من المرجح أن تستمر في التداول مع استراتيجيتها الخاصة وببساطة إضافة تنبيهات التجارة إلى محفظتهم.
دماركيتس سوينغ إشارات الفوركس.
لدينا خبرة كبيرة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) وكذلك الأسواق الأخرى على دراية أنواع عديدة من أنماط التداول والاستراتيجيات.
تعتمد تنبيهات تداول العملات الأجنبية (أو الإشارات) في الغالب على المخططات اليومية أو الأسبوعية. وهذا يعني أن التنبيهات التجارية أكثر من المرجح أن تصدر حول إغلاق يومي أو أسبوعي في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش.
يتم تحميل التنبيه التجارة إلى الموقع جنبا إلى جنب مع الرسم البياني المستخدم لاستخلاص التنبيه التجارة وتحديد الخطوط العريضة للاستراتيجية التقنية أو الأساسية التي مارسنا من أجل التنبيه التجارة. يتكون كل تنبيه تجاري مما يلي:
سعر الدخول.
يتم إصدار معظم التنبيهات التجارية لدينا في سعر السوق، إلا في سيناريوهات نادرة للغاية نعتمد أوامر الدخول مثل وقف شراء أو بيع الحد. عندما يتم إصدار التنبيه التجاري حول الإغلاق اليومي فإن السوق أقل تقلبا، مما يضمن التجار لدينا الحصول على أفضل سعر لدخول السوق الذي يتماشى مع التنبيه التجارة الصادرة حتى لو كانوا لا ينظرون في حالة تأهب التجارة عند إصدارها.
أمر وقف الخسارة الوقائي.
أوامر وقف الخسارة الوقائي التي نستخدمها لتنبيهات تداول العملات الأجنبية لدينا هي 100٪ التقنية واستنادا إلى الرسم البياني استخدمنا حتى لو اخترنا لاستراتيجية التداول الأساسية.
في سيناريوهات نادرة للغاية ونحن سوف تزيد من حجم أمر وقف الخسارة، ومعظم الأوقات قمنا بذلك، دعونا دعونا التجار لدينا معرفة هذا قد يحدث في التعليق الفني للتنبيه التجارة.
وهذا يسمح للتجار لدينا أن يحددوا مسبقا تعرضهم لسوق الفوركس ويقررون النفوذ الذي يرغبون في ممارسته. يتم إصدار الغالبية العظمى من إشارات الفوركس حول الإغلاق اليومي.
أمر جني الأرباح.
وعلى غرار أمر وقف الخسارة، فإن أمر الربح يأخذ 100٪ من التقنية ويستند إلى الرسوم البيانية التي نستخدمها لاستخلاص التنبيهات التجارية. نادرا ما نقوم بتعديل أمر الربح. ومع ذلك، قد نقرر إغلاق الصفقة قبل تحقيق الربح استنادا إلى تحليل السوق. نحن نواصل مراقبة السوق بعد أن نصدر تنبيه التجارة والعمل وفقا لاتجاه النامية.
نسبة المخاطر (ر)
ونحن نسعى جاهدين لنسبة المخاطر 1: 3 في جميع التنبيهات التجارية لدينا. في كلمات بسيطة فهذا يعني أن الربح أخذ هو 3 أضعاف حجم أمر وقف الخسارة. من خلال الحفاظ على 1: 3 ر حتى لو كانت نسبة نجاحنا أقل من 50٪ لشهر معين لا يزال الربح ينعكس. إذا كنا غير راضين عن مكافأة المخاطر (مثل 1: 1) لن نقوم بإصدار التنبيه التجاري حتى إذا تم توفير إدخال فني أو أساسي.
المدة المقدرة.
هذا هو تقديرنا للمدة التي يمكن أن تعقد التجارة. نحن نقدر المدة استنادا إلى الأحداث الاقتصادية القادمة التي قد يكون لها تأثير كبير على أزواج العملات التي نركز عليها ومستويات الأسعار الفنية.
