Wednesday 14 March 2018

سوم الفوركس


سوم فكس - حيث يوجد دخان، قد يكون هناك تخمير فوريكس النار تختمر.
وتستمر الدراما في تطويق سوم فكس، وسيط الفوركس العالي التحلق الذي انفجر على مشهد لندن فوركس في عام 2017. أولا، في أوائل شهر مارس، تم مداهمة مكاتب لندن الشاهقة في برج هيرون واعتقال ثلاثة عشر شخصا، ظاهريا بسبب الغش المزعوم وأنشطة مكافحة غسل الأموال، وهو ما نفته الشركة في وقت لاحق. ثم في الآونة الأخيرة، ليفيريت، الشركة مزود منصة التداول في قبرص، وانسحبت دعمها، مما اضطر الوسيط لإغلاق موقعها على الانترنت. لقد تم تحذير العملاء، ولكن كل ما هو قائم اليوم هو اعتذار قاطع عن الإزعاج في عنوان الموقع الإلكتروني مع عدم تقديم مزيد من التوضيح أو تلميحات عند انتهاء التأخير الحالي.
حكاية سوم فكس يحاكي مأساة يونانية من أبعاد أسطورية، واحدة من إيكاروس تحلق قريبة جدا من الشمس مع أجنحة له الشمع، إلا أن تسقط بشكل حاد لوفاته كما ذاب. كما لا يكشف بحث غوغل البسيط عن التفاصيل التي تتوقعها عادة. وبعبارة أخرى، يبدو سوم فكس أن يكتنفها الغموض، باستثناء العديد من الترقيات الرياضية رفيعة المستوى. من عرض قارب لندن إلى حلبة السباق لفرق الرجبي، وتدفق البيانات الصحفية كما لو أن الفلين الشمبانيا لن تتوقف أبدا. ثم وقعت الشركة صفقة مع تشيلسي فك، الزعيم الحالي لدوري كرة القدم باركليز بريمير. ومن المؤكد أن هؤلاء الزملاء يجب أن يكونوا في صعود وما إذا كانت منظمة مشهورة جدا من شأنها أن تتوافق معهم.
كما أفضل ما يمكن أن نقول في هذه المرحلة، سوم فكس هي واحدة من اثني عشر الشركات التي شكلت في العامين الماضيين من قبل أنطوني غريغوري كونستانتينو. لكل & لدكو؛ لينكد-إن & رديقو؛ السيد كونستانتينو هو 33 ورجل أعمال تسويق منجز في مجال تكنولوجيا المعلومات، بعد أن شكل، نمت، ثم باع آخر مشروع له شركة بعد سبع سنوات من أجل متابعة شغفه، وسوق الخدمات المالية. تأسست سو العالم في عام 2018، وبعد ذلك مجموعة من الكيانات الخدمية المالية تليها، بما في ذلك سوم فكس. مجموعة سوم العالمية، في موقعها على الانترنت، لدكو؛ يضم 30 علامة تجارية، منها تسعة تعرف بأنها & لدكو؛ العلامات التجارية المالية & رديقو؛ تمتد من تداول العملات الأجنبية إلى الأموال والأوراق المالية والتأمين على الحياة. & رديقو؛
ماذا نعرف عن سوم فكس؟
لا توجد مراجعات للشركة من قبل مواقع مراجعة السمعة، لذلك تم كتابة القليل جدا عنهم، إذا كان أي شيء. أنها لم تجعل تماما البداية عندما ظهرت على الساحة في عام 2017، توصف العديد من الرعاة الرياضية براقة الامتياز للفوز على الفرقة. يمكن للمرء أن يفترض فقط أن هذه الكيانات العامة جدا قامت ببذل العناية الواجبة الخاصة بها قبل التوقيع على أي عقود مع يجريها، ولكن ربما، بعض الحوافز المالية جعلتهم ينظرون إلى الطريق الآخر.
على الرغم من موقعهم على شبكة الإنترنت في وضع الخمول، ودكو؛ الفيسبوك و رديقو؛ صفحة نشطة جدا مع أكثر من 12،000 يحب وتدفق التعليق المتعلقة بسوق الصرف الأجنبي. يمكن العثور على خلاصات بيانات مماثلة في & لدكو؛ يوتوب & رديقو؛ & لدكو؛ تويتر. & رديقو؛ الوصف الوحيد الذي قدم للشركة في الفيسبوك هو أن & لدكو؛ سوم فكس هو منصة تداول الفوركس كاملة السماح التداول في الوقت الحقيقي والإحصاءات. & رديقو؛
يتم عرض مجموعة من النجوم على نادي تشيلسي لكرة القدم بشكل بارز مع التعليق ودكو؛ الراعي الرسمي للنادي تشيلسي لكرة القدم & رديقو؛. هذا البيان في حد ذاته هو قليلا من المبالغة. سوم هي واحدة من العديد من الرعاة، ولكن تم ذكر العلاقة التعاقدية كما تشيلسي & لدكو؛ الجديد على الانترنت شريك تداول العملات الأجنبية. & رديقو؛ إن أقوال البيان الصحفي أكثر وضوحا:
وقال أدريان نيو، تشيلسي فك المدير الإداري لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ: & لدكو؛ نحن سعداء للترحيب سوم فكس على متن معنا. هدفنا هو شريك الشركات التي تشترك فلسفتنا من الابتكار في حين تتنافس باستمرار على أعلى مستوى ونحن نتطلع إلى علاقة مثمرة. & رديقو؛ وأضاف أنطوني كونستانتينو، الرئيس التنفيذي لشركة سوم فكس: & لدكو؛ سوم فكس و تشيلسي فك كلاهما قادة في مجالات تخصصهم. وتشدد شراكتنا على أوجه التآزر بين كرة القدم والتجارة حيث يعد الإعداد والتنفيذ مفتاح النجاح. نحن فخورون جدا أن تكون شراكة تشيلسي ونتطلع إلى السنوات القادمة. & رديقو؛
وكان من المقرر أن تستمر الصفقة حتى عام 2018، وخلال تلك الفترة، كانت سوم فكس تخطط لتطوير & لدكو؛ وجودها عبر قنوات وسائل الإعلام الرقمية تشيلسي مع سلسلة من الأنشطة الترويجية والترويج عبر، وذلك باستخدام نداء في جميع أنحاء العالم ناد إلى تقدم لعملائها حوافز التداول مثيرة. & رديقو؛ ولم تكن هناك تفاصيل عن المبلغ النقدي الذي كان ضروريا للسماح لشركة الفوركس الجديدة هذه باستخدام صورة العلامة التجارية الهائلة لتشيلسي بجرأة لتعزيز أهدافها الخاصة، ولكن لا يمكننا إلا أن نخمن بأنها كانت كبيرة. كما لوحظ في الإفراج عنهم، وينظر تشيلسي فك & لدكو؛ الأغنياء والطموح، المألوف ومع قوة رسم هائلة، إسقاط صورة جيدة لأي شركة الوساطة. & رديقو؛
وكان المديرين التنفيذيين يجريها يعيش حياة عالية في وقت متأخر.
نادرا ما يكون أي كيان الشركات جعل مثل هذا مدخل الفخامة على الساحة الاجتماعية كما المديرين التنفيذيين يجريها. كما ذكرت صحيفة واحدة، و [لدقوو]؛ الرجال في الجزء العلوي من سوم فكس كانوا يعيشون عليه هذا العام & نداش؛ اجتماع الملوك، والاختلاط مع الملاكمين بطل العالم، وتتمتع أعلى من المراتب الدوري الممتاز اشتباكات من الراحة من مربع التنفيذية في ستامفورد بريدج، موطن تشيلسي فك. & رديقو؛ أنواع التسويق عربد في أحلام مثل هذه الأحداث غلوتزي والتعرض، ولكن المنظمين ليست حريصة جدا على مثل هذه الضجيج. هذا النوع من السلوك صبغات من مخطط بونزي في الحركة مع أموال المستثمرين تمويل أنماط الحياة الفخم.
ومع ذلك، فإن سوم ليست أول شركة فوركس لتسويقها من خلال علاقة مع ناد لكرة القدم البارز. مانشستر سيتي، ليفربول، ومانشستر يونايتد وضعت شعارات الفوركس على قمصانهم لعبة، كذلك. يجب أن يحجب التسويق من مشجعي الرياضة الرابدة أكثر من متوسط ​​الاستجابة لتداول العملات. قد تكون طبيعة المقامرة لعشاق الرياضة عاملا محفزا، ولكن بالنسبة لسماسرة الفوركس، فإن البحث عن عملاء جدد هو مهمة لا تنتهي أبدا. تميل معدلات الإصابات إلى الارتفاع، 70٪ تقريبا من قبل بعض الحسابات، مما اضطر الوسطاء للحصول على العدوانية في مختلف حملات التسويق والترقيات. يجب أن تعمل الرعاية الرياضية.
ما الذي أثار غارة الشرطة وما حدث بالضبط؟
برج هيرون في 110 بيشوبسغات، المعروف أيضا باسم برج ساليسفورس، هو واحد من أحدث وأطول وأرقى ارتفاع المرتفعات لنعمة أفق لندن في بعض الوقت. عندما وقعت غارة من الشرطة في الخامس من مارس / آذار و 13 شخصا كانوا قد ألقوا حتفهم في الأصفاد، تسبب ذلك في ضجة كبيرة في المنطقة المالية. وقد كشف مسؤولو إنفاذ القانون عن القليل جدا من المعلومات، ولكن تم الكشف عن أن سلطة السلوك المالي (فكا)، وهي الجهة الرسمية لأنشطة النقد الأجنبي في المملكة المتحدة، قد دعمت التعهد.
وفقا لفرقة شرطة الاحتيال في لندن، أسفرت الغارة عن اعتقال 13 موظفا & نداش؛ 10 رجال وثلاث نساء. كانت الاعتقالات تتعلق بالادعاء المزعوم بوجود غسل الأموال، وكذلك الاحتيال عن طريق التمثيل الكاذب والتآمر للاحتيال. & رديقو؛ لم يتم إعطاء اسم الشركة، ولكن تكهنات فورية أنه كان سوم فكس. سرعان ما سددت الشركة أن هذا ليس هو الحال، ولكن تم حذف هذه الرسالة قريبا. وقد استأجر الوسيط الآن محامي رفيع المستوى للدفاع عن سمعته. آخر غاب هو أنه لم يحدث أي غارة من أي وقت مضى وأن الأعمال كالمعتاد هو مستمر.
القصة يمكن أن تنتهي هناك، لكنها لم تفعل ذلك. سوم فكس يدعي أن & لدكو؛ يتم تشغيله من قبل ليفيريت للخدمات المالية المحدودة وندش]؛ شركة الاستثمار القبرصية (سيف) و [رديقو]؛ ولكن محاولات التحقق من وجود صلة ملكية بين ليفيريت، مزود منصة تداول العملات الأجنبية، و سوم أثبتت جدواها. يمكننا أن نتفهم فقط أن الصحافة السيئة التي حصل عليها سوم تسبب ليفيرايت لحماية سمعتها عن طريق سحب فجأة استخدام منصة التداول الخاصة بها. وفقا للوائح فكا، كان يجب إغلاق الموقع، ولكن، إذا كان هذا معروفا في وقت مبكر، لماذا فشل المديرين التنفيذيين يجريها في الحصول على نسخة احتياطية منصة على استعداد؟
ملاحظات ختامية.
حيث هناك هذا الدخان الكثير، هناك بالتأكيد يجب أن يكون النار تختمر في مكان ما. كما يمكن أن يكون يجري أيضا مشروعة تماما، ضحية السمع والاندفاع إلى الحكم. خلال التحقيق الذي أجرينااه، قمنا بتحويل نشر غامض من مدون ادعى أنه موظف سابق في يجريها. وكان قد حذر قبل بضعة أسابيع من غارة الشرطة أن سوم فكس كان:
& لدكو؛ غرفة المرجل وأوجز كل الممارسات غير الأخلاقية هناك. عملت هناك كموظف حرفيا لبضعة أيام واستقال في الاشمئزاز بعد أن شاهدت تحريف، تصريحات مضللة، وعدم وجود تحذيرات من المخاطر وتكتيكات مبيعات الضغط العالي. وهناك ملصق إضافي على موضوع بدأت ذكر كيف سوم فكس كان التماس لإدارة الأصول التجارية (خارج الترخيص) مع الاستثمار "مضمونة" تقدم عوائد شهرية مضمونة من السجل "، واقترح أنه كان مخطط بونزي. & رديقو؛
سوم هدد موقع بلوق مع التقاضي، وسحب التعليق في وقت لاحق، ولكن المدون عاد مع & لدكو؛ قلت لك ذلك & رديقو؛ بعد ان ظهرت الاعتقالات فى الصحف المحلية. كان المدون على مستوى أو مجرد موظف مستاء آخر عازمة على الانتقام؟ قد لا نعرف أبدا، ولكن شيئا يميل قبالة فكا لإجراء تحقيق. لا یقوم المنظمون بتلقي شکاوى خفیفة، خاصة تلك التي تنطوي علی إسرافات عالیة جدا.
الدرس هنا هو أن الرعايات التسويقية عالية التعرض يمكن أن يكون سيف ذو حدين، وربط انسيابية من العملاء الجدد، ولكن أيضا اجتذاب مستوى أعلى من التدقيق مما كان متوقعا في أي وقت مضى. نصيحة في هذه المرحلة هو الانسحاب حتى يستقر الغبار. هذه القصة الخاصة لم تنته بعد. المزيد من التفاصيل سوف تكون قادمة، وحتى ذلك الحين، توصيتنا ستكون الانتظار لعدد قليل من الأحكام لضرب الكلمة قبل أن تغامر مرة أخرى في هذه الجمر التدخين. الحذر هو أفضل من الشجاعة الطفح.

لا يزال مبلغ 50 مليون جنيه استرليني من ودائع العملاء مفقودا.
ومن المثير للقلق بشكل خاص عندما تتعطل طائرة عالية في أي صناعة تحطم وتحرق أمام أعيننا جدا، ولكن عندما الغش الرئيسي هو أيضا جزء من القصة، والمؤامرة يثخن فقط مع مرور الوقت. في مجال النقد الأجنبي لدينا، محبوبة الصحافة التي سقطت على الفور من نعمة في وقت سابق من هذا العام كان سوم فكس، وهي الوساطة التي يفرك المرفقين مع المشاهير والنجوم الرياضية، والملوك مع سهولة أن أعجب حتى أسوأ من النقاد العديد من. من كان أنتوني كونستانتينو، الرئيس التنفيذي؟ من أين جاء، وأين حصل على إمداداته التي لا نهاية لها من النقد أنه انتشر بحرية جدا عن المملكة المتحدة؟
وقد وصفت الصحافة الصحفية كونستانتينو كما & لدكو؛ الابن المأساوي من قطب الأزياء أريستوس كونستانتينو، قتل في أسقفه في شارع قصر في عام 1985 عندما كان أنتوني ثلاثة. وأصبحت القضية التي لم تحل معروفة باسم قتل رصاصة فضية بسبب الرصاص ستة النيكل جاكيت أنهى ارستوس الخرق إلى ثروات الحياة. & رديقو؛ وكانت والدته متورطة في وقت لاحق، لكنها لم توقيف على أي تهمة. من هذه البدايات المهيبة، وضع الرئيس التنفيذي الطموح متجر في برج هيرون في 110 بيشوبسغات، واحدة من أرفع المرتفعات المرموقة التي تقع الآن في أفق لندن.
كان سوم فكس واحدة فقط من العديد من شركات الخدمات المالية التي كان ينظر إليها على أنها أجزاء حاسمة للامبراطورية قسطنطينو المزدهرة، حتى 5 مارس من هذا العام. أغلقت غارة بعد الظهر واضحة للغاية مكاتب سوم فكس، حيث & مدكو؛ داهمت مدينة لندن شرطة مكاتب يجريها في برج هيرون واعتقلت عشرة رجال وثلاث نساء، الذين كانوا في ذلك الوقت عملت في الذراع الوساطة الصرف الأجنبي من CWM. كما تم تعليق التعاملات الأجنبية في الشركة في مارس. & رديقو؛
القصة كان يمكن أن تنتهي بشكل جيد في هذه المرحلة، ولكن بدلام سرعان ما كسرت. وعندما بدأ بيت البطاقات ينهار، ادعى المديرون التنفيذيون في سوم أنه لم يحدث أي غارة. وسرعان ما غيروا تلك القصة ليعترفوا بأن أحد الموظفين الساخطين السابقين حاولوا الانتقام من المسؤولين التنظيريين المخيفين دون داع. وبمجرد أن الغبار استقر، فإنها سوف تكون قريبا وتشغيلها مرة أخرى. ولسوء الطالع، ادعى مسؤولو فكا ومسؤولو إنفاذ القانون أن الغارة لم تحدث أبدا. ويبدو أن مستوى السرية المحيطة بهذه الحالة برمتها كان خارجا عن النسبة.
وفي غياب أي بيان رسمي، تركت الصحافة للعب لعبة التخمين لعدة أسابيع، في محاولة لشرح كيف أن هذه الشركة قليلا قد ارتفعت عالية جدا، وبسرعة. في غضون بضعة أشهر قصيرة، شارك المديرين التنفيذيين سوم مع أمثال & لدكو؛ نادي تشيلسي لكرة القدم، ويغان ووريورز فريق الدوري الرجبي، سوم لير هوندا في موتوغب، سوم الإعصار الملاكمة الترقيات، وصناعة الرياضة نادي الإفطار، والمساهمة المتميزة في الرياضة جائزة في 2018، وعرض قارب لندن. & رديقو؛ من أين جاءت الأموال النقدية للتفاوض على مثل هذه الرعايات الرياضية البارزة؟ ما هي الدروس التي يمكن تعلمها؟
الدرس رقم 1: الرعاية الرياضية لا يعبر عن المصداقية المالية.
وأصبحت الدوري الممتاز باركلاي للرعاية مع وسطاء الفوركس. لندن هي بطل بلا منازع في سوق الصرف الأجنبي، وعلى هذا النحو، فإنه من المنطقي المطلق للوسطاء للتوعية بين الحشود الهتاف. غير أن هذه الظاهرة ليست محفوظة بالضرورة للمملكة المتحدة. الرسم البياني التالي يسرد فقط عدد قليل من الصفقات التي تم توقيعها خلال العام الماضي:
ويعتبر نادي برشلونة من قبل العديد من النادي لكرة القدم رقم واحد في العالم في الوقت الراهن، والسبب في ثمنها 3 ملايين $. أما يوفنتوس، وهو نادي إيطالي خسر أمام فب في التصفيات الأوروبية، فقد حقق نجاحا باهظا بقيمة مليوني دولار. والسؤال هو لماذا لم تشيلسي فك بذل العناية الواجبة على سوم فكس قبل التوقيع على خط منقط؟
سانجاي ميستري من بيأر المحدودة، وهي شركة الاستشارات التسويقية، لا يفاجأ بسبب عدم الاهتمام تدفع عندما يكون شخص ما على استعداد لشوكة أكثر من مبالغ كبيرة من المال لا شيء أكثر من اسم مطبوع على لاعب جيرسي. وأوضح، & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية هو قطاع جديد نسبيا، والنوادي في بعض الأحيان يسيئون فهم كيف تعمل مع التحويلات المالية، والأعمال التجارية فكس تسليم يجري مخطئا كما المنتج الهامش وسيط الفوركس العروض. وينبغي أن تنظر النوادي الرياضية في التاريخ، والإدارة، والأسواق المستهدفة والمنتجات والنفقات العامة للشركة. & رديقو؛
ويبدو أن الموظفين الإداريين لم يزعجوا أبدا قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر التي يقرأها باقينا على أساس روتيني. تجارة الفوركس هي مخاطر عالية. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون مرتفعة، كما أنها تصل إلى 70٪ في الأشهر القليلة الأولى من التداول. استنزاف العميل هو مشكلة كبيرة في صناعتنا، ومما لا شك فيه يجبر اهتماما كبيرا على جوانب التسويق من اكتساب العملاء الجدد. واحد من تلك الجوانب هو اكتساب وعي واسع النطاق بين عامة الناس، وخاصة أولئك الأفراد بشكل جيد بما فيه الكفاية قبالة لتحمل اليوم أسعار التذاكر باهظة للأحداث الرياضية.
هل عملت الرعاة الرياضية في صناعة الوساطة المالية؟ لم نسمع بعد سماسرة واحدة تباهى كيف فاز صفقة محددة في اليوم. في معظم الحالات، والمديرين التنفيذيين للشركة الحصول على فرصة ل أوبس صور كبيرة وأن يكون حول أبطال الرياضية، ولكن بخلاف ذلك، لجنة التحكيم لا يزال خارجا. رعاية الامتياز الرياضية يمكن أن يكون وسيلة لمكافأة الموظفين والعملاء، ولكن فرك في الأعمال الجديدة هو موضع شك. مرة واحدة تحصل في واحدة من هذه الصفقات، بل هو أيضا من الصعب جدا لسحب بعيدا.
أما بالنسبة إلى تشيلسي، فقد كانوا يسارعون إلى سحب الوتر الذي يحرره على سوم فكس. سوم فكس اختفى على الفور من موقع النادي، ولكن لم يصدر أي بيان لشرح السبب. ومن غير المعروف أيضا ما إذا كان قد تم رد أي رسوم رعاية. يجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان النادي لعن هذا العام بعد هذا المنعطف الظلي للأحداث. تشيلسي لديها أسوأ موسم لها في عقود، تحوم بالكاد فوق مستوى الهبوط في الجدول الدوري الممتاز.
ولكن الضرب يستمر بلا هوادة. وأشار أحد المراسلين إلى أن مبلغ 1.3 مليار دولار (1.5 مليار دولار) المدفوع في رعاية كرة القدم في العام الماضي تضمن العشرات من الصفقات مع شركات المقامرة الصغيرة والشركات التجارية المالية التي استخدمت هذه الرياضة لدفع حركة المرور إلى مواقعها على شبكة الإنترنت، وفقا لبحث سيمون رينيس، شركة تحليل الرعاية. & رديقو؛ لم تكن جميع هذه الصفقات مع شركات ذات سمعة طيبة. يذكر ان باور 8، وهو وسيط تايوانى يظهر على العديد من لوحات الاعلان فى الملعب والرياضة مجموعة من صفقات الرعاية، قد ادعى انه احتيال كبير من جانب شرطة تايوان. وقد اختفت ودائع العملاء.
في نهاية المطاف، ربما، كل شيء عن المال. كما وضع واحد من الداخل، ودكو؛ الرعاية الرياضية يتيح للشركات الحصول على المصداقية من خلال مواءمة مع العلامات التجارية الرياضية الراسخة. كل شيء بدا جيدا على ورقة لصفقة تشيلسي-سوم فكس. إذا كان تشيلسي قد فعلت ذلك، قد قفز ناد آخر في الفضاء وأخذ الصفقة الخروج منها. & رديقو؛ نعم، الجشع على ما يبدو هو على قيد الحياة وبشكل جيد وراء الأبواب المغلقة للرياضة الفريق.
الدرس رقم 2: نادرا ما تجعل النشرات العالية الطريقة القديمة.
كلما سمسار أو أي كيان تجاري آخر فجأة يجعل التسويق كبيرة دفقة مع الإعلانات باهظة الثمن أو صفقات الرعاية، بل هو العلم الأحمر إلى أي شخص يولي اهتماما أن شيئا غريبا للغاية. يجب أن تأتي أموال هذه العروض العرضية من مكان ما، إن لم يكن من رأس المال المستثمر الحالي، ثم من ودائع العملاء أو الرسوم المستقبلية عند تحصيل الرسوم. التنبيه هو أكثر حمراء، إذا كان ذلك منطقيا، عندما تكون الشركة المخالفة في وضع بدء التشغيل. هذه الإجراءات تعني فريق الإدارة الذي هو على استعداد لوضع رهان هائل مع أموالك مع إمكانات ضئيلة جدا للحصول على عائد كبير.
مع سوم فكس، لم يكن مجرد صفقة تسويق واحدة. كان أكثر من نصف دزينة والعد. قد يكون موظفوها قد أرادوا & لدكو؛ الموظفين الساخطين & رديقو؛ إلا أن سلوك مدرائها التنفيذيين قد اجتذب مستوى عال من التدقيق المشبوه، خاصة من جانب المنظمين. جزء من السبب في أن فكا والمسؤولين عن إنفاذ القانون بطيئة جدا في الكشف عن التفاصيل أنه عندما مرة واحدة داخل سوم فكس، وجدوا عملية احتيالية أكبر بكثير مما كانوا يشتبه في أي وقت مضى.
عندما أكدت شرطة مدينة لندن أخيرا هدف الغارة علنا، أصدروا هذا البيان: & لدكو؛ كان الهدف الرئيسي من مرحلة الاعتقال من هذا التحقيق هو وقف ما نعتقد أنه الإجرام المستمر ومنع الناس وضع أموالهم في إدارة يجريها الأموال التي تقدم فائدة 5٪ شهريا. الآن نحن بحاجة إلى أي شخص يعتقد أنها قد استثمرت في هذه المؤسسة المحددة للحصول على اتصال ومساعدتنا توضيح بالضبط كيف هذه الشركة قد تم استخدام الأموال المقدمة لهم بحسن نية من قبل المواطنين الذين يعيشون في كل من المملكة المتحدة والخارج. & رديقو؛
وكانت الشرطة تعتقد في البداية أنهم يبحثون عن الجنيه و 20 مليون غش. وسرعان ما اكتشفوا أن المستثمرين غير الحائزين قد أودعوا و الجنيه، و 50 مليون في حساب غير مصرح به في بنك جزر كايمان. وكان من المقرر أن تستخدم الأموال للتداول في سوق الصرف الأجنبي، وهو أمر لم يحدث أبدا، و & لدكو؛ قدم الصندوق للمستثمرين المطمئنين عودة مضمونة 5٪ جنبا إلى جنب مع القدرة على سحب الأموال في 30 يوما & [رسقوو]؛ . إشعار وردقوو]؛ وبحلول الوقت الذي وصل فيه القانون، فقط و الجنيه، و 1.2 مليون لا يزال قائما.
وإلى أن يتم هذا الاكتشاف، كان مصدر التمويل للحملات التسويقية يجريها التخمين من الصحف. كان كونستانتينو حتى اتهم من وصلات لدكو؛ مخطط بونزي 16 مليار $ ضخمة، مدبرة من قبل تنظيم بلفيدير إدارة موريشيوس المحدودة & رديقو؛. في الوقت الحاضر، رفع دعوى قضائية ضد البنك المخالف في كايمانز، لكنني لن أحبس أنفاسك على ذلك. الدرس الواضح هو تجنب النشرات العالية في السوق. معظم سوف تعطل وتحرق في مرحلة ما.
ملاحظات ختامية.
هناك العديد من الدروس الهامة للتعلم من سوم فكس المسألة. إذا كان الوسيط الخاص بك يشرع في حملة تسويقية باهظة الثمن، فقط تذكر أن الأموال التي أنفقتها يجب أن تأتي من مكان ما، أي أنت. ثانيا، لا تعني الشراكات مع الامتيازات الرياضية أن الوسيط مستقر ماليا أو أن نواياه ذات مصداقية. وأخيرا، فإن العائدات الفاحشة، مثل 5٪ شهريا، مستحيلة وغير قابلة للاستمرار أيضا في الأسواق المالية اليوم. كنت على حق في افتراض أن مخطط بونزي أمر لا مفر منه عندما يتم تقديم ضمانات مثل هذا واحد.
البقاء يقظة وتشكك وسطاء أن توت براعة التسويق أو القدرة على إنتاج عوائد سخيفة على قدرتها على خدمة المصالح الخاصة بك في سوق الصرف الأجنبي. الغش لا ينام أبدا!

سوم فوريكس
سيسيك الغرامات أوفكس € 95،000 عن الفشل في الامتثال لمتطلبات حماية المستثمرين في واحدة من أحدث محاولاتها لحماية المستثمرين.
سيسيك الغرامات أوفكس € 95،000 لفشل الامتثال لحماية المستثمرين تتطلب.
تحليل السوق.
25-29 ديسمبر تحليل موجة الذهب إليوت: توقعات سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي.
ومع إغلاق العام، يبذل الذهب جهودا لاستئناف الاتجاه الصاعد. هنا هو توقعاتنا للذهب مقرها.
23 ديسمبر 2017.
23 ديسمبر تموج سعر التنبؤ: زربوسد توقعات موجة إليوت.
هذا 23 ديسمبر تموج سعر التنبؤ باستخدام نظرية موجة إليوت وغيرها من الأدوات التقنية تبدو.
23 ديسمبر 2017.
23 ديسمبر ليتسوان التنبؤ السعر: لتوسد موجة إليوت توقعات.
هل ليتسوان لديها القدرة على الحد من الخسارة الحالية وحشد مزيد من أو سيكون هناك المزيد من تحطم الطائرة.
23 ديسمبر 2017.
موثوقة وسطاء الفوركس.
مؤشرات التداول.
أهم الأخبار.
2018 تهديدات كريبتوكيرنسي يجب أن تعرف.
للحد من الذعر تجتاح كريبتوكيرنسيز، ونحن نشارك معكم بعض التهديدات كريبتوكيرنسي 2018 يو.
23 ديسمبر 2017.
فينرا في 6 نصائح لتجنب الغش كريبتوكيرنسي.
وبفضل هذه 6 نصائح لتجنب الغش كريبتوكيرنسي من الولايات المتحدة منظم فينرا، سوف أموالك تكون آمنة.
22 كانون الأول / ديسمبر 2017.
22-24 ديسمبر ليتسوان التنبؤ التقني: لتسوسد التوقعات.
UK100 يضرب رقما قياسيا في يوم ديسمبر التقليدية الطويلة.
22-24 ديسمبر تموج التنبؤ الفني: زربوسد التوقعات.
تموج سعر العواصف الماضي $ 1 للمرة الأولى.
أوسكاد تحليل السائقين الأساسية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي التوقعات الأساسية.
لماذا هو سعر بيتكوين السقوط؟
أوسجبي الفني التوقعات.
كيف يختلف تداول العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي والاستثمار؟
العديد من المستثمرين الخلط بين العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي التداول مع الاستثمار الفعلي في كريب.
22 كانون الأول / ديسمبر 2017.
حر فوريكس سيغنالس.
22 ديسمبر فوركس فوريكس سيغنالس.
2 - إيث / أوسد شورت (سيل ستوب)
3 - بتك / أوسد شورت (بيع وقف)
4 - ور / أوسد لونغ (بوي نو)
5 - أوسد / كاد شورت (بيع إيقاف)
الندوات القادمة.
الأربعاء، 27 ديسمبر، 11:00 بتوقيت جرينتش.
هوتفوريكس 2017 استعراض الأسواق.
الخميس، 28 ديسمبر، 12:00 بتوقيت جرينتش.
كيفية السيطرة على العاطفة في الفوركس؟
اقتبس من اليوم.
مشاهدة أشرطة الفيديو الفوركس.
مقالات المساهم.
2018 تهديدات كريبتوكيرنسي يجب أن تعرف.
للحد من الذوق تجتاح كريبتوكيرنسيز، ونحن نشارك معكم بعض 2018 كريبتوكيرنسي.
23 ديسمبر 2017.
UK100 يضرب رقما قياسيا في يوم ديسمبر التقليدية الطويلة.
أوسكاد تحليل السائقين الأساسية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي التوقعات الأساسية.
منتدى الفوركس.
تحليل السوق سوبيرفوريكس.
2017: سنة بيتكوين مع اقتراب نهاية العام، ونحن نأخذ لو.
أوسجبي: صاعد، عيون مزيد من الضغط الصعودي.
أوسجبي: أغلق الزوج على ارتفاع يوم الثلاثاء بعد من خلال أعلى على نحن.
تداول الفوركس بنجاح: نصائح قليلة لمتابعة.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك أن تتعلم لتكون قادرة على أن تكون ناجحة في.

سوم فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
سوم عملاء إطلاق فئة العمل ضد البنك على الشاطئ أكثر من 50M £ صندوق الاحتيال.
يسعى المستثمرون المتأثرون في الصندوق المدار من سمو إلى اللجوء القانوني على الغش المزعوم، وتقديم دعوى جماعية في محاولة.
وقد بدأ المستثمرون الذين تركوا من الجيب إلى اللحن الجماعي البالغ نحو 50 مليون جنيه استرليني بسبب الغش المزعوم في الأموال، إجراء جماعيا في محاولة لاسترداد أموالهم.
ويتعلق الغش المزعوم بصندوق يدار، يديره الصندوق الدولي لسوق المال (سوق رأس المال العالمي). قام المستثمرون بإيداع ما يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني في الصندوق مباشرة في حساب مصرفي في جزر كايمان مع بنك دمس & أمب؛ الثقة المحدودة (دمس).
وكان من المفترض أن يكون من المفترض أن يتم تداولها في سوق الصرف الأجنبي، مع الوعود بعوائد سخية. في الواقع، قدم الصندوق للمستثمرين المطمئنين عائد مضمون بنسبة 5٪ مع القدرة على سحب الأموال في غضون 30 يوما.
ومع ذلك، بعد تحقيق أجرته شركة المحاماة فيلد فيشر واترهوس لب، يبدو أنه لم يتم تداول أي أموال فعليا في السوق. وبدلا من ذلك، يزعم أن المستثمرين قد طعنوا بعائدات تم دفعها عن طريق حساب وسيط.
أما الرصيد المتبقي فقد اغتصب واستخدم لرعايته ضمن شبكة أعمال إدارة الأعمال، بما في ذلك الحق في أن يصبح "شريكا تجاريا فوركس" في نادي تشيلسي لكرة القدم في بداية العام. ويدعي المحققون أيضا الإنفاق الآخر على الطائرات الخاصة والنفقات العامة لنمط الحياة.
توقف نادي كرة القدم تشيلسيا علاقته مع الشركة. في الواقع، أفادت مجلة ماينتس ماينتس أن نوادي كرة القدم كانت سريعة للغاية في جيب الملايين في صفقات مع وسطاء دون بذل العناية الواجبة المناسبة على الشركات.
وفي شهر مارس / آذار، قامت شرطة مدينة لندن بمهاجمة مكاتب إدارة النفايات في برج هيرون وألقت القبض على عشرة رجال وثلاث نساء، عملن في ذلك الوقت لدى ذراع الوساطة في النقد الأجنبي التابع لإدارة الأعمال المدنية. كما تم تعليق التعامل فى النقد الاجنبى فى الشركة فى مارس.
البنوك التي تحتفظ بحسابات سوم ليميتد هي المسؤولة عن الخسائر التي تكبدها المستثمرون لأنها ليست حسابات مصرح بها.
مع 49 مليون جنيه استرليني تركت حساب يجريها في دمس، ما يقرب من 1.2 مليون جنيه استرليني تظل مجمدة في الحساب. وينبغي أن يظل الحساب مجمدا طوال التحقيق الجنائي المقبل، الذي من المتوقع أن يستغرق فترة تصل إلى سنتين.
ويجري اتخاذ إجراءات قانونية ضد إدارة خدمات الهجرة، بقيادة المستشار الضريبي، تيم ريتشاردسون، نفسه ضحية للغش المزعوم.
وجاء في بيان صادر عن مكتب المحاماة: "إن المصارف التي تحتفظ بحسابات شركة سوم المحدودة هي المسؤولة عن الخسائر التي تكبدها المستثمرون لأنها لم تكن حسابات مصرح بها.
اتخذت شركة دمس بي آند أم تي إجراءات قانونية ضد فرع كايمان العضو المنتدب لفتح والحفاظ على الحساب ضد رغبات مجلس إدارة البنك.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
سيوم الرئيس التنفيذي أنطوني كونستانتينو تواجه السجن على الاعتداء الجنسي.
اترك رد.
4 كومنتس أون "سوم كلينتس لونش كلاس أكتيون أوبتيون أوف شور بانك أوفر £ 50m فوند فرود"
يحصل على إظهار أن جمع الأموال ليس من الصعب.
تحقيق النتائج هو.
الفائزين النهائيين هم دائما البنوك بطريقة أو بأخرى.
كيف يمكنني الانضمام إلى "إجراء الفئة" هذا. أرسلت 100 ألف دولار أمريكي إلى سوم / دبس. لدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني واعدة المبالغ المستردة بما في ذلك فقدت الفائدة / الأرباح المدفوعات.
هل وجدت كيفية مشاركة العمل الطبقة؟
لا أحد يعرف ما إذا هوندا (سوم لير هوندا موتوغب) دفع المال؟

No comments:

Post a Comment