Sunday 11 March 2018

إيما استراتيجيات التداول


استراتيجية إما التوأم للتجارة الاتجاه الفعال.


هناك العديد من الطرق للتجارة الفوركس مربحة. بعض الاستراتيجيات والفلسفات معقدة بينما البعض الآخر تميل إلى أن تكون أكثر بساطة في النهج. تستخدم الإستراتیجیة التالیة مفھوم بسیطة لتقدیم ھیکلیة للاختیار من أجل ضبط الجودة. وهو يتطلب مجموعة من التحليل، وأنماط الشموع، والمتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج (إما). وتستخدم هذه األدوات لتحديد األرجح / األدنى في األوقات المناسبة في اتجاه لركوبها إلى الربح.


المشتركة، منهجية التداول متسقة التي حاولت وحقيقية. يعمل بشكل جيد على أي زوج الرسم البياني. يمكن استخدامها على أي إطار زمني تقريبا. تتطلب أطر زمنية أقل قدرا أكبر من السلطة التقديرية من جانب التاجر.


ليس للاستخدام كاستراتيجية سوق محددة النطاق. يمكن أن يؤدي عدم الاتساق بين الزوجين على المدى الطويل إلى فرص تجارية أقل للتاجر الذي يحاول التمسك بزوج أو زوجين. يمكن للتاجر معالجة هذه المشكلة من خلال البحث عن فرص على مخطط إطار زمني أقل.


* المتوسطات المتحركة الأسية (10 فترة و 21 فترة)


المتوسط ​​المتحرك الأسي هو مؤشر شائع الاستخدام من قبل العديد من التجار في مجموعة واسعة من الاستراتيجيات. وتتمثل مهمتها الأساسية في توفير رؤية واضحة للطريقة التي يتحرك بها السعر. إعداد "الفترة" ل إما يخبر المؤشر كم عدد الفترات الزمنية للنظر في ومتوسط ​​لرسم خط على الرسم البياني. يمكن للتاجر اختيار تعيين إماس لها للنظر في معلومات مختلفة للخط. ولكن الوحيد الذي نهتم به هو "مغلق" والذي من المرجح أن يكون الافتراضي عند إعداد إما في عميل التداول الخاص بك.


هناك عدة أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة ولكن الوحيد الذي نستخدمه هو الأسي. لماذا ا؟ و إيما يضع المزيد من الوزن على الشموع الأخيرة للمساعدة في التعبير عن أي اتجاه الحالي والعمل الحالي في السوق. البيانات التاريخية مهمة ولكننا مهتمون حقا بالحصول على صورة واضحة جدا لما يجري في الوقت الحاضر. وهذا يجعل إما الخيار الأفضل لهذه الاستراتيجية.


وهناك عدد من أنماط الشموع موجودة التي يمكن أن تساعد المتداول اختيار معلومات السوق الهامة. هذه الاستراتيجية هي الأكثر اهتماما مع أنماط دبوس بار و إنغولفينغ بار. هذه الأنماط هي أقوى، الأكثر شيوعا تداول إشارات الانتكاس. كثير من الناس يحاولون استخدام أنماط الشمعدان للتداول مع ولكنهم لا يدركون أنهم بحاجة إلى معلومات إضافية للتأكد من أنها تدخل في تجارة احتمال كبير.


ليس من الصعب العثور على أمثلة متعددة من هذين النمطين المتناثرة في جميع المخططات. فقط جزء صغير من تلك الأنماط يستحق التداول. يجب أن تظهر في المواقع المناسبة على الرسم البياني. و إماس وبعض المعرفة الرسم البياني سوف تساعدك على تحديد ما إذا كانت أو لا يتم طباعة هذه الأنماط في المكان الصحيح.


وقف الخسارة وجني الأرباح.


وضع وقف الخسارة لهذه الاستراتيجية يشبه نمط الشموع الأخرى باستخدام الاستراتيجيات. وقف الأولي يذهب وراء النمط الذي كنت تدخل على. هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالها إدارة ستوب ويث ذيس ستراتيغي. يمكنك تبني "النار وننسى" منهجية حيث يمكنك وضع التجارة، ووضع جني الأرباح في 2: 1، ومجرد السماح لها الذهاب حتى يضرب إما توقف. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار لدفع وقف الخسارة لتأمين الربح وركوب الاتجاه لأطول فترة ممكنة. ذلك يعتمد تماما على تفضيلاتك كالتاجر.


يمكن للتاجر اختيار النهج المستهدف من الذهاب لمكافأة ثابتة 2: 1 للخطر كما سبق ذكره أو يمكنك الانتظار حتى تحدد ظروف السوق عندما حان الوقت للخروج. يمكن أن تشمل مخارج المحتملة فترات التوحيد، دفع وقف الخسارة حتى يتحرك السعر مرة أخرى ويأخذك، أو أهداف الدعم والمقاومة على المدى الطويل. ليس هناك إجابة خاطئة طالما كنت تأمين أكثر مما كنت المخاطرة على الصفقات الناجحة الخاصة بك. الهدف بأقل من 2: 1 يعني أنك سوف تنفق المزيد من الوقت في تعويض الخسائر.


تطبيق الاستراتيجية.


استراتيجيات التداول الاتجاه تحتاج إلى اتجاه لتوفير الربحية. وسيوفر تحليل إماس وتفسير الرسم البياني البصيرة اللازمة لتلك القرارات. وتنطبق القواعد الأساسية للاتجاه. يحتاج الاتجاه الصعودي لطباعة قمم أعلى وأدنى مستوياته؛ فإن الاتجاه الهبوطي يحتاج إلى طباعة أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. سوف قمم الشمعدان إظهار المستويات في حين أن إماس سوف توفر مؤشر بصري واضح للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


و 10 إما هو أكثر رجعية من الاثنين. هو إما التي سوف توفر نظرة أكثر فوري في حركة السوق الحالية. 21 إما هو أكثر من العظام الظهر. بل هو مؤشر بسيط، البصرية من شريحة أكبر من الشمعدانات التي يمكن أن تساعدك على تحديد القوة النسبية. المسافة بين اثنين إما هو ما هو الأكثر أهمية. وكلما اتسعت المساحة، كلما كان الاتجاه أقوى لأن ال 10 سيحاولون الابتعاد عن المستوى 21 مع استمرار الاتجاه.


ويمكن استخدام هذه الفجوة كمستوى دعم أو مقاومة من الأنواع. إذا كان السعر في اتجاه، يسحب، ويطبع إشارة انعكاس في هذه المنطقة؛ فإنه يظهر أن السعر يحاول الارتداد من المنطقة المتوسطة. من ناحیة أخرى، قد یتراجع السعر عن طریق المتوسط ​​المتحرك إما ویغلق أدناه. وهذا عادة ما لا يكون نبأ عظيم للاتجاه الحالي. ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه ولكن احتمالات جيدة أنه قد فقدت البخار والزوج على استعداد لتعزيز أو عكس.


لذلك دعونا ننظر إلى بعض قواعد الدخول والخروج.


1. 10 و 21 إما منفصلة بوضوح في زوج تلبية شروط الاتجاه. يطبع نمط شمعدان انعكاس واضح في أو بالقرب من 10/21 لصالح الاتجاه الحالي.


2. الانتقال إلى أعلى إطار زمني المقبل. يجب أن تكون الشموع الحالية لصالح تجارتك. أنت لا تريد أن تدخل على انعكاس صعودي عندما الشمعدان الماضي على الرسم البياني أعلى المقبل هو الهابط.


3. تحقق من مناطق كبيرة من الدعم والمقاومة. تأكد من أنك سوف مسح ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة للمخاطر قبل ضرب أي مجالات رئيسية من الدعم والمقاومة.


4. إذا كانت جميع الظروف مواتية، تنفيذ! إذا حتى واحد لا؛ البقاء بعيدا حتى وضع أفضل يقدم نفسه. فمن الأسهل بكثير أن تخسر المال في النقد الاجنبى من جعله. يجب عليك تطوير الصبر لانتظار الاجهزة المثلى.


اقتراحات إضافية.


- أي قراءة إضافية سوف تكشف بسرعة المشورة بشأن كيفية التعامل مع عندما يمر 10 و 21 إما. وهذا يعني أن هناك إما التوحيد أو اتجاه جديد النامية. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول الاتجاه، يجب أن تكون في انتظار لاتجاه مؤكد لمحاولة التجارة بها. ويعبر صليب المتوسط ​​المتحرك إما أن السعر ضعيف. فإنه يقول لك شيئا أكثر من ذلك. إذا انحرفت الأسواق الاقتصادية الأوروبية وبدأ السعر في تحديد مستويات جديدة عالية / منخفضة أو منخفضة / منخفضة / منخفضة؛ ثم ابحث عن فرصة التداول. حتى ذلك الحين، كنت حقا مجرد التخمين.


- قيم إماس ليست أيرونكلاد. إذا كنت ترغب في استخدام 7/20 أو 12/30 إما؛ تستطيع. بعض الناس يستخدمون أكثر من ذلك لمعرفة مدى قوة هذا الاتجاه. سوف يقوم المتداول بتشغيل 10/21/50/100/200 إماس الحصول على مجموعة واسعة جدا من المعلومات على مدى فترة أطول بكثير من الزمن. مع هذه الاستراتيجية، كنت حقا لا تحتاج أكثر من الاثنين. أنها توفر الكثير من المعلومات مع العوامل الداعمة الأخرى التي يتم استخدامها.


كتب هذا المقال دانيال ليندساي. يمكنك متابعته على + غوغل. دانيال 'ق آخر بلوق وظيفة على ماهيفكس يمكن العثور عليها هنا.


ماهيفكس تقدم الآن MT4. اشترك هنا واختبر استراتيجيات الفوركس الخاصة بك.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


ويختلف المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) عن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) من خلال إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. تتفاعل إما بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة مقارنة ب سما.


[المتوسطات المتحركة هي وسيلة رائعة لمعرفة أين تتجه الأسعار في لمحة، ولكن التجار الناجحين تعتمد على مجموعة من المؤشرات الفنية لجعل الصفقات. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن تقنيات التحليل الفني الأساسية والمتقدمة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي.]


و إما تحظى بشعبية كبيرة في تداول العملات الأجنبية، لدرجة أنها غالبا ما تكون أساسا لاستراتيجية التداول الرئيسية للتاجر. إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الشائعة باستخدام إماس هي اختيار إما قصير الأجل و إما على المدى الأطول، وللتداول بناء على موقف إما على المدى القصير بالنسبة إلى إما على المدى الطويل. يقوم المتداول بإدخال أوامر الشراء عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك إما على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك إما ويدخل أوامر البيع عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى دون المتوسط ​​المتحرك طويل المدى.


على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول عمليات الانتقال من 50 إما إما 10 أو 20 إما كإشارات تداول. هناك إستراتيجية أخرى يستخدمها تجار الفوركس وهي مراقبة إيما واحد فيما يتعلق بالسعر لتوجيه قرارات التداول الخاصة بهم. وطالما بقي السعر فوق مستوى إما المختار، يبقى التاجر على جانب الشراء. إذا كان السعر أقل من مستوى إما المحدد، التاجر هو بائع ما لم يعبر السعر إلى الاتجاه الصعودي لل إما.


أما العملات الأكثر استخداما من قبل تجار الفوركس فهي 5 و 10 و 12 و 20 و 26 و 50 و 100 و 200. أما التجار الذين يعملون خارج إطار زمني أقصر، مثل المخططات الخمسية أو الخمسة عشر دقيقة، لاستخدام المتوسطات قصيرة الأجل قصيرة الأجل، مثل 5 و 10. التجار الذين يبحثون في أطر زمنية أعلى يميلون أيضا إلى النظر في إماس أعلى، مثل 20 و 50. و 50 و 100 و 200 إماس تعتبر ذات أهمية خاصة على المدى الطويل تداول الاتجاه.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 7: (200 إما ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 3 أيام.


استراتيجية التداول إما 200 هو بسيط جدا وسهل حقا لمتابعة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي سوف تجد جذابة حقا ولديها القدرة على تحقيق مئات النقاط الخاصة بك في الشهر.


مع 200 إستراتيجية التداول إما كنت تتداول مع هذا الاتجاه، ونأمل شراء منخفضة، وبيع عالية، وأحيانا اللحاق خطوة كبيرة في السوق تحمل لكم في تجارة سوينغ كبيرة جدا.


من أجل القيام بذلك، هناك شيء واحد مهم جدا يجب أن نعرف عن السوق.


نريد أن نعرف ما هو الاتجاه.


تذكر أنه سيكون هناك اتجاه مختلف على كل إطار زمني ومن المقبول تماما أن يكون هناك اتجاه هبوطي على الرسم البياني لكل 4 ساعات واتجاه صاعد على الرسم البياني اليومي.


من أجل تحديد موضوعي للاتجاه على الإطار الزمني من اختيارنا، ونحن في طريقنا لاستخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أن كل منصة الرسوم البيانية سيكون.


وبشكل أكثر تحديدا، سنقوم باستخدام 200 إما لهذه الاستراتيجية التداول.


لماذا 200 وليس آخر واحد مثل 50 إما أو 20 إما؟


لأن 200 إما هو واحد مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار ويستخدم لتحديد الاتجاه الأساسي الرئيسي بغض النظر عن أي تحرك تصحيحي في حركة السعر.


إليك ما تحتاج إلى معرفته عن 200 إما:


عندما يكون السعر أقل من 200 إما، هذا اتجاه هبوطي عندما يكون السعر فوق 200 إما، هذا اتجاه صاعد.


استراتيجية التداول إما 200 و كيف يعمل.


استراتيجية 200 إيما هي استراتيجية متعددة الفوركس الفوركس مما يعني أنك بحاجة إلى الرسم البياني اليومي، الرسم البياني 4 ساعة و 1 ساعة الرسم البياني.


وفيما يلي 5 خطوات لتداول هذه الاستراتيجية الفوركس.


ضع 200 إما على الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس. معرفة ما إذا كان اتجاهه الصعودي أو الترند الهابط. الرسم البياني اليومي يحدد الاتجاه الرئيسي. التبديل إلى الرسم البياني 4 ساعة ونرى أين 200 إما نسبة إلى السعر، هو في نفس الاتجاه مثل الرسم البياني اليومي. إذا كان الجواب نعم، التحول إلى الرسم البياني 1 ساعة ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة في نفس الاتجاه مثل الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعة. هو في الرسم البياني 1 ساعة حيث يتم تنفيذ إدخالات التجارة الخاصة بك عندما يكون الاتجاه في الرسم البياني 1 ساعة هو نفس 4 ساعة والرسوم البيانية اليومية. ما نريد القيام به هنا هو "شراء الانخفاضات" و "بيع المسيرات" في الإطار الزمني 1 ساعة.


1. الرسم البياني اليومي يظهر أوبترند.


200 إما استراتيجية التداول.


2. أربعة يظهر مخطط هر أوبترند - نفس أس 200 إما اليومية.


4 هور الفوركس الرسم البياني.


3. هورلي الرسم البياني له سعر فوق 200 إما.


1 ساعة الرسم البياني مع 200 إما.


4. تداول 200 إما العملات في الاتجاه اليومي تريند.


200 إما الرسم البياني للتجارة.


200 قواعد نظام التداول إما.


وبمجرد وصول خطوط السعر على الجانب الأيمن من إما على جميع المخططات، فإننا نتطلع إلى ارتداد التداول من المتوسط ​​المتحرك 200. سنستخدم اتجاهات طويلة لهذا المثال.


استخدام حركة السعر عن طريق استخدام الشموع عكس. انقر فوق هذا الرابط على ما الشموع عكس للاستخدام. بمجرد الحصول على تأكيد مع نمط الشمعدان، ووضع أمر وقف بيع فقط 3-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان انعكاس (إذا كان هذا هو الاتجاه الهبوطي وكنت تبيع) يجب وقف الخسارة مكان على الأقل، 10-15 نقطة خارج خط 200 إما أو أقل من المستويات المشار إليها مع الأسهم البيضاء استخدام سوينغ ارتفاع عالية أو سوينغ منخفضة على 1 ساعة كما مستويات الربح هدفك اتخاذ. لإدارة التداول الخاص بك كما يصبح مربحا، استخدم تقنية وقف زائدة حيث يمكنك نقل وقف الخسارة وراء كل انخفاضات متأرجحة لاحقة أو عالية كما تتحرك الصفقات الخاصة بك لصالح بحيث يمكنك الاستمرار في تأمين الربح الخاص بك كما يسافر السعر نحو هدف الربح الخاص بك مستوى.


القضايا المشتركة مع 200 نظام التداول إما.


سوف يكون كل طريقة التداول الأوقات حيث لا كل شيء يعمل وفقا لخطة الخاص بك. مع هذه الاستراتيجية التجارية، وهناك 2 القضايا التي هي شائعة جدا. التعامل معها هو بسيط جدا على الرغم من.


ماذا يحدث إذا كان الاتجاه 1 ساعة يختلف عن 4 ساعة والإطارات الزمنية اليومية؟


انتظر حتى اتجاه 1 ساعة هو نفس 4hr والرسم البياني اليومي الذي يمكنك ان ترى عندما يتداول السعر فوق المتوسط. تداول ترتد من 200 إما.


ماذا يحدث إذا كان 4 ساعة واتجاه ساعة 1 هي نفسها واليومية هي مختلفة؟


كل إطار زمني يجب أن تتطابق ولها نفس الاتجاه. إذا كان إطار زمني واحد مختلفا، انتظر حتى كل نفس الاتجاه. هذا يمكن أن يستغرق بعض الوقت حتى يكون المريض!


حتى لا يكون لديك، 200 إما استراتيجية التداول ... نظام تداول سوينغ فوريكس بسيط جدا وسهلة التي يمكنك البدء في استخدام.


20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول.


هذا هو نظام تداول حركة السعر الذي يستخدم 20 إما ويسمى 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول وهو نظام تداول بسيط حقا حتى تاجر الفوركس جديد تماما يمكن أن تتبع بسهولة.


مؤشر الفوركس الوحيد الذي تحتاجه هو المتوسط ​​المتحرك الأسي 20. بالنسبة إلى إدخالات التجارة، ستستخدم إجراء السعر. اضغط هنا لدورة التداول الخاصة بي بسعر مجاني يمكن إستراتيجية الفوركس هذه على أي أزواج العملات، أي الأطر الزمنية.


ولكن ما هي أفضل الأوقات لتداولها؟


حسنا، أقترح عليك التداول عندما تتحرك الأسواق بسرعة وهناك العديد من التقلبات في التداول والجلستين التداوليتين اللتين تناسبان ذلك ستكون جلسة التداول في لندن ونيويورك.


الغرض من 20 إما.


تعمل 20 إما مثل & # 8220؛ خط الارتداد & # 8217؛ عن الشموع. ما يعني هذا هو:


في الاتجاه الهبوطي، سوف يتجه السعر لأسفل ولكن في وقت ما، سترى ارتفاع السعر حتى يصل إلى اختبار خط 20 إما وإذا كان الاتجاه الهبوطي قويا، سترى أن خط 20 إما سيحافظ على دفع السعر مرة أخرى أسفل. وهذا ما يسمى & # 8220؛ إعادة الاختبار & # 8221؛ أو إعادة اختبار خط 20ema وهذا يمكن أن يحدث مرة واحدة أو عدة مرات قبل فشل إعادة الاختبار و 20 خط إما كسر في نهاية المطاف. حتى تاجر الفوركس، ما كنت تنتظر هو لإعادة الاختبار أن يحدث، وفي هذه الحالة، كنت تشاهد شمعدان واحد فقط & # 8230؛ شمعدان سيغنال. إن شمعة الإشارة هي الشمعدان التي يرأسها فيرست مرة أخرى ويلمس خط 20 إما بعد أن كان السعر يتجه بعيدا عنه لبعض الوقت. إذا كان الشمعدان الثاني بعد إشارة شمعدان لا يزال يمس خط 20 إيما، حتى أن هذا ليس علامة الرهان.


لذلك أنا & # 8217؛ شرح الوضع حول بيع الإعداد هنا & # 8230؛ ماذا عن إعداد الشراء؟


حسنا، العكس تماما، ويجب أن تكون قادرا على معرفة بنفسك بسهولة جدا بعد & # 8217؛ رأيت الرسوم البيانية أدناه.


هنا هي قواعد التداول لاستراتيجية التداول الفوركس 20 مكثفة الفوركس.


بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها:


عندما تغلق الأسعار فوق 20 إما، وهذا هو الاتجاه الصعودي إذا كانت الأسعار تغلق دون 20 إما، وهذا الاتجاه الهبوطي الشمعدان الذي يمس 20 إما أولا هو شمعة سيغنال. هذه الشمعدان إشارة هي الشمعدان الوحيد الذي يجب أن تكون مهتمة لأن شراء أو بيع أوامر المعلقة تعتمد على ارتفاع وانخفاض إشارة شمعدان. في سوق الاتجاه الصعودي، يمكنك وضع وقف الشراء في انتظار 1-2 نقاط فوق قمة إشارة شمعدان. إذا لم يتم تنشيط هذا الطلب من قبل الشمعدان التالي الذي يشكل، إلغاء طلبك. في سوق الترند الهابط، ضع أمر وقف البيع في انتظار 1-2 نقاط أسفل أدنى شمعة الإشارة ولكن إذا لم يتم تنشيط هذا الأمر في انتظار الشمعدان التالي الذي يشكل، ثم تحتاج إلى إلغاء هذا أمر معلق. وضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط (5-10 نقطة يعتمد على ما الإطار الزمني الذي تستخدمه كذلك) أسفل انخفاض شمعدان إشارة لتجارة شراء وفوق ارتفاع إشارة شمعدان لبيع التجارة.


هنا & # 8217؛ s مثال على شراء شراء الإعداد من 20 إما ترتد الفوركس استراتيجية التداول:


هنا & # 8217؛ s ومثال على إعداد تجارة بيع لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما:


في ما يلي أمثلة على عمليات شراء الشراء التي يجب عدم اتخاذ صفقات بشأنها:


أمثلة على عمليات بيع البيع يجب عدم التداول:


مماثلة ولكن العكس من الاجهزة شراء هو مبين أعلاه أنه يجب أن لا التجارة، وهنا بعض الأمثلة على الاجهزة التجارة بيع يجب تجنب التداول أيضا:


تحقيق أهداف الربح.


وهناك عدد قليل من الخيارات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ الأرباح الخاصة بك:


استخدم أعلى مستويات الربح السابقة كهدف الربح المستهدف من أجل شراء التجارة استخدام أدنى مستويات التأرجح السابقة كهدف الربح لتجارة البيع أو تحديد هدف الربح في 3 مرات ما كنت مخاطرة في البداية.


يمكنك استخدام سعر محدد عمل عصا شمعدان لمساعدتك.


الآن، ما أنا & # 8217؛ كما هو مبين أعلاه من حيث الإدخالات التجارية لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية 20 ترتد إما هو مجرد وضع أوامر وقف المعلقة الخاصة بك فوق ارتفاع أو أدنى من شمعدان إشارة.


ماذا لو أردت شيئا أكثر تحديدا؟


ماذا لو كنت تريد شمعة عكس محددة لمشاهدة خلال هذه 20 إما ريتستس؟


حسنا، إذا كنت من هذا القبيل، أوصي هذه: أعلى 10 أنماط الشمعدان.


يرجى حصة هذه 20 إيما ترتد تداول العملات الأجنبية استراتيجية معك صديق والمشجعين إذا كنت & # 8217؛ استمتعت به عن طريق النقر على أي من تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment