Tuesday 20 March 2018

موظف خيارات الأسهم كبا الامتحان


إجابات سريعة.


تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.


الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.


إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.


ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.


يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خطط تعويض الأسهم مقارنة ومتباينة.


وقد عرض الاقتصاد الحالي فرصة لاستعراض مزايا وعيوب، فضلا عن الكتاب والمعاملات الضريبية، من أنواع مختلفة من التعويض الأسهم التي تستخدمها البنوك لتعويض وتحفيز المديرين التنفيذيين. وتشمل هذه الخيارات خيارات الحوافز (إسو)، وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، والمخزون المقيد والمخزون الوهمية. وقد يؤدي وضع االقتصاد وما ينتج عن ذلك من قيم األسهم المصرفية إلى أن يكون نوع واحد من تعويض األوراق المالية أكثر جاذبية وقابلية للتحكم من نوع آخر، مما يتيح فرصة المراجعة. وسوف نناقش كل نوع على حدة.


خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)


سوف تمنح إيسوس معاملة ضريبية مفيدة للموظف في شكل تعويضات التداول الحالية بمعدلات الضريبة العادية لأرباح رأس المال المستقبلية. لا يدرك الموظف الدخل حتى يتم بيع الأسهم، وبالتالي يجب على الموظف أن يخرج من الأرباح المحققة عند البيع (على افتراض أن معدلات الأرباح الرأسمالية تبقى أقل من المعدلات العادية). وسوف يكون مقدار المكسب الرأسمالي هو الفرق بين سعر البيع وسعر الخيار المدفوع.


وبوجه عام، يجب أن تستوفي معايير إسو المتطلبات التالية المحددة من قبل مصلحة الضرائب:


يجب ألا يكون سعر الخيار أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنحة ويجب أن يمارس لمدة عشر سنوات من تاريخ المنح. لا يمكن للموظف امتلاك الأسهم بأكثر من 10٪ من إجمالي قوة التصويت المجمعة لجميع أسهم التصويت. يجب أن يكون الموظف موظفا من وقت منح الخيار حتى ثلاثة أشهر قبل ممارسة الخيار. ولا يمكن للموظف التصرف في المخزون الناتج عن ممارسة الخيارات في غضون سنتين من تاريخ المنحة.


يجب على الموظف الاحتفاظ بالسهم لمدة سنة على الأقل بعد التمرين. إذا تم بيع السهم خلال فترة الاحتفاظ المطلوبة لمدة سنة واحدة، فإن & كوت؛ تم استبعاد التصرف & [رسقوو]؛ يتم التعامل مع النتائج والربح من البيع كتعويض بدال من مكسب رأس المال) على الرغم من عدم خضوعه لضريبة الدخل أو ضريبة التشغيل إذا تم ممارسة الخيارات بعد 22 أكتوبر 2004 (.


كتاب العلاج وندش]؛ وبصفة عامة، عندما يتم منح إسو، يتم حساب مصاريف التعويض بمبلغ يعادل القيمة العادلة للخيار في تاريخ المنح في الوقت المحدد لعدد الخيارات المكتسبة الممنوحة) الخيارات غير المكتسبة سوف تحجز كتعويض عند استحقاقها أو حدوث األداء (. في تاريخ التمرين، وتقيد الأسهم المشتركة و أبيك. المعاملة الضريبية & نداش؛ لأغراض الضرائب، إسو عندما تمنح ليست تعويضات للموظف. وبالتالي، لا يسمح بخصم الضرائب بمبلغ التعويض الذي يتم خصمه على الكتب. ويؤدي ذلك عادة إلى وجود فرق دائم في الضرائب على الكتب. ومع ذلك، في حالة قيام الموظف ببيع الأسهم قبل فترة الاحتفاظ لمدة سنة واحدة، ستكون النتيجة إيرادات تعويض للموظف. سوف يسمح للبنك الخصم المقابل التعويض.


خيارات الأسهم غير المؤهلة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس) هي خيارات الأسهم التي لا تستوفي الشروط المذكورة أعلاه لتكون إسو. على عكس إسو، سيكون لديهم عناصر من كل من دخل التعويض ودخل الأرباح الرأسمالية (يمكن أن يكون قصير الأجل أو طويل الأجل) للموظف.


كتاب العلاج وندش]؛ نفس إسو. المعاملة الضريبية & نداش؛ وعلى النقيض من المعايير الدولية للتوحيد القياسي، تخضع المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة للضريبة على المنحة طالما أن للسهم قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة (محددة تحديدا في المدونة). لأن قيمة معظم الأسهم المصرفية المجتمع فازت و رسكو؛ ر تلبية تعريف ضيق من & لوت؛ يمكن التحقق منها بسهولة و [رسقوو]؛ البنك نوسوس تخضع للضريبة عموما للموظف عند ممارسة الرياضة. ومبلغ الدخل هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم ومعدل الممارسة التي يدفعها الموظف. وسوف يحصل البنك على تعويض المقابل المقابل. يتم تحقيق أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل عند بيع األسهم اعتمادا على فترة االحتفاظ التي تبدأ بعد يوم من التمارين.


وبما أن كل من الكتاب والمعاملة الضريبية سيؤدي إلى خصم التعويض، فقط في نقاط زمنية مختلفة، فإن نتائج فرق التوقيت تؤثر على حساب الضريبة المؤجلة (على عكس إسو التي تباع بعد فترة عقد سنة واحدة).


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة تختلف عن إسو و نسو في أن يتم منح الأسهم الفعلية، وليس مجرد خيار لشراء الأسهم؛ ومع ذلك، هناك قيود على الأسهم المتعلقة قدرة المتلقي على امتلاك كامل أو بيع أو التصرف في الأسهم. ومن الشائع أن تكون الملكية الكاملة للسهم مستحقة بعد زيادات محددة من الوقت على سبيل المثال. 25٪ & لسو؛ سترات و [رسقوو]؛ بعد كل عام من أداء الخدمات لمدة أربع سنوات. أو، سترات سترات عندما يتم الوفاء ببعض أهداف الأداء.


كتاب العلاج وندش]؛ يتم حتميل املخزون املقيود كمسروف عن القيمة العادلة للمخزون كما يثبت) اأو يتم احلسول عليه من خالل اخلدمة (. المعاملة الضريبية & نداش؛ طالما أن الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل وتخضع إلى & [رسقوو]؛ خطر كبير من المصادرة و [رسقوو] ؛، وفاز الموظف لا تدرك الدخل حتى ينهار المخاطر. إذا كان استحقاق السهم مشروطا بأداء الخدمات المستقبلية، هناك خطر كبير. وبالتالي، في حالة استحقاق الأسهم تدريجيا مع مرور الوقت وأداء الخدمات، فإن الموظف سوف تعترف الدخل في كل هذه الزيادة عندما يصبح السهم مملوكة بالكامل. إن مبلغ الدخل (الذي يخضع للحجز وفقا لطريقة محددة في اتفاق الأسهم) يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يستنزف فيه عدد الأسهم المكتسبة خلال تلك الزيادة الزمنية المحددة. وسيسمح للبنك بخصم التعويض المقابل في نفس الوقت الذي يعترف فيه الموظف بالدخل. 83 (ب) الانتخابات وندش]؛ ويتمثل أحد الخيارات المتاحة للموظفين الذين يتلقون مخزونات مقيدة في إجراء ما يسمى بالانتخاب 83 (ب) الذي يسمح للموظف بأن يعترف لأغراض ضريبية بقيمة كامل مبلغ منحة الأسهم المقيدة في تاريخ المنح بدلا من الزيادة تدريجيا بمرور الوقت . وقد يكون ذلك مفيدا إذا كانت القيمة العادلة للسهم منخفضة في تاريخ منحها، فمن غير المرجح أن يصادر الموظف أي أسهم، ومن المتوقع أن تزيد القيمة بشكل كبير. وفي هذه الحالة، عند بيع األسهم، قد تخضع للضريبة على أساس معدالت الربح الرأسمالي طويلة األجل. ومع ذلك، إذا دفع الموظف 83 (ب) ضريبة، ثم يصادر بعد ذلك الأسهم لأي سبب من الأسباب، لا يمكن الحصول على رد. ويجب إجراء هذه الانتخابات في غضون 30 يوما من تاريخ صدور القرار. ومن الواضح أن هذه الانتخابات ينبغي أن تجرى بدراسة متأنية.


وكما هو احلال بالنسبة للمنظمات غير احلكومية الوطنية، ميكن أن يؤدي توقيت خصم التعويض ألغراض الضريبة مقابل أغراض الكتاب إلى فروقات التوقيت التي ستدخل في حساب الضريبة املؤجلة.


فانتوم، سهم التوجيه.


الأسهم فانتوم هو أشبه خطة تعويض المؤجلة من مركبة ملكية الأسهم. فانتوم الأسهم لا تمنح الأسهم الفعلية ولكن بدلا من ذلك يستخدم حساب الأرباح أو التقدير على الأسهم الفعلية لتحديد مبالغ التعويض المؤجل التي تضاف إلى حساب & أمب؛ رسكو؛ s & رسكو؛ لدفع مستقبلي عند التقاعد. وعادة ما يمنح الموظف عددا من وحدات & لوت؛ & رسكو؛ (تحددها اللجنة الإدارية) حيث كل وحدة & [رسقوو]؛ ويكسب نفس المبلغ من التعويض المؤجل كحصة واحدة من األرباح المكتسبة في األرباح، أو يقدر بالقيمة. على سبيل المثال، إذا كانت حصة واحدة من الأسهم سوف تحصل على 100 $ في أرباح الأسهم، وقد تم منح الموظف 10 & لوت؛ وحدات & [رسقوو]؛ من الأسهم الوهمية، ثم سيتم قيد $ 1،000 لحساب تعويض المؤجل الموظف للدفع في المستقبل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يقيد الحساب مع زيادة في القيمة السوقية للسهم. وتتميز هذه الميزة بربط التعويض بأداء المخزون في حين أنه لا يضعف بالفعل مصالح المساهمين الحقيقيين. الأسهم فانتوم قد تعمل أيضا بشكل جيد للمديرين التنفيذيين الأصغر سنا الذين لا تملك الموارد لممارسة خيارات الأسهم.


كتاب العلاج وندش]؛ يتم حساب مصاريف التعويض عن مبلغ التعويض المؤجل المقيد لحساب الموظف (حساب التزام). عندما يتم الدفع في المستقبل، يتم خصم الخصوم. المعاملة الضريبية & نداش؛ ويخضع الموظف للضريبة عند تلقي التعويض المؤجل فعليا عند التقاعد (عندما يحتمل أن يكون الموظف في شريحة ضريبية أقل). ويحصل البنك على خصم المقابل المقابل عندما يعترف الموظف بالدخل. وهذا يؤدي إلى فرق التوقيت بين الكتاب والمعاملة الضريبية.


ريج كبا تش. 1 - بيكر 2017.


ИГРАТЬ.


(S / D أو الخصومات المصنفة)


ضريبة دخل فدرالية.


ضريبة الدولة.


والمعاشات التقاعدية والقسط السنوي.


طالب القرض الفائدة الفائدة.


التعليم & أمب؛ خصم الرسوم.


حساب التوفير الصحي.


نصف العمل الذاتي فيكا.


التأمين الصحي الخاص.


تقاعد العاملين لحسابهم الخاص.


عقوبة سحب الفائدة.


-Taxes - الولاية / المحلية (الدخل / المبيعات والممتلكات)


-Interest إكس. (المنزل والاستثمار)


-charity (30٪ من أجي، الكنيسة = 50٪ من أجي)


-Cassualty / سرقة (ما يزيد على 10٪ على أجي)


-Misc (ما يزيد على 2٪ من أجي)


+ s / d (باستثناء تقديم طلب الزواج المتزوج) + إضافة إلى أكثر من 65 عاما أو أعمى (باستثناء طلب إيداع متزوج).


- يعتمد على الذي لديه دخل غير مكتسب / إجمالي قدره 1000 دولار أو أكثر.


-rec'v المدفوعات المتقدمة من الدخل المكتسب الدخل.


** المعيل يجب أن يعيش مع الأرملة لمدة عام كامل. (WW)


** الأم لا تضطر إلى العيش مع t / p.


** قريب - أبناء العم، الآباء الحاضنة لا تعول.


-t / p الزوج ليس لديه الدخل الإجمالي.


لم يدعي الزوج / t / p كاعتماد على عائد آخر.


الزوج المشترك / الباقين على قيد الحياة: 305،050 / 279،650.


الإقامة & أمب؛ متطلبات الإيداع.


القضاء على اختبار الدخل الإجمالي.


دعم تغييرات الاختبار.


دعم أكثر من 50٪ الاختبار.


تحت بند الإعفاء (3950) جنيه إجمالي الدخل.


يحول دون تقديم إخطار ضريبي مشترك.


فقط المواطنين (المقيمين في الولايات المتحدة / كندا أو المكسيك) اختبار.


t / p يعيش مع الفرد لمدة عام كامل.


غير خاضعة للضريبة: نبف.


الاعتراف: تشمل على الإقرار الضريبي.


2- المحفظة: الفوائد، توزيعات الأرباح.


3. السلبي: دخل الإيجار، والخسائر السلبية فقط يمكن تعويض الدخل السلبي.


4- رأس المال: مبيعات الأصول الرأسمالية.


-الخصومات (خاضعة للضريبة)


- الأموال المصادرة التي لم تستخدم في غضون 2.5 أشهر بعد سنة. النهاية.


-فيما يتعلق بإعادة فتح حساب التوفير.


-interest يدفعها الاتحاد / الدولة لتأخر دفع استرداد الضرائب.


-السندات إي السندات (التعليمية إكس)، وتستخدم لدفع ثمن إيدو أعلى، مخفضة من المنح الدراسية.


أقل: s / d أمت تخضع للضريبة على معدل الطفل.


= يتم فرض ضريبة على معدل الوالدين.


3 - أرباح الأسهم.


4- أرباح التأمين على الحياة.


-s / d بي: نونتاكسابل، ستات / ريجيون ريفند.


** الفائدة المكتسبة على حد سواء تخضع للضريبة.


2 - ضريبة العمل الذاتي الاتحادية.


- 20 سنة كاريفوارد.


- البحث والتطوير.


نهاية: t / p يتحمل 95٪ على الأقل من إجمالي التكاليف.


2- ضريبة جزاء بنسبة 10٪ من المبلغ المسحوب.


-المشتري المنزلي (المرة الأولى)


-التأمين، العاطلين عن العمل مع 12 أسبوعا متتاليا من البطالة من العاملين لحسابهم الخاص.


- النفقات الطبية تتجاوز 10٪ من أجي.


+ بد الإيجار الإيجار - غير قابلة للاسترداد.


+ دفع إلغاء الإيجار.


+ التحسن بدلا من الإيجار (فمف)


= صافي إيرادات / خسائر الإيجار.


** إذا كان لا يزال غير المستخدمة الخسائر المعلقة تصبح بالكامل خصم الضرائب في السنة. يتم بيع العقار.


2- انخفاض الدخل المتوسط: أقل من 50٪ من الفوائد خاضعة للضريبة.


3 - الدخل المتوسط: 50٪ من الإعانات الخاضعة للضريبة خاضعة للضريبة إذا كان الدخل أكثر من 25،000 دولار واحد، 32،000 مفج.


4- الدخل المتوسط ​​الأعلى 50-85٪ من إعانات الخدمة الاجتماعية خاضعة للضريبة.


5- الدخل الأعلى: 85٪ من إعانات الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة، 34،000 دولار واحد، 44،000 مفج.


** يجب عدم استيفاء أي شروط من أجل الحصول على المنحة.


-الموارد والميراث (الشخص المستلم = الضريبة)


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم (إبس) ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.

No comments:

Post a Comment