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر هي في غاية الأهمية. نحن نراقب السحب من الصفقات المفتوحة التي يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى على أساس سعر السوق والتخفيض المحتمل بناء على أوامر وقف الخسارة. نحن لا نسمح بأكثر من عدة صفقات (أقل من 4 صفقات في معظم المناسبات) لتكون مفتوحة في السوق ما لم يتم إيقاف وقف الحماية إلى دخول أو أعلى.
إشارات التحديثات.
مرة واحدة يتم إصدار تنبيه التجارة نراقب التقدم في حالة تأهب التجارة والتحديثات قضية فيما يتعلق بتحقيق جزئية وتحويل أعلى واقية للدخول أو أعلى من أجل الحد أو إمكانية القضاء على التعرض رأس المال المستثمر في السوق.
قد يختار المتداولون لدينا متابعة التحديثات أو التصرف من تلقاء نفسها ونحن لا أتمتة التنبيهات التجارة لدينا. عندما يتم إصدار تنبيه التجارة أو عند إجراء تحديث يتم إخطار التجار لدينا على الفور عبر البريد الإلكتروني.
نحن نراقب باستمرار تسليم رسائل البريد الإلكتروني، ونحن يجب أن نكتشف أي تأخير التسليم نتحول إلى التكوين النسخ الاحتياطي وضعنا لضمان الجودة القصوى ..
أداء الإشارات.
يعود تاريخ أداء صفقاتنا إلى مايو 2017، ونحن نحدد الاستراتيجية التي نستخدمها للتنبيهات التجارية جنبا إلى جنب مع شركائنا في استراتيجية التقنية أو الأساسية قد مراجعة التجار كل التنبيه التجاري أصدرنا وقراءة كيف حددنا إدخالاتنا إلى السوق.
حقيقة أننا توثيق جميع التنبيهات التجارة لدينا يضيف إلى شفافية استراتيجيات التداول لدينا ويسمح للتجار لمواصلة تقييم استخدام تنبيهات التجارة لدينا.
الفوركس إشارة مثال.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
نزدجبي الرسم البياني اليومي إي 21/05/17.
نزدجبي طويلا بسعر السوق (76.86)
تحقيق الربح: 80.50.
توقف وقائي: 75.40.
نسبة المخاطر (ر): 1: 2.5 (تقريبا)
المدة المقدرة: 21 يوما.
تم إصدار التحديثات اليومية على نزجبي بما في ذلك تحديثات السوق، جزئيات & # 8217؛ تحقيق وتحويل وقف الوقف مضمنا مع التقدم في التجارة طويلة حتى أغلقت.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
نزدجبي الرسم البياني اليومي الثاني 22/05/17.
يتم توثيق كل إشارة تماما جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول والتحديثات التي تم إصدارها عبر البريد الإلكتروني.
فوركس سيغنالس إيسوانس.
يوم الأحد نحن ندرس الرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية والأوقات اللحظية من أزواج العملات متعددة لتحديد ما إذا كان يتم توفير إدخال فني. يتم نشر استراتيجيات للإشارات في قسم التحديث الأسبوعي، والتي سيتم عرضها في القائمة العليا عند التسجيل معنا.
إذا اكتشفنا أي مدخلات جديدة في السوق خلال الأسبوع ولا يزال تعرضنا للسوق منخفضا (كما هو موضح سابقا في & # 8216؛ إدارة المخاطر) ننشر الإستراتيجية في صفحة منفصلة متوفرة في & # 8216؛ طوال الأسبوع & # 8217؛ القسم، والتي سيتم عرضها أيضا في القائمة العليا عند الاشتراك معنا.
في حالة دخول وشيك ونحن نفتقر إلى الوقت لتقديم استراتيجية منفصلة سيتم إضافة التنبيه التجارة إلى صفحة نشرت بالفعل.
هل أحتاج إلى إشارات الفوركس؟
تنبيهات التجارة لدينا مخصصة لجميع أنواع التجار قمنا بتصنيفها في وقت سابق. وبصرف النظر عن تنبيهات التجارة المحسنة هي إصدار معدل النجاح مهم جدا. نحن ندعوك لمراجعة أداء الصفقات لدينا، ودراسة تنبيهاتنا التجارية الماضية واستنتاج ما إذا كنت قد تستفيد منا.
من أجل زيادة النداء إلى التجار الفوركس العالمية لدينا خطط تنبيهات التجارة العالمية هي تنافسية للغاية لضمان كل من صغار وكبار التجار قد تستفيد من أبحاث السوق لدينا. نحن نقدم اثنين من خطط تنبيهات التجارة العالمية المختلفة، 14 يوما وخطة لمدة 30 يوما لتوفير مرونة أكبر لجميع التجار.
يجب أن نسلط الضوء على أنه على الرغم من أن غالبية تنبيهاتنا التجارية تركز على سوق الفوركس ونحن أيضا إصدار تنبيهات التجارة في المؤشرات العالمية والسلع في خطة تنبيهات التجارة العالمية كما هو واضح في أداء تنبيهات التجارة لدينا. الانضمام إلى خطط إشارات التداول لدينا هو إجراء سلس إلى حد ما.
الخطوة الأولى هي إنشاء حساب مع دماركيتس. عند إنشاء الحساب يمكنك التقدم بطلب للحصول على خطط إشارات التداول لدينا. نحن نقدم مجموعة من الخطط لتناسب جميع أنواع التجار. نحن نستخدم باي بال، خدمة الدفع ذات السمعة الطيبة لجميع الاشتراكات لدينا.
إشارات التداول مقدمة.
تم تصميم استراتيجيات التداول البديل لدينا للتجار محنك وتوفير الشفافية القصوى. يتم نشر استراتيجية التداول لأول مرة على الموقع الإلكتروني والتي تتضمن التحليل والتوقعات الخاصة بالأداة.
ثم يتم اشتقاق التنبيه التجارة من الاستراتيجية وإصدارها لجميع التجار عبر البريد الإلكتروني. قبل أن نوضح استراتيجيات وإشارات التأرجح، نود أولا توضيح استخدام إشارات التداول.
تنبيهات تجارة الفوركس أو إشارات تداول العملات الأجنبية هي هياكل تجارية تستند أساسا أو أساسيا والتي تشمل عادة سعر الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح. تنبيهات التجارة أو مزود إشارات التجارة يصدر التجارة في محاولة لتحقيق نسبة نجاح عالية لإرضاء أتباعه.
وتستند بعض التنبيهات التجارية على الأطر الزمنية اللحظية مثل 15 دقيقة، 30 دقيقة أو الرسم البياني لكل ساعة في حين أن بعض تستند إلى الأطر الزمنية أطول مثل الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي. على عكس إشارات التداول المشتركة ونحن نقدم تحليل السوق وراء كل إشارة، والتي تم توثيقها بشكل كامل على موقعنا على الانترنت. ونحن نقدم استراتيجيات التداول سوينغ لدينا من أجل تحقيق أقصى قدر من شفافية لدينا ونقل لمتداولينا منطقتنا للإشارات الصادرة.
من يستخدم إشارات الفوركس؟
أصبح استخدام تنبيهات تجارة العملات الأجنبية شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة من قبل العديد من أنواع التجار. يتم تقسيم التجار الذين يستخدمون تنبيهات التجارة إلى عدة فئات.
النوع الأول هم التجار الذين لسبب أو لآخر لم يقضوا الوقت في تعلم سوق الفوركس أو فشلوا في فهم كيفية عمل السوق ولكن على بينة من إمكاناتها الحقيقية.
النوع الثاني من التجار هم الذين أخذوا الوقت لدراسة السوق ولكنهم لم يتمكنوا من تفسير دراساتهم في الأرباح لأسباب مختلفة. هؤلاء التجار يعرفون السوق، وسوف نسعى جاهدين لمعرفة كيف أن مزود إشارة توليد إشارات له أو لها في حين بعناية تحليل كل إشارة يتلقونها.
الفئة الثالثة هي التجار الذين درسوا السوق ولكن لأسباب مختلفة تفتقر إلى الوقت اللازم لتحليل السوق ومراقبة صفقاتهم. قد تكون التنبيهات التجارية من طرف موثوق به أفضل الحلول بالنسبة لهم.
الفئة الرابعة والأخيرة هي التجار المحترفين الذين لديهم بالفعل استراتيجية التداول الخاصة بهم ولكن تبحث عن سبل لتعزيز أدائها. هؤلاء التجار سوف يحللون بعناية كل تنبيه تجاري يتلقونه، وأكثر من المرجح أن تستمر في التداول مع استراتيجيتها الخاصة وببساطة إضافة تنبيهات التجارة إلى محفظتهم.
دماركيتس سوينغ إشارات الفوركس.
لدينا خبرة كبيرة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس) وكذلك الأسواق الأخرى على دراية أنواع عديدة من أنماط التداول والاستراتيجيات. تعتمد تنبيهات تداول العملات الأجنبية (أو الإشارات) في الغالب على المخططات اليومية أو الأسبوعية.
على عكس استراتيجيات التداول لحظيا في استراتيجيات التداول سوينغ لدينا نقدم التجارة التي تستمد من الاستراتيجية التي نقدمها جنبا إلى جنب مع التحديثات المستمرة. في استراتيجياتنا اللحظية يحدد التاجر كيف هو أو هي ترغب في إدارة الإدخالات / مخارج بناء على الاستراتيجية المقدمة.
وهذا يعني أن التنبيهات التجارية أكثر من المرجح أن تصدر حول إغلاق يومي أو أسبوعي في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش. يتم تحميل التنبيه التجارة إلى الموقع جنبا إلى جنب مع الرسم البياني المستخدم لاستخلاص التنبيه التجارة وتحديد الخطوط العريضة للاستراتيجية التقنية أو الأساسية التي مارسنا من أجل التنبيه التجارة.
سعر الدخول.
يتم إصدار معظم تنبيهاتنا التجارية بسعر السوق. فقط في سيناريوهات نادرة للغاية نعتمد أوامر الدخول مثل وقف شراء أو بيع الحد. عندما يتم إصدار التنبيه التجاري حول الإغلاق اليومي فإن السوق أقل تقلبا، مما يضمن التجار لدينا الحصول على أفضل سعر لدخول السوق الذي يتماشى مع التنبيه التجارة الصادرة حتى لو كانوا لا ينظرون في حالة تأهب التجارة عند إصدارها.
أمر وقف الخسارة الوقائي.
أوامر وقف الخسارة الوقائي التي نستخدمها لتنبيهات تداول العملات الأجنبية لدينا هي 100٪ التقنية واستنادا إلى الرسم البياني استخدمنا حتى لو اخترنا لاستراتيجية التداول الأساسية. في سيناريوهات نادرة للغاية ونحن سوف تزيد من حجم أمر وقف الخسارة، ومعظم الأوقات قمنا بذلك، دعونا دعونا التجار لدينا معرفة هذا قد يحدث في التعليق الفني للتنبيه التجارة.
وهذا يسمح للتجار لدينا أن يحددوا مسبقا تعرضهم لسوق الفوركس ويقررون النفوذ الذي يرغبون في ممارسته. يتم إصدار الغالبية العظمى من إشارات الفوركس حول الإغلاق اليومي.
أمر جني الأرباح.
وعلى غرار أمر وقف الخسارة، فإن أمر الربح يأخذ 100٪ من التقنية ويستند إلى الرسوم البيانية التي نستخدمها لاستخلاص التنبيهات التجارية. نادرا ما نقوم بتعديل أمر الربح. ومع ذلك، قد نقرر إغلاق الصفقة قبل تحقيق الربح استنادا إلى تحليل السوق. نحن نواصل مراقبة السوق بعد أن نصدر تنبيه التجارة والعمل وفقا لاتجاه النامية.
نسبة المخاطر (ر)
ونحن نسعى جاهدين لنسبة المخاطر 1: 3 في جميع التنبيهات التجارية لدينا. في كلمات بسيطة فهذا يعني أن الربح أخذ هو 3 أضعاف حجم أمر وقف الخسارة. من خلال الحفاظ على 1: 3 ر حتى لو كانت نسبة نجاحنا أقل من 50٪ لشهر معين لا يزال الربح ينعكس. إذا كنا غير راضين عن مكافأة المخاطر (مثل 1: 1) لن نقوم بإصدار التنبيه التجاري حتى إذا تم توفير إدخال فني أو أساسي.
المدة المقدرة.
هذا هو تقديرنا للمدة التي يمكن أن تعقد التجارة. نحن نقدر المدة استنادا إلى الأحداث الاقتصادية القادمة التي قد يكون لها تأثير كبير على أزواج العملات التي نركز عليها ومستويات الأسعار الفنية.
نطاق السعر.
وتستند الغالبية العظمى من التنبيهات التجارية على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية، مما يعني أن سعر الدخول يصبح أقل حساسية. نحن نقدم النطاق السعري للإشارة في حالة حدوث حركة سعرية كبيرة. إذا كان سعر البيع فوق أو دون النطاق السعري نطلب من أعضائنا النظر في تقليل حجم التجارة أو رفض التجارة.
إدارة المخاطر.
إدارة المخاطر هي في غاية الأهمية. نحن نراقب السحب من الصفقات المفتوحة التي يتم الاحتفاظ بها إلى الحد الأدنى على أساس سعر السوق والتخفيض المحتمل بناء على أوامر وقف الخسارة. نحن لا نسمح بأكثر من عدة صفقات (أقل من 4 صفقات في معظم المناسبات) لتكون مفتوحة في السوق ما لم يتم إيقاف وقف الحماية إلى دخول أو أعلى.
تحديثات التجارة.
مرة واحدة يتم إصدار تنبيه التجارة نراقب التقدم في حالة تأهب التجارة والتحديثات قضية فيما يتعلق بتحقيق جزئية وتحويل أعلى واقية للدخول أو أعلى من أجل الحد أو إمكانية القضاء على التعرض رأس المال المستثمر في السوق.
قد يختار المتداولون لدينا متابعة التحديثات أو التصرف من تلقاء نفسها ونحن لا أتمتة التنبيهات التجارة لدينا. عندما يتم إصدار تنبيه التجارة أو عند إجراء تحديث يتم إخطار التجار لدينا على الفور عبر البريد الإلكتروني. نحن نراقب باستمرار تسليم رسائل البريد الإلكتروني، ويجب علينا أن نكتشف أي تأخير التسليم نتحول إلى تكوين النسخ الاحتياطي التي وضعناها لضمان الجودة القصوى.
مثال على إشارة التداول.
تم إرسال الإشارة التالية في 21 مايو 2017، والتي تم اشتقاقها من الرسم البياني اليومي.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
نزدجبي الرسم البياني اليومي إي 21/05/17.
نزدجبي طويلا بسعر السوق (76.86)
تحقيق الربح: 80.50.
توقف وقائي: 75.40.
نسبة المخاطر (ر): 1: 2.5 (تقريبا)
المدة المقدرة: 21 يوما.
تم إصدار التحديثات اليومية على نزجبي بما في ذلك تحديثات السوق، جزئيات & # 8217؛ تحقيق وتحويل وقف الوقف مضمنا مع التقدم في التجارة طويلة حتى أغلقت.
يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:
نزدجبي الرسم البياني اليومي الثاني 22/05/17.
يتم توثيق كل إشارة تماما جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول والتحديثات التي تم إصدارها عبر البريد الإلكتروني.
فوركس سيغنالس إيسوانس.
يوم الأحد نحن ندرس الرسوم البيانية الأسبوعية، والرسوم البيانية اليومية والأوقات اللحظية من أزواج العملات متعددة لتحديد ما إذا كان يتم توفير إدخال فني. يتم نشر استراتيجيات للإشارات في قسم التحديث الأسبوعي، والتي سيتم عرضها في القائمة العليا عند التسجيل معنا.
إذا اكتشفنا أي مدخلات جديدة في السوق خلال الأسبوع ولا يزال تعرضنا للسوق منخفضا (كما هو موضح سابقا في & # 8216؛ إدارة المخاطر) ننشر الإستراتيجية في صفحة منفصلة متوفرة في & # 8216؛ طوال الأسبوع & # 8217؛ القسم، والتي سيتم عرضها أيضا في القائمة العليا عند الاشتراك معنا.
في حالة دخول وشيك ونحن نفتقر إلى الوقت لتقديم استراتيجية منفصلة سيتم إضافة التنبيه التجارة إلى صفحة نشرت بالفعل.
هل أحتاج إلى إشارات الفوركس؟
تنبيهات التجارة لدينا مخصصة لجميع أنواع التجار قمنا بتصنيفها في وقت سابق. وبصرف النظر عن تنبيهات التجارة المحسنة هي إصدار معدل النجاح مهم جدا. نحن ندعوك لمراجعة أداء الصفقات لدينا، ودراسة تنبيهاتنا التجارية الماضية واستنتاج ما إذا كنت قد تستفيد منا.
من أجل زيادة النداء إلى التجار الفوركس العالمية لدينا خطط تنبيهات التجارة العالمية هي تنافسية للغاية لضمان كل من صغار وكبار التجار قد تستفيد من أبحاث السوق لدينا. نحن نقدم اثنين من خطط تنبيهات التجارة العالمية المختلفة، 14 يوما وخطة لمدة 30 يوما لتوفير مرونة أكبر لجميع التجار.
يجب أن نسلط الضوء على أنه على الرغم من أن غالبية تنبيهاتنا التجارية تركز على سوق الفوركس ونحن أيضا إصدار تنبيهات التجارة في المؤشرات العالمية والسلع في خطة تنبيهات التجارة العالمية كما هو واضح في أداء تنبيهات التجارة لدينا. الانضمام إلى خطط إشارات التداول لدينا هو إجراء سلس إلى حد ما.
الخطوة الأولى هي إنشاء حساب مع دماركيتس. عند إنشاء الحساب يمكنك التقدم بطلب للحصول على خطط إشارات التداول لدينا. نحن نقدم مجموعة من الخطط لتناسب جميع أنواع التجار. نحن نستخدم باي بال، خدمة الدفع ذات السمعة الطيبة لجميع الاشتراكات لدينا.
نشرة.
الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.
البحث الأسبوعي.
تعليم السوق.
أسواق المشتقات الرقمية ©
باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

تنبيهات التداول في ميتاتريدر 5.
لا يفوتون فرصة تداول واحدة.
ويمكن أن تصبح استراتيجية تداول العملات الأجنبية والأسهم أكثر مرونة، في حين أن التفاعل مع الأحداث الهامة يمكن أن يصبح أسرع. لهذا الغرض منصة التداول ميتاترادر ​​5 يوفر إمكانية استخدام تنبيهات التجارة.
يمكنك الآن إعداد تنبيه لإعلامك عن الحدث التجاري المطلوب، والتوقف عن القلق - لن تفوت اللحظة المناسبة في السوق. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات مراقبة حركة السعر على الشاشة - منصة التداول سوف يخطر لك على الفور مع الصوت، والبريد الإلكتروني أو إعلام دفع على هاتفك النقال.
وبالتالي يمكنك البقاء محدثة من أحدث الأحداث في الأسواق المالية أينما كنت.
تسمح ميتاترادر ​​5 بإعداد الشروط التي يتم بموجبها تنبيه تجاري: عندما تزيد أسعار العطاءات والأسعار من قيم محددة مسبقا، أو توقيت تبادل الأخبار. مرة واحدة في السعر الحالي يكسر المستوى الذي حددته، سيتم إعلامك على الفور عن طريق تنبيه التجارة.
تنبيهات في ميتاتريدر 5 توفر إشعارات فورية من الأحداث التجارية الهامة. إعداد تنبيه والاسترخاء!

No comments:

Post a Comment