Sunday 25 March 2018

مزايا تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات من تجارة الفوركس الوظيفي.


وبسبب سيولة عالية، والجدول الزمني 24/7، وسهولة الوصول، وقد برزت تداول العملات الأجنبية كمهنة شعبية، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم خلفية مالية. كونه مدرب الخاصة بك مع وسائل الراحة من كسب المال باستخدام الكمبيوتر المحمول / المحمول عندما مريحة بالنسبة لك هو ما يكفي من الدافع لكل من الشباب الخريجين والمهنيين ذوي الخبرة للنظر في تداول الفوركس كمهنة. ومع ذلك، تداول العملات الأجنبية له عيوبه، فضلا عن مزاياه. (انظر: فوركس توتوريال: إنترودكتيون تو كيرنسي ترادينغ.)


التكاليف المنخفضة: يمكن أن يكون لتداول العملات الأجنبية تكاليف منخفضة جدا (الوساطة والعمولات). لا توجد عمولات بالمعنى الحقيقي - معظم وسطاء الفوركس يحققون أرباحا من فروق أسعار العملات بين العملات الأجنبية. وبالتالي، واحد لا داعي للقلق بشأن إدراج رسوم الوساطة منفصلة، ​​والقضاء على النفقات العامة. قارن ذلك في حقوق الملكية أو غيرها من تداول الأوراق المالية حيث تختلف بنية الوساطة على نطاق واسع ويجب على المتداول أن يأخذ هذه الرسوم في الاعتبار. (انظر: ذات صلة: دليل وسيط الفوركس.) الدعاوى تختلف أنماط التداول: تعمل أسواق الفوركس كل يوم، مما يتيح التداول في راحة المرء، وهو أمر مفيد جدا للتجار قصيرة الأجل الذين يميلون إلى اتخاذ مواقف على مدى فترات قصيرة (قل بضع دقائق إلى بضعة ساعات). عدد قليل من التجار يجعل الصفقات خلال ساعات كاملة. على سبيل المثال، النهار في أستراليا هو الليل ل الساحل الشرقي للولايات المتحدة. قد يتداول المتداول في الولايات المتحدة الدولار الأسترالي خلال ساعات عمل الولايات المتحدة، حيث من المتوقع حدوث تطور ضئيل، والأسعار في نطاق مستقر خلال تلك الساعات خارج الدولار الأسترالي. فهؤلاء التجار يعتمدون استراتيجيات تداول ضخمة ذات ربحية منخفضة، حيث أن هناك هوامش ربح ضئيلة بسبب عدم وجود تطورات خاصة بأسواق الفوركس. بدلا من ذلك، فإنها تحاول تحقيق أرباح على مستقرة نسبيا فترة تقلب منخفضة وتعوض مع ارتفاع حجم الصفقات. ويمكن للتجار أيضا أن يتخذوا مواقف طويلة الأجل، والتي يمكن أن تستمر من أيام إلى عدة أسابيع؛ تداول الفوركس هو استيعاب جدا في هذه الطريقة. (انظر ذات صلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر.) عروض السيولة عالية جدا: بالمقارنة مع أي أسواق مالية أخرى، فإن سوق الفوركس لديها أكبر عدد من المشاركين في السوق. وهذا يوفر أعلى مستوى من السيولة، وهو ما يعني حتى أوامر كبيرة من صفقات العملة بسهولة شغلها بكفاءة دون أي انحرافات كبيرة في الأسعار. هذا يلغي إمكانية التلاعب الأسعار والسعر الشذوذ، وبالتالي تمكين فروق أسعار أكثر تشددا التي تؤدي إلى تسعير أكثر كفاءة. ولا داعي للقلق بشأن التقلب الشديد خلال ساعات الافتتاح والختام، أو يتراوح سعر الركود خلال فترة ما بعد الظهر، وهي علامات تجارية لأسواق الأسهم. ما لم يكن من المتوقع الأحداث الرئيسية، يمكن للمرء أن يراقب أنماط السعر مماثلة (عالية، متوسطة أو منخفضة التقلب) في جميع أنحاء التداول دون توقف. لا التبادل المركزي: كونه سوقا من دون وصفة طبية تعمل في جميع أنحاء العالم، لا يوجد تبادل مركزي أو منظم لسوق الفوركس. وتتدخل البنوك المركزية في بلدان مختلفة أحيانا حسب الحاجة، ولكنها أحداث نادرة تحدث في ظل ظروف قاسية. ومعظم هذه التطورات ينظر إليها بالفعل ويتم تسعيرها في السوق. ويساعد هذا السوق اللامركزي وغير المنظم على تجنب أي مفاجآت مفاجئة. مقارنة ذلك إلى أسواق الأسهم، حيث يمكن للشركة أن تعلن فجأة أرباح أو الإبلاغ عن خسائر فادحة، مما يؤدي إلى تغييرات كبيرة في الأسعار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فرص التداول من الداخل لا شيء تقريبا (وخاصة على أزواج العملات الرئيسية)، حيث لا يوجد عاملون في سوق الفوركس، والتي تعتمد على العوامل العالمية والتطورات المتصورة.


ويساعد هذا التحرر أيضا على إبقاء التكاليف منخفضة. يتم وضع أوامر مباشرة مع الوسيط الذي ينفذ ذلك من تلقاء نفسها. وهناك ميزة أخرى للأسواق التي يتم تحريرها هي القدرة على اتخاذ مواقف قصيرة، وهو أمر محظور على عدد قليل من فئات الأمن في الأسواق الأخرى.


التقلب هو صديق التاجر: العملات الرئيسية في كثير من الأحيان عرض تقلبات أسعار عالية. إذا تم وضع الصفقات بحكمة، تساعد التقلبات العالية في فرص ربح هائلة. مجموعة متنوعة من أزواج للتجارة: هناك 28 أزواج العملات الرئيسية التي تنطوي على ثماني عملات رئيسية. معايير اختيار الزوج يمكن أن يكون توقيت مناسب، وأنماط تقلب، أو التطورات الاقتصادية. يمكن لمتداول الفوركس الذي يحب التقلب أن يتحول بسهولة من زوج عملة إلى آخر. (انظر ذات صلة: أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.) متطلبات رأس المال منخفضة: نظرا لفوارق ضيقة من حيث نقطة، يمكن للمرء أن يبدأ بسهولة تداول العملات الأجنبية مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي. وبدون المزيد من رأس المال، قد لا يكون من الممكن التجارة في أسواق أخرى (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات). توافر التداول الهامشي مع عامل الرافعة المالية العالية (يصل إلى 50 إلى 1) يأتي بمثابة تتويج لكعكة تجارة الفوركس. وفي حين أن التداول على مثل هذه الهوامش العالية يأتي بمخاطره الخاصة، فإنه يسهل أيضا تحقيق أرباح أفضل مع رأس مال محدود. سهولة: هناك المئات من المؤشرات الفنية الفوركس للاستفادة من الصفقات على المدى القصير، والعديد من النظريات الأساسية للتحليل والأدوات لتداول العملات الأجنبية على المدى الطويل، وخلق خيارا هائلا للتجار مع مستويات مختلفة من التجارب لجعل دخول سريع إلى تداول العملات الأجنبية .


في جوهرها، هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية كمهنة، ولكن هناك عيوب أيضا.


الافتقار إلى الشفافية: نظرا للطبيعة المحررة من سوق الفوركس التي يسيطر عليها الوسطاء، واحد في الواقع يتداول ضد المهنيين. كونها مدفوعة بالوسيط يعني أن سوق الفوركس قد لا تكون شفافة تماما. قد لا يكون لدى المتداول أي سيطرة على كيفية استيفاء أمر التجارة الخاص به، قد لا يحصل على أفضل الأسعار، أو قد يحصل على آراء محدودة على أسعار التداول كما هو منصوص عليه فقط من قبل وسيطه المختار. الحل البسيط هو التعامل فقط مع الوسطاء الخاضعين للتنظيم الذين يقعون ضمن اختصاص هيئات التنظيم. قد لا يكون السوق تحت سيطرة الجهات الرقابية، ولكن أنشطة الوسطاء هي. عملية تحديد الأسعار المعقدة: تتأثر أسعار الفوركس بعوامل متعددة، ولا سيما السياسة العالمية أو الاقتصاد التي يمكن أن يكون من الصعب تحليل المعلومات واستخلاص نتائج موثوقة للتجارة. معظم تداول العملات الأجنبية يحدث على المؤشرات الفنية، والذي هو السبب الرئيسي للتقلبات العالية في أسواق الفوركس. الحصول على التقنية خطأ سيؤدي إلى خسارة. (انظر ذات صلة: التحليل الفني الفوركس.) المخاطر العالية، الرافعة المالية العالية: تداول الفوركس متاح على الرافعة المالية العالية، مما يعني أنه يمكن للمرء أن يتعرض للربح / الخسارة عدة مرات من رأس المال التجاري. أسواق الفوركس تسمح بنفوذ 50: 1، لذلك يحتاج المرء أن يكون $ 1 فقط لاتخاذ موقف الفوركس بقيمة 50 $. في حين يمكن للمتداول الاستفادة من الرافعة المالية، يتم تكبير الخسارة. فالتداول في الفوركس يمكن أن يتحول بسهولة إلى كابوس خاسر، ما لم يكن لدى الفرد معرفة قوية بالرافعة المالية، ونظام فعال لتخصيص رأس المال، وسيطرة قوية على العواطف (مثل الرغبة في خفض الخسائر). التعلم الذاتي الموجه: في سوق الأوراق المالية، يمكن للمتداول طلب المساعدة المهنية من مديري المحافظ والمستشارين التجاريين ومديري العلاقات. تجار الفوركس هم وحدهم من تلقاء نفسها مع القليل أو عدم وجود مساعدة. التعلم المنضبط والمستمر الموجه ذاتيا أمر لا بد منه طوال مهنة التداول. استقال معظم المبتدئين خلال المرحلة الأولية، وذلك أساسا بسبب الخسائر التي تكبدتها بسبب محدودية المعرفة تداول العملات الأجنبية والتداول غير لائق. التقلبات العالية: مع عدم وجود سيطرة على التطورات الاقتصادية الكلية والجيوسياسية، يمكن للمرء أن يعاني بسهولة من خسائر فادحة في سوق العملات الأجنبية شديدة التقلب. وإذا ساءت الأمور مع مخزون معين، يمكن للمساهمين الضغط على الإدارة لبدء التغييرات المطلوبة، ويمكنهم بدلا من ذلك الاقتراب من المنظمين. تجار الفوركس ليس لديهم مكان يذهبون إليه. عندما أفلست أيسلندا، يمكن لمتداولي الفوركس الذين يحملون كرونا أيسلندا أن يشاهدوا فقط. وتتواجد الحيل المزعومة التي تنطوي على الدينار العراقي لعدم وجود سلطة للسيطرة على تقييماتها. (ذات صلة: هل الدينار العراقي استثمارا حكيما؟) الأسواق 24/7 تجعل من الصعب مراقبة بانتظام الأسعار والتقلب. أفضل نهج هو الحفاظ على وقف الخسائر الصارمة لجميع تجارة الفوركس والتجارة بشكل منهجي من خلال نهج مخطط جيدا.


في كثير من الأحيان ينظر إليها على أنها سهلة مهنة صناعة الشعر، تداول العملات الأجنبية هو في الواقع صعبة للغاية، على الرغم من إشراك للغاية. هناك حاجة إلى المثابرة، والتعلم المستمر، وتقنيات إدارة رأس المال كفاءة، والقدرة على تحمل المخاطر، وخطة تداول قوية لتكون تاجر الفوركس ناجحة.


مزايا التداول عبر الإنترنت.


مزايا التداول عبر الإنترنت.


نشره عادل في الثلاثاء، 12/06/2018 - 02:12.


في الوقت الحاضر التداول عبر الإنترنت ليست صعبة كما كانت في الأيام الخوالي. أي واحد من النوادي الاستثمارية الكبيرة إلى طالب كلية والدهاء ماليا يمكن أن تصبح بسهولة الخاصة مدير المال على الانترنت. كل ما يلزم للمشاركة في التداول عبر الإنترنت هو بعض النقود الاحتياطية، والرغبة في الاستثمار، وإنشاء حساب تداول الوساطة عبر الإنترنت.


على الرغم من أن عملية التداول عبر الإنترنت بسيطة وعادلة عن أي شخص يمكن أن تفعل ذلك، يجب أن يكون هناك بعض المبادئ التوجيهية والدروس لمتابعة لتحقيق النجاح في التداول عبر الإنترنت. إنتليتريدرز هو أكاديمية التداول عبر الإنترنت مجانا لمساعدة جميع هؤلاء التجار الذين هم جديدون في هذا المجال وتريد ناجحا الأعمال التجارية عبر الإنترنت. المزايا الرئيسية للتداول عبر الإنترنت هي كما يلي.


لديك القدرة على إدارة التداول الخاص بك بشكل مستقل.


سيكون لديك المزيد من السيطرة والمرونة على أنواع المعاملات التي تختار إجراءها.


اإن تكلفة العمولت للمتاجرة اأقل بكثري.


يمكنك الحصول على انخفاض رسوم الاستثمار صناديق الاستثمار المشترك.


يمكن للمستثمرين حساب على الانترنت الوصول إلى حساباتهم 24/7 على الرغم من ساعات السوق (ساعات التداول) ثابتة.


طالما لديك حق الوصول إلى الكمبيوتر والإنترنت، يمكنك اتخاذ خطوات لإدارة اموالك أينما كنت.


التداول عبر الإنترنت هو مصطلح واسع في الوقت الحاضر. هناك العديد من الخيارات يمكن للمرء أن تختار أن تفعل التداول عبر الإنترنت. إنليترادرز هي مدرسة التداول عبر الإنترنت مجانا لتقديم المساعدة لتجارها في مختلف المجالات مثل تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية، تداول الخيارات، التداول اليوم، كوبيترادر ​​الخ.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


المزايا والفوائد الرئيسية للتجارة الفوركس.


وقد تطورت تجارة هائلة في السنوات ال 15 الماضية واليوم أي شخص يمكن أن التجارة، على الرغم من أن التداول ليست مناسبة للجميع.


عند النظر في أن تصبح تاجر، أول يجب أن تسأل نفسك هو، "ما السوق يجب أن أختار؟ ". قد تفكر في العقود الآجلة والخيارات والطاقات والأسهم أو العملات.


في حين أن كل سوق له جاذبية خاصة به، ومزايا تداول الفوركس هي أقل من اللازم. نحن هنا لإرشادك من خلال الفوائد الرئيسية لهذا السوق وتوريد لكم مع المعرفة التي تحتاج إليها لبدء تداول العملات على الانترنت.


أصبح تداول الفوركس متاحا على نطاق واسع خلال العقود القليلة الماضية، وفي الوقت الحاضر بدأ المزيد والمزيد من الناس يتساءلون عن الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. بعض هؤلاء الناس على دراية التداول عبر الإنترنت من خلال الأسهم، ولكن من المهم أن نفهم المزايا التي عروض الفوركس مقارنة مع سوق الأسهم.


ستركز هذه المقالة على الفوائد الرئيسية لسوق الفوركس للمبتدئين في القسم الأول. بعد شرح مخاطر السوق، سيتم استكشاف مزايا المهنيين أيضا.


المزايا الرئيسية للتداول الفوركس للمبتدئين.


إمكانية الوصول.


يمكنك البدء في تداول الفوركس مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال وهذا هو حقا واحدة من الفوائد الرئيسية للفوركس. في حين قد تكون هناك حاجة لإيداع حوالي 10،000 $ لبدء تداول الأسهم، يمكنك بسهولة بدء تداول العملات مع إيداع 100 $. بالنسبة للمتداولين الصغار، يعد هذا أحد أهم فوائد الفوركس.


الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. لماذا هذا؟ لأن هناك العرض المستمر والطلب على المال. واحدة من فوائد تداول العملات الأجنبية هي أن السوق مفتوح 24/5. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لضبط الجدول الزمني الخاص بك لساعات فتح السوق، كما يمكنك التجارة طوال اليوم. في ظروف السوق العادية يمكنك التداول من مراكزك بكل سهولة، حيث أن هناك العرض والطلب شبه المستمر في سوق الفوركس.


التطور التكنولوجي.


تقدم البرمجيات هو بالتأكيد واحدة من أهم فوائد تداول العملات الأجنبية. في حين أن معظم العقود الآجلة والأسهم وخيار السماسرة تزويد لكم مع المنصات التي تم تطويرها منذ سنوات، وسطاء الفوركس توفير أحدث منصات التداول. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا كمية كبيرة من الموردين طرف ثالث البرمجيات التي توفر ملحقات تجارية مفيدة.


شركة أدميرال ماركيتس توفر لك منصات تداول الفوركس الرائدة في السوق - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. هذه المنصات تأتي كبرامج سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتتوفر أيضا لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. كما ميزة خاصة، أدميرال ماركيتس يتيح لك تثبيت ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس الخاص بك.


الصفقات القصيرة.


في حين أن مزايا الفوركس المذكورة أعلاه مهمة جدا، وبيع العملات دون الحصول عليها أولا هو واحد من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. فلسفة التداول الرئيسية هي شراء منخفضة وبيع عالية، ولكن مع الفوركس يمكنك أيضا بيع عالية وشراء منخفضة. وبهذه الطريقة، يمكنك تحقيق أرباح على كلا الاتجاهين الهابط والصاعد.


في حين أنه من الممكن أن الأسهم قصيرة والعقود الآجلة، فمن أكثر تعقيدا بكثير للقيام به. وفي الوقت نفسه، مع العملات يمكنك ببساطة بيع الأصول إذا كنت تعتقد أن الاتجاه هو نزولا بنقرة واحدة فقط.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن قاعدة الإبهام هي - كلما زاد حجم رأس مالك، كلما كان حجم التداول أكبر.


الرافعة المالية هي سلاح مهم في مستودع فوائد الفوركس. عند توظيف تلك النفوذ، يمكن للمتداول شراء أو بيع ما يصل إلى 500 مرة أكثر من الأموال لديه فعلا. وبهذه الطريقة، يمكن للمرء أن يولد بسهولة مكاسب كبيرة (أو خسائر) حتى من دون وجود رأس مال كبير تحت تصرفكم.


في ما يلي مزايا التداول الرئيسية الخمسة. بالطبع هناك أكثر من ذلك، ولكن المذكورة أعلاه هي الأكثر أهمية، وخاصة بالنسبة للتاجر المبتدئ.


بجانب مزايا سوق الفوركس تأتي مزايا وسيط الفوركس. مع أدميرال ماركيتس، يتم توفير لك ظروف التداول أرفع والموارد التعليمية لا تقدر بثمن لبدء التداول الخاص بك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه بعض فوائد الفوركس الإضافية.


حساب تجريبي غير مقيد.


على عكس العديد من مقدمي الخدمات المالية الأخرى، وسطاء الفوركس تمكنك من معاينة خدماتها واختبار المعرفة التجارية الخاصة بك على حساب الممارسة. بهذه الطريقة يمكنك تداول النقود الورقية في الوقت الذي تشهد فيه ظروف السوق الحقيقية. ما هو الأفضل هو أنه لا توجد قيود تنطبق على هذا الحساب، يمكنك التجارة لطالما كنت في حاجة.


أحداث غير متوقعة.


مع أدميرال الأسواق يمكنك المشاركة في جلسات التعلم مع المهنيين المعروفين. الانضمام إلى ندوات التعليمية لدينا لمعرفة المزيد عن الفوركس من المعلمون السوق.


المخاطر المعنية.


فمن الصعب أن تواجه مجموعة كاملة من المزايا التي تأتي دون عيوب، وفوركس ليست استثناء. كما الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، فمن الممكن أن نتوقع درجة عالية من التقلبات. في حين أن التقلبات العالية هي كبيرة بالنسبة للتجار، فإن التقلب العالي جنبا إلى جنب مع الرافعة المالية العالية قد يؤدي إلى خسائر كبيرة. في بعض الحالات، قد يؤدي ذلك إلى خسارة تتجاوز الإيداع. هذا هو السبب في أنك يجب أن تنظر بعناية تداول الفوركس أو طلب المشورة من خبير قبل الانخراط.


كما قمنا بفحص المزايا الرئيسية لتداول الفوركس للمبتدئين، دعونا نرى ما هذا السوق لهذا العرض للمهنيين.


مزايا تداول العملات الأجنبية للمحترفين.


إذا كنت تاجر المهنية، وكنت على الأرجح على بينة من المزايا الرئيسية المذكورة أعلاه، وكنت أيضا فهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك هناك نقاط قوية أخرى من تداول الفوركس التي قد لا تعرف عنها. أدناه سوف نسلط الضوء على أهم النقاط بالنسبة للأشخاص الذين لديهم سنوات من الخبرة التجارية.


يتم دمج ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 مع إشارات مقل، لذلك يمكن للمتداولين الناجحين بيع إشارات التداول الخاصة بهم بسهولة لأي تاجر يستخدم برنامج ميتاترادر. وبهذه الطريقة، لا تحصل فقط على كسب دخلك من التداول المباشر، ولكن يمكنك أيضا كسب دخل إضافي بشكل غير مباشر.


إذا كان لديك استراتيجية تداول كبيرة أن يؤدي إلى نتائج إيجابية ومتسقة، إشارات مقل يمكن أن تستفيد لك. هذا هو أكبر سوق لإشارات التداول التي لديها العديد من البائعين والمزيد من المشترين.


خلافا لمعظم الأسواق، إشارات الفوركس تمكنك من التشاور تقريبا المستثمرين دون الحصول على ترخيص في الواقع لهذه الأنشطة. إذا كنت ترغب في تقديم المشورة الاستثمارية أو إشارات التداول للأسهم، سوف يطلب منك الحصول على ترخيص، وهذه العملية مكلفة جدا. مع تداول العملات الأجنبية لديك هذه الفرصة المتاحة في متناول يديك.


ادارة الحساب.


كونه تاجر الفوركس المهنية يسمح لك أن تصبح مدير حساب. الفرق الرئيسي بين الإشارات وإدارة الحساب هو أنه مع إشارات لم يتم تعويض عن حجم. وبعبارة أخرى، عند إرسال إشارة، شخص نسخ تجارتك مع 100 $ وشخص مع 100،000 $ تدفع نفسه. عند إدارة حسابات شخص ما يمكنك بناء نظام التعويض المرن الخاص بك. ويمكن أن يستند هذا النظام إلى رسوم النجاح أو الحجم أو العوامل الأخرى.


انظروا إلى إدارة حساب الفوركس كوسيلة لزيادة كمية الأموال المتاحة للتداول. مماثلة تماما للرافعة المالية التجارية، هذه الأموال تسمح لك لفتح صفقات أكبر وربما تحقيق مكاسب أعلى.


يجب عليك دائما التحقق مع الوسيط الخاص بك حول اللوائح المحددة التي تنطبق على استخدام مناطق العد والعروض إدارة الحساب لأنها قد تختلف بين الولايات القضائية.


برامج الولاء والمكافآت.


معظم المؤسسات المالية خارج موقف الفوركس أنفسهم كما مقدمي الخدمات باهظة الثمن. أنها توفر لكم مع شروط التداول غير قابلة للتفاوض، وأنها بالكاد تعطي أي شيء مرة أخرى للعملاء. مع وسطاء الفوركس يمكنك أن تتوقع مدير حساب مخصص الذي هو دائما هناك للمساعدة ومساعدتك.


بجانب ذلك، يتم توفير لكم مع برامج الولاء جذابة التي يمكن أن تعوض لكم عن كل معاملة التي تقوم بها. وبالإضافة إلى ذلك، وكوسيط أعلى، أدميرال ماركيتس غالبا ما تنظم المكافآت إيداع مكافأة لعملائها، حتى تحصل على التجارة مع أموال إضافية التي تقدمها لنا.


مع مساعدة من العروض مكافأة تحصل على رأس المال التجاري أعلى، في حين أدميرال الأسواق تتوقع منك تحقيق أحجام أعلى. هذا هو حقا وضع مربح للجانبين، كما يمكنك تحقيق أقصى قدر من إمكانات التداول الخاص بك في الوقت نفسه الأدميرال الأسواق يتلقى عمولات أعلى وينتشر بسبب زيادة حجم المعاملات الخاصة بك.


كمحترف، التحول إلى تداول العملات الأجنبية هو خطوة ذكية. سوف تحصل على كل الدعم اللازم والتوجيه من مديري الحسابات، وسوف تكون قادرة على تنمو نفسك إلى مزود إشارة أو مدير حساب التداول، وسوف تكون قادرة على الحصول على دخل إضافي من التداول الخاص بك. سوق الفوركس يمكن الوصول إليه بسهولة وتبدأ حسابات رئيس الوزراء لدينا المهنية فقط في 1،000 دولار، لذلك لا تتردد في التقدم بطلب للحصول على حساب الآن.


فوركس لديها الكثير من الإضافات لتقديم والتداول وسوف تظهر لك عالما جديدا من التجارة - عالم حيث التكنولوجيا ليس لها حدود. لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من ميتاتريدر 4 - الطبعة العليا MT4. فقط تأكد من اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر أولا قبل اتخاذ الغوص.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


فوائد تداول العملات الأجنبية.


لماذا بقي السوق شعبيا.


الفوركس يقف لتداول العملات الأجنبية أو تداول العملات. إنها سوق عالمية، سائلة بشكل لا يصدق، مع حجم تداول يومي هائل. كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، تداول العملات الأجنبية ليس لضعاف القلب أو تاجر عديمي الخبرة. ومع ذلك، خمسة أشياء تعطي التداول في سوق الفوركس بعض المزايا الفريدة بعد أن كنت قد تعلمت الحبال.


سوق الفوركس هو في جميع أنحاء العالم حتى التداول مستمر إلى حد كبير طالما هناك سوق مفتوح في مكان ما في العالم. يبدأ التداول عندما تفتح الأسواق في أستراليا مساء يوم الأحد وتنتهي بعد إغلاق الأسواق في نيويورك يوم الجمعة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


السيولة هي قدرة األصل الذي سيتم تحويله إلى نقد بسرعة وبدون أي خصم على األسعار. في الفوركس، وهذا يعني أننا يمكن نقل كميات كبيرة من المال من وإلى العملة الأجنبية مع الحد الأدنى من حركة السعر.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وعادة ما يتم تضمين تكلفة الصفقة في السعر في الفوركس. وهو ما يسمى بالانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر البيع والشراء.


سماسرة الفوركس تسمح للمتداولين بالتداول في السوق باستخدام الرافعة المالية، وهو القدرة على تداول المزيد من المال في السوق مما هو في الواقع في حسابك. إذا كنت تريد أن تتداول في رافعة مالية 50: 1، يمكنك تداول 50 دولارا في السوق لكل دولار واحد كان في حسابك. وهذا يعني أنك يمكن أن تسيطر على التجارة من 50،000 $ فقط باستخدام $ 1،000 من رأس المال. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


سوق الفوركس ليس لديه قيود على التداول الاتجاهي. وهذا يعني أنه إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف يزداد في القيمة، يمكنك شرائه أو الذهاب لفترة طويلة. وبالمثل، إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن تنخفض في القيمة، يمكنك بيعه أو قصيرة.


لماذا تداول الفوركس: مزايا تجارة الفوركس.


هناك العديد من الفوائد والمزايا للتجارة الفوركس.


في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذه السوق:


لا عمولات.


لا رسوم المقاصة، لا رسوم الصرف، لا رسوم حكومية، لا رسوم السمسرة. يتم تعويض معظم وسطاء التجزئة عن خدماتهم من خلال ما يسمى "انتشار العطاء / الطلب".


لا وسطاء.


التداول الفوري للعملة يلغي الوسطاء ويسمح لك بالتداول مباشرة مع السوق المسؤولة عن التسعير على زوج عملة معين.


لا الثابتة حجم الكثير.


في أسواق العقود الآجلة، يتم تحديد الكثير أو أحجام العقود من قبل البورصات. وهناك عقد حجم قياسي للعقود الآجلة للفضة هو 5000 أوقية.


انخفاض تكاليف المعاملات.


وعادة ما تكون تكلفة معاملة البيع بالتجزئة (عرض العطاء / الطلب) أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العادية. في تجار أكبر، يمكن أن يكون انتشار منخفضة تصل إلى 0.07٪. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على النفوذ الخاص بك وسوف يتم شرح كل ذلك في وقت لاحق.


سوق على مدار 24 ساعة.


ليس هناك انتظار لجرس الافتتاح. من صباح يوم الاثنين الافتتاح في أستراليا إلى بعد ظهر اليوم بالقرب من نيويورك، سوق الفوركس أبدا ينام.


لا أحد يستطيع أن يركب السوق.


سوق الصرف الأجنبي ضخم جدا ولديه عدد كبير من المشاركين أنه لا يمكن لأي كيان واحد (ولا حتى بنك مركزي أو تشاك نوريس نفسه) أن يسيطر على سعر السوق لفترة طويلة من الزمن.


في تداول العملات الأجنبية، يمكن إيداع صغير السيطرة على قيمة العقد الكلي أكبر بكثير. توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح طيبة، وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال المخاطر إلى أدنى حد ممكن.


في حين أن هذا هو كل المرق، دعونا نتذكر أن الرافعة المالية هو سيف ذو حدين. وبدون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من النفوذ يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.


السيولة العالية.


لأن سوق الفوركس هائلة جدا، بل هو أيضا سائل للغاية. هذا هو ميزة لأنه يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية، بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء على الفور وبيع في الإرادة كما سيكون هناك عادة شخص في السوق على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.


أنت أبدا "عالقة" في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الخاصة بك على الانترنت لإغلاق تلقائيا الموقف الخاص بك مرة واحدة وقد تم التوصل إلى مستوى الربح المطلوب (أمر الحد)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة هو الذهاب ضدك (أمر وقف الخسارة).


انخفاض الحواجز أمام الدخول.


كنت تعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف طن من المال. والحقيقة هي، بالمقارنة مع الأسهم التجارية، والخيارات أو العقود الآجلة، فإنه لا. يقدم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حسابات تداول "مصغرة" و "ميكرو"، وبعضها يحتوي على إيداع بحد أدنى 25 دولارا.


نحن لا نقول يجب فتح حساب مع الحد الأدنى، لكنه يجعل التداول الفوركس أكثر سهولة للوصول إلى الفرد العادي الذي ليس لديه الكثير من رأس المال التداول بدء.


أشياء مجانية في كل مكان!


معظم وسطاء الفوركس على الانترنت تقدم حسابات "تجريبي" لممارسة التداول وبناء المهارات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع الوقت الحقيقي أخبار الفوركس وخدمات الرسم البياني.


وتخيل ماذا؟! انهم جميعا مجانا!


الحسابات التجريبية هي موارد قيمة جدا لأولئك الذين "يعوقون ماليا" ويودون شحذ مهاراتهم التجارية مع "اللعب المال" قبل فتح حساب التداول المباشر والمخاطرة المال الحقيقي.


الآن بعد أن كنت تعرف مزايا سوق الفوركس، انظر كيف يقارن مع سوق الأسهم!


التقدم المحرز الخاص بك.


الكرم الحقيقي تجاه المستقبل يتكون من إعطاء كل ما هو موجود. ألبرت كامو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment